منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   عاشقات حلم الامومة (أغسطس 2007 -أكتوبر 2007) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=137831)

غلا جلاجل 22-09-2007 03:49 PM

اللهم ارزق اخواتي جمعيا بالذريه الصالحه الله يفرح قلوبكم ويسعدهم اللهم اامين

عاشقة الطفوله الف الف مبروك عقبال مئة سنه لن شاء الله
ملاك العراق الف الحمد لله على السلامه وترجعون بالسلامه
حلمي قريب الله يتمم عليك على خير ان شاء الله
اخواتي جميعا ان شاء الله كلكم بخير من دون ذكر اسماء الله لايحرمنا من بعض اللهم اامين

زهور الدعاء 22-09-2007 06:10 PM

عطر الليل قوليلنا بالتفصيل عن العشبه وكيف وأيه شفتيه من تغير يعني ماتبخلي علنا بالتفصيييييييييييل
لأني الآن في حاجة شي زي كده والدوره صارت بدل ال6أيام صارت 7-8-9أيام وإمكن أكثر ورحت للدكتوره وللآن براجع (شي يقولون هرمونات وشي يقولون ...وماني عارف إيش خرب دورتي بعد ماكانت زي الساعه) ويارب تصلح الحال ...........الحمدلله الحمدلله على كل حال.........
أنا في إنتظارك وانتظار الجميع
على فكرة يا حلمي قريب ...أنا ماني فاكرة بالظبط إسم الأبره بس كأن الأسم نفسه لأن الذاكر صارت ...:22: !!
وبرضو كمان الدكتورة لما خف الدم خففت الأبرة من مرتين لمرة في الأسبوع ووقفتها بعد فترة قصيرة ماأذكر بس مو أكتر من 3 أسابيع 1 لكل أسبوع طبعا بعد ماصار بس بني ..واستمريت على المثبت 3 حبات باليوم
وخلي تعلقك بالله وأكثري من قول (ويدك على بطنك)"بسم الله اللذي لايضر مع اسمه شيء في الرض ولا في السماء وهو السميع العليم "بتدبر ويقين والآيه 265من سورة البقرة وكرري وكل القرآن شفاء بس الأهم الإيمان واليقين ولالالالالالالالالالالالالاتنسي الصدقه والله مجررربه ....يارب يوفقك ويكرمك ويكرمنا جميعا

عاشقة الطفولة 22-09-2007 07:38 PM

حبيبتي غلا جلاجل وحشتيييييييييييييييييييييييينا موت غبت علينا كثيرا
يا رب نفرح بك عما قريب يارب و يسعد قلبك ان شاء الله

سلطـــان 23-09-2007 12:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أخوااااتـــــــــــــي.. " عاشقات حلم الامومة "

غبت عنكم فتره بسبب ظروف طارئه تعرفون رمضان والعزايم اللي تصير في هذا الشهر...

لكن إن شاء الله راح أرجعلكم واحكيكم عن العشبه والله لها مفعول قوي..

يــــــــــــــــــــــــــــــــــارب أرزقنا الذريه الصالحه ولا تـحـرمنـــــــا..

عاشقة الطفولة 23-09-2007 07:33 PM

اختي عطر الليل ربي معك
ترى جعلتنا كمن يتابع احد المسلسلات العربية تشويق في تشويق
نحن منتظرين حضرتك
يا رب يرزقك يا رب
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء

حلمي قريب 23-09-2007 08:13 PM

شخباركم يابنات ... وحشتوني شخبار العزايم والفطور والسحور اللذيذ
انا عني فأنا تعبانه مع الوحم صارت اللوعه متواصله ... لكن بدون ترجيع ... ومافيني قووووووووه ابدا ... والسبب ان الاكل قليل .. والله مع رمضان الجدول متخربط تبع اكلي ... والدم والله مزعلني .. ماوقف.. انا لسه مارحت المستشفى من كثر التعب... مافيني قوه اروح ...

طمنوني عنكم يابنات واحشيني

عاشقة الطفولة 23-09-2007 09:00 PM

حبيبتي حلمي قريب احنا طيبين لو كنت انت طيبة حبيبتي اذا ما كان فيك حيل تروحي المستشفر اطلبي من زوجك أو احد اقاربك ياخذك له ضروري تشوفي الدكتورة و تطمنينا عنك
يا رب يثبت حملك يا حي يا قيوم بحق هذا الشهر الفضيل
لك مني احر التحايا و القبلات تسلمي يا حلوة

Crestalla 23-09-2007 09:17 PM

يا بنات فين كوكار ؟طولت علينا.

kokar_2001 23-09-2007 09:23 PM

انا هناااااااااااااااااااااا

انا بخير الحمد لله مافيش جديد عندى خالص انتى عاملة ايه يا كريستالا اخبارك ايه؟

عطر الليل انا كمان مستنياكى ان شاء الله ترجعى بالسلامة

حلمى قريب حبيبتى رووووووووووووحى للدكتورة عشان تطمنى و تطمنينا عليكى و ان شاء الله حتعدى المرحلة دى انا و الله قلبى حاسس انك حتكونى بخير

ربى لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين

سلطـــان 24-09-2007 01:14 AM

أنـــــــــــــا آسفه بس تدرون..أنــــــــا بصراحه مستحيه منكم أول مررررررره اتعمق بمواضيعي للشرح بالتفصيل..
المهم ...

كانت الدوره لما تجيني تجلس معي 10 أو 11 أو 12 يوم..لأنه هي تنزل متأخر واااااايد وتطول لكن هي كانت خفيفه..

المهم يوم إني إستخدمت الدواااااااء أو العشبه صارت تنزل بكميـــات كثيره أحجام كبيره شويه ... اتمنى فهمتوا قصدي..

وجلست معايا 7 أيـام فقط..ولما أشرب الدواء ماتمر ســـاعه إلا ويبدأ مفعولهاالمقصود هنا على الكلام اللي فوق..

وتحسين نفسيتكي روعه ..زوجي يقولي اول مرررره اشوف نفسيتكي روعه حتى والله أحسن من الأيـام العاديه ..

وأحس الهرمونات عندي تتعدل لأنه هرمون الحليب صار روعه عندي لأنه صارت معايا آلام كنها الدوره قبل 5 أيام وعرفت إنه التبويض لأني جربته قبل العلاجات ..

والله أحس لها فايده كبيره الله يعينكم طبعآ انتم عارفين كيف نستخدمها الله يرزقنا وإياكم..

على فكره اللي أخرني صعوبة الشرح بالتفصيل واللي مو فاهمه قصدي في شئ معين تقوللي..

الساعة الآن 04:22 PM.