![]() |
رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
ليش أمها تسوي كدة؟
ايش مآخذها عليك؟ آخذة موقف منك بدون أي سبب ماأستوعب الأم ايش تستفيد لما تخرب بيت بنتها وتجلسها عندها مطلقة |
رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
اقتباس:
يعني ما يعجبها اي شي من اي رجال تعلق على الملابس على الشعر على السلام كل شي يعني بالعربي ماهي شايفة ان الرجال لهم دااعي في الحياة اساساً حتى اخوانها يا ام دان يقولولي ما نبغا ندخل في مشاكل معاها هي اختي بس معليش ما تحترم احد |
رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
اقتباس:
اقتباس:
رغم كلام امها ف مدري والله |
رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
يعني الأم مادخلت انت مزاجها ولا تبغاك ولو تجيب لها لبن العصفور ماراح ترضى عنك ...
كلامك وشروطك مع زوجتك جدا رائعه اللي عليك تترك زوجتك فترة وخليها تحل مشكلتها مع امها و زي ماقويت على أمها واقنعتها بالزواج منك..خليها تنكوي فترة وتجرب البعد عنك وتموت من الحزن لفراقك وبعدها تعرف كيف تقنع امها للرجوع اليك انا أؤيد تصرفك معها👍 |
رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
اقتباس:
|
رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
اقتباس:
متى ما اشتقت له ومتى بغيت تأخذه وتجلس معاه دق عليهم الباب وخذه عندك ساعات وبعدين رجعه لهم... |
رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
اقتباس:
لا حول ولا قوة الا بالله ... استعن بالله فهذا ظلم بحتٌ خالصٌ .....و لك فيه دعاء مستجاب ليس بينه و بين الله حجاب..... و الله ستُفرج مهما احتدت و قست الظروف... فالظلم و الجبروتِ لا يدومان قط ... حسبنا الله و نعم الوكيل في كل ساعٍ للتفريق بين زوجين ظلماً و حقداً ... |
رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
اقتباس:
|
رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
اقتباس:
|
رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
ليتك ما حطيت التصويت ما الو داعي
ما حدا حيصوت للطلاق طبعا |
رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
اتركهم فترة واشع انك تبحث عن زوجة اخرى
ستبدأ زوجتك بالتحرك والمحاولة للرجوع ولو زعلت امها |
رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
اقتباس:
امل واضعف ودمتي بخير |
رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
اقتباس:
|
رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
اقتباس:
لاايام الملكة ولا الان وقلت لك خل هدفك امها وهي انساها ودائما يكون حل المشاكل من الجذور وليس الفروع عشان ماتكرر ودي اكتب لك الحل الجذري لمها بس ممنوع هنا حسب سياسة المنتدى والله لا خلي امها اطلعها معك بدون عباية وناشاطي الراحة لان والله لو تخليها سنة عند امها ماراح يدقون عليك تدري ليش لان المخدر الي هي امها لازالت معها الله يعينك يارب |
رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
مسكينه زوجتك لوو تطلقت لاقدر الله راح تكون ضحية افكار امها هداها الله
لاادري لماذا بعض الامهات تسعى لخراب بيت بنتها خاصه ان لديها زوج طيب وحنون ويبذل الكثير لارضائها اسأل الله ان يردها اليك هي وابنك وان يصلح بينكم ويهدي امها عليك بكثرة الدعاااااء والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم فيها باذن الله الفرج من كل هم وراح ييسر الله لك امرك |
رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
انا نظرتي الان تحط بطيخ صيفي في بطنك وماتتواصل معاهم واذا حبيت تتواصل معاهم تتواصل فقط لرؤية ابنك وانا ضد التودد لام زوجتك في الفترة الحالية التودد مفروظ يكون بعد رجوع زوجتك . لان التودد الان راح يعطيهم انطباع انك تتودد للام فقط لارجاع زوجتك .
بنسبة لزوجتك انتظر اتصالها وهي راح تتصل لك خلال اسبوعين او ثلاث بحد اقصى . فاذا كان اتصالها للرجعه فخير وبركة واسعى للصلح اما اذا كانت تلح في طلب الطلاق قول لها نفذي الشروط وفي موال في بالي لازم يصير بعدين بعطيج ورقتج. طبعا هي راح تسالك شو هالموال قول لها بخلي لك مفاجئة . طبعا انت لا في بالك موال ولا هم يحزنون بس هالكلام راح يشككها انك بتتزوج عليها وبعدين بطلقها . وراح يقلب مخها وخليها تتشتت وخلال ايام بسيطه بتطلب الرجوع . ممكن تكون فكرتي غير جيده وممكن تكون صحيحة ياريت الاعظاء يتناقشون فيها . شكراً |
رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
انا مع فكرة عاشق لرسول الله جمله وتفصيلاً
طنشششش وربي التطنيش مع التمرده حل سحرررري طنشششششششش ياخي ادعس على قلبك شوي وتستقيم حياتك للابد ان شالله ترى الكوره في ملعبك ما ادري ليه تحسسنا ان الحياه عندها بس .، فادي ادري بتزعل شوي وتتحزز من كلامي لكن ياخوي اثقل يرحم والديك اثقل ولا كأن عندك زوجه لا تسأل عنها ولا شي واذا اتصلت لا ترد ولا ترمي نفسك عليها اذا اعتذرت لانها بتعتذر صدقني بس اثقل هذي شايفتك في اليد تطيرك وترجع لنفس المكان اذا بغتك ترجع وهذا الشي الحريم ما يحبونه لو انها تعشق الارض اللي تمشي عليها بتمل من هذي الحياه .، وولدك اذا بتشوفه كلمه ورد غطاها للابو استفيد منه اقل شي في حاجه تنفع واسحب عالباقين ولا كأنهم في حياتك .، انا انقهرت على وضعك واحد يقدر حياته الزوجيه وزوجته تسمع كلام فلانه وعلانه ولا هي شايفتك شي تلعب بحياتك بكل برود وتلعب باعصابك |
رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
اقتباس:
ينسفها بدبابة ولا يشوفلها حل |
رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
اقتباس:
اللهم امين ، وتسلمي على النصيحة اختي |
رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
اقتباس:
|
رد: احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46
اقتباس:
صار عندي تبلد غير طبيعي بس ما اخفيكم اني لسة احبها وافكر فيها وفي امورها بعد الطلاق لا قدر الله بس الله يصبرني و يسهل الامور وما يصير طلاق ولا شي |
| الساعة الآن 12:42 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©