منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   عاشقات حلم الامومة (ديسمبر 2007 - فبراير 2008) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=151654)

massa 08-01-2008 12:44 PM

السلام عليكم جميعا و الله مشتاقة لكم قريت كل الردود ما شاء الله الأخت يورنا حامل الظاهر هذا الجزء فاتحة خير يا رب علينا فلك مني ألف و ألف و ألف و ألف و ألف مبرووووووووووك وزغرودة طويييييييييلة من عندي :14::14::14::14::14:و الله يثبت لكي حملك و اعتذر و اعتذر و اعتذر و اعتذر عن تأخري بالمباركة في الأول كان عندي مشكل بالنت و بعدها مشكل بالكمبيوتر.
أنا أخباري دائما تتعاود كل شهر كملت الدواء "كلوميد و الدوفاستون "و أنا انتظر الدورة:30: أغراضها معي انتفاخ في البطن و الصدر و قلق و نرفزة:rolleyes: و الله معي أنا متكلة على الله و الله كل من تزوج بعدي حملو، حتى اختي الصغيرة و صديقتي بالعمل ولدت يوم العيد،و البارح زميلتي قالت لي أنها حامل و الله فرحت لهم و ما ني حابه يصير معهم إلي صار معي.و انتم شو أخباركم
- كوكار و ملوكة ايييه ده:eek::eek: إحنا مو مسلمين و لا إيه كيف نقنط من رحمة الله الم يوصينا ربنا بالا نقنط من رحمة الله،الم يوصينا ربنا بأنه إذا قال" كن فيكون" ،و"عبدي أنت تريد و أنا أريد ولا يكون إلا ما أريد"،"عسى أن تكرهوا شيئا و هو خير لكم ،عسى أن تحبوا شيئا و هو شر لكم "استهدوا بالله و الله أنا فاهمة و حاسة بكم لكن الحمد لله و الحمد لله،أنا أريدكم أقوى هذا الشيطان دخل و وسوس عليكن استغفروا إحنا كلنا في الهواء سواء اعتذر منكن إن كنت قاسية معكن .
- غموضة يا غموضة الله يرزقك بالزوج الصالح عاجلا ليس آجلا و نفرح معك يا رب:14: .
- الغالية كريستالا أنت و الله خبيرة بالشقاوة:27::27::17: أنا دائما انتظر ردودك حتى اضحك الله يدخل البسمة لقلب مثل ما دخليها على قلوبنا ولما قريت ردك و فرحت لكي كثير الله ظننت انك حامل يا شقية .
- فراشة حبيبتي و الله أنا كمان خايفة من الأشعة و أنا أتثاقل على مواعيدي و طامعة أصير حامل قبل أن اعمل الأشعة يا رب أن نحمل قبل هذه الأشعة.
- سود الله يعوضك الشهر الجاي يا رب.
- أختي الزرافة إن في طاعة الزوج بركة فاعملي بما قاله لكي زوجك و اتكلي على الله.
- فيفي كيف إخبارك يا حلوة الله يفرحك.
- مشاميشو كيف أخبارك إن شاء الله يفرحك بالحمل و إلينا أجمعين.
- عشوقة تعرفي و الله دائما أشوفك المرأة المثالية للصبر الله يديم عليك هذه الخصلة و ما شاء الله عليك.
- غلا جلاجل و حلمي قريب و الزاجلة الله يثبت حملكم.
- رشرش اله يوفقك و الله بعض الدكاترة يزيدون على المرض و مو العكس من الأفضل أن تغيري دكتور و الله يوفقك.
- اندين وينك أنت طمنينا عليك؟
- برشا إن شاء الله ربي يرزقك بالذرية الصالحة.
-زهور الدعاء الله يخليك إلنا يا رب .
و باقي البنات الله يسعدكم و يفرحكم يا رب

غلا جلاجل 08-01-2008 01:57 PM

يورينا الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووك الله يقر عينك بشوفت طفلك سليم معافى وتشوفينه عريس ان شاء الله
كوكار ياغاليه ماتعودنا عليك بهذا الشكل دائما قويه والله يقويك اكثر واكثر توكلي على الله مافيه اكرم منه
اشكر كل من سال عني بدون ذكر اسماء علشان ما انسى احد منكم وتزعلون مني احبكم جميعا احبكم بالله اخواتي الله يطعمكم ما تتمنون يارب

حلمي قريب 08-01-2008 02:07 PM

اهلا يابنات

وحشتوني مع ان محد سأل عني الا غموضه :(
حبيت بس اطمنكم علي واسلم عليكم واسال عنكم واسجل حضوري لاني صرت ماقدر اعيش بدون ماشارككم ولو بكلمه
حبيباتي ادعو لاختي .. لانها المفروض كانت تولد اول امس بس مافي بوادر ولاده ... وعطوها موعد نهائي اليوم .. وشكلها كمان ماراح تولد ... مبين البيبي مايبينا .... مع ان مشتاقين نشوفه

بنات دعواتكم ياطيبات لها .. انتو طيبات وانا اتفأل فيكم كثير

بنات سؤال!!
تنصحوني احضر معاها الولاده ؟ ولا اخليها عمياني وماشوف ايش راح ينتظرني بعد كم شهر؟

حبي لكم

@فراشه هادئه@ 08-01-2008 02:30 PM

دعوه للتفاؤل والأمل .....

صباح الخييييييييييير....

أدري بتقولون بدري احنا الآن الظهر.......هههههههههههههههههههه

حلمي قريب لا يابنت والله انتي في قلوبنا وما نسيناكي لكن الله يهديها ملوكه ماهي راضيه ترد علينا ....
واحنا نستناها ترد علينا.......

ماسا لا ياحبيبتي انا إنتظرت كثييييييييييير لكن فكرت قلت الله سبحانه وتعالى يقول إسعى ياعبدي وانا اسعى معاك.....بمعنى الآيه..

عشان كده فلت يمكن ربي رايدلي أحمل إذا عملت الصبغه انا الآن خلاص قربت أدخل السنه الثالثه وماعملتها ...

والله لما شافتني الطبيبه تقوللي ثلاث سنين وجايتني وتقوليلي ما عملت الصبغه قلت لها انا خايفه حبتين والله وقامت تخاصم ......

وانا عندي إحساس إنه إنشاءالله وربي سبحانه معايا ....راح أحمل قريب.....

يابنــــــــــــــــــــات لا تيأسوا خلوا الأمل دايمآ أمامكم.....

الله يرزقنا من حيث لانحتسب........

عاشقة الطفولة 08-01-2008 03:22 PM

حبيبتي ماما زهور يا احن قلب و اطيب اخت في العالم نصائحك يا الغالية سنحملها في قلوبنا طول العمر ان شاء الله فرج قريب باذنه تعالى ربي يرزقك من حيث لا تحتسبين
ماسا يا ماسا يا طيبة ربي يحفظك و يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير آجل
يا غلانا يا غلا جلاجل ربي يقومك لنا بالف سلامة و يرزقك طفل معافى سليم مشكورة حبيبتي على السؤال
حبيبتنا حلمي قريييييييييييييييييييييب لالالالالالالالا نحن لا نتحمل زعلك و الله انك في القلب ربي يقومك بالف سلامة لكن انت شايفة اننا كلنا مشغول بالنا على كوكار و على ملوكة التي ترفض ان تطمنا عليها رغم انها تدخل و لا ترد باي كلمة لكن خليها على راحتها الى غاية ما ترضى عنا حتى اني قدمت لها صداقتي لكن لم تجبني
المهم يا حلووووووومة ربي يقوم اختك بالف سلامة و نصيحة مني ادعي لها بالسلامة و الولادة الطيبة لكن من الاحسن خصوصا انك خوااااااااااااااااافة لا تحضري معها اثناء الولادة روحي لبيتك و اقرئي لها القرآن و ادعي ربنا بخفف عنها و يرزقها طفل معافى سليم
تقبلي حبي يا حلومة

مياااااااااا 08-01-2008 05:11 PM

السلام عليكم

اخباركن جميعا ؟؟

اولا اشكر اختنا زهور على كلماتها التي اثرت فيني وجوزيتي الف الف خير ..

كوكار ايوه يالحبيبه نبغاكي كذه على طول كوكار الحلوه الصبوره المتفائله :) وشوفي البيبي لاتفكرين فيه متى ماجاء حياه الله وربنا يرزقنا جميعا

عشوقه انا بصراحه مااقدر يمر يوم وماادخل اقرا ردودكم حتى لو ماسجلت حضور مو مهم المهم اني اتطمن عليكم خلاص انتم صرتوا من العائله الكريمه :) الله لايحرمني منكم

غموضه حبيبتي الله يعجل باليوم اللي نفرح فيه بزواجك وياسعده اللي بياخذك وتصير غموضه ام عياله :) ياااااااااااااااارب

ملوكه فينك يابنت نبغى نتطمن عليك غاليتي :)

ايوه كذه يافراشتنا بغاكي دايما متفائله الله يرزقكي في القريب العاجل ياااااااااارب

باقي البنات طمنونا عليكم اسمحولي بس والله عندي شغل وان شاءالله راجعتلكم باذن الله ... مع فائق حبي واحترامي

عاشقة الطفولة 08-01-2008 05:38 PM

ملووووووووووووووووووووووووووكة http://www.mwadah.com/images/smilies...06/n200677.gifربنا يهديك يا رب ردي علينا طمنينا و لو بكلمة واحدة فعلا بالي مشغول عليك كثير كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييرhttp://www.mwadah.com/images/smilies...06/n200636.gif

&*ملاك العراق*& 08-01-2008 05:52 PM

حبايبي آني بخير والحمد لله

وعذروني لعدم ردي لان الجهاز او الموقع معلق عندي

وكتبت ردي ولم يضهر لان الموقع مغلق

سود
فراشه
غموضه
برشا
الزرافه
مشاميشو
كوكار
زهور
عشوقه الغاليه والله انك غاااااااااااااااليه

آني الحمد لله بخير ولو اني اعاني من صداع رهيب من يومين

لاني قاعده احاول اترك المهدآت

بس الحمد لله على كل حال

عذروني ولي عوده لان زوجي يناديني

عاشقة الطفولة 08-01-2008 06:07 PM

ملوكة حبيبتي

ملوكة :17::17::17::14::14::17::17::d
الحمد لله انك رديت علينا
و الله افرحني ردك و الذي زادني فرحا هو قراءتي لجملة " احاول ترك المهدئات"
حبيبتي ربي يصلح حالك يا رب و يرزقك من حيث لا تحتسبين يا رب

Crestalla 08-01-2008 06:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور الدعاء (المشاركة 1687465)

لا حول ولا قوة إلا بالله

انا ما ابغى توام ولا يحزنون ابغى واحد بس يكون سليم ومعافى وبار فيني وفي ابوه وغير كذا شكككرا يارب العالمين

كريستالا هذا كلام خطير والله صدقيني أني عندما قرأت كلماتك هذي اهتز قلبي خوفا صدقيني قد يقول الأنسان كلاما لا يلقي له بالا فيندم أشد الندم والله أخبرتني أخت في الله أن لها معرفة بفلانه من الناس حرمت من الذريه ومرة من المرات قالت يارب بس لو نص بزرة تدري يا كريستالا يا حبيبتي انها صارت تحمل لكن بس تسلب يعني تسقط الواحد دايم يدعي دعاء كامل شامل اللهم ارزقني الذريه الصالحه واعني على تربيتها الذريه الصالحه وكثير من الأخوات يقولو يارب ارزقني طفل سليم ومعافى طيب وبعدين ماتبين تحملين ثاني ماتبين له اخو ...؟ الإنسان يسأل ربنا كل ما يريد المهم ان لا يتعدى في الدعاء(وانتو عارفين إيش يعني التعدي في الدعاء) والله قادر لا يعجزه ان يحقق سؤله ويعطيه إياه فكل شيء بيده ....

ولا تقولي انا حالة ميئوس منها ومدري إيش الإنسان مايقنط من رحمة ربنا يا كريستالا حبيبتي لأن ربنا قال ...(إن رحمت الله قريب من المحسنين )...كل ما علينا بذل الأسباب من صدقة واستغفار ودعاء وقيام وغيرها لا تخفى علينا ومراجعة الأطباء وما إلى ذلك والباقي على الكريم المنان ولن يخبنا سبحانه وحسب معلوماتي البسيطة إنك ماعندك ذيك الأمور المعقدة والمسألة مسألة وقت والحمدلله على ماكتب ...

يارب تكون رسالتي وصلت لك من القلب إلى القلب

أختك / ماما زهور

شوفي حبيبتي.. ابغى اشرحلك الصوره الان عشان تفهمي انا ليش قلت كذا وانا ما انلام...
احنا هنا عاملين زي العطشانين ... شفتي العطشان كيف؟ يقول لو اشرب بس كاسه وحده مويه ترد فيني الروح اكون شاكره لرب العالمين..
بلاش يا ستي ، اعطيك مثل ثاني،، الفقير اللي ماعنده بيت ينام فيه ويشوف فلان عنده عماير والثاني فلل والثالث شقق وهو ولا شي ما عنده مكان ينام فيه اكيد رح يقول انا بس ابغى سقف يغطيني انا وزوجتي وعيالي،، مابغى فلل وقصور مابغى عماير وناطحات سحاب لكن بس ابغى سقف يغطينا والحمدلله...

وهذا الوضع هنا ،ما نبغى في اول حمل غير طفل سليم وصالح (مع انه البني ادم طماع وقتها اكيد بنقول نبغى توام وهذا شي مؤكد) لكن بالوقت الراهن احلامنا رايحه على طفل واحد فقط خصوصا في اول مره حمل.. فهمتي كيف؟
ماكان قصدي سوء نيه مع رب العالمين وانا متاكده انه ربي عارف نيتي ايش كانت.

وانا قلت واصله بمرحلة يأس باحلامي .. نعم وانا صادقه لاني مؤخرا صرت بس احلم بالاطفال والحمل لما اصحى كل شي يختفي.. هذا مو حلم ميؤوس منه؟ لانه ماهو حقيقي...

زهزر حبيبتي احنا بشر محنا فولاذ عشان نوقف بقوه وما نهتز وان حصل وقلنا شي من دون قصد في لحظة ضعف فهذا مو معناته انه ارتكبنا جريمه لانه الله عارف بنياتنا وعارف انه احنا متوكلين عليه وعارف انه احنا وقفنا امام بابه وطرحنا مسالتنا بين يديه لكن لاننا بشر ضعوف محنا قادرين نصبر والدليل على كذا انه كل ما صبرنا كل ما اجرنا لانه الصبر مش كل احد يقدر عليه ...

انتي نفسك ما شاء الله عندك بنتين الله يخليهم ليك يااارب وتفرحي بيهم وكم مره شفتك تقولي اعاني من ضغوط من اللي حولي واحيانا تكتأبي وهذا وعندك عيال اجل احنا ايش نقول؟وايش كمية الضغط اللي قاعدين تحتها؟
اعرف انه ببداية زواجك عانيتي زينا واراهن انك كنتي عايشه بمناحه وقلق وخوف من المستقبل فلا تلومينا يا زهور وتوقفي وتحللي كل كلمه اي عضوه من العضوات تكتبها من باب التنفيس حتى ما تنفجر...

هذا اللي عندي يا ماما زهور وشكرا لك.

الساعة الآن 05:28 PM.