![]() |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج باخرى مستجد ر
اهم شي لا تظلم الاولى مهما صار فهي انسانه طيبه وادخلت اهلك في الموضوع لانها تريد التمسك بك وببيتها .، والثانيه طلبها مقبول بما انها هي من اقترحت هذا الامر لكن انتبه لا تجيب هي الطامه وتخبر زوجتك بنفسها ووقتها جرح الاولى بيكون أقوى .، حذرها من هذي الخطوه ولا تبدي اي تساهل في هذا الموضوع .، انت من يعلن الزواج فقط
|
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج باخرى مستجد ر
قرات الموضوع سابقا ونسيت بعض تفاصيله بس اللي متأكدة انك ذكرت بعدم انجذابك لزوجتك بعد ثلاث سنوات زواج
قرأت الردود في الصفحات الأخيرة واحب أقول إنك الآن تعيش سكرة الحب وماراح تفوق الا بعد مايطيح الفاس بالراس بس ساعتها مستحيل يرجع كل شيء مكانه اخ محمد أقولها لك وانا أخبرني زوجي بزواجه قبل أسبوع من زواجه ووضعني تحت الأمر الواقع أني كإمرأة أعتبر ذلك غدر في حقي وأنه مهما حاولت أتحاوز هذي النقطه لأبدأ من جديد لا يمكن نسيانها أن تضع زوجتك تحت الأمر الواقع وتتعذر بالشرع اللذي قد لاتكون من مطبقين أساسياته هو انك لاتحسب للعشرة بينك وبينها أي قدر لن أقول لك أعلن الزواج ولكن أقولك استخير الله قبل أن تتصرف ومااختاره الله فهو خير وان أخبرتها فانتبه أن تخيرها بالبقاء والطلاق لأن هذا بحد ذاته يعني البيع واسترخاص المرأة لكن ارضها وحنن قلبها فإن بقيت خير وإن طلبت الطلاق فليختر الله مايشاء هناك نقطه لاحظتها في ردودك وهو التماس العذر للثانية بشكل ملحوظ ياأخي إن من تتجرأ بطلاب طلاق أختها ليست طيبة وفعلت أمر عظيم لكنك أخذته من باب الغيرة وهونت الأمر إن من تقولك مستعدة أربي العيال وتكون وحيدتك ليس من الطيبة وهو معنى حديث النبي عليه الصلاة والسلام بما معناه لاتسأل المرأة طلاق أختها....الخ هذا ليس تضحية بل هو سعي لتحقيق هدف وبالنسبة لألم الضرة فألم وجود اولاد الزوج أخف بكثيير لكن عينيك قد غطي عليهما بغطاء الحب فلن تعي حتى تجرب لقد مر اربعة أشهر على زواج زوجي وذهبت السكرة وبدأ يتندم لو انه صبر وتروى ليس لأنه غير سعيد بل لأنه شعر بالمسؤولية ولأنه شعر انه كان هناك مجال لبعض الأمور التي لم يفعلها لقد شرع الله للرجل التعدد لكن لابد ان يكون القرار حاجه ملحه في نفسه دون أي تدخلات خارجية عندما يشعر أنه في وقت وده وغضبه تراوده الفكرة وفكر في تبعاتها وهو قادر يستخير ويقدم لكن البعض لا يتعلم الا بالدروس العملية لابد ان يخوض تجربة حتى يستفيد أخبر زوجتك وخض تجربتك بعد الإستخارة فلعل ذلك يكون خير على زوجتك الأولى واعرف مالك وماعليك فلاتظلم ولا تظلم وضع لمل منهما حدودا لاتسمح بتجاوزها حتى لاتقع في المشاكل |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج باخرى مستجد ر
صدقني تراك مندفع ورافع سقف توقعاتك
اولا تقول انها متحمله وضعي وبتساعدني وهي اول طلب حسب ماذكرت انت انها طلبت طلاق زوجتك..! فهل جميل..! و حكمت ع انها بتتقبل اولادك من بضع ساعات خليتهم عندها.!! صدقني مايتحملهم الا امهم.. لذلك لانا لاارفض التعدد ولكن اظهر لزوجتك الاولى حبك وعاملها بااحسن معامله واذا انت انحرمت الحب فهي انحرمت الف مرة ليش ؟؟ لأن ليس لها مخرج مثلك الام تحسب ألف حساب لااولادها وتشتتهم وردة فعلها يااخي الكريم طبيعية جدا بل قليلة.. دائما مانرى اشد من ذلك. لان وقع زواج الزوج ع المرأة ليس ب هين لذلك انصحك استخر وادع الله ان يدبرك ع الخير والصالح واحذر من زواج السر ترى مساوئه اكثر محاسنه وأسال الله لك التوفيق. |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج باخرى مستجد ر
وماعلم أن هناك من يقدم تضحيات إلا انها وسائل لسب اكبر كالخيل التي تسابق وتعدو بهدوء فإذا وصلت نهاية السباق أسرعت للفوز
لست اشكك بالنوايا لكن الحذر واجب وقد يكون الحب أعمى كليكما فإذا جاء الجد اختلفت الأمور عموما ماندم من استخار |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج باخرى مستجد ر
إلى الآن الموضوع مشكلة عدم تقبل الزوجة
لا تجعل الموضوع يتشعب وتصبح هناك مشكلة بينك وبين أبويك .. لا تتزوج فى السر يا أخى أصلحك الله |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج باخرى مستجد ر
اقتباس:
هنا بالذات يشتغل كيد النساء ..واكتشفت انك انت الطيب اللي على نياتك... انت برئ ولا تعرف لشغلات الحريم ارحم زوجتك الحاليه ..مسكينة والله... ماعندها زوج يحسسها بأنوثتها ويفتتن فيها صراحه شعور قاتل وفوقه بيتزوج زوجها ويطير بغيرها |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج باخرى مستجد ر
اخي لا نشكك في نواياها
لكن تاكد منها تاكد من التي سيكون ابناءها اخوة لابناءك هل لو اجبرتك الحياة تطلق امهم او لا قدر الله ماتت ستكون هذه المراة نعم الزوجة لك ونعم زوجة الاب لابناءك؟ بضع ساعات ليست دليل هم قي هذه الساعات نظيفين سعيدين شبعانين هل فكرت لو انهم معها اليوم وغدا وشهر وشهرين وسنه وسنتين انها ستتحملهم؟ حافظ على زوجتك فلن يتحمل الابناءك غير امهم وزوجتك ستنجب وتنشغل بابناءها بل ستضرب ابناءها فكيف بابناء ضرتها؟ |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج باخرى مستجد ر
اشكركم اخواني على المشاركات
فكرت قررت الزواج بالسر دون علم احد من طرفي و ذلك حتى لا تطلب زوجتي الطلاق و ايضا لان اهلي سيعارضوني و ان اخبرتهم ثم تزوجتها دون رضاهم سيكون الوضع صعب لذا ساتزوجها و اضعم تحت الامر الواقع |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج باخرى مستجد ر
اقتباس:
مثل اللي تتقرب من الشاب عن طريق والدته ، و بعد ما تتزوج تظهر الوجه الآخر لها لأم زوجها و زوجها .. |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج باخرى مستجد ر
اقتباس:
لن ترتاح.. بل سيسوء الوضع ولن تطيق ذلك.. وستخرج من هذه التجربة بدروس.. اتمنى ان لايكون احدها فقدانك لاسرتك الله يعينك |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج باخرى مستجد ر
اتمنى تقرا هذا الموضوع جيدا
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=263298 و انت في سكرة "الحب" و اوهامه عسى يفيدك اذا مازال عقلك يعمل لانك و كما ارى لا ترى و لا تريد الا ان تراها كما يريد قلبك موفق |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج باخرى مستجد ر
اقتباس:
انا ما اشوفها مثل ما انتم متصورينها .. شريره ومصطاده اشوفها انسانه مخدوعه بأسم الحب وتنازلت عن الكثير وراح تخسر الاخ بالفعل ممكن حبها ولكن ما راح يوفر لها الاستقرار والراحه اخ محمد كن واضح ولا تلعب على الحبلين تريد ام عيالك لتربي عيالك فقط وتريد الاخرى لاجل الحب تأخذ من حق الاولى وتنقص من حق الاخرى ومن اولها باين ما راح تعرف تعدل وضعك |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج باخرى مستجد ر
والله انا اشوف السالفه حوسه
اولا :يا اخ محمد .. اذا تحب حب بعقل خلك ثقيل ثانيا : اذا بتتزوج .. تزوج من دون ظلم لاحد ولا مشاكل زوجتك تحملتك اكثر من ما انت تحملتها سبع سنين صاينتك وحافظه بيتك واولادك و تخونها .. وتقول انا طيب وتقول لها ماحبيتك بعد هالعشره .. وتبيها تقولك بسلامتك ! سبع سنين من عمرها عاشتها عشانك وراحتك وراحت بيتها .. واستقراره مع انك بعيد عنها عاطفيا .. حافظت على البيت واستقراره اللي جاي تهدمه انت بحب مراهقه بعد هالعمر انا ماراح اتكلم عن الله يسامحها ويهديها ويهديك .. لانك معمي بالحب وبعدين المقارنه غير عادله وكفة الزوجه ام عيالك هي المرجحه طبعا وطبعا راح تعرف هالشي بعد ما يطيح الفاس بالراس الصبر يا محمد والحكمه والتروي تنحل الامور .. العناد ماراح يحل لك شي انت لازم تجلس مع نفسك بعيد عن الموثرات وتوزن الامور .. لاني اشوف فيك مراهقه واستعجال .. وشوي نكران وانانيه منك الله يهديك ويصلح الامور |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج باخرى مستجد ر
شي مزعج فعلا ..
حطيت نفسي مكان الأم .. زوجي ياخذ عيالي ويخليهم عند حبيبته أو مهما كان لقبها حاليا .. بيحترق قلبي وبموت قهر .. وما أتخيل كيف راح تكون ردة فعلي .. بس الأكيد الأكيد إن الموضوع مابيعدي على خير .. |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج باخرى مستجد ر
قانون المنتدى يمنع التدخل في خصوصيات الاخرين
والتعرض لهم بالردود الجارحة نرجوا الالتزام |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج باخرى مستجد ر
السلام عليكم
ما دمت تريد الزواج تزوج واعف نفسك فلا احد يستطيع منعك ولكن هناك حقائق يجب ان تفتح عينيك عليها بعيدا عن سكرة الحب اللي عايشها 2 لايمكنك ابدا ابدا ان تحكم على علاقتها مع ابناءك الان فكل هدفها هي او اي امراة ثانية هي كسب قلب وثقة الرجل واولاده اسهل طريق لذلك لذلك ستفعل اي شيء لنيل محبتهم ولكن المشكلة هل ستبقى هذه المعاملة بعد الزواج ستخلق الف عذر وعذر حتى تتخلص منهم: يكرهوني يسمعوني كلام.. اولادك حاليا مجرد سلاح في ايدها راح تتخلص منه مجرد فوزها بالزواج ربما اكون مخطئة ولكن للاسف هذا هو الواقع الذي ننعيشه ونراه بعيونا 3خليك واقعي هي ضحت بالاعلان بالزواج خوفا حتى تسهل زواجها هي عارفة ان اهلك مو متقبلينها وما راح يعملو عرس اصلا وين التضحية في الموضوع صدقني بعد الزواج راح يبدا البكاء وندب الحظ ليش متزوجا في السر وما لها حقوق مثل الولى ووو وان كانت اذكى راح تتكفل باعلانه بنفسها 4 لا تقارن ابدا بينها وبين زوجتك سواء الان او بعد الزواج فهي تعيش دور البطلة عرفت معها معنى الحب بعد حياة بائسة وضحيت برضا زوجتك واولادك ووالديك واهلك لنيل رضاها واما زوجتك فتعيش دور الزوجة المخدوعة والغير مرغوب فيها ولم توفق لعيش قصة الحب التي طالما حلمت بها بينما يعيشها زوجها وحبيبها مع اخرى وفرق بين الحلة النفسية لهذه وتلك 5لما نصحتك بعدم ذكر مساوئ الاولى عند الثانية ذكرت انك لا تجيد الكذب والن تستطيع ان تكذب بزواجك السري اعود واقول لاتحكي شيء عن الاولى عند الثانية والعكس كذلك كن حازما من الان والا ستفتح باب المشاكل انت في غنا عنها والله يوفقك لما فيه الخير والصلاح |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج باخرى مستجد ر
بس عشان اوضح لك مشاعر زوجتك
مرة كنت متخذه بنات زوجي للجمعية وبرضاه ورضاهم وامهم ما كانت ساكنة معاهم .. كانت في بيت أهلها .. ومن درت انهم راحوا معاي قومت الدنيا وما قعدتها وتهاوشت معاه و ما عدت الموضوع على خير ابدا علما باني كنت زوجته وفي وضح النهار والكل يدري مو بالخش والدس |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج باخرى مستجد ر
بإختصار إنت بتتزوج يعني بتتزوج، مو عشان نقص أو عيب في زوجتك،لا، هي الأرواح جنود مجندة،
يعني لو زوجتك ولّعت أصابع إيدها شمع،ماراح تملًّي عيونك ولا راح تتقبل شي منها، لو بلّطت البحر عشان عيونك ماراح تحبها ولا راح تكبر بعينك.. ولا بتقول وااااو والله زوجتي ضحت عشاني وحبّتني أكثر من نفسها. والحبيبة لو ماقدّمت شي حتحِس إنها قدّمت لك الدنيا وملكت الكون معها.وراح تزين بعيونك وتشوفها رائعة وهي أفعالها معك عادية أو ربما أقل من عادية.. أنا كقارئة تألمت جدا وأنت تسمي الغريبة (حبيبتي) (تعرفت عليها) ، (تطورت العلاقة) (قررت تتزوجها)، السناريو ماشي، لأن العلاقة الصادقة يجب أن تُتوّج بالزواج.. لكن بالله من العقل تُخبرها إنك غير مرتاح مع زوجتك؟ زيادة الطين بلة تودي أطفالك عندها؟؟ ماعندك أهل تحط الأطفال عندهم؟ مالها أهل تودي الأطفال عندهم؟؟ مقطوع من شجرة؟؟ لو الحبيبة ماكانت موجود بحياتك كيف كنت حتتصرف؟ ولو افترضنا تبغى تعرف مشاعرها نحو الأطفال، أطفالك بعد الله لهم أم ترعاهم ثم بأهلك وأهلها مستغنيين عنها، فليش محتاج تعرف مشاعرها نحو الأطفال؟ ليش مستمر تِراكم الأخطاء؟؟ ليش ماتدرس خطواتك ونتائج تصرفاتك قبل الإقدام عليها؟؟ حَرقت قلوبنا واحنا بعيد عن الموقف، فمابالك بصاحبة الشأن لما تعرف،،هيئ نفسك لأي ردة فعل منها، وكن جاهز لتقبل ذلك دون جدال،فالحق معها في ثورتها. يا أخي إن ماحبيت زوجتك أكرمها ولا تهنها، اللي جالس تسويه يقلل من قدرها ويحطمها، احذر دعوتها، أنت لم تحبها بدون ذنب ولا خطيئة صدرت منها، عدم حبك لها لا يسمح لك بالتجاوز والتعدي على حقها ومكانتها، يكفيها حرقة قلب وألم زواجك عليها،فلا تزيدها حرقة وجروح بأخطائك في حقها.. وبما أنه أهلك مابيمشون في عرسك منها،، مافكرت كيف المدعوة حبيبتك تقبل على نفسها تدخل في عائلة وهي منبوذة غير مقبولة؟ قبولها زواج السر لا يُعتبر شيء رائع ولا تضحيات..وتصرفها غير مقبول اجتماعياً. مافكرت أهلها كيف يقبلون هذا الوضع على بنتهم،؟ مافكرت أطفالك منها سيكونون منبوذين وغير مقبولين؟؟ تقبل على أطفالك محد يقبلهم؟ كلام كثير يقرقع بقلبي ماعرفت كيف أكتبه وأصيغه. الزبدة دام إنك متزوج متزوج،تزوج بعقل دون تحدّي واندفاع.. |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج باخرى مستجد ر
اخي محمد اسال الله ان ينير بصيرتك بالنسبة لزوجتك الاولى انتبه انتبه انك تطلاقها حاول حاول بااكثر مماتقدر انك تراضيها سفرة هدية ثمينة جددها بيتها اي شئ يؤذي زوجتك بيرجع على اطفالك وبالذات نفسياتهم (قريب زوجي تزوج على زوجته ووضاعها امام الامر الواقع زعلت الزوجة ورفضت العلاقه الخاصه بينهم ومشاكل وخصام وهو كابر وطنشها وعاندها ويقضي كل وقته عند الثانية اليين فجاة طاحت زوجته الاولى وقالوا انهيار عصبي بعدها جتها جلطة في الراس وصارت تعرج للاسف اولاده كانوا من افضل اولاد العليه ويدرسوا في ارقى المدراس تعبت نفسياتهم مررره وتاثروا وبعدها كتب شقه لها باسمها وتقريبا هدا الوضع وبعد تقريبا سنة ولدت الثانية ورجعوا تعبت الزوجة الاولى واولادها جددا وصار يقول للناس لاحد يبارك لي قدام اولادي مرره نفسياتهم تعبانه
قبل سنة صارت مشاكل كبيره بيني وبين زوجي وكنت مصرة عالطلاق واستشار زوجي الداعية نايف الصحفي معروف بااغلب محاضرته لفئة الشباب وقال نصيحة لاتتطلها اغلب الشباب والبنات المنحرفين من اباء مطلقين وقبل سبق قرات لاحد الاخوه مرشد طلابي في هذا المنتدى انه يعرف الاطفال لوالدين منفصلين في المدرسة من هيأتهم وسلوكاتهم نحن معشر النساء نفهم بعض كيف منذ البداية تراسل رجل متزوج كيف ترضى تخرب بيت لاخت مسلمة مثلها والادهى والامر كيف تطلب طلاقها هي جربت الطلاق وتعلم الامه وكسره اذا فيها طيبه وانسانيه كيف تطلبه كيف ترضى تهدم بيت وتشتت اطفال مدى الحياة لاتقول طيبه وانا اعرفها كلنا مانعرف الاشخاص حقيقة معدنهم الا اذا صار بينا عيش وملح اكثر من الاستخارة رعاك الله |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج باخرى مستجد ر
لم اكن اعلم ان وضع الاطفال سيء او يسيء لزوجتي لهذا الحد!
انا لا ارضى بالظلم بان احرم زوجتي من اطفالها حتى ان حصل انفصال ساضعهم لديها الا لو هي رفضت ذلك فاسآخذهم لدي حاليا خلاص قررت ان ابقيها معي و اتزوج |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج باخرى مستجد ر
طيب اش استجد في موضوعك زوجتك اش قررت حاليا
|
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج باخرى مستجد ر
اقتباس:
غدا او بعد غد سأذهب للخطبة و اتفاهم بشكل رسمي حول الزواج |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج باخرى مستجد ر
اقتباس:
|
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج باخرى مستجد ر
فعلا الاخ طيب جدا (ولست ساذج كما فهمت انت من رد احد الاخوه)
فلا تقسوا عليه في الكلام ونبهوه باسلوب طيب اخي اوصيك (((بالاستخاره))) استخر قبل ان تذهب لخطبتها فان كانت خيرا لك سييسر الله لك هذا الزواج وان كانت شرا لك سيصرف الله عنك هذا الزواج من حيث لا تحتسب ولا تنسى الدعاء واسال الله العون في كل خطواتك |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج باخرى مستجد ر
زوجتك اترك لها الخيار .. نعم هو من حقك ولكن بنظرها هي لم تقصر ! اذن اما ان يندمل الجرح واما تشتت الاطفال للاسف ...
خطيبتك وان ابدت موافقتها حاليا الا ان رايها سيتغير بعد اقل من شهور ! ،، والله يعينك بعدين على كتابة كل مشكلة على حدى .. ما اتمناه فعلا ان لا تكون من ضمن شكواك المستقبلية تغير شعورك نحو الزوجة الجديدة .. والله يوفقكم ان شاء الله |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج باخرى مستجد ر
نصيحة من القلب لاتقدم لاتقدم لاتقدم على هذا الزواج والخيار خيارك
|
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج باخرى مستجد ر
الحمد لله اليوم ذهبت و خطبتها رسميا
اتفقت معهم على تفاصيل الزواج كتابة العقد بعد اسبوع تليها حفلة صغيرة اتفقنا على ان يكون الزواج سرا و اعلنه لاهلي و لزوجتي بعد مدة لا تتجاوز 6 اشهر |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج باخرى مستجد ر
اشعر اني مرتاح اني اتخذت هذا القرار و حسمت الموضوع
|
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الخطبة ر
الله يوفقك في حياتك
ويوفقك للعدل مع زوجاتك واولادك هل استخرت؟ |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج باخرى مستجد ر
اقتباس:
قولو امينffb |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الخطبة ر
اقتباس:
اقتباس:
لو لم اكن بحاجته لما لجأت اليه قبل عدة سنوات كان هذا الامر لدي ملغي تماما |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الخطبة ر
يقولون العرب قديما وهم اكثر حكمه ودرايه وفراسه منا جميعا
اذا نكح الحب ( فسد ) والله لو ادري ان زوجي يحب وحده غيري لازوجه اياها :) كذا راح تطلع انثى طبق الاصل مني لان الاناث بهالكون كلهم واحد جميلات وطعمات ولزيزات وهم بعاد لكن اذا صارو حلال محلل تطلع العيوب والامور المستخبيه ومقيوله من جرب غيري عرف قديري هههه عالعموم الله يوفقك والله يوفقك ويعوض زوجتك ويرزقها السعاده الابديه في الدنيا والاخره |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الخطبة ر
اقتباس:
على توجيهاتك |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الخطبة ر
نسأل الله لك التوفيق بزواجك الجديد
والله الله بالعدل حتى لاتظلم زوجتك والف مبروك مقدما |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الخطبة ر
ألطف بزوجتك الاولى .. و ٱرحمها و ٱرفقك بها ...
|
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الخطبة ر
ممكن أفهم الجدوى من السرية طالما زوجتك وأهلك عارفين بقرار زواجك..
أوصيك بالرفق بزوجتك أم أولادك واحتوائها وتحمل ثوراتها وغضبها. أرجوا أن تمتص حزنها بما تستطيع..فهي ستكون في أمس الحاجة لك.. |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الخطبة ر
الله يوفقك ويوفقها
زين سويت مو عدله توعد البنت وعقب تتركها |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الخطبة ر
اقتباس:
اقتباس:
اذا قلت لهم رايح اخطب و رفضوا صعب اكمل و لكن اتزوج و اضعهم تحت الامر الواقع يزعلون مني فترة و مصيرهم يرضون بعدين بالاضافة الى انهم سيسألوا لماذا تريد خطب هذه الفتاة دون غيرها و بالتالي اختصر على نفسي الكثير من التعب و زوجتي انا احاول اتدرج معها بالامر اقتباس:
بالاضافة لذلك لا استطيع ان ابتعد عنها اكثر انا صابر سنة |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الخطبة ر
بالرغم من الاعضاء ماقصروا بس اصريت اعلق..من أغرب المواضيع الي قرأتها والي فعلا جسمي تقشعر منها!!
ما استغربت من قصة نيتك للزواج الثاني و لا حتى من قصة إنك ما تقببلت زوجتك الأولى لإنها ممكن تصير.. لكن الي فعلا مستغربة منه إنك عايش دور الضحية! .. اذا انسانه ما تقبتلها شو كنت تستنى؟.. ليش ماتخذت قرار الانفصال من قبل؟.. والشي الثاني الي أنا اعرفه الشخص الطيب و الي ع نياته لا يمكن يجرح شخص! الإنسان الطيب لا يمكن ياخذ عياله لاگثر إمراة ممكن تكرهها أم عيالي"حتى لو ما أحبها".. الإنسان الطيب ما يرضى لأخت صديقه الي ما يرضاه لأخته!.. و عفوا بس في شي ثاني لفتني.. انت كيف وديت عيالك لها؟.. أهلها عادي عندهم؟.. يعني أقصد أهلها كيف واققوا بصفتهم شو يمسكون عيالك وامهم ف المستشفى؟ وين أهلك وأهل أم عيالك.. موضوعك فعلا غريب .. ما رح ازيد واعيد لان الاعضاء ماقصروا.. أم عيالك لو تدور الدنيا ما تحصل نفسها.. وعدم حبك وتقبلك لها مش معناته عدم احترامها.. أنا عارفة إنك قررت أنك تبقيها لكن لل تشعر نفسك أنك فعلت هذا "طيبة منك".. الحق إنه لو هي وافقت تتم فهذا يدل على طيبتها و طيب أصلها لانها حافظت ع بيتها و تحملت الاإهانة من شخص خانها.. ع العموم الله يسعدها و يكتب لها كل خير.. والله يوفقك و ينور بصيرتك |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الخطبة ر
سألتني اليوم زوجتي ما بك اليوم سعيد على غير العادة لم اعرف بما اجيبها فقلت لها التقيت بصديق منذ فترة طويلة لم اره
أكتب لكم الآن و أنا بجوارها و حزين لاجلها لم ارد ان استغفلها او ان اؤذيها يوما و لكن الامور كانت خارج يدي حاولت ان اعالج الامر و لكن لم يفلح و ثم احببت خطيبتي غدا سآخذها لمطعم فخم و احاول ان افرحها ما استطعت |
| الساعة الآن 03:23 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©