منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   التوجيهات الزوجية (أرشيف) (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=4)
-   -   خصوصية غرفة النوم ......... هل تؤيدونني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=138682)

بنفسج 21-08-2007 01:45 PM

شكرا لكي عزيزتي عى مرورك الطيب والجميل

وايــفــــاي 21-08-2007 01:55 PM

بالتأكيد للغرفة هذه بالأخص
خصوصية عن غيرها

ولكن

يعتمد على وضع الغرفة لحظة طلب الدخول لها
يعني
لو جات صاحبتك تزورك وكانت معطيتك خبر
قبلها
وكانت غرفة النوم مرتبة
ومخفية الأشياء الخاصة
فاشوف انه الموضوع ينبلع
لكن
لو جات على غفلة والغرفة فيها ما فيها
فقفلي الغرفة بالمفتاح احسن

**تعبت من البعد** 21-08-2007 02:03 PM

الناس المقربين اخليهم يدخلونها

وغيرهم اكيد .....لا

حبيبة الفهد 21-08-2007 02:26 PM

أنا من رأيي أنه عادي لو الناس طلبت تشوفها لمرة واحدة من باب أنها غرفة جديدة في بيت جديد ( غرفة العروسة مثلا ( يارب ) ) لكن تكون مرة يعني مش كل مرة يطلبوا يشوفوها وإذا أحد تغالظ واستظرف وطلب يشوفها مرة ثانية راح أقول مش مرتبة أو مقفولة أو أي شيء

مياس الحلوه 21-08-2007 07:37 PM

حبيبة قلبي لازم يكون هناك خصوصيه في غرفة النوم انا عن نفسي ماحب احد يدخل غرفتي لا امي
وانا اعرف لك وحد ه زوجها الموضوع عنده عادي تاركه غرفتها سبيل للي يسوي والي مايسوى واخر شي صارت مشاكل بينها وبين زوجها بسبب هالموضوع يقولك اشم ريحة عطور الحريم على فراشي
والله عيب

samar84 21-08-2007 07:58 PM

انه اي حد يدخلها اكيد لا ممكن خواتي او خوات زوجي او صديقتي المقربه جدا تدخلها يدخلونها للحظات يشوفون شي او مثلا اذا عندي عزومه وبحكم انني في شقه ممكن البنات يغيروا فيها يتعطروا او يعملوا المايك اب يعني شوي ويطلعون وهذا في حاله كانت مرتبه وانا مستعده وعارفه انهم راح يجون عندي وراح يدخلون الغرفه اما في اي وقت يجون ويدخلون فلا والف الف لا

وش أتسمى؟؟ 21-08-2007 08:07 PM

يالله جيتي على الجرح الحساس أنا أحب الخصوصية في غرفة نومي بس هذا اللي ما قدرت عليه في بيتي اللي عند أهل زوجي البيت ملك مشاع للجميع مثلا يوم كان زوجي راجع من سفر كان مسوي عملية غيرت في الغرفة كثييير بس كل أهله عرفوا وانحرجت جدا بس ايش أسوي لكن في بيتي هنا ـ لأني أعيش في منطقة ثانية بحكم عمل زوجي وعملي ـ محافظة جدا عليها...

التوفل 21-08-2007 09:06 PM

لاتخلو غرفه النوم من رائحه العطر الجميل والترتيب الراقى واللمسات التى تعبر عن ذوق الزوجين وهذه خصوصيه نادره جدا000لذا اعتبر ان اى زائر مهما كانت صله قرابته من مراه او رجل ليس له حق باقتحام مالا يخصه ويجرح الاخرين اذا كان يخجل من الله ثم الناس000فما بالك بالصديق او الصديقه (واما اذا طلب منى صديقى ان يرى غرفه نومى )فانا اعتبر هذا الطلب خبيث

حبيبة_عبادي 21-08-2007 09:18 PM

نعم انا معك بس بصراحه كل من جالي دخل غرفتي يعني مثل أهلي وأهل زوجي وصديقتي بس وش اسوي يقولون نبي نشوف غرفتك ماأقدر أقول لا

! عروب ! 22-08-2007 04:24 AM

دائم غرفتي في المناسبات مغلقه بالمفتاح .. لااسمح بدخول احد فيها وقت المناسبات ابداً ولا اخجل من قول مااحب احد يدخل غرفتي ..ولكن استثني امي وام زوجي لانهم غير الناس عندي
وبعدين ..
عندي مدخل كبير في صالة البيت حاطه فيها بعض من العطور والامشاط لتسريح الشعر فليس لهم حجة عندي لدخول غرفتي ..

الساعة الآن 03:00 AM.