منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   عاشقات حلم الامومة (ديسمبر 2007 - فبراير 2008) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=151654)

راميا 27-12-2007 09:06 PM

السلام عليكم كيفكم يا الغاليات يارب كلكم بخير وتمام التمام
مشاميشو حبيبتي انا ولله الحمد حامل في شهري الثالث ويارب عقبالكم كلكم تبشرونا بالحمل في هذا الجزء يارب
عشوقه حبيبتي كيفك يارب تكوني بخير وسعادة
كوكار يا الغاليه الحمد لله علي كل حال احتسبي وتأكدي انه الخير كله في قضاء الله ويارب يعافيك من كل سوء ويرزقك توأم يفرح قلبك يارب
الزرافه مبروك الحج ويارب يتقبل منك ومن كل الحجيج امين وان شاء الله الرحله ما تعبتك ورجعتي بالف سلامه
ملوكه وانديني الحلوين خلو ثقتكم في الله كبيرة وقريب ان شاء الله يكرمكم عليكم بالدعاء ويارب يسعدكم ويرزقكم انتو وكل الاخوات بالذريه الصالحه
اخواتي الحبيبات الغاليين كلكم والله في بالي وبدعيلكم يرزقكم وتبشرونا في هذا الجزء بالحمل يارب وما تفتكروني ناسياكم لكني ربي يعلم الوحم تعبني اوي وخسيت 5 كيلو الفترة الفاتت من كثرة التقيؤ يارب يكملي انا وكل الحوامل علي خير ويطمني عليكم كلكم وما تنسوني من دعائكم

kokar_2001 27-12-2007 09:47 PM

حبايبى ربنا يكرمكم دايما ياااااا رب انا كل اللى مزعلنى انى اصلا مكنش عندى شئ لكن الكيس دا ظهر الشهر دا و عموما بردو ربنا اكيد مخططلى حاجة و انا راضية بقضاءه و الحمد لله

انا طبعا مخنوووووووقة جدا جدا بس بحاول اصبر نفسى بحمد ربنا على نعمه كلها و و الله كمان عدم الخلفة عشان يقينى بيقولى انى برضو فى نعمة و الحمد لله عليها

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين

&*ملاك العراق*& 27-12-2007 10:16 PM

خواتي الغاليات.............

اتمنى من الله عز وجل ان تكونوا جميعا بخير وعافيه

حبيباتي شاكره لكم كل من سال عني وربي يجازيكم الخير

اتمنى انكم ماتزعلون مني وارجووووووووووووووووكم اتساعدوني وتنصحوني

لاني خلالالالالالالالالالاص تعبت من التفكير واريد ارتاح

ادري اني نكدت عليكم هذا الجزء بس والله والله والله مالي بعد الله

غيييييييييييييييييييييييييييييركم

حلمي قريب 27-12-2007 10:57 PM

السلام عليكم يابنات

اكتب لكم والعبره تخنقني ..من شدة الم رجلي وظهري وطبعا ماقدر امشي طبيعي ..وحتى الوقوف صاير مستحيل...
حبيبتي كوكار
لاتزعلين ولاتخلين هالموضوع يأثر فيج ..ونفس ماقالت عشوقه الحمد لله انك عرفتي وين موضع التاخير عشان تعالجينه

غموضه الحلوه
حبيبتي وولد ووووووووولد ربي يحفظه واشوفه بعيني ..تعبني هالولد

برشا
وحشتينا وين هالغيبات

باقي البنات حبايبي اسمحولي لو كلامي مختصر لكن والله تعبانه ولا لي مزاج اكتب مع شدة الالم

تقبلو ملاحظاتي البسيطه
اشوفكم بكره

عاشقة الطفولة 27-12-2007 11:31 PM

حبيبتي ملوكة ربي يخفف عنك
حبيبتي خلي اتكالك على الله و خلي نفسيتك حلوة و مرتاحة اريد أن أسألك هل تتابعين أي علاج و البحث عن الاسباب أم انك توقفت عن كل شئ اتمنى تجيبني
حبيبتي يا عمري يا ملوكة ترى بحزنك بهذا الشكل لا تساعدينا نفسك بالعكس انت تتعبينها نصيحتي لك كثري من الاستغفار و قراءة القرآن
و الله حبيبتي لو خيروني بين أني احمل أو أنت لاخترت انك تسبقيني هذا الشهر ربي يرزقك و يطعمك من رزقه الواسع

حبيبتي حلمي قريب و الله قطعت قلبي حبيبتي زوري الطبيبة عشان تطمنك و تشوف لك أي علاج يخفف عنك تقبلي حبي

مها الحجاز25 27-12-2007 11:46 PM

لا أكذب عليكن ..في كل مرة أرى هذا الموضوع لم يشد انتباهي ولو مرة واحدة أن ادخل وأقرأ واطلع ..
ولكنها ارادة الباري ..دخلت واحسست بالندم على ما فرطت تمنيت أن اطلعت على الموضوع من وقت مبكر ولكن أتمنى ان ألحق بالركب وان أعوض ما فاتني ..
أنا منكن ومثلكن قاربت على انهاء العام من زواجي وانا في انتظار سماع خبر مفرح ..اللهم آمين ،،
رزقني الكريم الرحمن بأداء فريضة الحج ولا أخفيكن أكثرت من الدعاء
اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا سئلت به أعطيت وإذا دعيت به أجبت أن ترزق جميع نساء المسلمين الذرية الصالحة يارازق يارزاق ياحي ياقيوم ياذا الجلال والإكرام ..
أوصيكن ونفسي بكثرة الاستغفار ..
وبإذن الكريم الرحمن سيرزقنا الرزاق إن لم يكن في هذا الشهر ففي الأشهر القادمة ولكن علينا التخلي بالصبر ..
ما أقول إلا الله يقوي قلوبنا على الصبر والاحتساب ..اللهم آآآآآمين ،،،

عندي إحساس ويقين برب العالمين اننا سنمع خبر مفرح قريباً بإذن الكريم المنان ،،،

Saudd33 27-12-2007 11:56 PM

حبيبتي كوكار خوفتيني ليش ماتقدري وعندك ألألم في جنبك لان انا نفسك عندي ألم في جنبي دايم ايام التبويض وقبل الدوره تطمنيني*

غلا جلاجل 28-12-2007 12:32 AM

بنات الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووك
الجزءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءءءءءءءءءءءءءءءءء
السادس
الله يجعله جزء خير وبركه ويعم على الكل يارب
ان شاء الله نفرح بكل البنات الي مشاركين بالموضوع يارب ياودوووود يارحيم ارزق اخواتي الذريه الصالحه واختي غموض السنين بالزوج الصالح يارب طلبتك لاتردني خايبه يارب
عشوقه ان شاء الله نفرح بك اول وحده يارب يارب ياكريم يارحيم
خواتي من دون ذكر اسماء احبكم بالله واشكر كل من سال عني وعن ولدي وهو بخير ولله الحمد والمنه

غلا جلاجل 28-12-2007 12:48 AM

كوكار سلامتك وماتشوفين شر وكل تاخيره فيها خيره
حلمي قريب الله يحفظك وماتشوفين شر
ملاك العراق هونيها اختي وتهون لاتفكرين كثير مو من مصلحتك التفكير مرررررررررره تراه ياخر الحمل اكثر انا مجربه التاخير بسبب التفكير حاولي تكثرين من الاستغفار وقراءة سورة البقرة واشغلي نفسك باي شيء وان شاء الله خيرررررررررررر

غلا جلاجل 28-12-2007 12:53 AM

كوكار سلامتك وماتشوفين شر وكل تاخيره فيها خيره
حلمي قريب الله يحفظك وماتشوفين شر
ملاك العراق هونيها اختي وتهون لاتفكرين كثير مو من مصلحتك التفكير مرررررررررره تراه ياخر الحمل اكثر انا مجربه التاخير بسبب التفكير حاولي تكثرين من الاستغفار وقراءة سورة البقرة واشغلي نفسك باي شيء وان شاء الله خيرررررررررررر

الساعة الآن 04:46 PM.