منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   أخبار الاعضاء (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=63)
-   -   دعواتكم لأختنا الكريمة بنت الحكمي (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=226932)

cila 14-08-2011 03:25 PM

الف الف حمد الله على سلامتك يالغالية ام سلطان صاحبة القلب الطيب والكبير
اسال الله ان يتم فضله ونعمائه عليك وان يرد عافيتك.http://www.google.fr/imgres?imgurl=h...9QEwAA&dur=480

انتظار الفرج 14-08-2011 04:20 PM


اللهم رب الناس اذهب البأس اشفها أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاء لا يغادر سقما

طهور إن شاء الله يا ام سلطان

يؤجر المسلم على الشوكة يشاكها، فما بالكِ بما هو أشد، فاصبري واحتسبي الأجر عند الله ، ونحن في شهر الأجور مضاعفة فيه ، وأجر الصابرين على البلاء عظيم عند الله، فهنيئاً لكِ أجر الصابرين في رمضان

&دلوعة مودي& 14-08-2011 08:54 PM

الف سلامة عليكي أختنا العزيزة

اللهم إشفها شفاء لا يغادرة سقم
اللهم أشفها شفاء لا يغادره سقم
اللهم إشفهها شفاء لا يغادره سقم

جزاك الله خيرا أختي المسداني

زهـرة الـرمـان 14-08-2011 09:00 PM

الف سلامه عليكي ياغاليتنا بنت الحكمي ..
طهوور ان شاءلله .. وذنب مغفور ..

أسال الله العلي العظيم ان يشفيكي انتي وجميع مرضى امة محمد ..
دمتي بصحه وعاافيه =)

همس 2009 15-08-2011 12:54 AM

الله يشفيها ويرفع عنها عاجلا غير اجل

قلبي طفل مغرور 15-08-2011 03:46 AM

الله يشفيها يارب
عاجلا غير اجل
يعطيك الف عافيه المسداني

(أم جمانة) 15-08-2011 04:13 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ألف مليون سلامة عالغالية أم سلطان
ماتشوفي شهر وطهور ان شاء الله

توني قرأت مشكلتك في العيادة

طبعاً النزيف معروف سببه تركك للحبوب بعد كم يوم لأن كذا صار لخبطة في الهرمونات

كان لازم تكملي مدتها بعدين توقفيها

وواضح انه صادف النزيف مع التهاب في المسالك البولية لذا الأفضل ايقاف المضاد لعمل مزرعة ليحددوا نوع الجرثومة ويعطوك مضاد مناسب
بس أهم شيء لااااازم تاخذي العلاج وبالذات المضاد بعد وجبة كاملة مو كم لقمة بس علشان ماتسبب ألم في المعدة

ووين الرقية بالفاتحة ياأم سلطان؟؟
وقولي الحمد لله أنت الأن تؤجري وفي الشهر الكريم شهر مضاعفة الحسنات فاحتسبي أجر الصبر ربي يحفظك
واسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك عاااجلا غير آجل

اللهم آآآآآآآآآآآآمين

رسيـــل 15-08-2011 04:50 PM

لا باس طهور ان شاء الله

اسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك .. ما تشوفين شر


وفقط ملاحظة للغالية أم جمانة ... أكبر خطأ ايقاف المضاد مهما كانت الأسباب
لا بد من استكماله


نونو4 16-08-2011 06:51 AM

حمد الله على سلامتك
ولا تنسي انك غالية علينا يا ام سلطان
يارب يشفيك عشان ترجع فرفشتك الحلوة للمنتدى وكلامك البلسم
وقلبك الطيب يارب

om abdlah 16-08-2011 06:57 AM

أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

فقدناك ياشمعة المنتدى
طمنينا عليك ياغاليه
جزيتي كل خير عزيزتي المسداني على البادره الطيبه منك


الساعة الآن 03:31 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©