منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   عاشقات حلم الامومة (ديسمبر 2007 - فبراير 2008) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=151654)

@فراشه هادئه@ 10-01-2008 03:28 AM

رااااااااميا آمين يارب..........

الله يثبتلك جنينك ويتممه لكي يارب....

وتجيبين ولد زي القمرررررررررررررررررررررررررر............يارب يهون عليكي ولادته وتربيته......

يورنا 10-01-2008 10:58 AM

صباح الخير حبيباتي
حبييت امر واسلم لانني مشغولة جدا بالعمل
واعذروني على غيابي فقد تعطل جهازي
حبيبتي زهور الف شكر على الإحساس الرائع والنصائح القيمة انا الآن باحسن حال والحمد لله
اما بالنسبة لحملي فالامور الى حد الآن ممتازة لا احس باي قلق مما تعانيه الحامل عادة في هذه الفترة وقد اتصلت بالطبيب لتحديد موعد طلب مني ان ادع الامر بيد المولى عز وجل واحافظ على نفسي بنفسي لان طبيب المرء نفسه واعطاني موعدا في شهر فبراير
indienne يا غالية ربي يطمنك على زوجك
ملوكة كوكار حبيباتي ليش الزعل والحزن ترى ربنا ما راح ينسى عباده الطيبين
عشوقة كلامك دوما زي العسل
ميااا ماسا كريستالا الزرافة saudd رشروشا حلمي قريب الامل البعيد ربي يحقق امانيكم جميعا

برشا طمنينا يا تحفونة يا رب تكوني حامل
غموض ربي يسعد قلبك حبيبتي مثل ما تسعدينا بكلامك المميز حبيبتي اتمنى ربي يرزقني بطفل يكون عنده رجاحة عقلك وقلبك الكبير ربي يفرحنا بيك انت واخواتك في القريب العاجل

مياااااااااا 10-01-2008 12:07 PM

غالياتي حبيت اسلم عليكم واقول اني اناااااااااااااااااااااااااااااا

احبكم :)

عاد مدري اعرف اسوي مقالب مثل كريستالا والا لا خخخخخخخ

mashamesho 10-01-2008 12:50 PM

عشوقه يا قمر تسلملي علي زوقك يا حبيبه قلبي ويرزقك بالذريه الصالحه عاجلا غير آجل يا يا رب هحاول اعمل بنصيحتك واعالج ظهري الاول وربنا يكتب اللي فيه الخير إن شاء الله وشكرا يا حبوبه علي دعاتك ربنا يسمع منك بس انا عاوزه افهم انتي ليه عملتي الصبغه 3 مرات ربنا يقويكي ويجعله في ميزان حسناتك يا رب

نورااااااا رغم اني عاوزاكي معانا علي طول في الصفحه الا انه لازم اقولك روحي يا بنت شوفي مزاكرتك عشان تفرحينا بنجاحك وتفضي بعد كه لببيبي يا شقيه ونفسك في كشري بس دا انا اعملك محل كشري مش طبق ولا اثنين تحت امرك يا جميل وكمان تطلعتي شيخه واحلامك بتتحقق يا مسهل يا رب انا متفائه بيكي خير إن شاء الله واكتب الموضوع ابشركو فيه وتدخلي تباركيلي نحقق الحلم

ياعني طلعنا في الهو سوا (عبط) بس هنعمل ايه لازم نفضل عايشين علي امل وان شاء الله نتوافق ونحمل في شهر واحد

اندين ربنا يهون عليكي خمليه جوزك ويقومهولك بالسلامه ويرزقكو من حيث لا تحتسبو

فروشه اتكلي علي الله واعملي الصبغه ببنج زي ما عشوقه وكوكاره قالولك وربنا يجعلها سبب ويفرجها عليكي ويفتحها ويرزقك من وسعه

ملوكه طمنينا ارتحتي شويه وبقيتي احسن ولا ايه الاخبار يا رب يا حنان يا منان اغمض عين ملوكه وارح بالها بدون مهدئات او اي ادويه وارزقها البنين والبنات

غموضه فيكي شئ لله توقعاتك في اسمس واسم كريستالا طلعت تمام امين يا رب يطلع حلم نورا صحيح يا رب يجبر بخاطرنا وتتحقق البشاير ويرزقك يا غموضه علي قد طيبته وحنيتك وقلبك الكبير اللي يساع الدنيا كلها راجل يكون سيد الرجال كلهم طول وعرض ووسامه ودين واخلاق وجاه ومال قولي آمين

الزافه برشا رشرش فيفي مايا ماسا فلورا

غلا جلاجل يا رب يشفيلم ابنك وتشفيه في الكوشه جنب احلي عروسه

الزاجله راميا حلمي قريب يورنا ربنا يهون عليكو حملكو وتقرو اعينكم برؤيه اولادكو في احضانكم يل رب

يورنا الحمد لله ان احنا اطمنا عليكي ورأي اسمعي كلام طبيبك واتركي كل شئ لربنا ومش كل حمل له اعراض واحه في ناس بتقعد 3 شهور وبعدين تكتشف انها حامل ومفيش اعراض ربي يثبتلك حملك ويحفظهولك ويرزقك بيبي صحيح معافي إن شاء الله

مايااااااااا كريستلا خلت الواحد يشك بنفسه ويتأكد اولا من الخبرويا رب المره الجايه تكتبيها حقيقه مش مقلب وتقوليلنا انا حامل يا بنات
وكل عام وانتم بخير جميعا والسنه القادمه تكون كل واحده فيكم فرحانه بولدها او بخبر حملها
ولا اخفيكم سرا انا مزاجي حلو جدا من ساعه ما عرفت الحلم بتاع نورا حتي لو محصلش بس مخلي مزاجي حلو وحاسه ربنا بيقولي اصبري الفرج قريب بإذن الله

غلا جلاجل 10-01-2008 01:26 PM

مشاميشو الف شكر على دعوتك لولدي الله يسعدك دنيا واخره بموازينك ان شاء الله

عاشقة الطفولة 10-01-2008 03:26 PM

السلام عليكم يا بنات يا حلوات يا قمامير
اولا حبيبتي مياااااااا ربي يسعدك تعرفين و الله و الله انشرح صدري و انا ابحث و انزل في الصفحة بعدما قلت انا................ يا بنت يا شقية و الله رد فعلي كان اني قهقهت من الضحك و الله عملت في مقلب فظيع حبيبتي ان شاء الله مقلبك يصير حقيقة يا رب لانك تستاهلي كل خير

كوكار يا حلوة الظاهر انك لسة زعلانة يا بنت فكيها و انسي الهم ينساك اتوقعي دائما الخير و الاخبار الحلوة و خلي اتكالك على الله

يورنا يا يورنا حمدا لله على سلامتك يا جميل و الله كنت مشغولة عليك لكن الحمد لله اطمان قلبي
حبيبتي ربي يقومك بالف سلامة و يرزقك طفل معافى سليم يا رب

حبيبتي الفراشة ربي يسهل لك يا رب انا حبيبتي ما كان في بالي أبدا انه ممكن يتعمل بنج لان الدكتور المختص عمره ما قال لي انها بتتعمل بالبنج لكن انا معروفة بصبري كله يهون في سبيل رحمة ربنا الكريم المهم انت اعملي بنج موضعي ما دامك خوافة و اذا قدرت تتحملي اعمليها بدون بنج و اجرك عند الله

مشاميشو يا جميل حبيبتي ربي يرزقك يا رب من حيث لا تحتسبين
ردا على سؤالك بخصوص الصبغة انا حبيبتي غيرت الدكاترة ثلاث مرات و كل واحد يطلب مني ان اعيد عمل الصبغة و اقول له اني عملتها سابقا لكنهم يردون كلهم بنفس الجواب لازم تعيديها لان الجسم بيتغير كل سنة يمكن يحصل اي تغيير لكن صدقا و الله كنت باتعذب كثير و اصبر و اتحمل الالم حتى ان الاطباء لاحظوا ذلك لكن كل شئ يهون المهم النتيجة
اما عن التلقيح فالدكتور لحد الان يقول نتبع المنشطات ممكن يصير حمل ان شاء الله و ربنا كريم
غلا جلاجل يا طيبة ان شاء الله تكوني بخير ربي يقومك بالف سلامة يا رب
حبيبتي عندي سؤال هو ابنك ربي يحفظه لك يا رب عنده اي مرض؟ حبيبتي و الله دائما ادعي معك و افكر في ابنك ان شاء الله تفرحي به و بأولاده يا رب

الامل البعيد 10-01-2008 03:59 PM

الســــــلام علــــيكم

كيفكم ياامـــــــهات المــستقبل زي ماتقول غمووضه ياحبيلها

كـــــل عـــــــام وانــــتــــم بخير <<متاخره كثير

تصدقوووون اشتقلكم مررررررررررررررررررررررررررررره انا كنت عند اهلي فترة العيد ولسى جايه امس

الف الف مبررووووووك يورنا والله يتمملك على خير يارب وتفائلي ولاتنسين تقرين على نفسك يارب تولدين بالسلامه وتشوفينه بين يديك سليم معافى يارب..

غموض ياغموضي اشكرك كثييير انك مانسيتيني وفي كل رد اشوف اسمي الله يخليك لاهلك ويرزقك الزوج الصالح انتي وخواتك في القريب العاجل ياااااااارب

ومبروووك افتتاح الجزء الجديد والحمدلله صار فاتحته خير بحمل يورنا وعقبال البقيه يااارب

فراشتي تصدقين حبيتك لا انا من زمان احبك بس حبيتك اكثر روحي اعملي الصبغه مو متعبه ولا شي لاحد يضحك عليك وراح تنسين الالم وبشرينا بالنتيجه والله يكتبلك الخير ويرزقك الذريه الصالحه

ليش التشائم يابنات انا شايفه كوكار وملاك طاغي عليهم الحزن تذكرو نعم ربي الثانيه عليكم ولايصير طول الوقت تفكرين بالعيال انسو وتفائلو واذكرو الله وان شاء الله ربي مايضيع احد اتمنى اشوف كوكار وملاك يجون ويقولون انهم متفائلين ونفسياتهم تماااام

عشوقه الوحيده الي ماتبين حزنها ياحبيلك بس الله يرزقك الذريه الصالحه في القريب العاجل يارب

اندين الله يسهل عملية زوجك ويرجعه لك بالسلامه يارب وبشرينا عنه اذا عملها والله يرزقك الذريه الصالحه يارب

كريستالا الله يعوض عليك يارب في الشهر الجاي وحلووو المقلب ياشقيه حتى انا شربته بس لاتعيدينه ههههههههه ولاتشيلين على زهور تراها ماتقصد الا الخير وانا عارفه ان قلبك طيب وبشوفك انتي وزهور متصافين

ماما زهور مشكوووووووره حبيبتي على نصايحك فعلا يمكن الواحد ينسى او يجهل امور بسيطه يقولها الله يخليلك بناتك ويرزقك اخو لهن يااارب

مشاميشو يارب يتحقق حلم نورا وتبشرينا الشهر هذا يااااااااااارب<<متحمسه راح انتظرك وعلى فكره اسمك حلووو

اخواتي الحوامل الله يتمم حملكم على خير ويرزقكم الذريه الصالحه

اما انا فشل برنامج الكلوميد الشهر الي فات والشهر هذا ماخذت شي ولا رحت للدكتوره لاني ماحب الابر واكيد هي راح تعطيني ابر لاني الشهر الي فات قلتلها مابي ابر وعطتني واخذتها على مضض وان شاء الله اذا جتني الدوره بلجأ للاعشاب
والحمد لله انا متفائله كثيييير ومزاجي مرتاح ومابغى اي شي يخرب تفائلي والله يكتب الي فيه الخير ياااارب

الامل البعيد 10-01-2008 04:08 PM

عدلت التوقيع بس ليش طلعت عندي صغيره ومو واضحه ياليت الي يعرف يعلمني كيف اعدل

indienne 10-01-2008 04:19 PM

السلام عليكم
اتمنى لكم سنه هجريه سعيده مليئة بالافراح والمسرات وان شاء الله تكون سنه مباركه لهدا الموضوع ونحمل كلنا مع بعض يارب
تحياتي

مياااااااااا 10-01-2008 04:34 PM

الامل البعيد نورتي الصفحه حبيبتي واحنا بعد مشتاقينلللللك كثر شوق العطشان للمي :) اموووله من متى وانتي باديه تاخذين كلوميد يعني من كم شهر ؟؟؟

عشووووقه حبيبتي جعل الضحكه دوووووووووم ان شاءالله الله يسلم قلبك ولايحرمنا منك ومن ردودك ...

مشاميشو يسمع منك ياااااااااارب ويرزقنا جميعاااااااااااا ياكريييييم...

اندينا حبيبتي ربي يخليك وان شاءالله يكون عام خير عليكي وعلينا ...

الساعة الآن 10:35 AM.