منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المقبلين على الزواج (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=7)
-   -   أنا خايف كثير مره من الفحص الطبي قبل الزواج (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=46162)

بلوبيرد 05-03-2005 04:40 PM

اخي
الفحص الطبي لا يخوف ولا شي
الفحص الطبي قبل الزواج هو عباره عن درهم وقايه خير من قنطار علاج
فهم مهم جدا وضروري وله اهمية كبرى

غير متزوج 05-03-2005 05:13 PM

الأخ الفاضل / نبع العطاء المحترم

شكراً على مشاعرك الرقيقة


والله أنه كلامك ريحني



والأخ العزيز جداً بلوبيرد


أنا ماني معترض على الفحص الطبي قبل الزواج


أنا بسوي الفحص إن شاء الله واللي كاتبه الله بيصير

أصلاً أنا يوم خطبة خطيبتي استخرت الله

والخيرة فيما اختره الله


وتقبلوا تحياتي

alhdooo 05-03-2005 05:23 PM

منتظرين النتائج






















ما ترد إلا ومعاك النتائج












أكيد ان شاء الله ما كو فيك شي















بس



















عشان نطمن عليك

snowcat 06-03-2005 06:58 AM

lماهي الفحوصات التي تجرى واللة عندنا يروح دكتور يعرفة اوقريبة ويكتب لة التقرير بأنة خال من الامراض ياريت تعطوني فكره ماهي الاشياء التي يتم فحصها

غير متزوج 06-03-2005 07:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snowcat
lماهي الفحوصات التي تجرى ياريت تعطوني فكره ماهي الاشياء التي يتم فحصها

الأخ / snowcat العزيز


هذي الموقع تجد فيه إنشاء الله إجابة على استفساراتك



وتقبل تحياتي

عذرا
تمنع الروابط الخارجيه...

معالم

@ مناجي الصمت @ 06-03-2005 08:04 AM

لم يطلب الفحص قبل الزواج إلا وله منافع كثيرة
وبإذن الله يكفيك عن شرور كثيرة بالمستقبل

فلا بد ان نتقبله ... مهما بلغنا من الخوف او التوتر من النتائج !!!
فهو كإمتحان نهاية العام الدراسي ... لا بد منه حتى نعرف أنفسنا ونتأكد من مستوانا :)

ولا يمكن ان نتجاهل الواقع .... وندس رؤوسنا بالتراب كالنعامة ..
فالجهل او المعرفة لن يغيرا من الواقع شيئا
ولكن المعرفة أفضل من الجهل .... حتى نتمكن من معالجة اي مشكلة موجودة

وكل ما كتبه الله لك سيكون من نصيبك ولا شي غيره
والدعاء والاستخارة أفضل الحلول لتوفيق الله وتيسيره لأمورك

وفقك الله لما يحب ويرضا .... دائما وابدا :)


*****
http://nightwolf1980.jeeran.com/Love_U_4ever.JPG

والخوفُ يملأ غربتي ,, والحزنُ دائي
أرجو الثباتَ وإنهُ قسماً دوائي

والربَ أدعو مُخلصاً .. أنتَ رجائي
أبغي إلهي جنة ً , فيها هنائي

.

النور والحنان 06-03-2005 10:16 AM

يا حبيبي روح افحص وتوكل لى الله ...

وبالنسبة للاخوة اللي مستغربين شوية من حكاية الفحص .. زي ما ذكر أخوي وحبيبي في الله فيصل ... إنه هذا من صالح العريسين وأهلهم .... عشان الجميع يكون على بينة ...
وإذا ما استفدنا من العلم والتطور الطبي في هذي الأمور .... في إيش تكون الفايدة ...

وأعتقد إنه كلام منطقي ومقبول .... فجزى الله خيرا ولاة أمرنا ... على ما يقومون به لخدمة المسلمين ..
وتحياتي للعريس الجديد .... <<<<<<<<<<< عقبال عندنا إن شاء الله

nonah_sh 06-03-2005 10:51 AM

بعد التحية ............
لا تخاف ولا شي واثبتت الأحصائيات أن الحالات التي تم فيها اكتشاف أمراض وراثية خلال السنتين الماضية تشكل نسبة ضئيلة جدا حتى أن طول العام الماضي لم يتم اكتشاف الا حالتين فقط في المنطقة الشرقية وحاله فقط في منطقة المدينة والتي تم خلالها منع الزواج بأرادة الخطيبين..
يعني لا تخاااااااااااااف ربي ينجيك انت ومن تحب ويجمع بينكم بخير....
على فكرة المصدر جريدة المدينة احصائيات وزارة الصحة خبر صحفي .

غير متزوج 06-03-2005 01:58 PM

الأخ nonah_sh

الله يطمن قبلك ياشيخ أقسم بالله انك طمنتني


شكراً على ردك على الموضوع

الله يجزاك باخير

وشكراً مره ثانية

غير متزوج 06-03-2005 02:04 PM

الأخ النور والحنان المحترم

شكراً على تعقيبك على الموضوع

أنا ابي افحص إن شاء الله بس أنا زواجي في 26/6/1426هـ

وشف أن الفحص الطبي قبل الزواج بدراي عليه


الساعة الآن 02:10 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©