![]() |
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
اقتباس:
مشكلتك معاه في طبائعه إذا بيوم استوعبتي هالجملة صح ممكن ترى تهربين منه للأبد تداركي نفسك بالمستشار ، قبل لا تتشبع الأنفس وما عاد يصلحها شي! |
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
زوجي رجع كتب لي متى اجيكم
قرأت الواتس ومارديت مالي رغبه ارجع للبيت حاسه بامان وراحة ببيت اهلي ولسى من يومين كاتبه له محتاجة ارتاح ما ادري ارد عليه والا ما ارد وخلاص |
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
اسلوب اللي يكتب متى اجيكم
بدون سلام ولا مساء خير ولا مرحبا ولا كلمه طيبه شيء مايطمن من الاساس |
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
اختي لا تخلي الجفا يزيد والفجوة بينكم تكبر...
انا متابعة مشكلتك من قبل شهر ونص... زوجك غلطان ما اختلفنا... بس انتي بعد ماعرفتي تحليها صح.. غلط عليكي وعلى اهلك.. وانتي بعد ماقصرتي.. مو صار تعادل؟ طلعتي كل لي بقلبك وغلطتي عليه وعلى اهله.. مالك حق.. اذا هو غلط عليكي وعلى اهلك لا تكوني مثله وتعامليه بالمثل في طرق كتييييره لتاديبه..اامنى ينسى كلامك ومنظرك وانتي طالعة عن طورك وايدك دم.. انتي بدك كل شي مع بعض.. تغلطي وتصرخي وهو يهدئك و يتودد لك وكمان تطلعي من البيت؟؟ اذا بتفكري انو مو كافي والبادي أظلم..بتكوني غلطانه لان بهالاطريقة ما بتستمر الحياة الزوجية.. لازم واحد يلين اذا الثاني شد.. ماينفع تقولي المفروض يصير هيك وهيك وتتمني وتحلمي لا.. لازم تتعاملي مع لي عندك حاليا وتغيريه للافضل تدريجيا وبالللين وطولة البال... انتي بتصبري وتسكتي وبالاخير تنفجري وبتخربي كل شي... والاسوء لما زوجك بيلين ويراضيك انتي بدك تكبر اكتر..كانو بتستمتعي كتير لما زوجك بيعتذر وبدو يتقرب ما بدك تطلعي من هاللحظة....بدك يعتذر اكتر ويقرب اكتر...بس انتي بتبعديه وبتخليه يحس اعتذارو وتقربو منك ماله قيمة عندك.. هالشي تكرر بس بهالمرلت لي انا تابعتك فيها... بهون عليك زوجك لحالو برمضان.. لا فطور، لا سحور،، انتي بتقدري تزعلي وانتي ببيتك اقل شي حضريلو اكل ولا تكلميه ولا تعبريه... اخاف بطريقتك هاي بتوصلي لنتائج عكسية.. انتي بدك ترجعي كان لازم تستغلي اعتذاره لك ومحاولته التودد اليك حتى تخلي كرامتك فوق.. وتكوني انتي لي صالحتيه من نفسك ولرغبته هو في الاصلاح... اخاف زوجك يعاند هالمرة.. ويجيب اكله كله من المحلات... ويجيب وحدة تنظف البيت..ويقولك خليكي عند اهلك انا مرتاح... وتتعقد القضية ويخليكي انتي تطلبي الصلح وترجعي غصبا عن خشمك.. الا اذا ما كنتي ناوية ترجعي فهاد شي تاني.... اتمنى تقرئي ردي بتمعن وتستغلي موقف قوتك الحين قبل ما زوجك يقلب الاية وتتعقد الامور... ارجعي بيتك عالاقل وازعلي فيه قد مابدك لا تخليه يتعود عغيابك.. ولا تقولي اهلو بيحبوكي وما يستغنو عنك... اظن ماراح ينبسطو اذءا شافو ابنهم لحالو برمصان.. حطيها حلقة باذنك.. قدما حبوكي.. عمرك متكوني بغلاوة ابنهم واخوهم.. وهالشي بتحسيه وقت الجد... بتمنالك التوفيق. |
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
يعني ارجع عشان يلقى فطور وسحور
كأنه ماخذني من مكتب استقدام خدم بعدين مين قال انه اعتذر هو وقت المشكله رفض ننفصل ولما صرت عند اهلي يسأل متى اجيكم هذا مو اعتذار ولا ندم.. انا اعرف زوجي هو عامل فيها زعلان ومتمسك فينا وثقلان بزياده من رحت لاهلي مادق الا مره وحده وارسل مرتين يسأل متى ياخذنا اول مره كتبت له رساله طويله اني تعبانه ومحتاجه ارتاح كم يوم ونستخير بوضعنا والمرة الثانيه قبل شوي |
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
لسى متفائلة
انتي تقولي اني غلطت على اهله قسما بالله ولا صار ومستحيل اغلط بحرف على اهله انا واياه لا متعادلين ولا شي هو الغلط راكبه من ساسه لراسه بس لاني المرأة لازم اكل تبن واسكت |
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
اقتباس:
ماتذكر الموققف بالضبط.. بس لما كنتي خارجة عن طورك قلتي كان يهدئك وخاف عليك واجا يحضنك وانتي دفشتيه... وبالطريق يحكيلك عن ديكور البيت... هاد بيسموه اعتذار ضمني.. زوجك هيك.. بيستصعب الاعتذار بالقول لكن بيحاول بالأفعال.. وانا ما قلت ارجعي طباخة و خدامة.. قلتلك اطبخي ولا تكلميه ولا تعبريه .. هيك قلت بالحرف الواحد.. تصدقي.. انتي لي بتحطي نفسك طباخة.. من كثر مابتعيدي هالكلام.. زوجك قادر يجيب اكل اشكال انواع ويخليكي تحرمي تعيدي هالكلمة... انتي مو بس طباخة انت اكتر من هيك بكتيييييير.. بس مركزة على هالنقطة... حضري ادنى شي للفطور ولا تحكي معو اذا بدك .. لكن طلعتك من البيت اخاف زوجك يعاندك يا كنافة لا تستني هون بس مين يطبطب عليك.. لازم حل للمشكلة مع الاخذ بعين الاعتبار طبع زوجك... اخدتي كم يوم خلاص ارحعي من نفسك بس لا تكلميه وخليكي باردة اذا بدك... بس القعدة عند الاهل صدقيني بتعقدها..واتمنى تنحل امورك على خير.. |
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
""انا هنا فقدت اعصابي وانهرت
صرخت عليه باقوى ماعندي سبيته وقلت له مقهور لماقلت منت رجال انت فعلا مو رجال لو رجال طلقني وابوي يسواك ويسوى اهلك كلهم راح وتركني لحقته وانا اصرخ بحجم غيظي منه""" هاد كلامك يا كنافة...سبيتيه.. وقلتي مو رجال.. وقلتي ابوي يسواك انت واهلك... انتي ادرى غلطتي عليه ولا لا... بس اذا كنتي هاد يعتبر عندك مو غلط على الزوج... اشوف اختي لازم استعانة بمستشار يبين لكل واحد أخطاؤو.. |
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
يعني لما واحد يسب اعز شخص بحياتك
الاب.. الاب.. الاب وينرد عليه بان هالشخص احسن منه ومن كل اهله وجماعاته هنا صارت سبه لاهله؟ اه نسيت لاني امرأه المفروض ابوز بلطف ودلع وانزل دمعتين واركض بدلال وابكي فوق السرير |
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
عفوا انا ما ابي استرجع اللي صار
لانه يؤلمني والله العظيم كل ماتذكرته اتعب اعذريني لسى متفائله وبقية الاعضاء انا حبيت اشاوركم باللي استجد لاني اعتقد ان رجعتي بهدوء بعد كل اللي صار مايعني اي حل ولا اصلاح للوضع |
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
اقتباس:
الله يصلح احوالكم... بس ملاحظة اخيرة... انا.. مسانده للمرأة ومكافحة بامتياز.. لست ابدا ممن يخضعون ----حتى انصحك به.. انا تركت زوجي وبيتي والفلوس والسيارات وكلشي عملناه سوا..طلعت باولادي الثلاث بايدي وبسسسس.. وبهالوقتت ساكنه مع اهلي بشقة وعندي مصروف يكفيني ولله الحمد... النصايح كانت من القلب...بعيدا عن الخضوع والمذلة.. واعتذر ان تسببت في ايلامك زيادة. واحتراما لكي سأنسحب من موضوعك.. |
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
تسمعين مني يا كنافة
ارتاحي في بيت اهلك كم يوم، ترى فيه ناس عندها قدرة على قتل اللحظات وإذا انجبرنا عليهم نحاول نسرق أنفسنا حنا بعد لحظات عشان ما نفقد ذواتنا ولا لون الحياة الجميل اللي ربينا عليه |
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
لسى متفائلة انا اللي اكرر اعتذاري
ماكان قصدي والله اللي فهمتيه بس من قهري والله العظيم اعذريني يا الغاليه واحترامي وتقديري لكفاحك الله يحفظ لك اهلك شوك فهمت عليك.. الله يعين |
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
اقتباس:
|
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
غلط عليك وغلطتي عليه ماسكتي رديتيها له بوقتها رجعتك معه مومعناها إرضي وإنسي الي صار لكن حليها ببيتك أحسن ، ترى المره عزيزه في بيتها بيت أهلك مو بيتك ، إحمدي ربك على النعمه في بيت لحالك أنتي سيدته لا تشاركك فيه أمه ولا أخته ولا زوجه ثانيه فيه حريم صابرات على الويل وماسكات بيوتهن . إدعي الله يهديك للحق .
|
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
زوجي جاني
ماكنت محضرة اي كلام وهو جلس يحسسني ان اللي صار خلاف وراح لمته وقلت اللي بخاطري وهو عطاني تبريرات وعود وجلس يذكرني باشياء فعلها عشاني الى هنا اوكي لحد ماطلبت منه نكلم مستشار قال انا كلمت وانتي كلمتي وما استفدنا شي قلت له الافضل انا واياك عند مستشار واحد رفض بشده وقال خلاص احنا عارفين اغلاطنا قلت له بعد اللي وصلنا له لازم هالخطوه رجع رفض وقال خلاص لاتصيري نشبه قلنا مالك الا اللي يرضيك بدون مستشارين هذا الشي المحبط والمشكلة انه اصر يجي ياخذنا بكرا طلبت وقت كم يوم ورفض قال خلاص لاتطوليها وهي قصيره احس استعجلت لما تقابلنا ما ادري ماني متطمنه او يمكن فاقده الثقه بعلاقتنا انها ممكن تتحسن قلبي مو مرتاح |
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
اقتباس:
-------- بس الخيره فيما اختاره الله |
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
اقتباس:
|
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد89
كنافة طمنينا عنك .. وش صار معك؟
|
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد89
حاتميه لا ما سألته
وافكر ما اسأله ولا اعطي الموضوع أي اهتمام ما ابي احسسه ان هالشي شاغلني او اني خايفه من الطلاق لست كغيري اشكرك على السؤال امس كان المفروض ارجع معه البيت لكن كلمته وقلت يأجلها لبكرا (اليوم) على أساس اني تعبانه امس حاولت اكسب يوم زيادة لاني خايفه ارجع معه وداخلي كره عظيم للبيت وصاحبه خصوصا ان اليوم لي سادس عند اهلي والله العظيم مانزلت مني ولا دمعه ومرتااااحه بعكس بيته اللي كل يوم او يومين ابكي فيه حاسه اني منجبره ارجع مو اختيار ابدا ومقتنعه اننا ماننفع نكمل مع بعض خصوصا بعد مارفض نتواصل مع مستشار وفي شغلات اثارت شكي فيه هالفتره بس ما ابي اخوض بشكوك انا كارهته واشوفه ابشع مخلوق بالدنيا والفرق اللي اشوفه بين بيت اهلي وبيته يكرهني فيه اكثر لكن برجع عشان اطفالي وحتى ما انكد على اهلي وماعندي استعداد اقدم ربع اللي كنت اقدمه له يكفي انه معترف بلسانه اني حاولت بكل الطرق ارضيه وانه تعمد يقسى علي ويهيني حتى تبرد ناره بسبب كلمة قلتها من أسابيع طويلة ويقول الحين بردت ناري خلاص وارتحت!! ارتاح هو لما انهرت أنا.. احسه انسان مريض انا برجع واعيش لنفسي واطفالي عاجبه والا كيفه يطلق يروح يتزوج براحته |
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
اقتباس:
هو اللي كان مصبرني على نذالته معي فترة طويلة لعلمك انا اخر مره رحت لاهلي زعلانه قبل سنتين يعني مو من عوايدي هالتصرف بس مشاكلي معه دمرتني الهم اكلني اكل حسبي الله ونعم الوكيل |
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد89
اقتباس:
حتى كلماتك أحس بوقعها علي جداً وكأني أنا اللي كاتبتها ما أبي أقول لك وين وصلت بقراراتي وحياتي معاه عشان ما تتأثرين لكن رح يستهلك من صحتك وعقلك الكثير لغاية ما نفسك تعافه صدق إلا إذا تداركتي هالمرحلة باستشاري لأن حياتك معاه ما ينفع معها اجتهادات منك فقط بعض الناس مريضة ، وتشوف هالاجتهادات واجب أو شي طبيعي وتتمادى وتتمادى وتتمادى لغاية ما تنصدم بخسارة اللي قدامها!! تدرين يا كنافة يقول لي " ---" خلاص فهمت " ----"!! يقدر يقدم لي كل اللي كنت احتاجه وما يكلفه شي بس بمزاجه وبكيفه كان يرفض ويتهرب ويراوغ ويلف ويدور لأنه يعشق دور اللي ياخذ ما يعطي الدليل إنه لما يجون أهله ، أو لما أزعل يتعدل وينتبه لكن شوي وراجع مع إن كل الأشياء اللي كنت أبيها ما تكلفه شي بالعكس أشياء طبيعية عشان الحياة تمشي وأقدر أستمر معاه لكن ما يبي ! مثلاً مستحيل نطلع نتمشى أجلس بالستة شهور والسنة ما عرفت تمشية معاه مستحيل يجلس يسولف معاي ، أبدا أبداً ولا يجلس معانا عازل نفسه مستحيل يقضي مشوايرنا نسافر زي الخلق مع إني أنا اللي أتحمل كل ريال وفوق هذا محبوسين في البيت أنا وعيالي بغرفة وحدة ما يلعبون ولا حتى يتجرأون يطلعون للحوش يا ويلهم ولو يطلعون غرفتهم نزلهم عشان ما يشغلون مكيف ثاني ويصرفون وإذا اقترحت عليه أي شي أبسويه في البيت وأنا أبتحمل كل مصاريفه قال لا والدليل سنتين بدون مطبخ وبيت ثلاث أرباعه فاضي تصرفاته مقصودة وعقله ملياااان خزعبلات يشوفني كرت بيحرقه أي يوم فماخذ كل احتياطاته 24 ساعة تواصل مع أهله التلفون ما يطيح من يده وإذا قربت إجازة قلت له يومين أقل شي بالشرقية رد وعد بس موب ألحين، وفجأة يسافر لاهله ويرجع ولما يحتاجون عياله مستوصف وديهم ما أعرف لهم وهو في الحقيقة ما يبي يدفع !! كل شي تتخيلينه وما تتخيلينه على ظهري هو بس غدا وعشا أحياناً من هالمطاعم لأنه موقف لي بسالفة المطبخ! تصدقين حتى شامبو جسمه وشعره يستخدم اللي أجيب ولما تخلص ينتظر لغاية ما أشتري أو يشتري له واحد !! ياخذ ياخذ ياخذ ياخذ كل شي اللي تتخيلينه واللي ما تتخيلينه وينتقد كل شي وما يعجبه أي شي حتى المفرش اللي ينام عليه ما عمره قال خذي وغيريه يستمتع يعيش كالطفيلي على حساب الغير وينتقد الناس إنهم ما يعرفون المراجل! وفوق هذا كله تسع سنين ماحد دخل بيتي ما يبي أحد أنا أروح إيه أحد يجيني لااااااااا وإذا جاني أحد والله ما يسوي ولا يجيب لي شي مع إني أبعطيه فلوس بس يجيب لي يقول مالي شغل وأدفع ويجي الطلب وهو أول من ياكل يجلس على الدرج ويدق مليون مرة " جا العشا، وين العشا....... الخ" ومن تجيني بنت خالتي( الوحيدة المسموح لها) كل شوي يتصل عيالها لا يلعبون باب الشارع انفتح كم مرة الكورة لا يلعبون فيها يكسرون لمبات البيت وملاحظات ملاحظات ملاحظات أدري مالك علاقة بكل اللي قلت بس النهاية للناس اللي مو طبيعية هي وحدة أو يمكن أنا منضغطة وكلامك اللي فوق حرك الراكد كله! الحقي عمرك ولا عاد تجتهدين إلا بمساعدة استشاريين عشان ما تكرهين اليوم اللي عرفتيه فيه |
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد89
شوك شفتي بعد كلامك ذا كله
ومعانتك مع زوجك وجحوده ولؤمه عادي يجيك احد ويحملك كل المسؤوليه ويقول: ماعرفتي مفتاحه.. سايسه.. داري بيتك هالناس هم اللي مقوين شوكه الرجال ومعطينه كل الصلاحيات يخطي ويخطي ويخطي واذا الرجال رافض تماما العلاج ورافض المستشار وحلول المختصين هنا مافي فايده لاي اصلاح لازم تكون فيه قناعه من داخله ورغبه واراده بالنسبه لمشكلتي دام هو اللي جاني وطلب نرجع بشوف ايش ممكن يصير بينا هو لو تركني والله ماكان فكرت ارجع |
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد89
إذا هو ما يبي مستشار
أنت تواصلي وبدونه وما لك باللي بيتكلم ويحكي هم مو عايشين نارك ولا حياتك ولو صاروا يوم بمكانك والله ما يتحملون اعرفي وش تبين وافهمي وش تبين ولا تستهلكين روحك كثير لاجل سراب تطردين وراه بلا مفاتيح بلا خرابيط فيه رجال " عاهات " في هالحياة مفاتيحهم يتركون لوحدهم يعيشون هالحياة زي ما يبون وأذاهم يكون على أنفسهم بس . |
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد89
صدقتي ياشوك عاهات
واحنا النساء لازم نعرف كل شي ونصلح كل شي واذا ماتعدل معناه احنا فشلنا .. وجاني من هالكلام بس هم مايعرفون حياتي ولاعاشوها .. اخليهم يتكلمون زي مايبون ولااكشف اسراري واقعد ابرر وبالنهاية انا واثقة اني تصرفت صح .. كلمي مستشار .. واذا رجعتي بيتك وجاتك فرصه ترحون سوا روحوا .. اتمنى من قلبي فعلا تكون وعوده جاده .. وحاولي انتي تسددي وتقاربي .. موضروري تردي عليه عند كل حوار اللي يطنَش طنشيه . وفي كلامك معه ابدئي بمدح بعض صفاته ومواقفه معك ثم اذكري مايضايقك منه .. |
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد89
شوك زوج كنافه كريم جداً وأنا أستغرب إنها تقول حتى يعرفني أنه مو رومنسيه وسار يعطيني الي أحب وهي الفلوس
الرجل الي يدفع لزوجته هذا دليل حبه لك يا كنافه صح لسانه متبرئ منه لكن أعطيه درس وقبل الدرس انتبهي لكلماتك خاصه الي تمس الرجوله عشان مايمسك عليك شيئ عامليه مثل مايعاملك لكن لازم يعرف قبلها إنك رح تعامليه مثله وعيشي حياتك رح تلاقيه يتغير ويراجع نفسه بس انتبهي زوجك فيه مميزات كثيره لاتقارنيه بأحد ولا يعميك الشيطان ويحسسك إنه ماتصلحو تكملو سواء |
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد89
ياكنافه زوجك مو مثل زوج شوك حرام مافيه مقارنه ، جيبي شغاله تشيل منك ضغط البيت والتنظيف وتفرغي لنفسك وأطفالك ، وش تبي الوحده غير زوج يصرف عليها وقايم ببيته وعياله وموفر لها السكن ومغنيها من الناس تغاضي عن بعض السلبيات وتعايشي الحياه ماتكمل لأحد .
|
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد89
اقتباس:
عليكي ان تحددي ماذا تريدين.. قرات موضوعك ويظهر لي انك لا تطرحين المشكلة من اجل ايجاد حل.. وانما تبحثين فقط عمن يقول لك انتي على حق وزوجك ما يسوى.. زوجك قد اصبح كومة سلبيات.. الأعضاء الكرام اعطوكي حلول لاسترجاع كرامتك، وترويض زوجك شيئا فشيئا، وتهيئة جو هادئ يسعد فيه الجميع، وصالح لتربية اطفالكم،، لم ينصحوكي بالسكوت والخضوع،، ولكن في نفس الوقت لم يحرضوكي عليه، لا تسكتي، لا تصبري له، لا تتحمليه اكتر،،أتدرين لماذا؟ لانك غير قادرة على خوض هذه التجربة.. لو كنتي قد الطلاق وتحمل مسؤوليته كلها.. واهم شي عندك كرامتك كما تدّعين،، كنتي اليوم رحتي وطلبتي الطلاق فعليا وقبلتي بكل تبعاته من اللحظة مهما كانت صعبة... كيف تجعلين زوجك انسان سيئ وتقبلين التجريح فيه من الأعضاء؟؟ كيف تحسين برجولة زوجك وتخليله مكانه حلوة وانتي هون قابلة بعض الأعضاء يقدحو فيه؟؟ حتى لو زوجك فيه صفات سيئة..فيه ايجابية بعد..وبمجرد انه زوجك عليك ان لاتقبلي بالتجريح فيه وتحريضك عليه..وجعله غير صالح للعشرة.. ثم تروحين المساء وتجلسين معه على نفس السفرة، وتتبادلان الأحضان،، اراهن انك لن تقبلي ان يرى زوجك هذا للموضوع... هما امران لا ثالث لهما..اما انك ضعيفة ولا تقدرين على الطلاق،،. او انك ناكرة للعشرة.. انا بدالك بعد الكلام لي صار هون.. زوجي بيكون مو رجال بعيوني.. بدك يحكولك اتركيه هذا الانسان لا يستحقك؟ انا بقولك.. اتركيه يا كنافه هو لا يستحقك وسيئ، تمردي عليه وتطلقي لاسترجاع كرامتك المهدورة عالآخر... الكرة في ملعبك تصرفي.. المستشار ضروري لاكمال حياتكم.. كليكما تحتاجان طرف محايد يتابع معكم وساعدكم على فهم اخطائكم.. ليس زوجك فقط.. |
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد89
رجعتي ياكنافه ؟
|
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد89
زوجك ماهو سيئ للدرجة هذه مثل ما قالوا الأخوات ..
إنت كمان يا كنافة لاتزعلي .. جافة جداً مع زوجك .. و جدية جداً معه ،. افتكر بعد ولادتك ، كان هو يطبخ و ما يخليك تطبخي أي شي .. و زعلتي و نكدتي و انه ايش فايدة وجودك انت في حياته ؟ قلنا لك اهتمي بنفسك و استغلي الوقت لنفسك و دلعي حالك .. و انت زعلانة ، ليش هو يطبخ و ليش ما يخليني اطبخ و انا إيش دوري ووو إلخ . . دحين لما تطبخي كل يوم ، تقولي يبغاني طباخة بس اجهز له فطوره و سحوره ؟ ( ايش تبغي بالضبط ؟ حددي .. ) . . أكرر .. زوجك مو سيئ جداً صحيح المرة هذه هو غلط .. لكن مو دايما هو الغلط |
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد89
اقتباس:
لما تستلم ورقة طلاقها وتبقى وحيدة منزوية في احدى الغرف تسترجع شريط الاحداث مابين ندم وحسرة على ما فات من خلال ردودها طلعت اسوى مافي زوجها وجعلتة تحت المجهر ترى اخطائة وتتناسى اخطائها...الله يصلح الجميع |
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد89
رجعت بيتي
وسبحان الله اول ماركبت السياره وجلس يسولف ويضحك معي راح التوتر وارتحت اصر يطبخ السحور وطلب مني اروح اتفرغ لترتيب الكركبه قصده شنط الملابس واغراضي اللي رميتها قبل اروح يقول مايبي يشوف اثر للي صار قلت ان شاء الله وجالسه ارجع اغراضي مكانها عساها يارب صفحة جديده صدق هالمره والحمدلله على كل حال |
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد89
ان شاء الله يكنافة
أثنينكم فرغتوا بما فيه الكفاية ورجاء لاتنتظرين شيء كبير منه.. كنافة ياعزيزتي كلام من فترة بخاطري اقولك بس ماكانت ظروفك ولاحالتك النفسية تسمح تتذكرين لما عضو كتب كيف زوجته الثانية متحملة اولاده ورديتي انه مو كل الرجال يراعون هالناحية طبعا هي كانت تتميز بجانب وانتي ركزتي على اخر زوجته ماشاء الله ربي يزيدهم من فضله روحها حلوة وفرفوشة.. وانتي ركزتي على جانب انها حاشمة البيت وزوجها واولاده.. انتي مثااالية لدرجة تبغين كل شيء بالمسطرة وتنتظرين ردة فعل بطول وعرض محدد خليك اكثر مرونة وابتسمي للحياة وتغاااضي مع نسيان والله ماارتحت الا يوم بديت اتعامل مع الله زوجي مثل زوجك نوعا ما نكدي وتعببببت وانا احاول اعدل احاول استحمل و... بالاخير صرت اطنش بعض مطالبه الزائدة واهتم بصحتي وراحتي صدقيني مع الوقت هو مل من بعض اشكال النكد لانه مافيه ردة فعل..هي انا اضحك واسولف وهو قبل شوي مسوي سالفة على غبار فوق الدولاب والا كم كاس ع المجلى بس تعوودت وريحت راسي ولو حسيت اني بنفجر احاول اتحاشاه ولو هداني ربي استغفرت والا قرأت قران بس افرغ بأي شيء بعيد عنه وعن اطفالي واطلب منه يغير جو ويطلع لحد مايتعدل مزاجه طبعا بكل اريحيه وابتسامة.. كنافة اعيييييد ياقمر ركزي على مفتااااح زوجك لاتضيعين جهدك بدور ربة المنزل ولو علق على تقصيرك خوذي الموضوع ببساطة وقولي اليوم تعبانة والا شيء مع الوقت صدقيني هو بيعذرك بس اذا شاف نتيجة من الجهة اللي يحبها... ورجاء.. لاتخلينه يكره الاعتذار ترا بجد اعتذر اعتذارات واااضحة تعوذي بالله من الشيطان ورجعي لبيتك الأنس وسعة الصدر.. ربي يهدي سركم.. |
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد89
الحمدلله من قبل ومن بعد
الله يديم عليكي نعمه وراحة البال حبيبتي كنافة لتكسبي نفسك لازم تحطي براسك انو زوجك طبعه هيك وتتقبليه متل ما هو ليمشي المركب من دون ما تحملي نفسك فوق طاقتها ولا تضغطي على اعصابك وهالشي مش معناتها انو تلغي كرامتك بس عم احكيكي هالشي لانو زوجك متل ما عنده سلبيات في عنده ايجابيات في بعض الرجال لا من هيدي ولا من هيدي ولا حتى بيعتذروا انا عن نفسي عصبية طبعا مش كل الوقت بس وقت عصب يشهد الله على كلامي انو بحكي كلام مش موزون ابدا وزوجي كتير بيسمع وما بياخد على كلامي لانو بيعتبره انو كلام وقت الغضب مع انو بيمدح فيني كتير وبشكلي ودايما بيقول اني المرأة اللي بيتمناها شكلا واخلاقا وبيمدح قدام الناس فيني والكلام اللي بيحكيه لدرجة بتفكر الناس اني ساحرته بس مرات بتوصل معو وبيجرح فيني كلام وبأنوثتي وبجسمي مع انو اللي بيحكيه مش موجود بس مجرد تحطيم ليفش خلقو بتعرفي ولا مرة اخدت على كلامه او اتأثرت لاني بعرف حالي وما بخلي كلامه وقت الغضب يهز شعرة مني وزوجي مع كل ايجابياته عنده سلبيات ويمكن اذا بحط المجهر عليها رح لاقي الف سبب وسبب وفي صفات فيه بعمري ما بتخايل اني اتقبلها من اي شخص وخاصة الرجل بس معه بتطنش عنها ودايما بنظر للكاس المليان وبشوف ايجابياته ومواقفه معي والا والله ما بنبقى يوم مع بعض مرة انا برخي ومرة هوي ما في شخص مثالي مني ومن غيري وبتعرفي كيف عايشة انا وزوجي كيف وقت يجرحك بالكلام وبعد شوي بيجي بيحكيكي وكأنه ما في شي نحن نفس الشي مهما صار ومهما جرحنا بالكلام بعد شوي خلص ما بنرجع للموقف اللي صار وبنرجع نضحك ونمزح وبتقولي هيدول مش نفس الاشخاص اللي كانوا قبل بساعة وفي بين فترة وفترة جلسات مصارحة وممكن كل يوم يصير شي وكل يوم بنرجع وكأنه ما صار شي والا اذا بدنا ندقق ونحاسب بعض والله بيتنا من زمان مهدوم حطينا براسنا انو بنحب بعض كيف ما كنا بايجابياتنا وسلبياتنا مرة بنشد ومرة بنرخي ما في اصعب من وقت نبذل اكتر من طاقتنا لا بد من الانفجار فنصيحة استمتعي بايجابيات زوجك واستغليها وعزيزيها بداخلك وسلبباته مرة خدي موقف ومرات طنشيها اول شي صعبة مع الوقت بتتعودي وما عاد بتأثر فيكي ووقت يشوفك ما عم تهتمي كتير وبين فترات متباعدة اخدتي موقف بيحس بحجم غلطه اكتر ما كل مرة تاخدي موقف وبيركز على هالشي وبيترسخ براسه انك نكدية بل ما يترسخ انو جرحك مع الوقت بيغير من حاله من دون ما يحس اذا بقارن اول سنوات زواجي وبين هلئ بعد 14 سنة ونص بتلاقي اشيا كتير اتغيرت فينا من دون ما نشعر اذا طلب يساوي سحور او فطور او يجيب جاهز استغلي هالشي لراحتك نفسك الها حق عليكي وكل ما دلعتيها كل ما لقيتي انك قادرة تتخطي مواقف بكل سهولة واهم شي تابعي مع مستشار ولو لفشة خلقة بدل ما تتراكم بداخلك اقل شي شخص بيسمعك وبيفهمك اسأل الله ان يسخر لك زوجك كما تحبين وان يرزقك راحة البال دنيا وآخرة احترامي |
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة-مستجد136-
الحمد لله👏👏👏الله يصلح حالكم
|
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة-مستجد136-
فعلا زوجك شخص مو سيء
الله يسخركم لبعض |
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة-مستجد136-
الحمدلله ..
الله يجعل ايامكم المقبله مليئه بالفرح والسعاده والتفاهم والاحترام .. وان شاءالله يكون فعلا تغيير .. دعواتي لك ..💜 |
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة-مستجد136-
مبارك كنافة الرجعة .. الله يصلح حالكم .. رجاء حبيبتي انسي اللي راح تفرغو هالشهر للعبادة .. واي شيء احتسبيه عند الله .. الله يجمعكم دوم على خير
|
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة-مستجد136-
الله يوفقكم ويهدي سركم ويشرح صدوركم .
|
رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة-مستجد136-
الحمد لله
اعرفي وش تبين وافهمي وش تبين واستعيني بالله، ثم بمستشار أسري لا تغفلين هذا الأمر. |
| الساعة الآن 01:16 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©