منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   عاشقات حلم الامومة (ديسمبر 2007 - فبراير 2008) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=151654)

Saudd33 07-01-2008 12:21 AM

ياألله عليك ياملوكه ليش الكلام تصدقين أنك قطعتي قلبي بقولك شي بنت خالتي متزوجه معاكي يعني لها ثلاث سنوات وتقريبا كبر سنك ولسى ماجابت أطفال ولافكرت كل ماقولها هاأيش عملتي تقول بدري خل نتهنا يعني أنتي ليش خايفه وحزينه توكلي ع الله وكل شي بيده

@فراشه هادئه@ 07-01-2008 02:20 AM

ميراااااااااااااااااااااااث ايه يابطه.....

ليش التشاؤم ده يابنت.......؟؟؟؟

كوكـــــــــــــــــــــــــار مايصحش كده سمي بالله يابنت وقومي صلي ركعتين مو أنتي كنتي تقولين لا تخافوا يابنات لأن رزقكم ماحدا حياخدو منكم.......

يابنت قومي ادعي وصلي هذه الحاله عادي تمر علينا فتره وتروح....الله يهديكي بس...

حلمي قريب لا ياحبيبتي هذه الدوره اللي نزلت أتركيها على راحتها لأنه إن شاء الله ما راح تجيني ....أنا بصراحه متفائله...

لكن كوكار بتعكر علينا بأفكارها..........شفتي فين وصلت قال ميراث قال...يارب ياكوكـــــــــــــار تجيبي ولد وبنت وتنبسطي فيهم وإنشاء الله الحج الجاي تروحي ومعاكي أولادك...

رشروشا التلقيح الصناعي صار أي كلام أتركي الطبيب بتاعك ده وروحي لغيره....قال أي كلام ماعليكي انا قالتلي الطبيبه إذا كان عنق الرحم ملتهب ما يخليها تمر لأنه انا بصراحه ملتهب وقالت ينفع معاكي التلقيح إ نشاءالله...

بس مو وقته الحين يعني أول شئ أعمل الصبغه.......

وانتم أخباركم ايه؟؟؟؟؟

@فراشه هادئه@ 07-01-2008 02:38 AM

ملوكه......

انا لازم أتفاهم معاكي لكن أخاف المشرفه ماترضى لأن كلامي فيه موقع لشيخ عندنا رهييييييييييييب

وعندي إيميل للدكتور الإستشاري سعد في الرياض أي سؤال يجاوب عليه .......

أنا أنتظر الأخت المشرفه ويارب إنها توافق إني أعطيكم إياه لأنه ينفع إنشاءالله......

هذا الكلام لكل البنات منهم كوكــــــــــار وعشوقه ومشاميشوا واللي تحس نفسها تبي تسأل......

على فكره الموقع فيه رقية الشيخ مرررررررررررررررره رائعه....

غموض السنين 07-01-2008 02:58 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صباحكم عسل وسكر وشهد وكادي وجوري :17:

كيفكم امهات المستقبل القريب باذن الله جداً

حبيباتي وبعد عمري كوكار وملوكه والله زعلت منكم :19:وش هالكلام وهذا الى نقول كوكار الحلوة الصبورة المتفائله ماشاء الله وملوكه ام قلب كبير العسل يطلع منكم الكلام هذا
ليش يالغاليات كل هالتعب النفسي والضيق هونوها وتهون الله كريم وارحم من نفسكم لكم شفتم وش كثر نفسكم عازة عليكم الله ارحم منكم على نفسكم
تدرون الله يحبكم يالغاليات عشان كذا انتم ببتلاء ان شاء الله
والله الحياة كلها شفتوها طولها وعرضها ماتستاهل لحظه حتى مو ساعه لحظه ضعف مننا ليش اصلا نزعل ونتعب ونتضايق وحنا عارفين ان ربنا هو الله القادر على كل شي واني لو ادور العالم كلها ماراح اخذ غير الى كاتبه ربي لي سواء خير او شر
انتم بس شوفوا السماء وش كبرها شوفوا الارض والبحر اتاملوا وش كبرهم الحين الى قادر يعملهم ب6 ايام مو قادر يرزقكم طفل صغير لا والله يالغاليات قادر سبحانه وتعالى اكثر من كذا بس هو يحبكم وابتلاكم يبغى يسمع صوتكم يبغى يغفر لكم
هونوها عليكم

وبعدين وش وصيته ياكوكار وش ميراث لاتقولين كذا نهائي :19: ان شاء الله ربي يرزقك الذريه الصالحه البارة قريب جداً وتقرين كلامك هذا وتضحكين عليه تقولين وش كثر ان كنت كئيبه وفاقدة الامل لكن ربي حبيبي رزقني باحلى ولد بالدنيا :d

وانتي ياملوكه والله لوتعرفين وش كثر معزتك بقلوبنا ماقلتي هالكلام
تدرين انك نتضايق خلقنا يوم نعرف انك متضايقه وتعبانه وليش اصلا تاخذين حبوب مهدئه :19: بكرة راح تدمنين عليهاااااااااا لايالغاليه تكفين عشان خاطري لاتخذينهم كثير راح تتعب نفسيتك اكثر والله والله مااصابك لم يكن يخطئك ومااخطئك لم يكن ليصيبك

بس هذي الدنيا يبغالها صبر وتحمل اكثروا يالغاليات من الدعاااااااااااااااااااااااااء اتحروا
اوقات الاستجابه ادعوا فيهااااااااااااا اكثروا من الاستفغار والله والله يالغاليات حتى لو لاسمح الله ماحملتوا تحسون براحه غريبه عجيبه قوة ماتدرون من وين جتكم يهبها الوهاب الرزاق سبحانه وتعالى لقلبكم ونفسكم وترجعون كوكار وملوكه الاوليات
هاة عاد بعد هالكلام كله ابغاكم تبتسمون احلى ابتسامه بالدنيا كلها وتفرحون تدون ليش :dلان ربنا حبيبنا هو الكريم الرحيم الودود الى ارحم من امكم عليكم وارحم من الناس اجمعين
هذي بحد ذاتها تخليكم تفرحون العمر كله
مو هو نفسه سبحانه وتعالى قال بحديثه القدسي فيما معنى الحديث
انه اعطي من عصاني فمبال بمن اطاعني
كافي هذا لنا عشان نفرح طول العمر

مشاميشو بعد عمري انتي ربي يسعدك ويرزقك يارب الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا
والله اليوم مشغوله بس يوم دخلت بسرعه اشوف الموقع تضايقت من كلام ملوكه وكوكار قلت ارد عليهم بسرعه قبل ماطلع

لي عودة باذن الله ربي يوفقكم جميعاً ويرزقكم من حيث لاتحتسبون

barcha123 07-01-2008 07:46 AM

السلام عليكم
ملوكة الغالية والله كثير تأثرت بكلامك حبيبتي وحسيت بك ، أدعوا الله أن يرزقك من واسع ابوابه ما شاء الله الأخوات كفوا ووفوا و نصيحتي لك أن تحاولي ان تغيري الجو مثلا روحي عند الوالدة الله يخليهالك أو سافري انت و زوجك لمكان المهم انك تغيري الجو وتمرحي و تنسي موضوع الحمل وانصحك ان تقرئي القرآن و تكثري من الإستغفار صراحة اذا فكرتي جديا هذه الحالة أقصد حالة اليأس ليست في صالحك لا لبيتك و لا لزوجك و لا لحملك أيضا و ماشاء الله عليك و الله مازلتي صغيرة فيه كثير من الأخوات الي بعمرك او اكبر يتمنون مكانك و يكونون متزوجين فلا تنسي هذه النعمة العظيمة حبيبتي حاولي تهتمي بزوجك و ببيتك و برشاقتك و انسي الموضوع اعرف أنه صعب و لكن حاولي و لو بنسبة قليلة و إن شاء الله سأدعوا لك في صلاتي ان يفرج همك وغمك و يشرح لك صدرك و ييسر لك أمرك و يرزقك في القريب العاجل يارب يارب يارب
.

الزرافة 07-01-2008 08:53 AM

عزيزاتي كلنا نمر بالضعف والهم والحزن والإنكسار ....... لكن عندمانتذكر أن لنا رب

رحيم قادر على كل شىء لا يعجزه شىء ويقول للشىء كن فيكون ..... عندها تقل

هذه الهموم والأحزان

عزيزاتي .... دعونا نوكل أمرنا لله ونثق به حق الثقه ونتوكل عليه حق التوكل والله

سنجد الراحه

كوكار .....ملوكه إســـــــــــتغــــــــفروا وإدعـــــــــــو ... وأخيراً

:17::17::17: إبتــــــــــسـمـــــــــوا :17::17::17:

أما بالنسبه لأخباري فقد إقتنعت ورضيت بكلام زوجي وأسأل الله أن يغنينا عن الأطباء

والمستشفيات ...

بالنسبه للمشكله المانعه للحمل عندي هرمون الحليب وعالجته وزوجي ضعف وقلة

الحيوانات المنويه

غموض والله حتى أنا ضحكت من هذي العبارة وخفت تقولوا

إني إنجنيت وخرفت ......:23::23::23:

تــــــــــــحـــــــــــــــــيــــــــــاتــــــ ــــي للـــــــــــــجــــــــــمــــــــيع

mashamesho 07-01-2008 11:31 AM

ملوكه ليه يا حبيبتي الحزن دا كله وليه مهدئات هتتعبك كثير والله وهتتعوديها ومش عتعرفي تنامي بعد كده من غيرها تخيلي بقي بعد الشر حياتك كلها بمهدئات وبعدين ما تخليش زعلك ينسكي نعم ربنا عليكي الي ممكن تسعدك وغيرك محروم منها وكويس ان جوزك مهتم وبيسألك علي ايام التبويض انا جوزي مطاع عيني وكتير احس انه مش مهتم بايام التبويض دي زمبيسالش علي معادها حتي لكن بعد صراعات قويه الحمد لله ابتدى يهتم شويه روحي اطلعي مع وزك يومين في أي مكان غيري جو فرفشي واتبسطي احنا مشوارنا عاوز سايسه النفس الطويييييييييييييييييييييييل متتعبيش بدري يا قطه وان شاء الله ربنا هيديكي احلي بيبي شافته عنيكي اما عن حلمك انك حامل انا حتي الحلم دا مبقدرش احلمو يعني الاحساس عمري ما حسيتو لاحلم ولا حقيقه هوني عليكي وبدل وحدتك مع نفسك طلعي طاقتك معانا ومع جوزك واديها مباريات لحد ما تقطعي نفيه ونفسك انتي كمان وتنامي من غير مهدئ ولا حاه مهدئ طبيعي في حضن جوزك وبدعيلك يا حنان يا منان ارزك ملوكه الغاليه الذريه الصالحه الباره المعافاه اللي نقر عينها وتسعد دنياها وتعوض صبرها خير وتخلفها في مصيبتها خير منها عاجلا غير آجل قولي آمين يا بنت واجري الحقيلق ماتش لعل وعسى و\ماحدش عارف يمكن تيجي الطوبه في المعطوبه علي راي الثل المصري

سعود الله يديم علي بنت خالتك عقلها ويرزقنا واياها الذريه الصالحه

فراشه الله يزيدك تفاؤل توقعوا الخير تجدوه و\ن شاء الله تلاقيه قريب جدا واتكلي علي الله واعملي الصبغه وان شاء الله لا تحتاجي تلقيح ولا شئ ويا رب المشرفه توافق وتعطينا الايميل يمكن يساعدنا في حاجه

غموضه يا رب يشغل وقتك دايما بالفرح والهنا ونلاقيكي في بيت جوزك بتقوليلنا معلش يا بنات كنت مشغوله كان ورايا طبيخ وغسيل وترويق وكمان جوزي كان ايه وايه وايه والعيال مش مديني فرصه اعمل أي حاجه اللي عمل بيعيط ويزن واللي وقع الاكل علي السجاد وانا مش ملاحقه عليهم تعبت وش عارفه اعمل معاهم ايه ونقولك ودي العيال عند مامتك وخدي اجازه مع وزك اقضي يومين

برشا انا معاكي في نصيحتك لملوكه وربنا يسمع دعئك ليها كلنا والله بندعيلها ربنا يفك كربها ويزيح همها ويرزقها من حيث لا تحتسب هي وكل المسلمين اللهم آمين

الزرافه الحمد لله انك اقتنعتي بكلام زوجك وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ومتنسيش ان كل شئ بيمعاد عنده احنا اه ملهوفين ومستعجلين بس وقت ما ربنا بيريد بيجعلها علي اهون سبب وان شاء الله يا رب ما تحتاجي أي شئ من الدكاتره غير متابعه الحمل والولاده

kokar_2001 07-01-2008 02:43 PM

حبيباتى كتر خيركم جميعا انا الحمد لله احسن بس هو كل اللى كتبته هو اللى فى قلبى و انا مخبياه عن كل الناس و متخافيش يا شوشو حتى زوجى ميعرفش اي حاجة من اللى قلتهلكم دا خالص انا مش عاوزاه هو كمان يتنكد و و عزة الله و جلاله انى بحاول جدا جدا مع نفسى على ان الامل يملى قلبى تانى و ربنا هو اللى فى ايده كل خير انا لما كتبتلكم الكلام ده عرفت انتو بقيتو غاليين عندى قد ايه

شوشو انا يشرفنى انك تاخدى الميل بتاعى و يا ريت الادارة توافق و حتى انا ضايفاكى من زمان فى قائمة الاصدقاء عندى

كيوت بيبى شكرا على الكلام الرقيق اللى كتبتيه

مشاميشو ان شاء الله نتقابل عن قريب فى الكويت

حلمى قريب اكيد ابنك حياخد من الميراث متخافيش

ميا انا مستنياكى تدخلى تانى

الزرافة حبيبتى ربنا مقالش اننا لما نتعب ندعى و بس لأ قال ندعى و نروح للطبيب فانتى ليه اصلا تضيعى من حياتك 6 شهور كاملين حاولو مع اخذ رأى الطبيب و بكدة عمركم محتندمو انكم ضيعتو الوقت من ايديكم

ملوكة بجد انا نفسى اقولك حاجة تصبرك بيها بس هو فعلا ابتلاء من ربنا لينا كلنا و الحمد لله على كل حال و بعدين يا جميلة متفقديش الامل عشان انتى و لله الحمد حصل حمل قبل كدة يعنى الموضوع مش مستحيل فليه تضيعى صحتك فى عياط و زعل متوفرى كل صحتك لمحاولة الحمل؟

باقى بالنات انا اسفة اذا مذكرتش حد بالاسم بس انا بجد لسة توازنى مش مظبوط ارجوكم تسامحونى

و انا منتظرة ايميلك يا شوشو بجد دا شئ حيسعدنى جدا جدا

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين

fleur 07-01-2008 03:22 PM

السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
هلا وغلا للكل حبايبي و مبروك القسم السادس يارب يكون فاتحة خير على كل حبايبي اخوات يارب ويحقق كل امنياتهم ويصيروا اجمل امهات بالكون
وياري يتمم حمل كل اخوات الغاليات الحوامل
وعودة مباركة لكل حبايبنا الي كانوا في الحج وعقبا للكل بادن الله

عاشقة الطفولة 07-01-2008 04:56 PM

حبيباتي يا اعز و أغلى رفقة ربي يحفظكم يا رب و يرزقكن من حيث لا تحتسبن يا رب يا حنان يا منان
حبيبتي الغالية و اختي الصغيرة ملوووووووووووووووووووووووكة يا بنت ايه الكلام ده استعيذي بالله و قومي اقرئي لك القرآن و ان شاء الرحمان فرجه قريب باذنه تعالى حبيبتي تعرفين ان تناول المهدءات لها تأثير على الحمل و كذلك تعمل على رفع هرمون الحليب الذي نحن في غنى عنه
حبيبتي انت متاكدة جدا من معزتك في قلبي فانا أبدا لم اتشرف و اتعرف عليك شخصيا لكن محبتك في قلبي ربي الواحد العالم بها يا لله حبيبتي استغفري ربنا و ابعدي عنك هذه الهواجس و الواساوس و ارجعي لنا كما كنت زمان البنوتة الطيبة السعيدة التي تبدا دائما ردودها بابتسامات رائعة:17::17::17::17::17::17::17::17::17: و الله لقد تعودت عليها و كنت اعد كثيرا حين أقرا ردودك حبيبتي كلنا في الهوا سوا لكن كل واحدة و نفسيتها و درجة تقبلها لقدرها حبيبتي عليك بالاسباب يا لله جربي مرة ثانية انك تحملي لكن طبعا بالعمل بالاسباب اعملي تلقيح صناعي و ان شاء الله خير اعملي رقية شرعية و ربي فيها الخير الكثير انا منتظرة انك تطمننيا بجد عنك و تكوني احلى و افضل و اسعد يا رب حبيبتي حياتنا لا تستحق ان نضيعها في البكاء و الرثاء لحالنا و نغص حياة الاخرين و اعز الاقارب حبيبتي توكلي على الله و لنكن يدا واحدة
حبيبتي ان كانت صديقتك المقربة لا تعطيك وقتا فانا وقتي كله لك فانا ان قلت اني اختك فانا اعنيها و الله ساكون سعيدة جدا لو تعارفنا شخصيا اطلبي ذلك من الادارة و انا سعيدة جدا باعطائك ايميلي اخبريهم اني مستعدة جدا و سعيدة باعطائك اميلي حتى نخفف عن بعض و ان شاء الله خير

حبيبة قلبي كوكار يا طيبة يا حلوة انت ربي يسعد قلبك يا رب و ان شاء الله يكون العلاج يجيب نتيجة يا رب تاكدي حبيبتي اني قريبا قريبا قريبا قريبا جدا جدا جدا جدا سوف أبراك لك لخبر حملك و حاسمعك احلى زغرودة من المغرب يا احلى و احن اخت
أشكرك حبيبتي على قبولك صداقتي لذلك سوف اكتب لمدير المنتدى حتى يعطيني ايميلك و نفس الشئ بالنسبة لك يجب ان تكتبي نفس الطلب و نخبره معا اننا متفقات على ذلك و انا سوف اكتب له في هذه اللحظة بالذات اتمنى انك تعملي نفس الشئ.
اخواتي الباقيات تقبلوا حبي و سامحوني ان لم اذكر الكل باسمه لكن كما ترون ان اختينا كوكار و ملاك حزينات و الله واخذين كل وقتي افكر فيهم و لو انا بعيدة عنهن
ربنا لا تذرنا فرادى و انت خير الوارثين

الساعة الآن 05:36 PM.