![]() |
اقتباس:
خذي الكائن الغريب :d شكراً أختي سوسو على المتابعة والله يعطيكي العافية ويرزقك بالفردوس الأعلى . ويرزقك بالزوج الصالح اقتباس:
أختي حنين انتي ماشاء الله تحطي تعبيرات كثيرة في ردودك وللأسف ماتطلع عندي ، أختاري مركز تحميل تظهر فيه الصور واستخدميه دائماً . أما حكاية آخر الواصلين ، الموضوع كان في توقيعي أيام ماكنا مشغولين في موضوع الجيلي ليش ماانتبهتي !! الله يبارك فيكِ وفي أيامك جزاكِ الله خير ورزقك الفردوس الأعلى ويقوي بصرك أنتي وزوجك :d اقتباس:
الله يعطيكِ العافية على المتابعة ورزقك الله الفردوس الأعلى اقتباس:
الله يرزقك بواحد أسلوبه أحسن مني ، واللي يسعدك ويرزقك الذرية الصالحة ويرزقكما الفردوس الأعلى |
شكراً على الملاحظة انا من زمان اريد اسالكم
ان التعابير تظهر ام لا طيب الصور الي بالتوقيع ظاهرة اما لا؟؟ |
اقتباس:
لا غير ظاهرة |
| الساعة الآن 12:43 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©