منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   أخبار الاعضاء (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=63)
-   -   طفل يصارع الموت فلا تبخلوا بالدعاء له (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=185023)

ام لؤي34 28-04-2009 02:00 PM

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه والله اني دخت بس قرأـ الموضوع يارب سألتك بأسمك الاعظم الذي اذا سئلت به اعطيت واذا دعيت به اجبت ان تشفي الولد وتجعله قرة عين والديه يارب انك رحمان رحيم بعباده ياااااااااارب اشفيه ارجوك واشفي الي متله انك انت الشافي المعافي طمنينا عنه اختي والله انسم بدني عليه يااااااااااارب الطف به وفي امه وابيه

الغربه مره 28-04-2009 03:07 PM

الله يقومه بلسلامه ويرجعه لحضن امه و ابوه ويقر عينهم


بشفائه


قطعتي قلبي من قلتي امه شافته طاير بلسماء

لا حول ولا قوه الا بلله

جنى دان 28-04-2009 06:04 PM



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويعافيه و ان يرد عليه عافيته


وان يربط على قلب امه وابوه وان يقر عينهم برؤيته فى احسن حال ......زززانه ولى ذلك والقادر عليه


ولا تنسو ان تتصدقو بنية الشفاء ودفع البلاء

زهوره الاموره 28-04-2009 06:32 PM

اساَل الله العظيم
رب العرش العظيم
ان يرده لكم ويقومه بالف سلامه

الله يصبركم

الصائمة لله 28-04-2009 10:07 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ..

أسأل الله العلي العظيم أن يمن عليه بالشفاء ويرفع عنه ؛ ويقر عين والدية بشفافه ويرزقهم الصبر والسلوى ؛؛

اللهم صلي على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ...

Mme MMS 28-04-2009 11:08 PM

اللهم رب الناس اذهب الباس و اشف انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما
اللهم رب الناس اذهب الباس و اشف انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما
اللهم رب الناس اذهب الباس و اشف انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما
اللهم رب الناس اذهب الباس و اشف انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما
اللهم رب الناس اذهب الباس و اشف انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما
اللهم رب الناس اذهب الباس و اشف انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما
اللهم رب الناس اذهب الباس و اشف انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما

Mme MMS 28-04-2009 11:11 PM

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه


الساعة الآن 03:31 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©