منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   عيادة الاسرة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=95)
-   -   الشخصية الدقيقة (الشخصية الوسواسية ) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=203802)

سمــــو 21-03-2010 10:54 AM

موضوع نوعي و عميق

اشكرك عليه اختي كثيراً



وبالنسبة للملاحظات كنت في فترة سابقة ادقق فيها
اما حالياً فاكتفي برصدها حفاظا على مشاعر الاخرين , وان كانت تبقى بحلقي :)

باحثة عن الحق 21-03-2010 11:40 AM

سبحان الله شاء الله ان اكب مشكلة الي اليوم في قسم المتزوجين و اخت كريمة تعطيني رابط موضوعك و اكتشف انك تكلمين عني !!!!!


بس عندي ارادة التغييير باذن الله لانه عيني ما تيجي الا عالنقص و هاذ مسببلي مشاااااااااااااااااااكل كتييير اكبرها مع زوجي

دعواتكم

ألب أرسلان 22-03-2010 01:01 AM

اعتقد بأن هناك عدة نقاط تنطبق علي تماماً !!

كانت في القديم أكثر ولكن خفت الآن والحمد لله ...

بارك الله فيكِ ..

وفقكِ الله ...

انتظار الفرج 22-03-2010 01:32 PM



اختي الحبيبة المتفائلة

مااجمل موضوعكِ ومااروع اسمكِ الذي يدعو للتفاؤل

بارك الله فيكِ وفي علمكِ ونفع بكِ

وجنبني واياكِ صاحب هذه الشخصية فهي متعبة جداً في التعامل ولا حول ولا قوة إلا بالله

oum al katakit 22-03-2010 07:28 PM

موضوع جميل و ياريت الكل يستفيد فهده الشخصية في كثير منها عندنا و هي غير محببة للقلوب [warning]null[/warning]

ZOZO63 30-03-2010 12:13 AM

الله يجزيكي الخير عنا يارب

ماريا؟2008 13-04-2010 01:13 PM

موضوع نوعي و عميق

اشكرك عليه اختي كثيراً

المتفائلة.. 20-04-2010 12:41 AM

سمو

باحثة عن الحق

ألب ارسلان

الغالية انتظار الفرج

oum al katakit

zozo63

ماريا؟2008


شكرا لكم جميعا لمروركم الطيب

جزاكم الله خيرا

الســـاهر 31-05-2010 09:54 PM

الله يجزآكِ خير ويبآرك فيييييك

موفقه بإذن الله

ترستال 05-06-2010 02:44 PM

http://s49.radikal.ru/i124/1006/4d/2a87230034d5.gif

http://i056.radikal.ru/1006/8a/18d5c9c09383.gif


الساعة الآن 02:19 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©