![]() |
موضوع نوعي و عميق
اشكرك عليه اختي كثيراً وبالنسبة للملاحظات كنت في فترة سابقة ادقق فيها اما حالياً فاكتفي برصدها حفاظا على مشاعر الاخرين , وان كانت تبقى بحلقي :) |
سبحان الله شاء الله ان اكب مشكلة الي اليوم في قسم المتزوجين و اخت كريمة تعطيني رابط موضوعك و اكتشف انك تكلمين عني !!!!!
بس عندي ارادة التغييير باذن الله لانه عيني ما تيجي الا عالنقص و هاذ مسببلي مشاااااااااااااااااااكل كتييير اكبرها مع زوجي دعواتكم |
اعتقد بأن هناك عدة نقاط تنطبق علي تماماً !!
كانت في القديم أكثر ولكن خفت الآن والحمد لله ... بارك الله فيكِ .. وفقكِ الله ... |
اختي الحبيبة المتفائلة مااجمل موضوعكِ ومااروع اسمكِ الذي يدعو للتفاؤل بارك الله فيكِ وفي علمكِ ونفع بكِ وجنبني واياكِ صاحب هذه الشخصية فهي متعبة جداً في التعامل ولا حول ولا قوة إلا بالله |
موضوع جميل و ياريت الكل يستفيد فهده الشخصية في كثير منها عندنا و هي غير محببة للقلوب [warning]null[/warning]
|
الله يجزيكي الخير عنا يارب
|
موضوع نوعي و عميق
اشكرك عليه اختي كثيراً |
سمو
باحثة عن الحق ألب ارسلان الغالية انتظار الفرج oum al katakit zozo63 ماريا؟2008 شكرا لكم جميعا لمروركم الطيب جزاكم الله خيرا |
الله يجزآكِ خير ويبآرك فيييييك
موفقه بإذن الله |
|
| الساعة الآن 02:19 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©