منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة-مستجد136-152 (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=267625)

مسز داني 12-06-2016 11:08 PM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة الجمعةمست
 
يمنع التدخل في خصوصيات الاخرين واستفزاز الأعضاء بالاسئلة

مــريم 12-06-2016 11:12 PM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة الجمعةمست
 
كنافة انا قلت نكدية لما اعتذر مباشرة بعد موقف الرسالة وانتي الى ثاني يوم ماتكلمينه عدل مع انه يسولف ويحاول يلطف الجو ..
قبل انفجاركم على بعض واهانته لك ولأهلك ..

عميد البلوت 12-06-2016 11:35 PM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة الجمعةمست
 
زوجها لاأحد ينكر انه اخطأ اخطاء فادحة فلايمكن قبول تلفظه على اهلها او عليها بكلام لايليق كما ان الزواج ميثاق غليظ والطلاق ليس لعبه بيد الزوج يطلق متى شاء وعصبيته تجاه ام اولاده غير مبرره لكن في نفس الوقت لايمكن لرجل ان يقبل ان يقال له انت لست برجل كما انه بإمكان الزوجة تهدئة بعض المواقف وعدم تصعيدها بكلام مضاد بمعنى الاخوان او الاخوات اللي يحاولون ايجاد حل لهذه المشكلة لابد ان يوضحوا اخطاء الزوجة والخطوات اللي يجب ان تعملها من اجل التفاهم مع شريك حياتها والجلوس معه وايضاح اخطائه ومحاولة حلها بالتفاهم والكلام الزين اما ان يقال لها ان زوجك اخطأ وانتي صبرتي عليه واخطائه غير مبرره وانتي ماشاء الله عليك كيف صابره عليه فااعتقد ان ذلك يزيد الفجوة بينهما...تحياتي للجميع

ريماس 3 12-06-2016 11:42 PM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة الجمعةمست
 
8
قول انت لست برجل للزوج
مثل قول انت لست بانثى للزوجه

كلاهما متعادلان وكلاهما اخطا على الاخر

فلا يصح تكبير مقولتها وتصغير مقولته

عميد البلوت 13-06-2016 12:51 AM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة الجمعةمست
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماس 3 (المشاركة 3427173)
8
قول انت لست برجل للزوج
مثل قول انت لست بانثى للزوجه

كلاهما متعادلان وكلاهما اخطا على الاخر

فلا يصح تكبير مقولتها وتصغير مقولته

اتفق معك تماما انه من غير المقبول وخطأ كبير قول انتي لست بانثى للزوجة لاي سبب..
اما ان كلاهما متعادلان فلا أتفق معك
كلمة انت لست برجل لها وقع كبير على الرجل ولايعرفها معناها الا الرجال

روح الطير 13-06-2016 03:53 AM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة الجمعةمست
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عميد البلوت (المشاركة 3427009)
مشكلتك الاخيرة انتي سبب رئيسي بها يعني لما طلب منك تسوين فطور لزميله لو قلتي ابشر من عيوني تأمر امر لما حدثت هذه المشكلة..


كلنا نعرف ضغوطات الصيام والتعب فيه خصوصا مع هالاجواء لكن لاأعتقد ان عمل افطار لشخص واحد سيتعبك
و ليش ما نقول ، ما نعتقد إنه زوجها لو راح المطعم و جاب أكل جاهز له و لصاحبه و زوجته و عياله ..
ما راح يتعبه في شي ؟

زوجة الرجال تسافر ، و نحن كل يومين نخدمه ؟

أتوقع لو زوجها ( تكلم معها بأسلوب حلو .. و ذوق و أحرجها ، ما كانت كنافة قالت - لأ - )

و هي ذوق منها سألته لو تنام عند أمها أو لا ..
و كنافة من أول مضغوطة نفسياً و حاسة إنه زوجها يبغاها بس للطبخ في رمضان ..

مو كفايه هو ؟
كمان جايب صاحبه ؟


ولكنه العناد اللي براسك وهو سبب اغلب مشاكلك..ضعيها قاعده براسك الزوج في مجتمعنا يحب ان تكون له كلمه في البيت وليس معنى ذلك ان يكون متسلط..

أنا عنيدة ، و زوجي له الكلمة بالبيت ..
لكن زوجي ( يكلمني بأسلوب حلو و ما يجرح و لا يهين )

ياليت مو بس نلوم الزوجة ..


اكيد هناك ايجابيات بزوجك استغليها وقربي اليه وابعدي عن عناده..لاأعتقد ان هناك زوج يقبل ان تقول له زوجته انت لست برجل!! بقولك شيء سب اهلك هذه نتيجة زعله وهذه تحدث للكثيرين لكنه بداخله ندمان بقووة

الندم ما راح يفيدها بشي ..
مو من حقه يسب أهلها ، و من واجبه يعتذر ..


صدقيني لو تغاضيتي عن بعض اخطائه وسمعتي كلامه واعطيتيه بعض الاهتمام لاستحى من نفسه على غلطه عليك ولتغير مع الوقت واحترمك كثيراًً

كنافة بالجبن ، واضح جداً انها جالسة تحاول معاه من أول ..

أنا كنت من قبل أعارض كنافة في بعض الأمور ..
لكن بالموقف هذا ( أنا معها قلباً و قالباً )

زوجها زودها حبتين ..

شاطى الراحة 13-06-2016 04:07 AM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة الجمعةمست
 
بعض الزوجات تتعمد استفزاز زوجها
عند اي غلطة بسيطة وهذا الاستفزاز
لايعود بخير على حياتهم الزوجية
ايضا صفة العناد يقتل الحب والمودة
وهذي صفتة تمتاز بها النساء دون الرجل
الي مو معتبرة زوجها رجال تطلب الطلاق
بكلام صريح وواضح وتبحث عن الرجولة المزعومة مع غيرة

سكر2 13-06-2016 05:37 AM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة الجمعةمست
 
قول منت برجال
نفس منت بأنثى
المعنى واحد

بس مجتمعنا كبر الكلمة بنظر الرجل حتى الطفل يقول انا رجال لاتقولون طفل
طفل صاحبتي اذا قلت له منت برجال قعد يبكي
وهو ماتعدى اربع سنوات
وضع محزن والله
فكيف رجل عمره بالثلاثين اكيد بيصفقها
والا المفهوم واحد

اكثر من تدخل بطريق الحرام تبحث عن مايمدح في أنوثتها وفي شكلها وجسدها
لو الموضوع مو مهم لبنات حواء ماوصلت ضعيفه الإيمان للطريق هذا الا ورغبه ملحه بذاتها تريد ان تشبعها

روان . 13-06-2016 07:14 AM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة الجمعةمست
 
جزاكم الله خير اخواني
شاكره لكم ردودكم بارك الله فيكم

انا الحمدلله مرتاحه ببيت اهلي
بس اهلي مستغربين جلوسي يومين
ماهم عارفين اني ناويه اجلس اكثر
ولا سألوني بصريح العباره
بس واضح هالشي بعيونهم


زوجي دق علي امس وقت صلاه التروايح
ارسلت له: انا بالمسجد
ولا رجعت كلمته ولا رجع كلمني
واساسا مالي رغبه اسمع صوته
بس ماتعودت اتجاهله


وضعي النفسي مستقر ولله الحمد
رغم اني اكره الامور المعلقه
بس بحاول انسى اني متزوجه
واتفرغ لرمضان وراحتي ونفسي وعيالي
وافكر ما ارد عليه لو رجع دق
وبدون ما ابرر عدم ردي بالمره الجايه

لست كغيري* 13-06-2016 07:18 AM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة الجمعةمست
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنافة بالجبن (المشاركة 3427368)
جزاكم الله خير اخواني
شاكره لكم ردودكم بارك الله فيكم

انا الحمدلله مرتاحه ببيت اهلي
بس اهلي مستغربين جلوسي يومين
ماهم عارفين اني ناويه اجلس اكثر
ولا سألوني بصريح العباره
بس واضح هالشي بعيونهم


زوجي دق علي امس وقت صلاه التروايح
ارسلت له: انا بالمسجد
ولا رجعت كلمته ولا رجع كلمني
واساسا مالي رغبه اسمع صوته
بس ماتعودت اتجاهله


وضعي النفسي مستقر ولله الحمد
رغم اني اكره الامور المعلقه
بس بحاول انسى اني متزوجه
واتفرغ لرمضان وراحتي ونفسي وعيالي
وافكر ما ارد عليه لو رجع دق
وبدون ما ابرر عدم ردي بالمره الجايه

ولمتى ناوية تظلين في بيت أهلك؟

مسز داني 13-06-2016 07:23 AM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة الجمعةمست
 
سيتواصل مع قريبا و صدقيني هو يشعر بالاسف الان. لكن في مرحلة
كيف يوضح لك ذلك و يراضيك. برأيي انت الآن بدور المستقبلة
انتظري منه خطوة. ثم انظري كيف تتعاملي معاك
رتبي افكارك. لما انت جالسة في بيت أهلك؟
اريد منك يا زوجي كذا و كذا و كذا
انا ضايقني كذا و كذا
أمور كلها منطقية و معقولة. و لك مني كل الاحترام و التقدير.
لا تدخلي اهلك بالموضوع. اذا اتصل تفاهمي معه

روان . 13-06-2016 07:30 AM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة الجمعةمست
 
انا ما ادري لمتى بجلس عند اهلي
مره اقول مالي رجعه له بعد اللي صار
ومره اقول اجلس فتره لين تهدى النفوس
اسبوع اسبوعين على حسب
وكنت متوقعه اتصاله
هو دق يقول: متى اخذكم
لان متعوده انام عند اهلي ليله وحده بس
لكن انا مارحت لهم زياره عاديه
وهو يحاول يخلي الموضوع عادي
ولا ندم ولا شي

مسز داني
انا محتاره ارد عليه واقول له هالكلمتين
اني محتاجه اجلس فتره عند اهلي
والا اتجاهل اتصالاته وخلاص

لست كغيري* 13-06-2016 07:32 AM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة الجمعةمست
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنافة بالجبن (المشاركة 3427382)
انا ما ادري لمتى بجلس عند اهلي
مره اقول مالي رجعه له بعد اللي صار
ومره اقول اجلس فتره لين تهدى النفوس
اسبوع اسبوعين على حسب
وكنت متوقعه اتصاله دق يقول: متى اخذكم
لان متعوده انام عند اهلي ليله وحده بس
لكن انا مارحت لهم زياره عاديه
وهو يحاول يخلي الموضوع عادي
ولا ندم ولا شي

مسز داني
انا محتاره ارد عليه واقول له هالكلمتين
اني محتاجه اجلس فتره عند اهلي
والا اتجاهل اتصالاته وخلاص

لازم تكلميه على النقاط اللي متعبتك فيه قبل ترجعي لبيتك .. باللين ..

مسز داني 13-06-2016 07:33 AM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة الجمعةمست
 
ماذا رددت عليه؟

روان . 13-06-2016 07:38 AM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة الجمعةمست
 
انا ماتكلمت معه
لما دق ارسلت له: انا بالمسجد
وبس
لارجع كلمني ولا رجعت كلمته
ولا صار بينا تواصل

زين ابيها 13-06-2016 07:43 AM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة الجمعةمست
 
اخواني و اخواتي

يمنع منعاً باتاً الدخول في مناقشات جانبية لا تخدم الموضوع.
نرجو التعاون

الإدارة

مسز داني 13-06-2016 07:47 AM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة الجمعةمست
 
كنافة انت اعرف بردة فعل زوجك في حالتين
اذا انتظرتيه يرجع مرة ثانية يتصل
هل فعلا سيتصل و هنا فرصة لتوضيح زعلك و بداية نقاش صلح
او انه
سيراك لم تردي على سؤاله متى امر أخذكم
و بالتالي سيطنشك الى نهايةالشهر و يوصلها بسفره؟؟؟

ماهي توقعاتك

روان . 13-06-2016 07:55 AM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة الجمعةمست
 
لا ماراح يطنشني لاخر الشهر
هو حريص احضر اجتماعات اهله
اهله يحبوني ويستفقدوني


زوجي كل اللي براسه
اهله ومناسباتهم
عزايم اصحابه
سفرته ووناسته بالعيد
اناني بدرجة كبيرة

انا افكر ما اتواصل معه دق او لا
اقل شي اسبوع
بعدها لكل حادث حديث
وافكر لو دق ارسل له:
لوسمحت مالي رغبه اكلمك الان

VANITY 13-06-2016 09:02 AM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة الجمعةمست
 
كنافة اذكر صارت لك مشكلة مشابهة برمضان ماضي

وانقرص بنفس الطريقة والموضوع وصل اهلك وزوجك خاف يحضر العيد عند اهله وانتي وبنتك مش موجودين ورجعك اخر رمضان.. ولسا يتكرر الموضوع

واعتقد كان على سب اهلك برضو

ايش تتوقعين ممكن يعدل وضعكم اذا نفس الاحداث صارت وعلى نفس الرتم??

يعني ماراح يفوق لنفسه الا اذا شاف بيته راح وهو لحاله?

روان . 13-06-2016 11:21 AM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
 
فانتي صح هذا الكلام صار قبل سنتين
بس ماكان غلط على اهلي
لكن نفس الكوارث تتكرر
زوجي مع الصيام تنتكس اخلاقه للأسوأ


تخيلوا مارجع دق
بس كتب عالواتس: متى اجيكم؟



بالله عليكم لو انتم مكاني بايش تردوا
لاني مقهوره جدا وكائن ماصار شي

روان . 13-06-2016 11:23 AM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
 
ودي اكتب:

انا مرتاحه عند اهلي، والعيال تقدر تشوفهم بأي وقت

VANITY 13-06-2016 11:27 AM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
 
لا ياكنافة

هذا الرد ممكن يستفزه..

لو بتردين رد مماثل سكوتك احسن.. بالذات والموضوع فريش

روان . 13-06-2016 11:29 AM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
 
ليتني ماكتبت له امس انا بالمسجد
وتجاهلته من دخلت بيت اهلي
اجل بدون سلام ولا كلام متى اجيكم
وترى يطلع عنده اني قرأت الواتس

ام يوسف وسما 13-06-2016 11:41 AM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
 
اكتبي له

حاليا انا تعبانه بجد
محتاجه فترة راحه
محتاجه استخير بحياتي معاك
وانت كمان خلي وجودك لحالك فرصه لك
عشان تستخير بحياتنا مع بعض وتفكر هل نصلح
نكمل ولا لا ، هل انا الزوجه الي تناسبك والي تتمناها
ولا لا
اعرف انك تكن مشاعر بقلبك لي
واعرف ومتاكده اني احبك وراح اشتاق لك
لكن الحب وحده مش كفايه،، الحب بدون احترام ومعامله كويسه ينقص كل يوم
مع كل مره تجرح مشاعري وتبكيني وتهيني
تتوقع رصيد حبك يزيد؟!

كلنا نغلط واكيد لي اخطائي لكن مفترض بزوجي وحبيبي
انه يحتويني ويفهمني اغلاطي بهدوء ورويه
مش يقابل الغلط بغلط اكبر وبتجريح اكبر واهانه اكبر

حياتنا اذا استمرت على هذه الوتيره
راح نتعب كلنا ويتعبو اولادنا ومصيرنا الطلاق طال الزمن او قصر

ضروري نلقى حل

( تكون هالرساله بدايه نقاش هادي،، اطلبي الي تشوفيه
يناسبك وممكن يساعد بحل مشكلتكم ،، تروحو لمستشار سوى
يغير معاملته،، الخ)



اذا برايك ومعرفتك بزوجك هالرساله ممكن تنفع ارسليها له
مع التعديلات الي تناسبك طبعا
بس ضروري يعرف ايش تمري فيه الان
يعرف انه باقي شعره ويفقدك وانك بتفكري بمصير حياتكم

لا تطنشي بتاتا فا تكبر الفجوه
على الاقل قولي له تعبانه ودي ارتاح اكثر ببيت اهلي
الله يصلح حالك ويهديه

روان . 13-06-2016 11:53 AM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
 
رسالتك حلوه يا ام يوسف وسما
يمكن تحتاج اعدل عليها
جزاك الله خير


لكن ماراح اتسرع بردي عليه
بسمع اراءكم وافكر بالرد الانسب

ام يوسف وسما 13-06-2016 11:59 AM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
 
ربي يوفقك حبيبتي ويكتب لك الخير

خالد_عبدالله 13-06-2016 12:26 PM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
 
اول شي اصلحي علاقته بربه .. الصلاه ..
ثم تأتي النقاط الاخرى ..

روان . 13-06-2016 12:41 PM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
 
الهدايه من الله مو بيدي
وانا ما ابي احسسه اني راضيه اعيش معه رغم الاهانات
حتى اسلوبه بالسؤال ناشف
يبغى يمهد لدور الزعلان
او يلعب لعبه انتي غلطتي وانا غلطت
ماعنده استعداد يرجع نفسه

عميد البلوت 13-06-2016 12:54 PM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
 
أسأل الله أن يلطف بحالك ويهدي زوجك ويُصلح أموركما

روان . 13-06-2016 01:13 PM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
 
اللهم امين
انا رديت برسالة ام يوسف
بشكل مختصر وعملت لها تعديلات

رد علي: كلامك صحيح

وسكت

مــريم 13-06-2016 01:27 PM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنافة بالجبن (المشاركة 3427465)
اللهم امين
انا رديت برسالة ام يوسف
بشكل مختصر وعملت لها تعديلات

رد علي: كلامك صحيح

وسكت

إشارة طيبة ..
خليه يفكر براحته أكيد بيرجع يفتح الموضوع ..

عبدالله بن 13-06-2016 01:45 PM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
 
نيتك طيبة لكن الاسلوب غير مناسب... البعض ينحرج من المسجات.. لماذا لا يكون عن طريق الحوار المباشر بأسلوب لطيف وهادئ... وانتي عليك البلاغ فإذا اهتدى او لم يهتدي فهذا موضوع اخر..

أعماق 13-06-2016 07:51 PM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
 
زوجك طيب واعرف انه الان نادم
هو سريع الانفعال لكن يشعر ان الامر
خارج ان ارادته ..
لذلك لابد ان يصلح نفسه اولا ..
حبيبتي كوني هادئه معه ..
فرغتي غضبك في اخر موقف وانتهى
الان كوني هادئه حتى لو عصب ..
ليكن الحوار بينكم فيه الكثير من الحب
والرويه والاحتواء وان الهدف من اصلاحك
واصلاحه هو الدفع بمركب حياتكم ...
اتفق مع الاخوات لابد من مستشار اسري ..
اوصيك بالصدقة والدعاء ..

عميد البلوت 13-06-2016 10:33 PM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
 
ياكنافة اعرف زوجين نفس مشكلتك
الزوج اذا زعل يسبها ويشتمها هي واهلها ويذكرها باخطائها الماضية حتى لو مضى عليها سنوات وفي بعض الاحيان تصل الى مرحلة الاهانه لكن يوجد به صفات ايجابية مثل كريم معها لايسأل عن المال يجيب لها اللي تبي حتى لو كان سعره غالي رجل بمعنى الكلمة اذا احتاجته تجده وقت الحاجة ويقف معها واهلها يقدرونه تقدير فوق المعقول لرجولته
في المقابل زوجته لاتسمع كلامه تكذب في بعض الاحيان تعمل حاجات من وراه سبق وان منعها عن فعلها وغيرها من الافعال التي تثيره وتجعل اعصابه تثور ويسبها ...الخ لكن لديها صفات ايجابية كثيرة مثل طيبة قلبها تحبه وتموت عليه رغم مايفعله تحب اهله ووالدته ترضى سريعا وتكره الخصام طويلاً معه وتبادر الى الاعتذار منه حتى لو كان هو المخطىء..استمروا سنوات كثيرة هكذا وحياتهما مره فوق ومره تحت..بعد هذه السنوات ناقشها بهدوء وطلب منها البعد عن مايثيره وحدد لها اشياء معينه لاتفعلها مقابل هو كذلك يبتعد عن الخطأ عليها ومشت الحياه معهما على مايرام ماشاء الله عليهما والآن تعشق الارض اللي يمشي عليها وتقول مستحيل فيه احد مثله وهو كذلك..لذلك
ياكنافه شوفي هذه القصة واستفيدي منها وانا متأكد تماما ان هناك صفات ايجابيه لديكما وواضح انك تحبينه لولا بعض اخطائه..اتمنى لك حياة زوجيه سعيده

مسز داني 13-06-2016 10:39 PM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
 
كنافة. هل صار مستجد اليوم
لانه رده مشجع

روان . 13-06-2016 10:52 PM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
 
لا مافي جديد
والحمدلله على كل حال
انا لازلت حاسه براحة عجيبة
من زمان ما عشت كم يوم بدون مشاكل

اخوي عميد البلوت
انا كنت اعشقه مو بس احبه
لكن هو بتصرفاته قدر يكرهني فيه
كرهته وكرهت البيت وكل عيشتي معه
لكن لاتدري لعل الله يحدث بعد ذلك امرا

روان . 13-06-2016 10:54 PM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
 
اعماق وبقية الاخوة اللي نصحوني بمستشار
لو برجع له هذا اول شي بطلبه منه

عميد البلوت 13-06-2016 11:02 PM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنافة بالجبن (المشاركة 3427625)
لا مافي جديد
والحمدلله على كل حال
انا لازلت حاسه براحة عجيبة
من زمان ما عشت كم يوم بدون مشاكل

اخوي عميد البلوت
انا كنت اعشقه مو بس احبه
لكن هو بتصرفاته قدر يكرهني فيه
كرهته وكرهت البيت وكل عيشتي معه
لكن لاتدري لعل الله يحدث بعد ذلك امرا

دامك تعشقينه انا واثق ان فيه صفات ايجابيه كثيره ولكن عدم احترامه لكِ انساك هذه الايجابيات..عدم الاعتذار بشكل واضح منه ليس معناه عدم ندمه او انه لايحبك ولكن ذلك بسبب الكبرياء ولايعرف معناه الا الرجال..انتي يجب عليك من الان ان تقرري عدم العناد معه لان هذه الصفة هي من تقلب مزاج الرجل وان منهم وصدقيني الكلام اللين والحلو يذيب الخلافات مهما كانت

الوفاء11 13-06-2016 11:35 PM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
 
تبين رايي إرجعي معه وحلي مشاكلك في بيتك لأنها بتكبر وبتتعقد وبيصير تدخلات ، إرجعي بيتك وخليك جافه معه ورسميه بس حافظي على هدوءك وردات فعلك ، والله ياكنافه إنها نصيحة أخت زعل المرأه خارج بيتها يضرها ماينفعها .

شاطى الراحة 13-06-2016 11:41 PM

رد: عصبية زوجي بسبب تذكيري له بصلاة --مستجد39
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفاء11 (المشاركة 3427633)
تبين رايي إرجعي معه وحلي مشاكلك في بيتك لأنها بتكبر وبتتعقد وبيصير تدخلات ، إرجعي بيتك وخليك جافه معه ورسميه بس حافظي على هدوءك وردات فعلك ، والله ياكنافه إنها نصيحة أخت زعل المرأه خارج بيتها يضرها ماينفعها .

مع هذا الرد
jk


الساعة الآن 02:58 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©