![]() |
بارك الله بكم وجعلها في ميزان حسناتكم
عذروني لعدم تواصلي ولكن مازلنا نطلب الدعاء له بان يمن الله عليه بالسلامه يارب صار داخل ياليوم 4 ولحد الان على حاله ماكوا استجابه الله يرحم بحال امه وابوه دكاتره اتقول مافي فايده خلال يومين راح يموت لانه الدماغ ما مستجيب لانه ميت ودكاتره ثانيه اتقول ممكن يطول ايام واشهر والله اعلم بس كلها بيد ربنا ومالنا غيره ربي يصبر امه وابوه والله من شفته وهو نايم والاجهزه حواليه منظر يقطع القلب والله الله يكون بعونهم هذا غير اني ماني قادره انسى صورته ساعة الحادث لاوالادهى ان امه شافته وهو طاير بالسماء كان الله بعونهم اتمنى انكم ماتحرمونا من دعواتكم يارب |
الله يشفيه ويعافيه ويطمن أهله عليه يارب
|
الله يصبر اهله وينزل عليهم رحماته وسكينته
الله يخليكى اختى ملاك طمنينا دايما والهى احس بيهم جدا |
اللهم ياحي ياقيوم ياواحد ياأحد الفرد الصمد أشف الولد وقومه لأهله بالسلامه أنك على كل شيء قدير
الله يصبر أهله ويعينهم على الأبتلاء |
حبيبتي ملوكة قلبي معك
يا حي يا قيوم يا رحمان يا رحيم يا سامع الاصوات يا فاتح الابواب يا مجيب الدعوات اللهم اشفه و عافه اللهم احمه و ارزقه الصحة و العافية اللهم اسعد والديه بشفائه يا رحمان يا رحيم |
السلام عليكم حبيت اقولكم ان الولد مازال على حاله
اسال الله له السلامه والعافيه يارب |
ربي يشفيه و يعافيه و يرده سالم لاهله
وربي كل ما اتذكره انقهر على امه الله يصبرها ة يعينها و يكتب لها و له الخير |
لاحول ولاقوة إلا بالله أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويذهب عنه وعن جميع المسلمين كل مكرووه.. |
يارب تشفيه ولاتحرم امه وابوه منه اللهم اامين
|
الله يشفيه من كل شر يا رب ويقومه بالسلامه .
|
| الساعة الآن 02:19 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©