منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   عاشقات حلم الامومة (ديسمبر 2007 - فبراير 2008) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=151654)

indienne 17-01-2008 05:27 PM

السلام عليكم
جئت لاطمنكم ان العمليه مرت الحمد لله بسلام وزوجي الحبيب في صحة جيده لم ياكل بعد بسسب تاتير التخدير وسادهب لرؤيته بعد قليل ان شاء الله
كتبت لكم من عند قريبتي ولا اعلم متى اكتب لكم من جديد
تحياتي وفي رعاية الله

الزاجله 17-01-2008 05:40 PM

السلام عليكم ها انا اعود من جديد لاشارككم حلم الامومه لقد فقدت جنيني يوم الاحد الله يعوضني خير ان شاء الله ولم يعد لشريط الحساب ام اقول الحلم الذي عشت به اي معنى اتيت احمل جراحي معكم ...والحمد لله الحمد لله

الزاجله 17-01-2008 05:42 PM

اللي تعرف شلون ممكن اشيل الشريط من توقيعي اتمنى انها تساعدني

عاشقة الطفولة 17-01-2008 05:48 PM

يا ألله يا زاجلة و الله قفز قلبي في صدري حبيبتي ادعي ربي من كل اعماقي ان يعوضك خيرا ان شاء الله و ربي قادر يرزقك حبيبتي في القريب العاجل يا رب
و الله اني عاجزة عن البوح بما أشعره الان
حبيبتي قلبي معك
حبيبتي عن ازالة شريط الحمل روحي لتعديل التوقيع و ازيلي الرابط الخاص به
ربي يكون معك ربي يعوضك خير حبيبتي

أختي انديييين حمدا لله على سلامة زوجك و ان شاء الله ترجعوا لبيتكم سالمين غانمين يا رب

و الله مشاعري مزعزعة و لا اعرف كيف اصف و لا كيف اتكلم و الله خبر اختي الزاجلة وثرني فعلا ربي يكون في عونها يا رب

الزاجله 17-01-2008 05:59 PM

مشكورة حبيبتي عاشقه الطفوله جربت بس مايستوي ... اكتب ودموعي على خدي والله لاحول ولاقوة الا بالله هاذي ثاني اجهاض لي الاول شهر سبعه والحين هاذي الثاني مرحلة كنت مااتتمنى انها تنعاد لاحول ولاقوة الا بالله ...ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين محتاجه اتكلم

عاشقة الطفولة 17-01-2008 06:02 PM

حبيبتي ربي يصبرك يا رب و ينزل السكينة على قلبك
حبيبتي مادام ثاني اجهاض لك هل عرف الاطباء السبب في ذلك
حبيبتي ان كنت فعلا تودين التكلم انا معك لحد ما تحسي انك خلاص افرغت كل ما في قلبك من حزن حبيبتي انا قلبي معك و كلي آذان صاغية و الله حبيبتي حاسة بك

الزاجله 17-01-2008 06:17 PM

هلا حبوبو عندي موعد بعد شهر بس باروح دكتور خاص بعد مااخلص هالاسبوع في المرة السابقه قالوا عادي مع ان حملي كان مع نزول دم...وان يصير مع البعض وتوكلت على الله...بس شهر ونص ونزل الجنين في البيت.... بعد اربع شهور حملت وكنت حذرة في كل شي سبحان الله وصلت للثالث وقلت الحمد لله باعدي رحت الموعد الصبح وتطمنت على الجنين وكل شي كان تمام ورجعت الظهر اذكر كنت امزح مع زوجي واضحك عن البيبي وشنو بنسوي واخطط اروح معاه خاص لين دخلت الرابع علشان اعرف نوع الجنين سبحان الله المغرب نزل علي دم فجاة قلبي وقف ....رحت المستشفى قالوا البيبي نازل تحت وعطوني حبوب تثبيت المسافه بين البيت والمستشفى فصخت عباتي حسيت به نزل وشفته للمرة الثانيه الحمد لله اخت زوجي معاي في البيت لان كان معاي نزيف واتصلت على زوجي واحتجت نقل دم...الحمد لله الحمد لله الله لايحط احد في هالموقف لاني مجربته واحس بغصه واليوم طالعه من المستشفى وصياح ....ودي امسك نفسي بس مااقدر

عاشقة الطفولة 17-01-2008 06:24 PM

حبيبتي تاكدي انه قضاء و قدر منه تعالى يمكن حبيبتي كان الحمل لو ثبت يحدث شئ غير متوقع و غير طيب
لذلك سبحانه و تعالى يحبك و جعلك تمرين بهذه المحن فعلا انها صعبة جدا لكن مادام حبيبتي الحمل عندك سهل و ليس هناك أي مانع قادر حبيبتي ربي يرزقك في العاجل لكن حبيبتي انتظري مدة ثلاثة اشهر حتى يكون رحمك جاهزا للحمل و لا تتسرعي في المحاولة لان اجهاضين متتاليين ليسا بالهين على صحتك و ربي يعوضك خير يا أطيب خلق الله
حبيبتي تحلي بالايمان و استمعي الى القرآن طيلة اليوم و استغفري ربنا و ان شاء الله خير يا رب يا رب

الزاجله 17-01-2008 06:30 PM

فعلا وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم مرات اقول ليتني ماشفته في الالتراساوند سبحان الله تتعلقين في الشي لاحول ولاقوة الا بالله لاحول ولاقوة الا بالله ربي لاتذرني فردا وان خير الوارثين الله يرزق الكل ان شاء الله

عاشقة الطفولة 17-01-2008 06:34 PM

حبيبتي ان كنت حاسة انك تريدين البكاء و انت اكيدة انك راح تتحسني روحي غرفة نومك اغلقي علىك الباب و ابكي ابكي لحد ما تحسي انك خلاص ارتحت لكن لا تقضين اليوم كله بكاء و نحيب عشان صحتك و انت لساك مجهضة
حبيبتي و الله قلبي معك و حاسة بك و بوجعك
سبحان الله يتحقق الحلم لكن تعيشين في دوامة خوف من الاجهاض لكن نبقى دائما مؤمنين بقضاء الله و قدره كل حاجة كتبها الله علينا الا و سنراها

الساعة الآن 05:53 PM.