![]() |
سوف اكرر موضوع كتبته سابقا
اود ان اسرد قصه حقيقيه حصلت من فتره طويله لساحر من الهنود الحمر يدعى الشامان قد امن به افراد قبيلته وصدقوه فاذا امر حد بانه يموت فانه يموت بالحال وكان لهذه الظاهر نصيب بالدراسه والتحليل النفسى فوجد ان لموت الاشخاص منبع نفسى وليس سحر كما كان متعارف فهم امنوا فيه واوهموا حالهم بصدق كلامه والنفسيه تلعب دور فتؤدى بهم لحاله الوفاه وامثله كثيره شبيهه بتلك فكم حيوان مدلل يموت بوفاة صاحبه وحتى بالنسبه للحب فالخيال وما نوهم فيه انفسنا يلعب دور بهالموضوع ومثال ذلك قصص مجنون ليلى وغيرهم فالحب شعور جميل يجب ان يسمو بروح الانسان لكن وجد حالات يكون حب مرضى فنحن نوهم حالنا بهذا الحب ونصدقه |
اقتباس:
آآسفه اختي ان اخطأت في كلماتي لك ... لكن ياأختي الحبيبه ماهو الحل في نظرك ان يطلبك للزواج ان كان كذلك فلماذا الى الان ولم يتقدم ....؟؟؟ وليس هذا طريق بعدها ان حصل كل واحد لن يثق ابدا في الاخر وسؤال اطرحه عليك ماهو في نظرك انك تكلميه حتى لو دقيقه ماذا يسمى هذا في نظرك ...؟؟ اليس الخيانه ونحن نضع له مصطلح اخر ليس هذا فحسب الحل فقط للحظه من التفكير ان تضعي نفسك محل زوجته انتي تجدين لا مشكله اذا كلمتيه مده لا تتعدى دقائق كل عشر ايام طيب اخذتي زوج ويكلم فتاه اخرى لمده عشر دقائق كل عشرين يوم هل سترضين ...؟؟ اختى الكريمه صحيح ما يقال دقه بدقه ولو زدت لزاد السقه صديقه لي وعزيزه علي اذكر لك قصتها ربما كان حالك شبيه من حالها فسمعي مااقول وهي بكل التفاصيل صارت تبوح وبالبكاء صارت تنوح لاتعرف شيئ من الكمبيوتر قالت لزوجها يعلمها على الشات وصارت تدخل الشات وتكلم فلان وعلان لا شخص معين لكن كانت تطول الحديث معهم ظلت على هالحال مع سهر ساعات طوال الى الفجر تقريبا وكادت تتعلق مع احدهم بحب مزيف لا له اصل ولا فصل وهي متزوجه ... وفجأه بعد مده 3 اسابيع تقريبا اصبح جوال زوجها لا يفتر من رسائل حب وغرام عن طريق مراسال وغيره من الانترنت وكانت دائما لما تسأل زوجها كان يقول لها انها تجيه هالرسايل عن طريق الخطأ طيب كل مره .... وليه انت بالذات هالرسايل صارت تشك وفي يوم كانت نازله السوق مع زوجها ورن الهاتف الجوال تبع زوجها ورد بأرتباك وقال هالحين انا مع الاهل في السوق اكلمك بعدين هي شكت ولما سألته قال واحد من الشباب الى ان جاء وقت النوم اخذت جواله وهو مايدري وبجنون والوقت متأخر دقت على هالرقم من جواله وردت وحده .... تقولي لي ما تصدقين لو اقولك وش صار لي تقول حسيت ودي الارض تبلعني وافتك منه ومن دنيتي حسيت بقلبي بنبضاته القويه يهز جسدي قلب يدق بقوه وجسد ويدان ترتجفان وعرق يتصبب كلمتي زوجي وهذا رقمك عنده في الوقت الفلاني قالت لا وبالخطأ قالت لها لا تكذبين ربي يشوفك وربي شاهد عليك وبتدور الدنيا وبيصير هذا الشيئ عليك بيخونك زوجك .... كذا لما قالت لها اعترفت وقالت هي بعد متزوجه حتى وهي تكلمها تسمع بكاء بنتها وكلمتها في اليوم الثاني وقالت لها انها تعرفت عليه عن طريق الشات تحولت بعد ذلك الى مكالمات هاتفيه لاتتعدى الدقائق قالت لها ولاماذا حتى الثواني اتقطع لانك كلمتيه ثواني هو لي وزوجي ليه حتى انك كلمتيه والله اني احترق ... تقول من يومها تركت الشات وانا العنه مع اني كنت انصحها بس مافاد وانتظرت الى ان دارت دنياها وصار زوجها يدخل لابعد تمادى وصار يكلم يعني انتظرت الى ان خاضت بنفسها التجربه .. وصارت هي تقول دقه بدقه ولو زدت لزاد السقه ... آسفه ان اخطأت لكن والله بالنصح اردت ولعل هذه التجربه من غاليتي نفعتك ما ابغي حالك يصير بعد مده من حالها ولا تفكري في الحاضر فكري جيدا في المستقبل وهاذي الدنيا صارت فعلا مخيفه اي شيئ الواحد يسويه يلقاه في دنياه قبل آخرته فلا تلقي نفسك للتهلكه فتندمي اشد الندم وراء ما يسمى حب مزيف وعد خذيه مني اني ما ارد عليك وهذا آخر رد مني آآسفه مره اخرى .... اختك ومن واقع تجربه شاهدتها كنت اكتب لك هند ام احمد .... |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي أعضاء المنتدى الكرام أشكر الجميع على سعة صدورهم وتقبلهم لموضوعي وأخص بالشكر الأخت أم جمانه على دعوتي بالإنضمام الى اسرة المنتدى الكريمه فذلك يسعدني ويزيدني شرفاً وأعتذر لكل من سببت له ازعاجا .. وأخص بالإعتذار أختي هند أم أحمد وأرجو أن لاتفهم كلامي غلط ويا أخت هند أم أحمد الدنيا أخذ وعطاء.. واذا كان وجودي بينكم وكلامي ثقيل الى هذه الدرجه أنا التي سوف أعلن إنسحابي وفقكم الله ورعاكم وأسعدكم جميعاً..آآآآآمين إختكم في الله |
بسم الله الرحمن الرحيم
أختى / نجوم الثريا أختى / هند أم أحمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما الذى يحدث بينكما الآن ؟ هذا خطأ ورب العالمين ، ولا يليق بأختى نجوم الثريا ، وكذا لا يليق بأختى هند ام أحمد ، وأيضا لا يليق بمنتدانا الكريم . إهدءا من فضلكما ، واعلما أختاى أن الخلاف فى الرأى لا يفسد للود قضية . إستعيذا بالله من الشيطان الرجيم . واسمحى لى أختى هند أم أحمد أن اعتب عليك فيما قلتى ، إنك لن تردى مرة أخرى ، فأنا لست معك فى هذا ، بل أن لك دور لا ينكر بهذا المكان ، ولا بد أن تؤديه على خير وجه ، ولا تجعلى غضبك يسبق حلمك ، فنحن تعودنا منك على جم الأخلاق الكريمة ، وهذه من أهم صفاتك ، وإن كانت أختك نجوم الثريا غضبت من رأيك أو احتجت فرجاء أن تراعى حالتها النفسية مع تلك القصة . وأنت أختى نجوم الثريا ، ما الذى تقولين ؟ أنا لست معك فى قرارك الأخير ، فلا تدعى الغضب يعزلك عن الناس ، فهذا المنتدى لنا جميعا ، بأقلامنا بمشاكلنا وبعقولنا بنا وبكم لنا ولكم ، وان كانت اختك هند ام أحمد كانت شديدة اللهجة معك ، فليس إلا لمصلحتك ، وإلا ماذا هى تريد من لهجتها معك ؟ إنك طبعا لن تجدين جوابا ، نحن جميعا مسلمين ونحمد الله على هذا . أرجو من أختاى إن يعدلا عما قالتاه ويتحابا فى الله . لكما منى تحية تقدير واحترام أخوكم / سمير |
اريد ان اسأل الاخت نجوم الثريا ولاكن ارجو ان تجيب بكل صراحه ونحن حقيقتا ماعرفنا من ردودك إلا الصراحه
أخت نجوم إفترضي أن أحدا أتى وطلب من أهلك الزواج منك هل ستوافقين أم سترفضيه؟ |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا يا أخي سمير,, فعلا يجب أن أستعيذ بالله من الشيطان الرجيم وأقدم اعتذاري لجميع الأعضاء اذا أخطأت في حق أحد منهم وأخص بالإعتذار اختي هند أم أحمد فأنا والله لا أحمل في نفسي شيئ على أحد ولكن أعذروني فقد تعبت من اللوم أنا أريد حل يا اخواني لا اريد لوم وعتاب والله يا اخواني أنني أقرء ردودكم على موضوعي أكثر من مره في اليوم بل يصل في بعض الأيام الى خمس أو ست مرات دون مبالغه والله شهيد على ما اقول ,, ولا تدركون فرحتي عندما أجد رد جديد ... وفقكم الله لفعل الخير أخي (أخوكم 1) هذا ما حصل لي مرتين فقد رفضت اثنين من الذين تقدمو لي خلال فترت معرفتي به ,, يا أخي أنا كنت قبل أن أعرفه أرفض من يتقدم لي فما بالك الآن ...لا تسألني لماذا فأنا نفسي لا أعرف الإجابه ربما يكون قسمه ونصيب وهي قبل كل شيئ إرادة الله سبحانه وتعالى وهذا ما كتبه الله لي (( اللهم لا اعتراض)) جزاكم الله عني كل خير... أختكم فالله نجوم الثريا |
اختي في الله اذا كان هذا الرجل يحبك لابد ان يتقدم بشكل رسمي لو بجد يحبك ويريد الارتباط بك اما ان يقول انه يحبك ومر على الكلام بينكم كل هذا الوقت فاعتقد لازم تكلميه بصراحة اذا كنتي انتي تريدي الارتباط به ودي وجهة نظري بصراحة وربنا يساعدك ويسعدك
|
بسم الله الرحمن الرحيم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أختى الحبيبة نجوم الثريا .. وأنت بالفعل حبيبتى .. أشعر أنى أحببتك من خلال سطورك التى قرأتها لكِ الآن ... أحس أنك قريبة من القلب بشخصيتك الشفافة الطيبة ... وأنا سأقول لكِ مجرد انطباعات من خلال قرائتى أحسست انه غير متمسك بك وأنه مع التيار ... إن أنتِ أستمريت معه ( فأهلا وسهلا ) و إن تركتيه ( مع السلامة ) لا فارق لديه ... |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز (ميدو) أنا أتمنى الارتباط به يا أخي ولكن كيف ؟؟ وبأي أسلوب أكلمه دون أن أسبب إحراج لنفسي وله .... أختي الغاليه (البسمه العذبه ) ما أعذب كلامك وما أروعه ,,أحبك الله الذي أحببتني فيه فأنا والله أحبكم في الله ,, إدعولي وفقكم الله ورعاكم ..... أختكم في الله نجوم الثريا |
ههههههههههههههههههههههههههه
في اكثر واكثر من هالمكر ديربالج صاحبي يكلم بنات على الانترنت (الحمدلله ماني مثله) يقول احسن شئ تخلي البنت تعتقد انك متزوج كذا ينجذبون لك فديربالج والله الشباب مكارين هني واقبح شئ انج تخربين بيت زوجين (اذا صدق انه متزوج) اتقي الله اطفئي غضب الله اختي |
| الساعة الآن 03:25 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©