منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   أخبار الاعضاء (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=63)
-   -   أحبابي باركو لاخوكم درجة .... الماجستير (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=136539)

أبو محجن الثقفي 19-09-2007 02:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dand00n
الف الف مبروك انشاء الله نبارك لك بالدكتوره


الله يبارك فيك

اللهم آمين ولك بالمثل

وألف شكر على المرور الكريم

أبو محجن الثقفي 19-09-2007 03:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almojaded
مبروك ياخوي ومنها للاعلى بالدنيا والاخرة :)


الله يبارك فيك

اللهم آمين ولك بالمثل

وألف شكر على المرور الكريم

أبو محجن الثقفي 19-09-2007 03:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هموووم
الف مبروك اخوي ... الله يوفقك ومنها للأعلى يارب ...

هموووم


الله يبارك فيك

اللهم آمين ولك بالمثل

وألف شكر على المرور الكريم

وبلاش هموم الله يبعدك عن الهموم

زوجه محبوبه 19-09-2007 03:05 PM

الف مبرووووك
وتستاهل كل خير

أبو محجن الثقفي 19-09-2007 03:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al3ion
الــــــــــــــــــــف 1000 الــــــــــــــــــــــــف 1000

مبرووووووووووك

والله يوفقك ويجعلك الى الامام دائما ان شاء الله


والله يرزقني والتحق لاخذ البكالوريوس بعونه ان شاء الله ادعولي لان الظروف معاندتني



عقباااااال الدكتوراااااااااااااااااه

الله يبارك فيك

اللهم آمين ولك بالمثل

شد حيلك وهي مسالة وقت وبإذن الله تحقق جميع أهدافك

وألف شكر على المرور الكريم

...هدوء المشاعر... 19-09-2007 03:13 PM

ألف ألف ألف مبرووووووك

ماشاء اللــــــــــــــــــــــــه

عقبااالي :d

ان شااء اللـــه نسمع خبر حصوولك على الدكتورااه

تستاهل كل خير أخووي
تحياااتي

bolbol1 19-09-2007 03:36 PM

100000000000000000000000000 مبروك و الي الامام دائما و عقبال الدكتوراة ان شاء الله

د نبيل

أبو محجن الثقفي 23-09-2007 09:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadasteel
ماشاء الله ........مبروك


الله يبارك فيك

وشكرا على المرور الكريم

أبو محجن الثقفي 23-09-2007 09:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايعه فالدنيا
الف الف مبروووووووووووووك اخوي..

وعقبال الدكتوراه..

الله يبارك فيك

واللهم آمين ولك بالمثل

وشكرا على المرور الكريم

وأسأل الله أن يرزقك الزوجك الصالح التقي النقي

أبو محجن الثقفي 23-09-2007 09:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعذروها
الف الف مبروووووووووووووك اخوي..

وعقبال الدكتوراه..والدرجات العليا من الجنة .ااااااااامين


الله يبارك فيك

اللهم آمين ولك بالمثل

وشكرا على المرور الكريم

أبو محجن الثقفي 23-09-2007 09:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحرينية ولكن
ما شاء الله تبارك الله ..
ألف ألف مبارك ..
ومنها للأعلى إن شاء الله ..


الله يبارك فيك

اللهم آمين ولك بالمثل

وشكرا على المرور الكريم

أبو محجن الثقفي 23-09-2007 09:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحــ حزن ــظة


الله يبارك فيك

اللهم آمين ولك بالمثل

وشكرا على المرور الكريم

وألف شكر على الاخراج الجميل

أبو محجن الثقفي 23-09-2007 09:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام البراء
ماشاءالله تبارك الرحمن

الف مبرووك اخي الفاضل وعقبال الدكتوراه

تحيتي

الله يبارك فيك

اللهم آمين ولك بالمثل

وشكرا على المرور الكريم

أبو محجن الثقفي 23-09-2007 09:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليتني اسلى

مبروك اخوي ابو محجن

الله يوفقك دائما للافضل


الله يبارك فيك أختي الكريمة

اللهم آمين ولك بالمثل

وشكرا مشرفتنا على المرور الكريم

أبو محجن الثقفي 23-09-2007 09:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمد00
اخي في الله الف مبروك ورزقك المولى ما تتمنى


الله يبارك فيك

اللهم آمين ولك بالمثل

وشكرا على المرور الكريم

أبو محجن الثقفي 23-09-2007 09:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jeans
ماشاء الله لاقوه الا بالله

الله يوفقك اخوي وتاخذ الكتوراه

في حفظ الله


الله يبارك فيك

اللهم آمين ولك بالمثل

وشكرا على المرور الكريم

أبو محجن الثقفي 23-09-2007 09:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأبيض الناصع
ماشاء الله لا قوة إلا بالله ، بارك الله لك أخي الكريم في مامن الله عليك من نعمة العلم ، نسأل الله أن يعينك على توضيف علمك في خدمة الإسلام والمسلمين .
على فكرة جمعتنا الأخوة في الله أولاً ، ثم الأخوة في المنتدى ، والآن أضف إليها الزمالة في الدرجة العلمية والتخصص العلمي.
وعندي سؤال بسيط ماهو تخصصك بالتحديد هل هو ( إدارة ) أم ( إدارة أعمال ) .

دمت بحفظ الله ورعايته وتوفيقه .

الله يبارك فيك

اللهم آمين ولك بالمثل

وشكرا على المرور الكريم

وحياك الله أخي الابيض وتشرفني هذه الزمالة ونسمع أخبار ك السارة إن شاء الله قريبا

أبو محجن الثقفي 23-09-2007 09:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluskay2006

الله يبارك فيك

اللهم آمين ولك بالمثل

وشكرا على المرور الكريم

وألف شكر على الدعاء الطيب

أبو محجن الثقفي 23-09-2007 09:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرميس
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووك


وعقبال


الدكتوراااااااااااااااااااااااااااااااااااااه



ومن تفوق الى تفوق


الله يبارك فيك

اللهم آمين ولك بالمثل

وشكرا على المرور الكريم

لسان الحق 23-09-2007 09:53 PM

ماشاء الله

زادك الله درجات عُلا دنيا وآخره

http://www.cat4arab.com/upload/uploads/f28605df5f.gif

أبو محجن الثقفي 23-09-2007 09:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..@عطرالليل@..
الف الف مبروووووووووووووووووووك.....


ماشاء الله تبارك الله ..عقبال ماتاخذ الدكتوراه كمااااان....


الله يبارك فيك

اللهم آمين ولك بالمثل

وشكرا على المرور الكريم

وأسأل الله أن يرزقك الذرية الصالحة

أبو محجن الثقفي 23-09-2007 09:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doussa150
انشاء الله ألف مبروك و العاقبة إلي راح اواصل الماجستير انشاء الله هالسنة
و عقبال الدكتوراه


الله يبارك فيك

اللهم آمين ولك بالمثل

وشكرا على المرور الكريم

ونسمع أخبارك قريب إن شاء الله

أبو محجن الثقفي 23-09-2007 09:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخة الحور/ريم
ما شاء الله تبارك الله

ما شاء الله تبارك الله

ما شاء الله تبارك الله

مبااااااارك ، نفعك الله بعلمك و نفع الله بك

زادك الله من فضله و علاك في مراتب جنانه

وعقبال الدكتوراه باذنه تعالى


.. الف الف مبروك

الله يبارك فيك

اللهم آمين ولك بالمثل

وشكرا على المرور الكريم

وألف شكر على الدعاء الطيب

أبو محجن الثقفي 23-09-2007 10:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف المسلول
الف الف الف

[blink]مبروك[/blink]

[blink]مبروك[/blink]

[blink]مبروك[/blink]


http://www.alshamsi.net/cards/than_cards/card18.jpg

تستاهل أخي الفاضل / أبو محجن الثقفي .. بين قوسين [ أبو عمر ] إن لم يخنِ التعبير !!

وآسف على التأخير

الله يبارك فيك

اللهم آمين ولك بالمثل

وشكرا على المرور الكريم

ولا داعي للاسف فأنت لم تتأخر بل أنا من تأخر في الرد لظروف السفر

أما مابين الاقواس فلم أفهمه جيدا

تقبل من اخيك ا لتحية

أبو محجن الثقفي 23-09-2007 10:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (عبـدالعـزيز)
ألف ألف مبروك ..
و فقك الله في حياتك العلمية و العملية ..


الله يبارك فيك

اللهم آمين ولك بالمثل

وشكرا على المرور الكريم

أبو محجن الثقفي 23-09-2007 10:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـاليــة
ماشاء الله تبارك الرحمن

الله يبارك لك فيما وصلت له ونفع الله بك

ألف مبروووك الله يوفقك .


الله يبارك فيك

اللهم آمين ولك بالمثل

وشكرا على المرور الكريم

!!حنيين!! 23-09-2007 10:05 PM

اعتذر توني شفت الموضوع :23:

الف الف [blink]مبررررررررررررروك[/blink]

وعقبال الدكتوراة:17:

أبو محجن الثقفي 23-09-2007 10:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asser_26
ما شاء الله تبارك الله

عقبال الدكتوراه اخي الكريم
وربنا يقويك ويوفقك


الله يبارك فيك

اللهم آمين ولك بالمثل

وشكرا على المرور الكريم

أبو محجن الثقفي 23-09-2007 10:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجه محبوبه
الف مبرووووك
وتستاهل كل خير


الله يبارك فيك

اللهم آمين ولك بالمثل

وشكرا على المرور الكريم

أبو محجن الثقفي 23-09-2007 10:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VIP-5sd
ألف ألف ألف مبرووووووك

ماشاء اللــــــــــــــــــــــــه

عقبااالي :d

ان شااء اللـــه نسمع خبر حصوولك على الدكتورااه

تستاهل كل خير أخووي
تحياااتي

الله يبارك فيك

اللهم آمين ولك بالمثل

وشكرا على المرور الكريم

وأنت تستاهل كل خير أيضا وما هذا إلا من طيبك

أبو محجن الثقفي 23-09-2007 10:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bolbol1
100000000000000000000000000 مبروك و الي الامام دائما و عقبال الدكتوراة ان شاء الله

د نبيل


الله يبارك فيك

اللهم آمين ولك بالمثل

وشكرا على المرور الكريم د نبيل

أبو محجن الثقفي 23-09-2007 10:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسان الحق
ماشاء الله

زادك الله درجات عُلا دنيا وآخره

http://www.cat4arab.com/upload/uploads/f28605df5f.gif


الله يبارك فيك

اللهم آمين ولك بالمثل

وشكرا على المرور الكريم

والاخراج الجميل

أبو محجن الثقفي 23-09-2007 10:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيين1
اعتذر توني شفت الموضوع :23:

الف الف [blink]مبررررررررررررروك[/blink]

وعقبال الدكتوراة:17:


لا داعي أختي للعذر

الله يبارك فيك

اللهم آمين ولك بالمثل

وشكرا على المرور الكريم

مغروره بأمي 24-09-2007 07:54 AM

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووك
وعقبال الدكتوراه يارب

أبو محجن الثقفي 24-09-2007 03:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغروره بأمي
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووك
وعقبال الدكتوراه يارب


الله يبارك فيك

اللهم آمين ولك بالمثل

ومشكورة على المرور الكريم

عاشقة الطفولة 24-09-2007 04:33 PM

باسم الله ما شاء الله
مبروك اخي الف الف مبروك يا رب تفيذ و تستفيذ

د.حنـــــان 2011مـ 24-09-2007 04:50 PM

الف الف الف
مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــروك

تستاهل يا ابو محجن وعقبال الدكتوراة



دمت بحفظ المولى

أبو محجن الثقفي 25-09-2007 03:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الطفولة
باسم الله ما شاء الله
مبروك اخي الف الف مبروك يا رب تفيذ و تستفيذ


الله يبارك فيك

اللهم آمين ولك بالمثل

ألف شكر على المرور الكريم أختي

أبو محجن الثقفي 25-09-2007 03:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنتوشه
الف الف الف
مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــروك

تستاهل يا ابو محجن وعقبال الدكتوراة



دمت بحفظ المولى


الله يبارك فيك أختي الكريمة

الله يخليك هذا من طيبك

اللهم آمين ولك بالمثل

وألف شكر على المرور الكريم

غـاليــة 25-09-2007 03:16 PM

ماشاء الله تبارك الرحمن

الله يبارك لك في علمك وعملك

ويوفقك وينفع بك وبعلمك المسلمين

ألف مبروك أبو محجن .


الساعة الآن 01:30 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©