منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   أخبار الاعضاء (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=63)
-   -   سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. . (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=249560)

بَوحٌ سَمآوي ! 08-02-2014 08:39 PM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
العزيزة : سر
تغاريد القلب تضرب بالدف , وبين الضلوع رئة تعزف الألحان
بارك الله لكما وجمع بينكم في خير ..

*سر الحياة* 09-02-2014 01:00 AM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توته10 (المشاركة 3016610)
مبروك يا "سر الحياة " الله يوفقك ويسعدك يارب

الله يبارك فيكِ أيتها الطيبة ..
أشكركِ ..

*سر الحياة* 09-02-2014 01:02 AM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترستال (المشاركة 3016685)
بسم الله الرحمن الرحيم
ماشااااااءالله تباااااارك الله
الف مليارمبروووووك
بارك الله لها وبارك عليهما و جمع بينهما في خير
اسال الله ان يرزق كل بنات المسلمين ازواج صالحين
جزاكى الله خير مشرفتنا الفاضله ام خالد لمبادرتك الطيبه

اللهم آميين ..
ولكِ ضعف مادعوتِ ..
والله يبارك في عمرك وعملكِ الطيبة ترستال ،
أشكركِ بعمق ...

*سر الحياة* 09-02-2014 01:03 AM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـجــريء (المشاركة 3016720)
الف مليار ترليون مبرووووووك يا اختنا سرالحياة
بالرفاه والبنين

الله يبارك فيك أيها الأستاذ الجريء،
جبر الله قلبك بكل ماتُحب ..

*سر الحياة* 09-02-2014 01:05 AM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمانه222 (المشاركة 3016829)
الف الف الف مبروووووووك اختنا سر
اسأل الله لك التوفيق والسعاده وان يرزقك بالذريه الصالحه.

اللهم آميين ..
الله يبارك فيكِ ياجمانه ، ويسعد قلبك ..
أشكركِ بعمق ياحبيبة ..

*سر الحياة* 09-02-2014 01:06 AM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَوحٌ سَمآوي ! (المشاركة 3016986)
العزيزة : سر
تغاريد القلب تضرب بالدف , وبين الضلوع رئة تعزف الألحان
بارك الله لكما وجمع بينكم في خير ..


الحبيبة بوح الله يسعدك ،
أشكركِ يعمق ، وجبر الله قلبكِ بكل ماتُحبين ..

اوناا 09-02-2014 05:24 AM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
السلام عليكم جابتني زغروته سمو ^_^
ماشاء الله

الف الف مبروك جميلتنا سر الحياة
اسأل الله لك السعادة والراحة
في عش الزوجية
وان يبارك الله لكما وعليكما ويجمع بينكما في خير
وان يرزقك صغارا اطهارا مثل طهر امهم

اللهم لك الحمد
ونسأل الله بمنه وكرمه ان يفرح قلوبنا بزواج باقي بنات المنتدى
وبنات جميع المسلمين بمن يستحقهن من الرجال

اللهم آمين

اوناا 09-02-2014 05:25 AM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
ام خالد انا زعلانة منك زعلة كبييييييييييرة
كبر خاروف العيد عرفتي

مُنفرِدة 09-02-2014 06:31 AM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
ماشاء الله تبارك الله ...
ألف مبروك يا رفيقتي ..

وننتظر سر صغنونه 😉

ربي يتمم ع خير ويسعدك ويوفقك يارب ..

أُحْجِيَة 10-02-2014 12:01 AM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 


مباركٌ يا سر ...
أرجُو لكَ حياةً طيَّبة (:


أوراق ملونة 10-02-2014 01:06 PM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوناا (المشاركة 3017221)
ام خالد انا زعلانة منك زعلة كبييييييييييرة
كبر خاروف العيد عرفتي

ههههه .. خروف العيد صار نحييل وصغير
قوولي اونا كبر ثور العيد:d

اوناا 11-02-2014 01:50 AM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوراق ملونة (المشاركة 3017920)
ههههه .. خروف العيد صار نحييل وصغير
قوولي اونا كبر ثور العيد:d

فيه ثور عيد :)
ماشاء الله اسمع عن عجل ابل لكن ثور اول مرة


ههههه لا لان الزعله مش كبيرة لكن البنت اختفت

اوراق شفتي الخطأ الفادح في الف المد
خاروف
تهجيتها عدة مرات وحسيت ان الالف وجودها ضروري

:21:

*سر الحياة* 11-02-2014 08:07 AM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوناا (المشاركة 3017219)
السلام عليكم جابتني زغروته سمو ^_^
ماشاء الله

الف الف مبروك جميلتنا سر الحياة
اسأل الله لك السعادة والراحة
في عش الزوجية
وان يبارك الله لكما وعليكما ويجمع بينكما في خير
وان يرزقك صغارا اطهارا مثل طهر امهم

اللهم لك الحمد
ونسأل الله بمنه وكرمه ان يفرح قلوبنا بزواج باقي بنات المنتدى
وبنات جميع المسلمين بمن يستحقهن من الرجال

اللهم آمين


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
اللهم آميين ولكِ ضعف مادعوتِ ..
ماشاء عليها كانت قوية ^_^
الله يبارك فيكِ ياحبيبة ،اللهم آميين ومثل والداهم كذلك ..
وأسعدكِ الله سعادة لاشقاء بعدها أبدا ..
أشكركِ بعمق ..

*سر الحياة* 11-02-2014 08:09 AM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُنفرِدة (المشاركة 3017237)
ماشاء الله تبارك الله ...
ألف مبروك يا رفيقتي ..

وننتظر سر صغنونه 😉

ربي يتمم ع خير ويسعدك ويوفقك يارب ..


الله يباركِ فيكِ يارفيقتي النقية الحبيبة ،
وعقبالكِ يارب ، وأفرح بكِ ..
بدأت أغار من سر الصغنونة :21:
اللهم آميين ولكِ ضعف مادعوتِ ..

*سر الحياة* 11-02-2014 08:10 AM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أُحْجِيَة (المشاركة 3017536)


مباركٌ يا سر ...
أرجُو لكَ حياةً طيَّبة (:


الله يبارك فيكِ وبعمرك ياحبيبة ..
ولكِ ضعف مادعوتِ أشكركِ بعمق أُحجية ..

*سر الحياة* 11-02-2014 08:12 AM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوراق ملونة (المشاركة 3017920)
ههههه .. خروف العيد صار نحييل وصغير
قوولي اونا كبر ثور العيد:d

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوناا (المشاركة 3018279)
فيه ثور عيد :)
ماشاء الله اسمع عن عجل ابل لكن ثور اول مرة


ههههه لا لان الزعله مش كبيرة لكن البنت اختفت

اوراق شفتي الخطأ الفادح في الف المد
خاروف
تهجيتها عدة مرات وحسيت ان الالف وجودها ضروري

:21:

لم أفهم عليكما يارفيقات ماذا تقصدان ، لاأعرف عنهما شيء :21:
ماهو سر الثور ؟!
أسعدكما الله حبيباتي ..

141بنادول 12-02-2014 03:13 PM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
ماشاءالله تبارك الله
بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير
واسأل الله ان يتمم امرك على خير
واتمنى لك حياة سعيده عزيزتي :14:

ناآاني 12-02-2014 03:21 PM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
الف الف مبروك عزيزتي سرالحياه
جعله الله قرة عين لك وجعلك قرة عين له
ورزقكما الله الذريه الصالحه

*سر الحياة* 13-02-2014 03:55 AM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 141بنادول (المشاركة 3019026)
ماشاءالله تبارك الله
بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير
واسأل الله ان يتمم امرك على خير
واتمنى لك حياة سعيده عزيزتي :14:


الله يبارك فيكِ ياحبيبة ..
ولكِ ضعف مادعوتِ ، أشكركِ ..

*سر الحياة* 13-02-2014 03:56 AM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناآاني (المشاركة 3019030)
الف الف مبروك عزيزتي سرالحياه
جعله الله قرة عين لك وجعلك قرة عين له
ورزقكما الله الذريه الصالحه

الله يباركِ فيكِ أيتها الحبيبة نآآني ..
ولكِ ضعف مادعوتِ ، وأشكركِ على دعواتكِ ..!
أسعدكِ الله ..

موهبة الكويت 13-02-2014 01:03 PM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
ماشاء الله ... اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير

الف الف الف مبروك يا سر

تتهنين يا رب

معالي الوزيرة 14-02-2014 01:46 PM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
ما شاء الله تبارك الله ،،

الف الف مبروك يا عسل ،، الله يوفقك ويتمم لك على خير ،،

وعقبال كل الصبايا هنا ،، خلاص انفرطت السبحة ان شاء الله :)

عذوبة المطر 14-02-2014 02:13 PM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
ألف ألف ألف مبروك يا غيمتي البيضاء ..
فرحت لك جداً جدآً .. ربِ وفقها وارزقها السعادة والتوفيق ياارب ..

الحروف تتسرب من ذاكرتي ولاآكاد أُكون جملة
فقط كلمة " أحبك واتمنى لك الخير " تختصر كُل شي !

نبض وطن 14-02-2014 02:51 PM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
سر حبيبتي
مبارك لكم
ترليوووووووووووووووووووووووون مبارك
بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع الله بينكما في خير
وجعله الله قرة عينك وجعلك قرة عينه
ورزقكم الله الذرية الصالحة التقية النقية المباركة المعافاة
كم أسعدني الخبر
بوركتِ أم خالد ورزقك ما تتمنيين

*سر الحياة* 15-02-2014 03:05 AM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موهبة الكويت (المشاركة 3019626)
ماشاء الله ... اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير

الف الف الف مبروك يا سر

تتهنين يا رب


الله يبارك فيكِ ياطيبة ..
وجبر الله قلبكِ بكل ماتُحبين ؛ أشكركِ .
.

*سر الحياة* 15-02-2014 03:07 AM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معالي الوزيرة (المشاركة 3020130)
ما شاء الله تبارك الله ،،

الف الف مبروك يا عسل ،، الله يوفقك ويتمم لك على خير ،،

وعقبال كل الصبايا هنا ،، خلاص انفرطت السبحة ان شاء الله :)


الله يبارك فيكِ أيتها الحبيبة معالي ،
ردكِ جعلني أبتسم عندما قرأته كأنه أنا كنت بداية العقدة ..
أسعدكِ الله وأفرح الله قلبكِ بدعوة لاتُرد ..

كلي انا 18-02-2014 02:49 AM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
ماشاء الله تبارك الله
الله يسخركم لبعض
بارك الله لك وبارك عليك و جمع بينكما في خير

*سر الحياة* 19-02-2014 02:59 PM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذوبة المطر (المشاركة 3020142)
ألف ألف ألف مبروك يا غيمتي البيضاء ..
فرحت لك جداً جدآً .. ربِ وفقها وارزقها السعادة والتوفيق ياارب ..

الحروف تتسرب من ذاكرتي ولاآكاد أُكون جملة
فقط كلمة " أحبك واتمنى لك الخير " تختصر كُل شي !


الله يبارك فيكِ ياحبيبة ،
أخجلتني كلماتكِ ،ولكِ ضعف مادعوتِ؛
وأشكرك بعمق ياحبيبة ..

*سر الحياة* 19-02-2014 03:01 PM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض وطن (المشاركة 3020170)
سر حبيبتي
مبارك لكم
ترليوووووووووووووووووووووووون مبارك
بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع الله بينكما في خير
وجعله الله قرة عينك وجعلك قرة عينه
ورزقكم الله الذرية الصالحة التقية النقية المباركة المعافاة
كم أسعدني الخبر
بوركتِ أم خالد ورزقك ما تتمنيين

نبض الحبيبة ..
الله يبارك فيكِ ويُعطيكِ كل ماتتمني وأكثّر ..
أشكرك على مشاعرك الطيبة النقيّة ..
اللهم آميين ..

*سر الحياة* 19-02-2014 03:02 PM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي انا (المشاركة 3022390)
ماشاء الله تبارك الله
الله يسخركم لبعض
بارك الله لك وبارك عليك و جمع بينكما في خير

الله يبارك في عمرك وعملكِ ..
ولكِ ضعف مادعوت ، أشكركِ ياحبيبة وحفظكِ الله أينما كنتِ ..

لانا كوين 24-02-2014 02:28 PM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
الله يسترعليها ويوفقها ويزين حظها ومبارك لكما

cila 24-02-2014 03:38 PM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما على خير اختي الكريمة.

طيووف الأمل 27-02-2014 12:26 AM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
مبروكً. ياحبيبتي سر. ورزقك الله الذريه الصالحه. والله ياسر كل مااقرا لكي رد ادعي لك بالتوفيق والتيسير بكل امورك. انتي. غاليه. عندي سر. (لستي طالبتي.ولكن تمنيت ان تكوني كذلك ولكنك معلمه. ياسر. )😉

فجر الاعياد 27-02-2014 05:24 AM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
ألف ألف مبروووووك

الله يجمل أيامك ويجعل حياتك كلها أفراااح

تستاهلين كل خير والله

[IMG]http://im44.***********/RS6Vw.gif[/IMG]

*سر الحياة* 27-02-2014 10:25 PM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لانا كوين (المشاركة 3026102)
الله يسترعليها ويوفقها ويزين حظها ومبارك لكما


لانا الحبيبة ..اللهم آميين ولكِ ضعف مادعوتِ أشكركِ
وجبر الله قلبكِ كما تُحبين ..


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cila (المشاركة 3026146)
بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما على خير اختي الكريمة.


أشكركِ أختي الطيبة سيلا ..
ولكِ أضعاف الدعوات ..

*سر الحياة* 27-02-2014 10:27 PM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيووف الأمل (المشاركة 3027722)
مبروكً. ياحبيبتي سر. ورزقك الله الذريه الصالحه. والله ياسر كل مااقرا لكي رد ادعي لك بالتوفيق والتيسير بكل امورك. انتي. غاليه. عندي سر. (لستي طالبتي.ولكن تمنيت ان تكوني كذلك ولكنك معلمه. ياسر. )😉


الله يبارك فيكِ وبعملك ياحبيبة قلبي ومعلمتي ..
ولكِ ضعف مادعوتِ ، صدقيني لن أكون مثلكِ معلمة بل طالبة لديكِ ..!
وأنتِ غالية عندي يامعلمتي الحبيبة ..
سأكون فخورة جداً عندما أكون إحدى طالبتكِ ؛
جمعني الله بكِ في الفردوس الأعلى من الجنة ..
كوني بقربي ..

*سر الحياة* 27-02-2014 10:30 PM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الاعياد (المشاركة 3027790)
ألف ألف مبروووووك

الله يجمل أيامك ويجعل حياتك كلها أفراااح

تستاهلين كل خير والله

[IMG]http://im44.***********/RS6Vw.gif[/IMG]

الله يبارك فيكِ يارفيقتي النقية الدافئة ..
ولكِ ضعف مادعوت وجبر الله قلبكِ بكل ماتُحبين ..
أشكركِ ..

أمجاد أمه 08-03-2014 06:05 PM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
ماشاء الله تبارك الرحمن,,مبارك حبيبتي ..

*سر الحياة* 10-03-2014 12:29 AM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمجاد أمه (المشاركة 3032980)
ماشاء الله تبارك الرحمن,,مبارك حبيبتي ..

الله يبارك فيكِ ياأمجاد الحبيبة ،
سعدتُ جداً لعودتكِ فلا تغيبي وكوني بالقرب ؛ وجبر الله قلبكِ بكل ماتُحبين ..!

نور الهدى 22 10-03-2014 12:37 AM

رد : سر الحياة. . إلى قفص الزوجية فلنبارك يا أحبة. .
 
الف مبروك وعقبال دخولك عالم الامومة
يا بخت زوجك والاولادك فيكي


الساعة الآن 03:31 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©