![]() |
رد: زوجتي تبغى الطلاق انصحوني#
الله يفرج همك ويعوضك بالزوجه الصالحه الودود الولود
|
رد: زوجتي تبغى الطلاق انصحوني#
أخى لا تنس صلاة الاستخارة قبل الإقدام على أى أمر
ربنا يقدر لكم ما فيه الخير. |
رد: زوجتي تبغى الطلاق انصحوني#
الله ييسر امرك يا اخي
هذا امر الله ارضى و احتسب الاجر و اعلم ان امرك كله خير ... لا تنسى ان من نعم الله ان يتكفل الله بتسييرك و لا تنسى ايضا ان الخير مكنون في الشر فاحمد الله و كن من الشاكرين ، و سيتبين لك -ولو بعد حين - ان ما اصابك انما هو نجاتك و نعمة حسبتها في يوم انها ضرر و سوء . |
رد: زوجتي تبغى الطلاق انصحوني#
اقتباس:
قلت لك لاعاد تتواصل معاها لكن الله يهديك ماسمعتني يارجل ارحم نفسك .. انت كنت عايش قبلها وبتعيش بعدها قل لأخوها خلاص طابت نفسي منها وبتزوج غيرها وماعاد لها رجعه عندي ومن الاسبوع الجاي اخطب دور لك بنت حلال تشريك وتقدرك وصدقني بتندم على صبرك اللي صبرته الله يوفقك ويرزقك بالزوجه الصالحه الودوده المحبه حفظك الله |
رد: زوجتي تبغى الطلاق انصحوني#
اعيد واكرر لو كلمك اخوها قل خلاص طابت نفسي منها وهذا نصيب وانتهى
اعتبرها ماتت ياخي انت لأنك انسان نظيف ومالك بالعلاقات تتوقع انك مايتنساها لكن تزوج وشوف كيف تصير حياتك |
رد: زوجتي تبغى الطلاق انصحوني#
اقتباس:
اليوم رحت المحكمه ، واخذت موعد على بكره وسجلت عندهم البيانات ، وموعد عند القاضي قبل الظهر ، وبعطيها طلقه واحده فقط ، فإن رجعت خلال الاشهر الثلاثه فخير وبركه ، وبوافق على رجوعها في حالة ندمت وارادت الرجوع ، وبوافق على رجوعها ليس لسواد عيونها ، انما بسبب اولادي لايتشتتون ، ومادام ندمت وارادت الرجوع فراح تصير زي الألف ، وبإذن الله لأفتح صفحه جديده ، وبمسك لساني لاني كنت اخاصمها ، وبفتح صفحه جديده ، وان انتهت العده الثلاث شهور ولم ترجع ، فبتزوج والشيطان ملعون ، ولكن انا ابصم بالعشره اكثر من مره راح تندم على طلاقها وراح تطلب الرجوع ، واقسم بالله ابوها وامها واخوانها واخواتها وجميع الاسره وكل من حولهم من الاقارب هم الآن عايشين بهم وحزن بسبب بنتهم اللي داقه براسها الطلاق ، وتفكر ان الطلاق هو الحل ، وخلاص انا بشتري راسي اعطيها طلقه واللي يكتب الله ، حياه الله خلاص نفسيتي اليوم زي العسل ، ليش اشيل هم انسانه وهي ماتستاهل ، اللي قاهرني وفاقع مرارتي ، كل من يكلمها تبكي بكاء مرير ، وتقول ماقدرت انسى مشاكله وغلطاته فيني واهانته لي ، وماقدرت اسامحه وخلاص ابغى الطلاق ، قلت لأخوها يارجل انا اعتذرت وندنت وارسلت وساطات ، وانزلت من مستواي لعيون اولادي لمساغي الصلح ،ولكن خلاص قرار ومافيها كلام بكره بعطيها طلقه من عند القاضي ،،، وأنا عند كلمتي ماارجع بكلمتي والله يكتب بما فيه الخير والصلاح |
رد: زوجتي تبغى الطلاق انصحوني#
لا اتخبر اخوها ولا اي احد بفكرة الطلقة الواحدة.. ونيتك في ارجاعها.. اذا كنت تريد ان تراجع نفسها وتشعر بالندم عليك بايهامها انك غير مهتم ولم تعد راغبا بها.
انا لا اقول انك ضعيف الشخصية، لكن تصرفاتك البعض لايراها تضحية وقمة المسؤولية (وهي كذلك) انما يرونها ضعف وتذلل، ومنهم زوجتك. غير من نفسك شوية قوي قلبك. |
رد: زوجتي تبغى الطلاق انصحوني#
اقتباس:
اسأل الله ان يتولاك برحمته وأن يعينك انت وأبناؤك.. كان الله في عونك.. |
رد: زوجتي تبغى الطلاق انصحوني#
الله ييسر امرك يارب ويهدي زوجتك وزوجتي والله العظيم انه خراب بيوت وضياع اولاد لكن بالبيد حيله انا اضمن لك لو زوجتي وزوجتك يطلعون على الاسى والندم في قلوبنا كان جو يركضون لكن الله سبحانه هو المطلع والعارف بالأمور والنيات
انا مثلك يا أخي نزلت كرامتي وتذللت لدرجه تخيل رميت غترتي على ابوها اطلبه عيالي وابيه يجيبها اقابلها و قال لي ابشر انا بتصل عليك ولنا كم اسبوع ولاشفت اتصال ولاشي نصيحه وانا اخوك احفظ ماتبقى من كرامتك لأني شخصيا ماراح اتذلل بعد اليوم وراح ابقي لنفسي ماتبقى من كرامة لأستطيع العيش من جديد تذكر اخي مهما صار رجعت او لا هذا مكتوب وغصب عناا بيصير والله له حكمه وكل الامر خير لانعلمه الله يصلح امورنا وامورك وحاس فيك وحاس بشعورك صحيح مؤلم جدا لكن كن ذو رباطاة جأش وتقوى بلله |
رد: زوجتي تبغى الطلاق انصحوني#
ونعم بالله
|
رد: زوجتي تبغى الطلاق انصحوني#
((( تم الطلاق )))
اليوم طلقت طلقه واحده فقط عند القاضي ، وأبغى اقول لكم شي ،،، والله والذي نفسي بيده ، بعد ان استلمت صورة عقد الطلاق إنه لنزل بقلبي كره لزوجتي وكرهتها هذاك الوقت وخلاص زال حبي لها هذيك اللحظه ، ولاني نادم ابد ابد ، ورحت اليوم المحكمه وانا هادي جدا وقبل طلاقها اقسم بالله اني كنت احبها ومتعلق فيها لانها حبي الأول وهي ام عيالي واعتذرت واعتذرت لها سابقا وارسلت وساطات من هنا وهنا وهي رافضه الرجوع وأنزلت اسفل بكرامتي لعيون اولادي وليس لها يشهدالله بخصوص نزول الكرامه وكسر قلبي ، وهي داقه براسها ومعنده عند اهلها وتبكي وتقول انا صبرت وصبرت ووانفجر قلبي ومعاد اقدر اتحمله وماابغى ارجع له وتبغى الطلاق بسبب انها مانسيت الضغوطات والزعل اللي بقلبها بسببي ، طيب ياجماعة الخير انا ندمت واعتذرت ، والناس سامحت على رقاب ، وهذي ماقدرت تسامحني على اخطاء تافهه جدا ماتذكر وأنا مافيه شي والحمدلله يعيبني سوا كانت غلطت لساني الجارح لها ، وخلاص انا نادم وهي ماقدرت اعذاري ، والآن حاااااااااان الوقت اعطيها طلقه واكسر عينها وقلبها وبخليها تبكي صح ، فإن ارادت الرجوع خلال العده وندمت فمستحيل اوافق ، لاني كرهتها خلاااااص راح هذاك الحب لها ، وجاء بداله بقلبي كره لها ، ولكن إن جاني خبر فيما بعد انها ندمت وتبغى الرجوع فراح اوافق بعد العده بثلاث شهور ، ليصبح عدد الشهور وهي مطلقه((( 6 شهور ))) ومستحيل ارجعها اثناء العده ، لأني مابردت عن قلبي ، فضروري جدا بالنسبه لي عشان اكسر قلبها وعشان تحمدالله على الحياه الزوجيه ، وأما الآن فخلوها تعيش حياة المطلقات ، لأن اكثر المطلقات ندمو بعد الطلاق ، وهي تفكر ان الطلاق هو الحل ،،،، أنا اشكر كل الشكر من قلبي لأخواني وأخواتي الاعضاء والمشرفين والمشرفات على ماقدمو لي من نصايح وارشادات واستشارات ، فشكرا لكم والله يكتب بما فيه الخير |
رد: زوجتي تبغى الطلاق انصحوني#
ياصاحبي الدعوة لاتاخذها حرب ودق خشوم
هذي ام عيالك ورفيقة دربك ان هداها الله وندمت اثناء العده وارادت الرجوع لاتتردد ارجعها ولم شملك بزوجتك وابنائك وافتح صفحة جديدة عموما راجعها لذمتك عن طريق المحكمة او اكتب ورقه وشهد فيها شخصين ثقات ولاتخبر احد انك راجعتها الا بعد انتهاء العده الله يكتب لك الخير يارب ونبشر بعضنا بعودة المياه لمجاريها |
رد: زوجتي تبغى الطلاق انصحوني#
كلمتي زي السيف ، وماارجع بكلامي يشهد الله ، اقسم بالله العظيم ، لأدق خشمها واكسر عينها وقلبها ، وقلبي المجروح بسببها مااعديها على خير ، لازم ابرد عن قلبي ، انا انقهرت ، والرسول صل الله عليه وسلم تعوذ من قهر الرجال ، فأنا انقهرت لاني اعتذرت وارسلت اخواني وارسلت اختي الكبيره اللي بمثابة ام لها ، ولاقدرت ولارجعت وتبكي وكأنها لقت معي مصيبه في البيت ، معاد همني رجعت ولا لا ، انتهى موسم التنازلات والتضحيات ، اذا ندمت وتبغى ترجع فراح اراجعها بعد 6 شهور وكلمتي ماتنكسر وقلتها لاخواني الكبار ، وأنا عند كلمتي ، والله يسهل الامور
|
رد: زوجتي تبغى الطلاق انصحوني#
انا لله و انا اليه راجعون
اسل الله ان يجيرنا في مصابنا و يخلفنا خيرا مننا عوضك الله خيرا اخي الكريم افهمك كلامك كله الا حياة المطلقات و ندمهن فهذا امر اخر اما ان كان الرجل رجلا يستحق الندم و كان الطغيان من الزوجة فكلامك صحيح و الا فلا ندم و لا حزن و لا ضيق صدر على من كان سبب هم و بلاء . |
رد: زوجتي تبغى الطلاق انصحوني#
اقتباس:
انت تنتقم من ام اولادك انا فاهم عليك لأني مريت بما تمر به ويمكن لو ترجع لمواضيعي وتقرأ موضوع طلاقي تاخذ فكرة اولا الطلقة وحصلت الان اتركها في حالها واعطيها مجال تستوعب ماحصل وان حاولت ايصال خبر انها بعد الطلاق ارتاحت فلا تصدق هي مكابرة فقط امام الناس في هذا الموضع كون غامض الان ولك بعض النصائح التي طبقتها ونفعت معي 1 اشتركت بنادي رياضي وطلعت حرتي وقهري بالتمارين صقلت جسمي وارتاحت نفسيتي بهالمتنفس 2 اولادي ماقصرت معهم خصوصا انهم عايشين عندي فاولادك اجلس معاهم وامتص صدمات واسأله قدر المستطاع للحفاظ على نفسيتهم ففعل ماتستطيع وتجهز لان اطفالك سيكونون اوراق للضغط عليك بارجاعها كما يحدث الان فقوي قلبك وخلي قرار الرجعه منها هي ولتتحجج بما تشاء ولتبكي كما كانت تبكي بطلب الطلاق لكن الان للرجعه وخلها توصل الى ان تقول انا كنت مصابة بالعين والحسد والان زالت اقبل بعذرها ان كان حقيقة او كذب بالمستقبل لاجل لم شمل العائلة 3 لاتخبر احد بما تبيت من نيه ان كان ارجاعها او عدم ارجاعها لانه لو كلموا اهلك اهلها وقالوا مايبي يرجعها الا بعد 6 شهور بتقول راجع راجع لامحاله ماله غنى عني هنا هي لن تشعر بالشوق والفقد عارفة مسبقا بقرارك وتنتظر فقط الرجوع بالوقت المحدد فنصيحتي سألت اختك وش ناوي عليه قول الله يكتب اللي فيه الخير 4 كلم اختك بعد فترة ان تخطب لك وتبحث لك ولينتشر الخبر اذا اهلها ارادوا الصلح فاقبل اذا كنت تريد ارجاعها اما بعد فترة وتغير مافي قلبك ولا رغبة لك بارجاعها فتزوج غيرها واختر بعناية ولاتستعجل لحرق قلبها او كسر عينها او اثبات انك مرغوب لا تغلط هالغلطه لانك بتندم تزوج لانك تريد الزواج والله ياعزيزي اني كنت افكر مثلك لكن سبحان الله يقضي مايشاء نخطط لأمور وربك يقدر لنا امور المهم اني سعيد وراضي عن نفسي ووالله ان طليقتي علمتني دروس استفدت منها مع زوجتي الثانية صقلتني وشفت اخطائي وعلى قولتهم صرت مستوي وجاهز للزوجة الجديدة وكل اخطائي تعلمت اتحاشاها وظفرت بها الزوجة الجديدة ماتمر به هو لحظة غيظ ستزول مع الوقت ولاتنسى الفضل اللي بينك وبين ام عيالك واصبر شوي وبتشعر ان الموضوع مؤلم بالبداية لكن بيخف مع الوقت والله ان طليقتي تتمنى اني اتمشكل مع زوجتي واطلقها بس علشان ترجع وراضية ترجع زوجة ثانية لكني لا استطيع العدل وبظلمها ولا تقبل برجعة زوجتك علشان العيال وان ذكروا لك بترجع علشان العيال فتأكد انها غير مقتنعه اما عودة باقتناع وصفحة جديدة والا فلا واذا كتب الله رجوعها انت تغيرت واسلوبك تغير فهي بتشوفك انسان ثاني ويمكن كما كانت تتمنى اما اذا ماهمها ولافكرت بالرجعه ابحث بجدية عن زوجة صالحه واكمل حياتك والله ايام شعرت اني ضائع الان اضحك على ذيك الايام شايل هموم الدنيا والامر اسهل مما كنت اتوقع وكل امرك لرب العالمين ركز على شغلك ورفه عن عيالك ولا تقبل استغلال عواطفهم للتأثير عليك وانك تجي تركض لها وتترجى الرجوع ولا تخبر احد بما انت ناوي عليه خلهم يحتارون والله امي وابوي مايعرفون وش انا ناوي عليه ارجعها او اتزوج حتى وقت الخطبة امي ماتعرف هل بكمل الخطبة او فقط اجنن ام عيالي كل شي سويته بهدوء وقرارات اتخذتها بنفسي بعد ماراجعت حياتي مع ام عيالي اقتنعت ان الانفصال افضل لنا والرجوع ماراح يخدمنا بالعكس نرجع لنفس الدائرة بالتوفيق ياصديقي واصبر وخلك حول عيالك |
رد: زوجتي تبغى الطلاق انصحوني#
اقتباس:
باختصار لا تفكر فيها و انشغل بالعبادة و بحياتك الخاصة وفقك الله الله يكتب لك اللي فيه الخير |
رد: زوجتي تبغى الطلاق انصحوني#
الأخ العضو / تحملتك كفايه ، اشهد بالله بكلامك انشرح خاطري ، ولكن انا من يوم استلمت صورة العقد كرهتها كره العمى وأكتب الآن من غيظ ، ومسألة قولتي بعد 6 شهور بوافق على رجوعها في حالة ندمت وتبغى ترجع ، فأنا عند كلمتي ولن اتراجع ابد ابد ، وانت نبهتني كلمه صدقت فيها وراح اعدل كلامي خلال هاليومين ، وهو كلمتي لاخواني اذا هي ندمت وتبغى ترجع فراح اراجعها بعد 6 شهور ، فأنا راح اقول حاليا كارهها واعطوني فرصه افكر وأتهيأ نفسيا ، والله يكتب بما فيه الخير ،،، وأنا بصراحه محترق قلبي وبالفعل والله ثم والله ان هي ندمت وارادت الرجوع فأقسم بالله لأحرق قلبها واكسر عينها وقلبها واخليها تبكي صح من قلبها ، واعطيها درس تموت ماتنساه ،، لحد يقول ام عيالك ، الآن هي اسمها المطلقه واتشرف باولادي ولا اتشرف بها ، سبحان الله ، سبحان من غير الاحوال ، اقسم بالله ياجماعة الخير لنزل بقلبي لها كره ، وحتى رقمها حذفته من جوالي ، وجالس اتهيأ نفسيا وبكره بروح اسجل بوقت اللياقه وخليني اعيش ياعم وأعمل لنفسي تحديث ، وحتى ان هدأت اموري فأنا لازلت عند كلمتي ، والله ثم والله ان ندمت واردت الرجوع فأنا اقول لنفسي بعد 6 شهور راح اراجعها ان شاء الله ، واللي بيسألني ، بقول كرهتها وهذا هو الحاصل وبقول لهم الله يكتب بما فيه الخير والحين مالي نفس فيها ،، عندي ملاحظه/ اولادي عندها بالبيت وا موافق على ذلك ، الولد ثالث ابتدائي عشر سنوات وبنت 5 سنوات وبنت 4 سنوات هم في الروضه ويداومون مع جدهم اللي هو ابو المطلقه ، وبزورهم بالشهر مره وباخذهم بسيارتي امشيهم ونتعشى سوا وارجعهم
والله يسهل الامور |
رد: زوجتي تبغى الطلاق انصحوني#
مشاعرك اندفاعية فقط اخي ساري الليل ، لا تلتفت اليها ..
انما الحقيقة ستظهر في نفسك بعد ان تهدأ تماما .... |
رد: زوجتي تبغى الطلاق انصحوني#
ونعم بالله
|
رد: زوجتي تبغى الطلاق انصحوني#
اقتباس:
اهدا من كذا يا ساري و لي تعليق على كلمتك خلوها تعيش حياة المطلقات معليش يعني هذا انا مطلقة و عايشة حياتي افضل من يوم كنت معرسة افتكيت من الاهانات و الذل و ان كان فيه شي بتندم عليه المطلقة فهو اختيارها لرجل ما يستحق لا حول و لا قوة الا بالله |
رد: زوجتي تبغى الطلاق انصحوني#
الأخ ساري
اللي تمر فيه وضع طبيعي من مشاعر ملخبطه يوم بتحس انك تكرهها ويوم بتحس انك تحبها ومشتاق لها لا تأخذ قرار نهائي الحين حول مشاعرك تجاهها لأنك بتتغير مع الوقت إلين تستقر مشاعرك تجاهها إما شوق وحب وإما نفور اقرا كلام الأخ تحملتك كفايه زين واستوعبه وطبقه .. كلامه سليم جدا لا تخلي حكاية دق الخشوم والتأديب هدفك الرئيسي ولكن سوي اللي فيه مصلحتك ومصلحة عيالك . الأخ تحملتك كفايه أتذكر مواضيعك القديمه زين واذكر لك بالتحديد موضوع بقسم ساعدني واذكر المكابرة الكبيره لطليقتك وشوفة نفسها عليك وما أقول إلا سبحان من غير احوالها . |
رد: زوجتي تبغى الطلاق انصحوني#
اهم شي تهدا وتستوعب التغيير الحادث في حياتك
اقترح انك تاخذ اجازة وتسافر حتى تبعد عن الضغوط |
رد: زوجتي تبغى الطلاق انصحوني#
[QUOTE=ساري الليييل;3500274]الأخ العضو / تحملتك كفايه ، اشهد بالله بكلامك انشرح خاطري ، ولكن انا من يوم استلمت صورة العقد كرهتها كره العمى وأكتب الآن من غيظ ، ومسألة قولتي بعد 6 شهور بوافق على رجوعها في حالة ندمت وتبغى ترجع ، فأنا عند كلمتي ولن اتراجع ابد ابد ، وانت نبهتني كلمه صدقت فيها وراح اعدل كلامي خلال هاليومين ، وهو كلمتي لاخواني اذا هي ندمت وتبغى ترجع فراح اراجعها بعد 6 شهور ، فأنا راح اقول حاليا كارهها واعطوني فرصه افكر وأتهيأ نفسيا ، والله يكتب بما فيه الخير ،،، وأنا بصراحه محترق قلبي وبالفعل والله ثم والله ان هي ندمت وارادت الرجوع فأقسم بالله لأحرق قلبها واكسر عينها وقلبها واخليها تبكي صح من قلبها ، واعطيها درس تموت ماتنساه ،، لحد يقول ام عيالك ، الآن هي اسمها المطلقه واتشرف باولادي ولا اتشرف بها ، سبحان الله ، سبحان من غير الاحوال ، اقسم بالله ياجماعة الخير لنزل بقلبي لها كره ، وحتى رقمها حذفته من جوالي ، وجالس اتهيأ نفسيا وبكره بروح اسجل بوقت اللياقه وخليني اعيش ياعم وأعمل لنفسي تحديث ، وحتى ان هدأت اموري فأنا لازلت عند كلمتي ، والله ثم والله ان ندمت واردت الرجوع فأنا اقول لنفسي بعد 6 شهور راح اراجعها ان شاء الله ، واللي بيسألني ، بقول كرهتها وهذا هو الحاصل وبقول لهم الله يكتب بما فيه الخير والحين مالي نفس فيها ،، عندي ملاحظه/ اولادي عندها بالبيت وا موافق على ذلك ، الولد ثالث ابتدائي عشر سنوات وبنت 5 سنوات وبنت 4 سنوات هم في الروضه ويداومون مع جدهم اللي هو ابو المطلقه ، وبزورهم بالشهر مره وباخذهم بسيارتي امشيهم ونتعشى سوا وارجعهم
استغفر الله العظيم ،،وش ذا الكلام،،عمر الطلاق ماكان عيب،،يعني انت الان تنعتها بالمطلقة سخريه بها ام انتصار لنفسك،،هل قرأت آيات الطلاق في سورة البقرة وهل قرأت كيف أمر الله كل من طلق زوجته بالإحسان اليها،،الله جلَّ جلاله أنزل آيات تتلى إلى يوم القيامه تتكلم عن المطلقات وكيفية التعامل معهن ،، ان قرأتها ستجد في طياتها الرحمة واللطف بهذه المطلقة وتذكير الزوج بحقها وتذكيره بفضلها وأن لا يجعل الغضب يتصاعد فيغطي على فضلها ثم يأمر بأن يمتعها الزوج بالمال مع انه قد طلقها ولكن تتطيبا لخاطرها فقال الرحيم الودود:( وللمطلقات متاع بالمعروف حقا على المتقين) ارجو منك ان تهدأ وتراجع نفسك،،ولا تظن ان جرح المشاعر سهل فربما يكون قلبها قد انكسر من كلماتك الجارحة ،،وانت تعلم ان الشيء ان انكسر لايعود كما كان،،او ربما زوجتك تمر بأزمه نفسيه أو روحيه لاتعلم مايحدث حولها بل هي بحاجة من يأخذ بيدها ويدعي لها،،،ولا داعي لأن تتوعدها بأن تكسر عينها ،،فقد فعلت من قبل ،،وان كرهتها فإما إمساك بمعروف أو تسريح بإحسان لا تفكر ارجعاها لتنتقم أصلح الله شأنك وهدانا إلى الطريق المستقيم |
رد: زوجتي تبغى الطلاق انصحوني#
اقتباس:
وحدد لهم نفقه ثابته تتناسب مع دخلك وأرسلها كل شهر بانتظام على الحساب البنكي لطليقتك عشان يكون في شي رسمي يثبت انك ترسل النفقه وخذ عيالك كل ويكند عندك للبيت يباتون عندك ورجعهم ليلة الأحد وتمشى وانبسط انت وياهم عشان يحسون انك قريب منهم وانهم قريبين منك ولا تجافيهم وما تشوفهم إلا بالشهر مره .. كذا بيجفلون منك |
رد: زوجتي تبغى الطلاق تم الطلا
مكانه الانسب
|
رد: زوجتي تبغى الطلاق انصحوني#
اقتباس:
اولادك من جابهم ؟ مو هذي اللي ما تتشرف بها كل شي يقدر الواحد يتحمله الا الاسلوب و انت بان اسلوبك معها و ما تنلام |
رد: زوجتي تبغى الطلاق تم الطلا
كلامك عن طليقتك مقذع ولاذع ومؤذي كأنها ارتكتبت جريمة شرف ولا سوت شي لا يغتفر
اهدأ الله يرضى عليك وامسك لسانك .. من جد وش اللي ما اتشرف فيها !! تراها أم عيالك اللي شرفها من شرفك وسمعتها من سمعتك واللي يمسها يمسك من يوم ما عقدت عليها إلين ماتطلع من عدة الطلاق أما بعد ما تنتهي العدة خلاص ينتهي كل شي بينكم لكن تبقى هي شرف عيالك وسمعتهم ويبقى كلامك هذا في غير محله وما له داعي بصراحه اذا كنت تتكلم معها كذا يوم كانت زوجتك ما ألومها على هروبها منك |
رد: زوجتي تبغى الطلاق تم الطلا
يا اخ ساري لايجوز هالكلام انت مقهور لانك تريد الصلح وكنت تتوقع الصلح ولم يحدث
انت رميت بكل اوراق الصلح وماقصرت ومتأثر لانك تشوفها باعت والسبب مش مقنع ولا قوي لذلك لاتريد مسامحتها وانت مجروح مع ذلك لايجوز ان تسميها المطلقة وابوها تقول عنه ابو المطلقة ابوها ياساري جد اولادك وهو شايلهم الان بالمشاوير والمدارس وتعبان معهم تتوقع مبسوط بس وش يسوي الله يعينه اذكر الله وادعي ان الله يهديها صدقني لو تحس ام عيالك وتندم وترجع هي تتعلم وانت تتعلم وتعيشون حياة طيبه باذن الله لاتصير متسرع ولا تقول كرهتها قول مالي رغبه حاليا ولا تقول كرهت ترا حتى لو تفكر ترجع اول ماتسمع كلمة كرهتها بتخاف وتقول حاقد علي ولو رجعت بيهيني ويذلني خلك متسامح ووص عيالك على امهم والله اني اجي اخذ عيالي ارجعهم يحبون راس امهم وجدهم وجدتهم ولا احد يقدر يقول تحملتك مسكنا عليه الغلطه الفلانية وجهي ابيض ورايتي بيضاء والحمدلله وكل الاعضاء يوافقون ان الجرح وكسر الراس وهالامور تعقد الوضع اكثر ماهي بمصلحتك ولا زوجتك ولا عيالك |
رد: زوجتي تبغى الطلاق تم الطلا
وانا اوافق الاخ سلطان لسانك حاد ويجرح احنا تضايقنا منه
تزين الامور ان شاء الله بس اكثر من الاستغفار وخذ مساحتك بالتفكير |
رد: زوجتي تبغى الطلاق تم الطلا
اخواني الاعضاء ، سلطان ، شواقه ، تحملتك كفايه ، دكتور او دكتوره روعه وغيرهم ، بالنسبه للعشره للسنوات الماضيه اللي كانت بيني وبينها اقسم بالله العظيم ماكنت اهينها حتى تقولو والله انها ماتنلام من اسلوبك ، انا اعطيكم الهرجه كامله ، اذا تزاعلنا ، كنت اقولها والله لااتزوج عليك ، انتي اخس الحريم ، انتي مافيك خير ، انتي عاطله مايستفاد منك ، ايضا بعض الاحيان اذا انا جيت من العمل هي تعرف نظامي ، اجي والاقي القهوه امامي والرطب لاني شريب قهوه ، وبعض الاحيان اثناء رجوعي من العمل وجالس اتقهوى وباقي ماني راااايق جاي تعبان مااصدق على الله ارتاح وتجي وتقول انا ابغاك تغير مثلا فرشة المقلط ، انا ابغى كذا وكذا ، وتبغى تسولف معي وانا ماني رايق ، طبعا ماهو على طول ، وانا اقول خليني ارتاح والله اني مصدع خلي الطلبات بوقت اخر ، وهي تفكرني اتجاهلها وتبدأ المشكله ومن الطبيعي راح اتنرفز واقول لها انتم يالحريم ثرثارات ، ياجماعة هذا كل مابالموضوع وليس اكثر ، من كذا ، ياجماعة الخير بعض الزوجات ذكيات فعلا ، اذا شافت زوجها رااااايق تذكر له طلباته وتشوف الوقت المناسب وتتناقش فيه ، ماتجي الوحده مدرعمه امام زوجها وهو متضايق وجاي تعبان من العمل ، هذا اللي حاب اذكره ، فهي بالغت جدا جدا بزعلها ، ولذلك حصل الطلاق ويمكن هي ارادة الله سبحانه
،،، اخواني الاعضاء ، الشاهد الله انتم مثل اخواني والمسلم لايخذل اخوه المسلم ، بل يوقف معاه بقدر المستطاع ، انا اعتذر ان ذكرت شي بخصوص زوجتي ، انا مااقصد اهانتها ، لا والله ، ولكن من الغيض اللي بقلبي لها ، يااخي قهر ، انا انقهرت حاولت وحاولت في الاصلاح ومافاد ، والحمدلله ، انا معاكم في النصح والارشاد ، والله يسامحها دنيا واخره ، واعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، ولكن حاليا انا كارهها ، وانا معاكم اذا ندمت وارادت الرجوع فبقول حاليا مالي رغبه فيها وليس كارهها ، انا معاكم باللي تشوفونه ، والاخت اللي تقول انا مطلقه ، انا اعتذر ولكن اقسم بالله مااقصد المطلقات عامه ، انا اقصد اللي تطلب الطلاق بدون شي مقنع ، هذا اللي انا اقصده عشان اصحح واوضح لكم المعلومه ، فهذا دين ومانعترض على شرع الله ، فيه مطلقات زوجها ليس كفو لها بسبب سوء العشره او بخله او سكران ومخدرات ، فلاوالله ان تطلقت بسبب ذلك فالله يعوضها باحسن منه ، ولكن كلمتي اللي اقول خلو زوجتي تعيش حياة المطلقات ، الشاهد الله انا اقصد المطلقات اللي تطلقو بدون شي مقنع ، وانما دلع ، زي زوجتي ، مافيه شي مقنع ، يااااخوان عم زوجتي يقول لزوجتي اقسم بالله ان كان فيه شي يعيب زوجك فهو يعيبني ولاارى مايعيبه ، قالت والله ياعم انا ابغى اتطلق منه وقال لي والله لاتزوج عليك وانتي عاطله وانتي اخس الحريم ، وجالسه تذكر السلبيات القديمه ، عموما اللي صار صار واللي يكتبه الله سبحانه فحياه الله |
رد: زوجتي تبغى الطلاق تم الطلا
شوف يا أخي
لن ألومك على شيء فالماضي ماضي لن يعود و حاولت للصلح و لم يكتب لك النجاح الآن لا تتعرض لها بالكلام هنا أو في أي مكان آخر إلجأ إلى الله و أكثر من القربات و أنشغل بنفسك و لا تذكرها أمام أحد واستعن بالله و لا تدري لعل الله أراد لكما الخير بهذا الموقف أسأل الله أن يجبر بخاطرك و أن يصلحكم لبعض و أن يرحم الأطفال الذين بينكم |
رد: زوجتي تبغى الطلاق تم الطلا
مصير الأحزان وإن طالت.. تعدّاني
علمني الوقت كيف أواجهه وأقسى العام أنا أحاول أنسى من تناساني واليوم ناسي وش اللي كنت أبي أنسى |
رد: زوجتي تبغى الطلاق تم الطلا
الله يعوضكم
ويصلح أحوالكم أهم شي الآن اطفالك زيارة يوم بالشهر قليل جدا خاصة أن عندك ولد يحتاجك ويحتاج توجيهك |
رد: زوجتي تبغى الطلاق تم الطلا
يااخوان وش فيكم على الرجال
هو جاي يستشيركم ويبلغكم بالمستجدات و ردة فعله طبيعية جدا ً مااعتقد انه يقصد اهانتها او اهانة المطلقات على كل حال اخوي انصحك اذا احد كلمك سواء من اقاربك او اقاربها قل هالجمله بس ( هذا نصيب وانتهى وماابغا اتكلم في هالموضوع ) احذر احد يدري انك ناوي ترجعها بعد 6 اشهر والا غيرها لأن بمجرد يكون عندها خبر مستحيل ترجع لك وهذي حطها في بالك ادري انك كرهتها بس هالكلام لو ناوي ترجعهاعشان الاولاد الشي الثاني اخطب بعد فتره بسيطه لاتطول وصدقني اذا لقيت بنت الحلال بتعيش حياه حلوه وبتنسى كل شي |
رد: زوجتي تبغى الطلاق تم الطلا
مرحباً أخي
أتوقع والعلم عند الله أنه في خلال أقل من شهرين ستطلب منك طليقتك العودة إما بشكل مباشر عن طريق رسائل أو عن طريق أهلها والسبب في ذلك أنها قد أخبرتك الحل مسبقاً وطلبت منك تطليقها حتى تهدء نفسها .. وفعلاً ستهدء نفسها وستتغير نفسها وستصبح لن تتذكر أو تفكر إلا في إيجابياتك وسوف تستصغر عيوبك التي كانت تضخمها في عقلها لذلك أنصحك .. خذ وقتك الآن من الزعل والثورة وستهدء نفسك إن شاء الله تدريجياً وطالما نيتك أنك سوف تعيدها لعصمتك حتى لو بعد 6 أشهر .. فلا مانع من أن تبقى على فكرتك .. ولكن أرجعها لعصمتك وأشرط عليها أن تبقى عند أهلها لفترة حتى تهدء نفسك وأعلمها أنها جرحتك ولم تكن تتوقع في يوم من الأيام أنها تطلب منك الطلاق بل ويصل الأمر للخلع . أعانك الله |
رد: زوجتي تبغى الطلاق تم الطلا
اقتباس:
أحب التفاؤل أسأل الله أن يكون تحليلك في محله و تعود زوجة أخونا أفضل مما كانت و يكون هو زوج صالح لها و يجمع بينهم في خير و يفرح أطفالهم بهم |
رد: زوجتي تبغى الطلاق تم الطلا
ياجماعة الخير ،، فيه شي هام وضروري جدا ، ابغى اقوله ، تدرون ليش هذا الزعل بالنسبه والثوره اللي بقلبي لها ، هي قالتها لي قبل شهر وهي تبكي وانا جالس اراضي فيها لما عزمتها عالعشاء ، وقالت وهي تبكي تمنيت لو اعطيتني طلقه ، يمكن هذا الشي ينكسر بقلبي ، تقصد الزعل اللي انا سببته لها ، قلت يابنت الناس انا ابغاك تهدأين فانتي ام عيالي وانا شاريك ،
وقبل اسبوعين لما راحت اختي تتوسط بالموضوع جالسه تبكي وتذكر لها السلبيات ، وقالت خلاص خليه يطلقني او بروح المحكمه ، وانا سالت المحامي ايش قالت لك بالضبط ، قال المحامي ان زوجتك ذكرت السلبيات فيك ، وهي نفس السلبيات اللي ذكرتها لكم بالمنتدى ، والمحامي سالها عن صلاتي واموري الدينيه قالت كل شي ممتاز ، ولكن جرحني بالكلام وقالي كذا وكذا يعني كلها سلبيات ، قال ياحضرة المحامي ، اخرج عن الموضوع لو سمحت ، وانا ياجماعة الخير شريت نفسي ودخلت عالقاضي ، فوالذي نفسي بيده ياهذا المحامي ماشافته عيوني ، فلاتلوموني وتدرون ليش انا اعطيتها طلقه ، قبل البارح اتصل بي المحامي ، وقال يااخي زوجتك جات المحكمه واتفقت معي انها تريد الطلاق منك ، والمحامي قال من واجبي وبكل امانه ان مثل هالقضايا بخصوص الطلاق انا مااحب اتسرع بها وحبيت اعطيك خبر لانك موظف حكومي ومن الصعب يجيك خطاب بالعمل استدعاء من المحكمه ، قلت ياحضرة المحامي اذا سمحت ابعد عن الموضوع وانا اتصرف ، وطلب مني ان احضر شاهدين والموعد بالمحكمه ، وامس انا اخذتها من راسي ودخلت عالقاضي واعطيتها طلقه واحده ، واعطيت صورة الصك للسائق حق اهلها وقلت اعط هذا الظرف لزوجتي ، واتصلت بابوها واخبرته بذلك عشان مااجي من ورى ظهره فضروري اعطيه علم ، واعطيت خبر لاخوها الكبير ، وراسلت زوجتي برساله نصيه وقلت لها ،، ((( خلي المحامي حقك ينفعك،وهو اتصل بي وقلت له ابعد عن الموضوع،ودخلت عالقاضي بنفسي اليوم وطلقتك،ووالله والذي يحفظلي ابني وأخواته ياهذا المحامي ماشافته عيوني،انا اللي اخذتها من راسي،فلايضحك عليك بالاتعاب وتطمني ، معاد بزعجك ، ورب القرآن الآن بحذف ارقامك والله يسامح الجميع ))) وبالفعل انا حذفت رقمها وخليني اعيش حياتي حاليا ، وهذا هو سبب طلاقي لها فهل تلوموني ليش انا زعلان ، انا مستحيل ارضى لنفسي ان تشتكيني للمحكمه وتطلب الخلع او الطلاق ، اشتريت راسي واعطيتها طلقه ،، وانا معاكم بالاستشارات اللي تشوفوها ، فلاتلوموني ليش انا زعلان ، ارجو ان تقدرو ذلك |
رد: زوجتي تبغى الطلاق انصحوني#
اقتباس:
إنت سنين وإنت تجرحها وتدقها بالكلام القاسي وباللسان السليط.. لا راعيت العشرة ولا راعيت نفسيتها ولا راعيت أبنائكم.. الاعتذار أبسط حق من حقوقها.. بتتعادلون لو تعتذر لها بعدد السنين اللي جرحتها فيها .. بعدها ممكن تندم لو اعتذارك زاد عن الجرح.. |
رد: زوجتي تبغى الطلاق تم الطلا
يااخواني ، ايش تعليقكم لما زوجتي راحت المحكمه بنفسها وراحت عند محامي واتفقت معاه وقالت انا ارغب الطلاق من زوجي ودفعت له ممبلغ مقدما ، والمحامي اتصل بي وقلت له ابعد عن الموضوع ، وانا اليوم رحت بنفسي عند القاضي واعطيتها طلقه ، ولاانتظر نفسي يجيني خطاب استدعاء من المحكمه الى عملي ، فأنا ماارضاها لنفسي اتجرجر للمحكمه ، خلاص انا لما شفت الموضوع فيه جد وليس لعب ، انا نظرت للموضوع بمحمل الجد لانها هي راحت المحكمه واتفقت مع المحامي بطلب طلاقها مني ، فأشتريت راسي فانا رحت بنفسي اليوم الثاني عند القاضي واعطيتها طلقه ولارضيت اذل نفسي وانتظر المحكمه ترسل خطاب استدعاء الى عملي
( ايش تعليقكم بالموضوع ، هل تلوموني ليش انا طلقتها ، والله لو ماراحت المحكمه وكلمت المحامي فيشهدالله في بالي بخليها عند اهلها تهدأ وترتاح حتى ترجعلي بعد ان تهدأ مادام بسبب الضغوطات في قلبها بسببي ، فأعطيتها فرصه ثمينه تهدأ وترتاح وهي مااعطتتي فرصه وراحت المحكمه ، ايش تعليقكم على ذلك ؟ |
رد: زوجتي تبغى الطلاق تم الطلا
كما تقولون رايتك بيضا اخي
حاولت الى النهاية وما نفع ارضى بقضاء الله وحرام الي تسويه بروحك سافر اشغل نفسك الدنيا ما تقف عليها |
| الساعة الآن 03:17 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©