منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   اشتاق لطليقتي مستجدات الرد173 (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=269622)

Lofty 03-10-2016 09:39 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــريم (المشاركة 3463547)
تزوجتها لأنانيتك وطلقتها لأنانيتك وتريد ارجاعها لأنانيتك .. كل شي يتعلق بك انت فقط ..

المهم ان يتوقف عن هذا الذنب و يبدله بعمل يرفع الظلم و يوقف السيئات .

مبتعثة متفائلة 03-10-2016 09:41 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
قول لها الحقيقه واترك القرار لها

مالك987 03-10-2016 10:36 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــريم (المشاركة 3463547)
تزوجتها لأنانيتك وطلقتها لأنانيتك وتريد ارجاعها لأنانيتك .. كل شي يتعلق بك انت فقط ..

أعرف اني تصرفت بانانية بس والله احبها

مالك987 03-10-2016 10:40 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lofty (المشاركة 3463544)
ركز التعبير عن ندمك لفعلك المشين الغير مبرر ... اما و ان سألتك السبب فكن ذكيا في المراوغة و تغيير وجهة الجواب الى ابداء شديد الندم و الاعتراف بالخطأ الذي وقعت فيه في لحظة ضعف على سبيل المثال !

لحظة ضعف! احس بالخجل حتى قبل اواجهها بهذا الكلام شكرا لك

Lofty 03-10-2016 10:51 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك987 (المشاركة 3463557)
لحظة ضعف! احس بالخجل حتى قبل اواجهها بهذا الكلام شكرا لك


ضربت لك مثلا فقط ، و انت اعلم بحالك و اختيار كلماتك ...
عموما اقل ما عليك فعله هو محاولة ارجاعها ، و رد اعتبارها ، فان عدت لها فإن هذا سيرجع شيئا من كرامتها امام الملأ و اهلها خصوصا !
لدي صديقة حصل لها مثل طليقتك -فرج الله كربها- ، صبرت و تحملت ذل الثاني ( عربي من جنسية مختلفة ) حفاظا على سمعتها امام وسطنا الذي يثقل كاهل المطلقة - الا من رحم الله - فما بالك بالمنفصلة مرتان !
حوصلة قصة صديقتي يكمن في انها صبرت و احتسبت و اصلح الله امرها تبارك الله ...
نسأل الله لك فرجا و فتحا مبينا

ريفاان 03-10-2016 10:52 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
طيب يمكن هي تزوجت
وانت جالس تاكل بنفسك

مالك987 03-10-2016 11:00 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lofty (المشاركة 3463560)
ضربت لك مثلا فقط ، و انت اعلم بحالك و اختيار كلماتك ...
عموما اقل ما عليك فعله هو محاولة ارجاعها ، و رد اعتبارها ، فان عدت لها فإن هذا سيرجع شيئا من كرامتها امام الملأ و اهلها خصوصا !
لدي صديقة حصل لها مثل طليقتك -فرج الله كربها- ، صبرت و تحملت ذل الثاني ( عربي من جنسية مختلفة ) حفاظا على سمعتها امام وسطنا الذي يثقل كاهل المطلقة - الا من رحم الله - فما بالك بالمنفصلة مرتان !
حوصلة قصة صديقتي يكمن في انها صبرت و احتسبت و اصلح الله امرها تبارك الله ...
نسأل الله لك فرجا و فتحا مبينا

انا انوي ان اعتذر منها وسأحاول ان اصارحها بالوقائع رغم اني اعرف جوابها-اذا قبلت تسمعني أصلا- لايكفيني ان تسامحني فقط اعرف قلبها طيب ان شاء الله ستسامحني لكن هيهات ان تعود إلي

مالك987 03-10-2016 11:03 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريفاان (المشاركة 3463561)
طيب يمكن هي تزوجت
وانت جالس تاكل بنفسك

والله مو ناقص هالفال هي كانت تحبني وبشق الانفس قبلت فيني اعتقد انها كرهت الزواج نهائي

Lofty 03-10-2016 11:05 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك987 (المشاركة 3463563)
انا انوي ان اعتذر منها وسأحاول ان اصارحها بالوقائع رغم اني اعرف جوابها-اذا قبلت تسمعني أصلا- لايكفيني ان تسامحني فقط اعرف قلبها طيب ان شاء الله ستسامحني لكن هيهات ان تعود إلي

.
صارحها بالواقع لكن اياك ان تكشف ستر نيتك السابقة ! تذكر هذه النصيحة جيدا !
اما بالنسبة لعودتها فالله اعلم بما هو مقدر عنده ! لا تفقد الامل و لا تفرط منه ! و اقبل ما اختاره الله لك .

مالك987 04-10-2016 12:21 AM

رد: اشتاق لطليقتي
 
البنت من جهة وزوجتي من جهة طيب والحل مع زوجتي برايكم

ظمئان حب 04-10-2016 12:59 AM

رد: اشتاق لطليقتي
 
يكفي دوران .....

اتخذ قرار.....

كل الزوايا اصبحت مضاءة ومغطاة ....

-----------

كل شي خطوة عملية واثقة بعد تأني وتوكل وعزم...

انطلق ولا تلتفت للوراء ...

اعانك الله

فلاحة أصلية 04-10-2016 10:33 AM

رد: اشتاق لطليقتي
 
هل التعدد طبيعي ببلدك وبمجتمعكم ؟
ان كان كذلك هذا يسهل الامر بالنسبة لأهل زوجتك الحالية
و زوجتك طبيعي راح تزعل والله اعلم بالنتيجة يعني اذا ما عندكم ابناء يمكن تطلب الطلاق
وموضوع ثاني نفرض صارحت طليقتك وبالاخر سامحتك ورضيت ترجع فلا تتوقع تعود نفسيتها مثل قبل خاصة مع موضوع التعدد يعني ممكن تكون شديدة الغيرة من زوجتك الثانية والثانية نفس الشيء طبعا لكن طليقتك ما راح ترجع الهنية الرضية الي عرفتها قبل انما راح تتغير شخصيتها وراح تغرق بتقطيب امورك بين البيتين والزوجتين .
اعانك الله على هذه الورطة .

بياض الديم 04-10-2016 10:56 AM

رد: اشتاق لطليقتي
 
للأسف أمك شاركتك في ذلك
والآن غير راضية
أظن أنكم تنظرون للناس بدونية فليست من مستواكم حتى تشهر زواجك بها

عموما زوجتك الحالية ليس ذنبها لكن تعودت على ان يُهتم بها ومعها خدم وحشم وغيره لكن ليس ذنبها
بالنسبة لك أنت رأيت أمرأة أخرى مختلفة عن بيئتك وهذه طبيعة النفس البشرية تحب التميز والشيء الجديد
أولا كف عن افتعال المشاكل فهذا ظلم
بالنسب لطليقتك أرى انها ظُلمت من قبلك أولا بنيتك التي تنويها لها ومن ثم طلاقها منك بدون سبب
فرد المظالم لأهلها واستغفر الله حاول أن استطعت ان تصل إليها وتعرض الامر عليها فخير ان قبلت وتعتذر لها وأظن انها ستعود ان كنت تعلم بنفسك ان استطعت ان تعدل بين الاثنتين فأفعل والا فاصرف هذا عن بالك وتأقلم مع حياتك الحالية
الله يفرج همك

مالك987 04-10-2016 02:36 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
شكرا على ردودكم بالنسبة لزوجتي انا لا استطيع اخبارها ماذا سأخبرها كيف سيكون موقف اهلها مني الموضوع مو بهالبساطة وصارلنا فقط سنة متزوجين وهي ماقصرت ومايعيبها شي بس القلب ومايهوى. يمكن احاول مع طليقتي ترجع واصارحها واخلي الموضوع سر بيني وبينها من غير ماتعرف زوجتي وش رايكم

مهره 04-10-2016 02:51 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك987 (المشاركة 3463741)
يمكن احاول مع طليقتي ترجع واصارحها واخلي الموضوع سر بيني وبينها من غير ماتعرف زوجتي وش رايكم




عيب عليك والله!

Rudi 04-10-2016 02:54 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
انتبه تكشف عن نيتك في البداية لأنها مستحيل تسامحك او تتعاطف معاك ، لازم تفهم ان كشف نيتك راح يزيد الامور سوء وتعقيد
فكر في اعذار مقنعة تطيب خاطرها

..

قصة طليقتك تشبه قصة صديقتي و بكل امانه استبشرت خيرا ان الله ما يضيع حق احد مهما كان

مالك987 04-10-2016 02:57 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره (المشاركة 3463743)

عيب عليك والله!

عشان ما تزعل هذي نيتي

مهره 04-10-2016 03:09 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك987 (المشاركة 3463745)
عشان ما تزعل هذي نيتي


نيتك آذتها في السابق .. ونيتك ستؤذيها الآن!

والا محد يقدم زواج السر كاعتذار!!



رأيي أن تترك بنت الناس في حالها تماماً .. وانسَ هذا الموضوع كله ما دامك مب قده.

AM-NA 04-10-2016 03:17 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنتظــآر..! (المشاركة 3463744)
انتبه تكشف عن نيتك في البداية لأنها مستحيل تسامحك او تتعاطف معاك ، لازم تفهم ان كشف نيتك راح يزيد الامور سوء وتعقيد
فكر في اعذار مقنعة تطيب خاطرها

..

قصة طليقتك تشبه قصة صديقتي و بكل امانه استبشرت خيرا ان الله ما يضيع حق احد مهما كان



و تعاونو على البر و التقوى و لا تعاونو على الاثم و العدوان

عيب عليك تساعديه باذية بنت الناس
اعتبريها اختك، تقبلي باختك يصير فيها اللي تنصيحنه به
بنات الناس مو لعبة بين يديكم، متى بغيتوا اخذتوهن و متى مليتو رجعتوهن
الله يخلصها من كل من يريد بها سوء و ظلم

"صفاء الروح" 04-10-2016 03:20 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
السلام عليكم،

موضوع يقهر و متعب للنفس...

سبحان الله يمهل و لا يهمل..

نصيحة ادعي ربك في سجودك و في اخر الليل ان ينزع حبها من قلبك و انها تسامحك لانه صدقني حتى لو رضيت ترجع لك ابصم لك بالعشرة انها ما راح تكون المراة التي احببت .. الظلم يغير الكثير في الانسان.. فيكفي ظلما..

و حتى زوجتك الثانية المفروض تتقرب منها و ما تقارنها بطليقتك هي عايشة معك بنية صافية و انت كلك على بعضك أفكار شيطانية و سلبية ..

غير من نفسك تتغير حياتك ..

و لا حول و لا قوة الا بالله

Rudi 04-10-2016 03:21 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *سنديان* (المشاركة 3463751)
و تعاونو على البر و التقوى و لا تعاونو على الاثم و العدوان

عيب عليك تساعديه باذية بنت الناس
اعتبريها اختك، تقبلي باختك يصير فيها اللي تنصيحنه به
بنات الناس مو لعبة بين يديكم، متى بغيتوا اخذتوهن و متى مليتو رجعتوهن
الله يخلصها من كل من يريد بها سوء و ظلم

أساعده في اذيتها !!
استغفر الله


اختي ابغاه يعتذر لها وهي تسامحه للابد مو يجي ويقول لها انا نيتي كانت كذا وكذا و تجلس تاكل بنفسها وتنحرق ع أيامها فوق ماهي محروقه

اصلا وين الفائدة اذا اعترف لها ...هذا شيء يضرها ما ينفعها
والمطلوب هو تطييب خاطرها

AM-NA 04-10-2016 03:29 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنتظــآر..! (المشاركة 3463753)
أساعده في اذيتها !!
استغفر الله


اختي ابغاه يعتذر لها وهي تسامحه للابد مو يجي ويقول لها انا نيتي كانت كذا وكذا و تجلس تاكل بنفسها وتنحرق ع أيامها فوق ماهي محروقه

اصلا وين الفائدة اذا اعترف لها ... !! هذا شيء يضرها ما ينفعها
والمطلوب هو تطييب خاطرها



حطي نفسك مكانها
تخيلي بس اللي صار لها يصير لك
بالله عليك رح تقبلي اعتذاره، رح ترضي تكلميه اصلا
حبل الكذب قصير و قصته اكبر دليل
بنى شي عالكذب عليها و ها هو يشرب من الكاس اللي شربت منه
احسن شي يعمله يترك بنت الاجاويد بحالها تربي اولادها
و الله لا يضيع عباده
بدل ما يزيد الطين بلة ،خلو المخلوقة بحالها

ابتسامة جذابة 04-10-2016 04:06 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك987 (المشاركة 3463741)
شكرا على ردودكم بالنسبة لزوجتي انا لا استطيع اخبارها ماذا سأخبرها كيف سيكون موقف اهلها مني الموضوع مو بهالبساطة وصارلنا فقط سنة متزوجين وهي ماقصرت ومايعيبها شي بس القلب ومايهوى. يمكن احاول مع طليقتي ترجع واصارحها واخلي الموضوع سر بيني وبينها من غير ماتعرف زوجتي وش رايكم

لا استطيع أخبارها !!
ماذا سأخبرها!!!
سأتزوج من ظلمتها سرًا !!!

طليقتك طلقتها بدون احم ولا دستور
ولافكرت ب كيف اخبرها وبماذا سأخبرها

فجعتها في نفسها بعد أملها فيك

بصراحة اسمحلي انت لاتحب طليقتك
انت تحب نفسك حد الذي تظلم بِه غيرك
-----

أمل جديد1 04-10-2016 05:11 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
يقولون اللي انكسر ما يتصلح

طليقتك طحت من عينها وفقدت الثقة فيك بمجرد ماطلقتها وانت بنفسك تقول انه مو متأكد انها راح تقبل ترجع لك أو حتى تسمع منك.. حتى لو وافقت ترجع لك راح يكون على مضض ومكانتك عندها وتعاملها معك ماراح يكون مثل أول

ولو صارحت زوجتك بأنك كنت متزوج وحده قبلها وانك ترغب في الرجوع لها راح تكون صدمة لها وأضمن لك من الحين انها ماراح تجلس معك دقيقة بسبب خداعك لها

يصير لا انت اللي طلت بلح الشام ولا عنب اليمن

نصيحتي كمل حياتك مع زوجتك الحاليه وكأن شيء لم يكن وانسى طليقتك.. الله يعوض عليها باللي يعزها ويقدرها

البليغ 04-10-2016 07:21 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
أنت تلعب

ولديك تشوش في الأفكار والأفعال

شيها نة 04-10-2016 08:32 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
لو صرحت لزوجتك الحالية برغبتك بالزواج ، إيش توقعك ردة فعلها ؟

الإشراقة! 04-10-2016 08:46 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
كلهم ورطوا فيك زوجتك وطليقتك
الله يكتب اجرهم

مالك987 04-10-2016 10:38 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره (المشاركة 3463748)

نيتك آذتها في السابق .. ونيتك ستؤذيها الآن!

والا محد يقدم زواج السر كاعتذار!!



رأيي أن تترك بنت الناس في حالها تماماً .. وانسَ هذا الموضوع كله ما دامك مب قده.

طيب أعطوني خطوات حتى أكون قد الموضوع وانشاء الله بمشي عليها

مالك987 04-10-2016 10:41 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البليغ (المشاركة 3463815)
أنت تلعب

ولديك تشوش في الأفكار والأفعال

كان تشوش والحين راح ودي اصلح اخطائي

Lofty 04-10-2016 10:42 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك987 (المشاركة 3463876)
طيب أعطوني خطوات حتى أكون قد الموضوع وانشاء الله بمشي عليها


ارى ان تتخذ خطوتك الاولى في طرح فكرة التعدد على زوجتك الثانية ، و كأن الامر سيحصل لاول مرة ، ثم اقبل لطلب يد الاولى و قبلها العفو الصفح و عتق رقبتك من ظلمها !
هكذا هو حل المعادلة عندي !

مالك987 04-10-2016 10:44 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيها نة (المشاركة 3463837)
لو صرحت لزوجتك الحالية برغبتك بالزواج ، إيش توقعك ردة فعلها ؟

تقوم القيامة لذلك فكرت احسن شي ما اخبرها مع اني اقول خليها تعرف والي بدها تسويه انا ماقصرت ولا بخلت عليها بشي وصراحة لو طلبت الطلاق فداخليا سأفرح لكن الراجح لن اطلقها لاني انا السبب الا اذا أصرت

Lofty 04-10-2016 10:44 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
لكن احرص ان تكشف سترك او تعترف بذنب تبت عنه و انتهى امره ، فلن تنفعك المجاهرة بمعصية قط ، بل ستزيدك دمارا و هلاكا...
اصدق النية و توكل على الله .

ظمئان حب 04-10-2016 11:12 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lofty (المشاركة 3463880)
ارى ان تتخذ خطوتك الاولى في طرح فكرة التعدد على زوجتك الثانية ، و كأن الامر سيحصل لاول مرة ، ثم اقبل لطلب يد الاولى و قبلها العفو الصفح و عتق رقبتك من ظلمها !
هكذا هو حل المعادلة عندي !

مع هذا الرد

واضيف له
لو تفهم طليقتك انك طلقتها خوفا عليها وحبا لها وانك كنت على يقين انك لو لم تطلقها ستقع هي في ورطة كبيرة ...

قول لها مثلا انك كنت متهم بامر كبير
مثل .... مخدرات او حتى ارهاب دولي وكنت مطارد وانك لم تفعل ما اتهمت به وانما دسه عليك احد اعدائك او اي شي ... المهم افهمها انك طلقتها حرصا عليها وليس استنقاصا لها....

بذلك ستكون جبرت خاطرها واعتذرت من نفسك عما كان منك
هي لا تحتاج لاعتذارك عن نيتك من البداية لانها لا تعلم بنيتك ولو كشفت لها عن نيتك ستزيد عليها جراحها


اعتقد ان الكذب في هذا الوضع يمكن ان يصلح كذبك عليها من البداية وليصححني الاخوة والاخوات ان رأوا غير ذلك ...

سحابة1 04-10-2016 11:19 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك987 (المشاركة 3463881)
تقوم القيامة لذلك فكرت احسن شي ما اخبرها مع اني اقول خليها تعرف والي بدها تسويه انا ماقصرت ولا بخلت عليها بشي وصراحة لو طلبت الطلاق فداخليا سأفرح لكن الراجح لن اطلقها لاني انا السبب الا اذا أصرت

لا حول ولا قوة الا بالله
تفرح بخراب بيتك!
على أساس ضامن ان طليقتك بتسامحك وترجع لك؟هذا اذا عرفت لها طريق أصلا..
أنسى طليقتك تماما ولا تعلق نفسك في اوهام
فبعد ما فعلت مستحيل ان تسامحك على ظلمك وخصوصا لو فضحت
نفسك واعترفت لها بسوء نواياك في زواجك بها وانسحابك وتطليقك لها
بهذه الطريقة السيئة ..

ارجو من الله ان يعوضها خيرا منك..

-مسك الليل- 04-10-2016 11:23 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظمئان حب (المشاركة 3463890)

قول لها مثلا انك كنت متهم بامر كبير
مثل .... مخدرات او حتى ارهاب دولي وكنت مطارد وانك لم تفعل ما اتهمت به وانما دسه عليك احد اعدائك او اي شي ... المهم افهمها انك طلقتها حرصا عليها وليس استنقاصا لها....

...

:eek::eek::eek:

ههه مت ضحك من الفكرة يقولون ان الكذب حلال لأجل الصلح،، الحب يصنع المعجزات


اخي لا أسخر من اقتراحك بالعكس ربما ينقد رقبة الأخ بس أعجبني الإبداع في اختلاق الأعذار..

مالك987 04-10-2016 11:29 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lofty (المشاركة 3463882)
لكن احرص ان تكشف سترك او تعترف بذنب تبت عنه و انتهى امره ، فلن تنفعك المجاهرة بمعصية قط ، بل ستزيدك دمارا و هلاكا...
اصدق النية و توكل على الله .

اختي اشكرك على مجهودك ونصائحك لن أخبرها بنيتي الزواج مسيار لا فائددة من فضح نفسي كما قلتي

AM-NA 04-10-2016 11:42 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
يا اخي
ارسل لها رسالة اعتذر من قلبك و اعترف انك ظلمتها، قول انك تهورت و ما حسبت عواقب فعلك، و اطلب السماح منها
اكتب ما تشعر، كون صادق
ردت عليك اللهم بارك
ما ردت تكون اعتذرت و عملت اللي عليك
هي مو زوجتك حتى تكذب عليها لاجل الصلح، لو على ذمتك كنت سكتت لكنها اجنبية عليك الان ما يجوز الكذب هذا كله
تعلم من تجربتك معها، الكذب حبله قصيييير
كون صادق، اصدق في كلامك

om omar78 04-10-2016 11:43 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
عندي قريبتي حصل معها قصة مشابهة تقريبا..الحل في نظري ان كنت صادقا ..اﻷولى..لا بد من الاعتذار وطلب السماح..قل لها انا مستعد لما يرضيك وكان عندي ظروف صعب أن أشرحها وربما لن تصدقيها ﻷن البيئة مختلفة...بعدها اخبرها بأنك تريد اصلاح خطئك وأخبرها بزواجك..واترك لها أن تعطيك الحل..ابعث لها حوالةمجزية لعلك تشتري جزءا من مظلمتك

ظمئان حب 04-10-2016 11:47 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -مسك الليل- (المشاركة 3463896)
:eek::eek::eek:

ههه مت ضحك من الفكرة يقولون ان الكذب حلال لأجل الصلح،، الحب يصنع المعجزات


اخي لا أسخر من اقتراحك بالعكس ربما ينقد رقبة الأخ بس أعجبني الإبداع في اختلاق الأعذار..

ههه

ما طلع معي غير هالفكرة واتمنى يجد حل بلا كذب وبلا جروح وبلاوي جديدة ....
يومين منشغل بهذي القصة ليل نهار ....

شرعيا لا اعرف ان كان يجوز الكذب في هذا الموقف
وانما بنيت على انه من البداية كذب بقصد شرير ... فلماذا لا يكذب بقصد خير .
ويمكن تصدقه خصوصا انها سترى عنده لهفة اليها اقوى واصدق من
قبل طلاقها
والله اعلم

AM-NA 04-10-2016 11:59 PM

رد: اشتاق لطليقتي
 
اخ مالك
كم مضى على طلاقك لها


الساعة الآن 06:01 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©