منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46 (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=264922)

أم دان 22-01-2016 02:21 PM

رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
 
ليش أمها تسوي كدة؟
ايش مآخذها عليك؟
آخذة موقف منك بدون أي سبب

ماأستوعب الأم ايش تستفيد لما تخرب بيت بنتها وتجلسها عندها مطلقة

Fadi mehdar 22-01-2016 02:40 PM

رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم دان (المشاركة 3362424)
ليش أمها تسوي كدة؟
ايش مآخذها عليك؟
آخذة موقف منك بدون أي سبب

ماأستوعب الأم ايش تستفيد لما تخرب بيت بنتها وتجلسها عندها مطلقة

مدري اعوذ بالله احسها فيها شي نفسي
يعني ما يعجبها اي شي من اي رجال
تعلق على الملابس على الشعر على السلام
كل شي يعني بالعربي ماهي شايفة ان الرجال
لهم دااعي في الحياة اساساً حتى اخوانها يا ام دان يقولولي
ما نبغا ندخل في مشاكل معاها هي اختي بس معليش ما تحترم احد

Fadi mehdar 22-01-2016 02:41 PM

رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fadi mehdar (المشاركة 3362434)
مدري اعوذ بالله احسها فيها شي نفسي
يعني ما يعجبها اي شي من اي رجال
تعلق على الملابس على الشعر على السلام
كل شي يعني بالعربي ماهي شايفة ان الرجال
لهم دااعي في الحياة اساساً حتى اخوانها يا ام دان يقولولي
ما نبغا ندخل في مشاكل معاها هي اختي بس معليش ما تحترم احد

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم دان (المشاركة 3362424)
ليش أمها تسوي كدة؟
ايش مآخذها عليك؟
آخذة موقف منك بدون أي سبب

ماأستوعب الأم ايش تستفيد لما تخرب بيت بنتها وتجلسها عندها مطلقة

ويمكن كمان عشان البنت فترة الملكة ما سمعت كلامها واتزوجتني
رغم كلام امها ف مدري والله

ريماس 3 22-01-2016 02:53 PM

رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
 
يعني الأم مادخلت انت مزاجها ولا تبغاك ولو تجيب لها لبن العصفور ماراح ترضى عنك ...

كلامك وشروطك مع زوجتك جدا رائعه

اللي عليك تترك زوجتك فترة وخليها تحل مشكلتها مع امها
و زي ماقويت على أمها واقنعتها بالزواج منك..خليها تنكوي فترة وتجرب البعد عنك وتموت من الحزن لفراقك وبعدها تعرف كيف تقنع امها للرجوع اليك

انا أؤيد تصرفك معها👍

Fadi mehdar 22-01-2016 02:58 PM

رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماس 3 (المشاركة 3362443)
يعني الأم مادخلت انت مزاجها ولا تبغاك ولو تجيب لها لبن العصفور ماراح ترضى عنك ...

كلامك وشروطك مع زوجتك جدا رائعه

اللي عليك تترك زوجتك فترة وخليها تحل مشكلتها مع امها
و زي ماقويت على أمها واقنعتها بالزواج منك..خليها تنكوي فترة وتجرب البعد عنك وتموت من الحزن لفراقك وبعدها تعرف كيف تقنع امها للرجوع اليك

انا أؤيد تصرفك معها👍

طيب ونصيحتك اروح اشوف الولد ولا لاء بعد الحركة اللي سوتها امها فيا عند الباب ؟

ريماس 3 22-01-2016 03:32 PM

رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fadi mehdar (المشاركة 3362446)
طيب ونصيحتك اروح اشوف الولد ولا لاء بعد الحركة اللي سوتها امها فيا عند الباب ؟

الولد لا تدخله ابدا بالمشاكل بينك وبينهم
متى ما اشتقت له ومتى بغيت تأخذه وتجلس معاه دق عليهم الباب وخذه عندك ساعات وبعدين رجعه لهم...

Lofty 22-01-2016 03:44 PM

رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fadi mehdar (المشاركة 3362399)
يا اختي ايام الملكة صارت نفس المشكلة برضه
امها اغوتها فطلبت الطلاق و اصرت عليه لدرجة اني من قبل لا ادخل المحكمة اكلمها اقولها
يا بنتي انا ما دخلت بيتكم افرحكم يومين واروح واخليكي مطلقة
وبرضه مصرة وبعدها بلعت حبوب ودخلت المستشفى وقالتلي كانت امي ضاغطة عليا
وارجعلي وانا احبك ومدري ايش ف مدري والله ايش اقول بس الله المستعان


لا حول ولا قوة الا بالله ...

استعن بالله فهذا ظلم بحتٌ خالصٌ .....و لك فيه دعاء مستجاب ليس بينه و بين الله حجاب.....
و الله ستُفرج مهما احتدت و قست الظروف... فالظلم و الجبروتِ لا يدومان قط ...

حسبنا الله و نعم الوكيل في كل ساعٍ للتفريق بين زوجين ظلماً و حقداً ...

Fadi mehdar 22-01-2016 03:50 PM

رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماس 3 (المشاركة 3362467)
الولد لا تدخله ابدا بالمشاكل بينك وبينهم
متى ما اشتقت له ومتى بغيت تأخذه وتجلس معاه دق عليهم الباب وخذه عندك ساعات وبعدين رجعه لهم...

ان شاء الله

Fadi mehdar 22-01-2016 03:52 PM

رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lofty (المشاركة 3362475)
لا حول ولا قوة الا بالله ...

استعن بالله فهذا ظلم بحتٌ خالصٌ .....و لك فيه دعاء مستجاب ليس بينه و بين الله حجاب.....
و الله ستُفرج مهما احتدت و قست الظروف... فالظلم و الجبروتِ لا يدومان قط ...

حسبنا الله و نعم الوكيل في كل ساعٍ للتفريق بين زوجين ظلماً و حقداً ...

الله كريم وان شاء الله تتيسر

طمووحه 22-01-2016 06:35 PM

رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
 
ليتك ما حطيت التصويت ما الو داعي
ما حدا حيصوت للطلاق طبعا

تحملتك كفاية 22-01-2016 06:56 PM

رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
 
اتركهم فترة واشع انك تبحث عن زوجة اخرى

ستبدأ زوجتك بالتحرك والمحاولة للرجوع ولو زعلت امها

Fadi mehdar 22-01-2016 07:00 PM

رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طمووحه (المشاركة 3362568)
ليتك ما حطيت التصويت ما الو داعي
ما حدا حيصوت للطلاق طبعا

ادري والله يا اخت طموحة ان محد حيصوت بالطلاق بس حطيته تصبيراً لنفسي لكي لا
امل واضعف ودمتي بخير

Fadi mehdar 23-01-2016 11:28 AM

رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحملتك كفاية (المشاركة 3362575)
اتركهم فترة واشع انك تبحث عن زوجة اخرى

ستبدأ زوجتك بالتحرك والمحاولة للرجوع ولو زعلت امها

ان شاء الله بخليها اخر محاولة

شاطى الراحة 23-01-2016 01:37 PM

رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fadi mehdar (المشاركة 3362399)
يا اختي ايام الملكة صارت نفس المشكلة برضه
امها اغوتها فطلبت الطلاق و اصرت عليه لدرجة اني من قبل لا ادخل المحكمة اكلمها اقولها
يا بنتي انا ما دخلت بيتكم افرحكم يومين واروح واخليكي مطلقة
وبرضه مصرة وبعدها بلعت حبوب ودخلت المستشفى وقالتلي كانت امي ضاغطة عليا
وارجعلي وانا احبك ومدري ايش ف مدري والله ايش اقول بس الله المستعان

شفت كل مشاكلك ام زوجتك
لاايام الملكة ولا الان وقلت لك خل
هدفك امها وهي انساها ودائما يكون
حل المشاكل من الجذور وليس الفروع عشان ماتكرر
ودي اكتب لك الحل الجذري لمها بس ممنوع هنا
حسب سياسة المنتدى
والله لا خلي امها اطلعها معك بدون عباية
وناشاطي الراحة
لان والله لو تخليها سنة عند امها ماراح يدقون عليك
تدري ليش لان المخدر الي هي امها لازالت معها
الله يعينك يارب

وفاء غانم 23-01-2016 08:13 PM

رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
 
مسكينه زوجتك لوو تطلقت لاقدر الله راح تكون ضحية افكار امها هداها الله

لاادري لماذا بعض الامهات تسعى لخراب بيت بنتها خاصه ان لديها زوج طيب وحنون ويبذل الكثير لارضائها

اسأل الله ان يردها اليك هي وابنك وان يصلح بينكم ويهدي امها

عليك بكثرة الدعاااااء والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم فيها باذن الله الفرج من كل هم وراح ييسر الله لك امرك

عاشق لرسول الله 24-01-2016 11:54 AM

رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
 
انا نظرتي الان تحط بطيخ صيفي في بطنك وماتتواصل معاهم واذا حبيت تتواصل معاهم تتواصل فقط لرؤية ابنك وانا ضد التودد لام زوجتك في الفترة الحالية التودد مفروظ يكون بعد رجوع زوجتك . لان التودد الان راح يعطيهم انطباع انك تتودد للام فقط لارجاع زوجتك .

بنسبة لزوجتك انتظر اتصالها وهي راح تتصل لك خلال اسبوعين او ثلاث بحد اقصى . فاذا كان اتصالها للرجعه فخير وبركة واسعى للصلح اما اذا كانت تلح في طلب الطلاق قول لها نفذي الشروط وفي موال في بالي لازم يصير بعدين بعطيج ورقتج. طبعا هي راح تسالك شو هالموال قول لها بخلي لك مفاجئة .

طبعا انت لا في بالك موال ولا هم يحزنون بس هالكلام راح يشككها انك بتتزوج عليها وبعدين بطلقها . وراح يقلب مخها وخليها تتشتت وخلال ايام بسيطه بتطلب الرجوع .

ممكن تكون فكرتي غير جيده وممكن تكون صحيحة ياريت الاعظاء يتناقشون فيها .

شكراً

أُويس 25-01-2016 02:11 AM

رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
 
انا مع فكرة عاشق لرسول الله جمله وتفصيلاً

طنشششش وربي التطنيش مع التمرده حل سحرررري طنشششششششش

ياخي ادعس على قلبك شوي وتستقيم حياتك للابد ان شالله ترى الكوره في ملعبك ما ادري ليه تحسسنا ان الحياه عندها بس .،

فادي ادري بتزعل شوي وتتحزز من كلامي لكن ياخوي اثقل يرحم والديك اثقل ولا كأن عندك زوجه لا تسأل عنها ولا شي واذا اتصلت لا ترد ولا ترمي نفسك عليها اذا اعتذرت لانها بتعتذر صدقني بس اثقل هذي شايفتك في اليد تطيرك وترجع لنفس المكان اذا بغتك ترجع وهذا الشي الحريم ما يحبونه لو انها تعشق الارض اللي تمشي عليها بتمل من هذي الحياه .، وولدك اذا بتشوفه كلمه ورد غطاها للابو استفيد منه اقل شي في حاجه تنفع واسحب عالباقين ولا كأنهم في حياتك .، انا انقهرت على وضعك واحد يقدر حياته الزوجيه وزوجته تسمع كلام فلانه وعلانه ولا هي شايفتك شي تلعب بحياتك بكل برود وتلعب باعصابك

Fadi mehdar 25-01-2016 11:09 AM

رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطى الراحة (المشاركة 3363039)
شفت كل مشاكلك ام زوجتك
لاايام الملكة ولا الان وقلت لك خل
هدفك امها وهي انساها ودائما يكون
حل المشاكل من الجذور وليس الفروع عشان ماتكرر
ودي اكتب لك الحل الجذري لمها بس ممنوع هنا
حسب سياسة المنتدى
والله لا خلي امها اطلعها معك بدون عباية
وناشاطي الراحة
لان والله لو تخليها سنة عند امها ماراح يدقون عليك
تدري ليش لان المخدر الي هي امها لازالت معها

الله يعينك يارب

اللهم امين خليها على ربك امها ما يبغالها الا رئيس كوريا
ينسفها بدبابة ولا يشوفلها حل

Fadi mehdar 25-01-2016 11:10 AM

رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء غانم (المشاركة 3363199)
مسكينه زوجتك لوو تطلقت لاقدر الله راح تكون ضحية افكار امها هداها الله

لاادري لماذا بعض الامهات تسعى لخراب بيت بنتها خاصه ان لديها زوج طيب وحنون ويبذل الكثير لارضائها

اسأل الله ان يردها اليك هي وابنك وان يصلح بينكم ويهدي امها

عليك بكثرة الدعاااااء والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم فيها باذن الله الفرج من كل هم وراح ييسر الله لك امرك


اللهم امين ، وتسلمي على النصيحة اختي

Fadi mehdar 25-01-2016 11:11 AM

رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق لرسول الله (المشاركة 3363397)
انا نظرتي الان تحط بطيخ صيفي في بطنك وماتتواصل معاهم واذا حبيت تتواصل معاهم تتواصل فقط لرؤية ابنك وانا ضد التودد لام زوجتك في الفترة الحالية التودد مفروظ يكون بعد رجوع زوجتك . لان التودد الان راح يعطيهم انطباع انك تتودد للام فقط لارجاع زوجتك .

بنسبة لزوجتك انتظر اتصالها وهي راح تتصل لك خلال اسبوعين او ثلاث بحد اقصى . فاذا كان اتصالها للرجعه فخير وبركة واسعى للصلح اما اذا كانت تلح في طلب الطلاق قول لها نفذي الشروط وفي موال في بالي لازم يصير بعدين بعطيج ورقتج. طبعا هي راح تسالك شو هالموال قول لها بخلي لك مفاجئة .


طبعا انت لا في بالك موال ولا هم يحزنون بس هالكلام راح يشككها انك بتتزوج عليها وبعدين بطلقها . وراح يقلب مخها وخليها تتشتت وخلال ايام بسيطه بتطلب الرجوع .

ممكن تكون فكرتي غير جيده وممكن تكون صحيحة ياريت الاعظاء يتناقشون فيها .



شكراً

ان شاء الله 👍🏻

Fadi mehdar 25-01-2016 11:14 AM

رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أُويس (المشاركة 3363620)
انا مع فكرة عاشق لرسول الله جمله وتفصيلاً

طنشششش وربي التطنيش مع التمرده حل سحرررري طنشششششششش

ياخي ادعس على قلبك شوي وتستقيم حياتك للابد ان شالله ترى الكوره في ملعبك ما ادري ليه تحسسنا ان الحياه عندها بس .،

فادي ادري بتزعل شوي وتتحزز من كلامي لكن ياخوي اثقل يرحم والديك اثقل ولا كأن عندك زوجه لا تسأل عنها ولا شي واذا اتصلت لا ترد ولا ترمي نفسك عليها اذا اعتذرت لانها بتعتذر
صدقني بس اثقل هذي شايفتك في اليد تطيرك وترجع لنفس المكان اذا بغتك ترجع وهذا الشي الحريم ما يحبونه لو انها تعشق الارض اللي تمشي عليها بتمل من هذي الحياه .، وولدك
اذا بتشوفه كلمه ورد غطاها للابو استفيد منه اقل شي في حاجه تنفع واسحب عالباقين ولا كأنهم في حياتك .، انا انقهرت على وضعك واحد يقدر حياته الزوجيه وزوجته تسمع كلام فلانه وعلانه ولا هي شايفتك شي تلعب بحياتك بكل برود وتلعب باعصابك

انا اسااسا من اسبوع وشوية ما كلمتها ولا دقيت حتى الولد ما رحت شفته بحاول ادعس على قلبي شوية مع انه صارت نفسيتي احسن من اول بعد ما عرفت ان المشكلة من امها
صار عندي تبلد غير طبيعي بس ما اخفيكم اني لسة احبها وافكر فيها وفي امورها بعد الطلاق لا قدر الله بس الله يصبرني و يسهل الامور وما يصير طلاق ولا شي


الساعة الآن 12:42 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©