منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   عاشقات حلم الامومة (ديسمبر 2007 - فبراير 2008) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=151654)

@فراشه هادئه@ 29-01-2008 05:42 PM

تسلمون ياأخواتي...على الدعاء والله إني ما أنساكم وعمري مادعيت لنفسي إلا وانتم وياي.......

كرستالا ليش ما تردين هذه النتيجه وطلعت يابنت تحكي قولي الحلم انا أنتظرك...؟؟

fleur 29-01-2008 05:53 PM

كيفكم حبايبي يارب تكونوا بالف خير
غاليتي فراشة اعجبني ردك وتفائلك واكيد الله مخبيلك حاجات حلوة ربي يسعدك ما تنسى تدعي لنا وانت في مكان مقدس ربي يكرم الجميع بزيارته ويرزقني واياكم بالدرية الصالحة معافية بادن الله
غياب غالية غموض يارب تكون بالف خير هي واسرتها ويارب يرزقهابالزوج الصالح
كل اخواتي ربي يسعدكم جميعا

@فراشه هادئه@ 29-01-2008 06:05 PM

كرستالا ترى:mad:عصبت مررررررررررررره موجوده في الصفحه ولا تردين أبي أعررررررررررررررررف الحلم...

ترى انا ماأرحم عمرك أخذتي إبره..الحين جايتك:20:

يابنت لا طولينها ترى انتي والله غاليه مو تتغلين علينا,,,ترى :16:

انتبهي فاهمه لما تسمعين الجرس افتحي الباب..لا تخافين بنتفاهم بس:24:

زهور الدعاء 29-01-2008 06:07 PM

السلااااااااام عليكم ورحمة اله وبركاته

أولا أبدأ بفراشتنا الغاليه ...أحيي فيك هالعزيمه والإيمان الله يزيدك ماشالله لاقوة إلا بالله _الله يحفظك _وأقول يارب يعوضك بصبرك وممكن تكوني حامل مازال الأمل قائم ....والله ياالفراشه طول ما إنتي بالنفسيه ذي ومتفائلة بتكوني قرررربتي من اللأمل (تفائلوا بالخير تجدوه ولا تنسي اللهم أجرني في مصيبتي واخلفلي خيرا منها ..زواستمري عالدعء والإستغفار والبقرة ربي يثبتك ويزيدك ويقويك ..

كلامك منطقي وراااااائع في كل سطر كتبتيه من أول حرف لأخر حرف في المشاركة الثانيه أضم صوتي لصوتك البنااات صاروا خاملين دري شلي صابهم...يارب نرجع أحسن من أول ..

الــــــــــــــــــــحـــــــــــــــــزيــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــ ـــه..

حبيبتي الخيرة فيما إختاره الله..أنا أحس بأني لست أهل لنصحك وعاجزة جدا عن مواساتك لأني متأكدة أن مشاعرك قاسيه وصعبه ..لكن أنا متأكدة أن الوحيد اللذي يعلم بحالك ومشاعرك ومصابك هو الله جل جلاله وهو الوحيد سبحانه القادر بجبر مصابك وتعويضك في الدنيا والآخرة ..انطرحي بين يديه ...أكثري من الإستغفار ..أكثري من الدعاء والقرآن والذكر ..بإذن الله ستنفرج نفسيتك قليلا ...وابدأي أنت لا تنتظري أن يزول مابكي دون مبادرة منك ....!
لقد كنتوالله أفكر فيك يوميا لدرجة أنني نويت اليوم أن أكتب موضوع لك وأسميه نداء خاص للحزينه أجيبيني ..لكني فوجئت بردك وفرحت والله كثيرا لمبادرتك للكتابه وعلمت أنه بدأت تنفرج عنكي قليلا ...ويارب الخير جاي ...
تذكري عندما ضاقت بأم سلمة رضي الله عنها ..عندما توفي زوجها أبو سلمه. وقد ترك لها صغارا لا تستطيع كإمرأة ضعيفه أن تقوى على تربيتهم وحدها ..وهي في قمة الهم ...أمرها الرسول _صلى الله عليه وسلم _بقول الدعاء "اللهم أجرني في مصيبتي واخلفلي خيرا منها "...انظري بماذا ردت على رسولنا عليه السلام ..ومن خير من أبي سلمة ..!! فمن سيحن على اولادها أكثر من أبوهم ...لكنها امتثلت لطلب رسول الله ....فكان أن عوضها الله بخير نفس على وجه الأرض ...أب حنون على أولادها وعليها كيف لا وهو الرحمة المهداة ...صلوات ربي وسلامه عليه ....

يارب يعوض صبرك خير عاجلا غير آجل إنه ولي ذلك والقادر عليه ...

عشوقه أطلب منك لما تجي كوكار تديها عقوبه مناوبه عالصفحه يومين بدون نوووووم ....

كريستااااااااااااالاااا...أرجوكي ردي طمنينا عليكي ..!!والله الدنيا ماتسوى وكلام فراشتنا عين العقل ...يارب تنفس عليكي وعليها ..وعلينا أجمعين ..

الزاجله ...ماشالله لاقوة إلا بالله عليك ...مبسوطه لك كثييييير..إن نفسيتك ممتازة ..

فيفي 2 ...ماياا...ماسا ..مشموووووشه ...اندين ..فلور ...عسى ربي يرزقنا ويجمعنا في الجنه ..آآآمين

Crestalla 29-01-2008 06:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @فراشه هادئه@;1712671

[COLOR="Purple"
كرستالا طلعت النتيجه تعالي قولي حلمك بسرعه أنتظركي..........[/COLOR]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
اولا الفراشه الهادئه البريئه قدر الله وما شاء فعل..

بالنسبه للحلم والله هو حلم غريب وحلمت بيه بعد ما جات افكار غريبه براسي..
على الساعه 3 الفجر صليت ركعتين لله ودعيت كثير اسال الله القبول والاجابه بعدين رجعت عالسرير وقعد الشيطان يلعب فيني لعب وتذكرت حديث الرسول اللي مدح فيه النساء الولودات (الولود) فقلت في نفسي انه حتى الرسول مدح اللي بتخلف واللي تحمل بسرعه هما المميزات..اما احنا لا :(..
المهم نمت بعدها وحلمت التالي:
حلمت انه احنا كلنا راكبين باص ابيض وانا كنت راكبه في مقدمة الباص لانه زوجي كان يسوق الباص وزي كنا ضايعين بالطريق وندور مكان نقدر ننزل فيه ،، مرينا على كذا حاجز وفي اخر حاجز وقّفنا رجل عجوز شكله مش حلو وقال هل معكم اذن للدخول لهذي الارض؟ زوجي رد عليه وقاله مابقي الا انت اللي تسال اذا معنا اذن او لا... ومشينا وتركناه ،، ودخلنا على قطعة الارض كانت خضرااااااااااااا ورطبه لانها كانت تمطر ... نزلنا من الباص وقالولنا انه هذي ارض لنا وحدنا (لعاشقات حلم الامومه) لم يمسسها بشر!!
لما نزلنا من الباص كان معنا كتاب كبببببببببير وفيه صفحاااات كثيره ..انا قعددت على الارض الخضرا وانتم كلكم انتشرتوا فيها فرحانين،، المهم فتحت اول صفحه من الكتاب فلقيت كلام من حواراتنا القديمه هنا ومصير كل وحده فينا فقلت يووه هذا قديم خليني افتح اخر صفحه ابغى اشوف ايش صار في حياتنا ولما فتحتها لقيت الفراشه الهادئه كاتبه
(عندما كنت صغيره دعوت في اخر الليل ان يكرمنا الله بالمطر ونمت بعدها وعندما استيقظت وجدت السماء تمطر)
انا قفلت الكتاب وقلت هنيئا لكي يا فراشه هادئه فقد استجاب الله دعائك..
انتهى الحلم..

بعدها صحيت لصلاة الفجر.

يا بنات اناماني عارفه ايش اقولكم وكيف اشرحلكم نفسيتي انا صرت حاسه انه موضوع الحمل صار زي الكعبه اللي اطوف حولها (استغفر الله) اخذ كل تفكيري واهتمامي وصرت قلقانه بشكل غير طبيعي وابكي في اليوم اكثر من مره لو استمريت على هذا الطريق رح اوصل لطريق مسدود اخره الجنون او حاله نفسيه ..
اعترف اني فشلت في الصبر اعترف اني ضعيفة الاراده اعترف اني حساسه وضعيفه.
لذلك قررت ان اعطي نفسي اجازه من التفكير وابعد عن كل شيء يذكرني بالحمل او الطفل عشان كذا ابغى استاذن منكم واقولكم اني رح ابعد شوي عن المنتدى ربما تكون قصيره (كم يوم) وربما تكون طويله لذلك انا اسالك السماح ، سامحوني ان كنت اخطأت في حق احداكن وتاكدوا انه لو حصل ذلك فهو بالتاكيد من دون قصد ، زهور الدعاء سامحيني ان كنت سببتلك الضيق في يوم ما ...

كووولكم احبكم احبكم احبكم ومكانكم بين ضلوعي ..
تذكروني بالخير كيفما تمر الايام .. الى ان نلتقي ،، استودعكم الله ..

@فراشه هادئه@ 29-01-2008 06:12 PM

لحضه كرستالا .....انتي كم صارلك متزوجه....؟؟؟

معليش سؤال يمكن مو وقته لكن انا اللي أعرفه انك لسه في البدايه وتبكين وزعلانه وانتي ياكرستالا ما رحتي للطبيبه انا فهمت منك انك ماحللتي للهرمونات ولا زوجك عمل التحليل والله أعرف ناس كثييييييييييييييييير بعد التحليل بيكتشفوا هرمونات وعلاجها ماياخذ شهر الا وانتي حامل يعني روحي واعملي التحاليل عشان ترتاحين......

@فراشه هادئه@ 29-01-2008 06:13 PM

والله إنه حلمك فيه خييييييييييييييييير كثييييييييييييييييييير يارب لا تحرمنا من كل اللي قالته كرستالا......

بعدين مو لازم تدخلين دايم لكن لا تنسين تطمنينا عنك...

ترى أمزح.هههههههههههههههه لا مو راضيين إنك ما تجين دايم.....

@فراشه هادئه@ 29-01-2008 06:17 PM

كرستالا هههههههههههههههههههههههههههه

ما حللتك شخصيتك لحضه أبحللها وبعدين بكيفك.....

ههههههههههههههههههههههههههههههه

أقولك شئ لو حللتها ابيكي تساعديني..ههههههههههههههههههه بتغش...

زهور الدعاء 29-01-2008 06:21 PM

كريستاااااااالا ... الحمدلله إنك بخيييير واضح من كلامك إن نفسيتك مررررره تعبانه ...ولكي الحق في ترك الصفحه قليييلاا أو كثيراا لأنها متنفس لنا لكن أحياناا قد تكون تجعلنا ندور في حلقه مفرغه بسبب أننا مازلنا في مجال التفكييير ...هذا يعتمد على كل وحدة ونفسيتها ...

لكن قبل ما تخرجي أرجوووكي إنتي سامحيني ..أنا أبدا ماني زعلانه منك في شيء ..ولو كنت زعلانه ما كنت أكلمك ذي الفترة إحنا اخوات في الله وبنتقابل في يوم ما عالأرض واأتمنى يكون في جنات الخلد زي ما حلمتي ..ونتذاكر عن صبرنا وأحلامنا ...

حلمك صدق وحق وواضح انها رؤيه تبشرنا بخير ...وأولنا فراشتنا الهادئه ..والله سعدت جدا بالأرض الخضراء والممطر ومايدريك أن الله قد إستجاب لها الدعاء وشملنا الله بالأجابه لنا جميعا فهي تدعو لنا جميعا ..وهو بشارة لكي قبل أن يكون لها ..

اتمنى أن تستغلي الفترة هذي بالتحليل لزوجك وإجراء الصبغه وأبشري بالخير من الله ..خذي بالإسباب وتوكلي على الله ..

الحـــــــــــزينه** 29-01-2008 06:24 PM

الزاجله الله يجزاك خير اللهم ااااااااااااااااامين للجميع يارب

massa تسلمين اختى الله يربط
على قلوبنا ويصبرنا ويعوضنا خير ولاحول ولاقوة الا بالله بس والله انتو رفعتولى معنويااااااااااتى كثير الله يجزاكم خير

mashamesho الله يجزاك خير اختى وربى يرزقنا جميعاااااااااااااااااا ويعوضنا خير يااااارب انا عملت تلقيح مجهرى 4مرات كلها فاشله والله يكتبلى العوض والان راح اعمل ترجيع اجنه وربى يطرحلى فيها البركه ان شاء الله والله كريم

عاشقة الطفولة الله يجزاك خير ياحبيبتى والله كريم وان شاء الله عندى ترجيع اجنه الشهر الجاى وراح استخير كثير كثير لانى حاسه بالخوووووووووووووووووف والله كريم

سيدة برتقالة اختى والله غصب عنى انا متزوجه من 10 سنوات وعملت الحقن 4 مرات والشهر الجاى ان الله راد راح ارجع اجنه مجمده ..............المره الاخيره كنت حاااااااااااااااااسه انى حااااااااااااااااامل بشكل قوى لكن الله يرحم حالنا

حبي لك الله يكتبلك اللى فيه خير ويرزقنا جميعا الذريه الصالحه يارب

fleur الله يجزاك خير وربى يكتب اللى فيه خير والله كريم

الفراشه حبيبتى التحليل المنزلى غير ثقه اعرف وحده عملت تحليل منزلى طلع لها خطييييييييين يعنى حامل وراحت حللت دم طلع مافيه حمل يعنى لاتثقين ابد فى التحليل المنزلى

والله يجزاك خير على مشاعرك الطبيه وربى يرزقنا الحمل قبل ر مضاااااااااااااااااااااااااااااان ياااااااااااااااااااااااااارب ياحى ياقيوم لاتردنا يالله

فيفي2 الله يجزاك خير والحمد لله على كل حااااااااااااااااااااااااااااال يارب ياحى ياقيوم ارزق كل محروم ومحرومه يارب ياكريم

زهور الدعاء الله يجززاك خير يغاليه انا حاولت بس اترك اى موضوع يذكرنى لانى حسيت بتعب نفسى شوى لكن الله كريم ويفرجها علينا جميعااااااااااااا قبل رمضااااااااااااااااااااان كلنا حوااااااااااااااامل يااارب انك على كل شئ قدير يارب يامن يجيب دعوت المضطرين والمكروبين يااااااااااااااااااااارب لااله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين الله كريم
Crestallaاختى الله كريم صارتلى هالحال لى كم يوم لكن يشيخه الانسان لما يكون لحاله يزيد الا اذا بتشغلى نفسك بشى اخرررر الله كريم اختى وربى يعوضنا خير نفس حلمك رايته لما اخذت نتيجه التحليل

بكيت وصليت الفجر ونمت ورايت انى فى ارض خضراااااااااااااء وفيها بعض المياه وكان الجو مررره حلوووو كانه الصباح بدرى وكنت جالسه اتمشى وشفت كذا وحده صارلها حمل بس ماتم وحسيت انى فرحااانه وربى يعوضنا خيررررررر يااااااااااااااااااارب ان شا ءالله ربى بيعوضنا خيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

ياحى ياقيوووووووووووووووووووووووم برحمتك استغيث

زهور الدعاء 29-01-2008 06:24 PM

بنااات أنا ممكن أغيب عن الصفحه كم يوم إضطراريا والله مو بيدي لأن الجهاز كما سبق وقلت لكن أن برامحه لا تعمل وأنه مصاب بفيروس لذلك قد يأخذ فترة يوم أو 2 عند المهندس ...
أسألكم بالله لا تتضايقوا من غيابي فهو ...يكدرني قبل أن يكدركن _:dمآآآخذ مقلب في نفسها تحسب الجميع يحبونها:d _!!!!

@فراشه هادئه@ 29-01-2008 06:28 PM

زهووووووووور الدعـــــــــــــاء لا مقلب ولا شئ انتي والله غاليه وغيابك بيحز بخوااااااااااطرنا......

لكن قولي للمهندس بسرعه يسويه...لا يتأخر.....

زهور الدعاء 29-01-2008 06:31 PM

بنااااااااات هذا الرابط لاااااااااااااااااااااااااااازم تدخلونه ضرووووووووووووووووووووووري للي تقرا تدخلوا بالأخص كريستالا والحزينه لأنهم جدا متضايقين ..

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=154168

الامل البعيد 29-01-2008 08:24 PM

مــــرحــــبــــا

كيفكم ياحلوات..

فراشتي ياليت توزعين على البنات من هالتفائل والله يرزقك الحمل الشهر الجاااي ياااارب

كريستالا ان شاء الله حلمك خير يااارب لان الاخضر يدل على خير لانه لون الجنه يارب تبشرينا بحملك قرييب يااارب وتفائلي ولاتتركينا وتطولين علينا خلى املك بالله وتوكلي عليه وان شاء الله تنسين الموضوع

غموضه فققدناك يارب ترجعيلنا بخبر حلوووو والله يرزقك انتي وخواتك الازواج الصاحين في القريب العاجل يااارب

عشوووقه الله يجازيك على قد صبرك والله يرزقك الذريه الصالحه اميييييييين

اندين الله يعوض عليك الشهر الجاي والله يرزقك الذريه الصالحه اميييييييييين

الحزينه لاتياسي وتفائلي بالخير ويارب ياحي ياقيوووم يرزقك الحمل الشهر الجااااي ياقادر يااااكريم

ماما زهووور ترجعيلنا بالسلامه والله يرزقك اخت لاولادك اللهم امييين..

مايا وماسا وفلور وفيفي وورده سنيه وكوكار والزاجله وباقي البنات الله يرزقكم بالذريه الصالحه اميييين

وانا انتظر الدوره واشرب قرفه وزنجبيل عشان تنزل مو راضيه شكلي بضربها اذا جت عشان تتادب وتجي بادب ههههههههه

فيه موضوع كتبته لبنت النيل وان شاء الله ترد علي اذا عنده فكره يرد علي لاني اول مرره اسمع فيه

هو عن ابره تقوي الحيوانات المنويه يقولون انه كثير حملو منها بس تكون الزوجه سليمه او تاخذ منشطات يعني مع بعض

ويقولون انها تخترق البويضه حتى لو كانت صغيره مدري انا تحمست من كلامهم بشوف رد الدكتوره واتاكد عشان نجربها..

(ربي هب لي من لدنك ذرية طيبه انك سميع الدعاء)

سلامات يا قلبي 29-01-2008 08:36 PM

هلا حبيباتي امهات الغد

الله يطعمكن احسن مما تتمنو ويرزقكن الذرية الصالحة المعافاة حسن الخلق والخلق

بدعي لكن وربي من قلبي بس ما بذكر الا ام المهدي عشوقة وأندين

بس يعلم الله اني ولو ما قلت معرفاتكن بقول أخواتي عاشقات حلم الامومة

وان شاء الحلم بيصير حقيقةو البيبي يصير 3 واربعة:15::15::15::15:

اسئل الله لي ولكم الصحة وراحة البال

والله يفرحني فبكن عاجلا

lillo 29-01-2008 10:55 PM

اخواتي .. بعد السلام .. هل تسمحوا لي ان اكون مشتركه معكم في حواركم ... انا كتير بدخل واقرأ كلامكم وكنت بتردد اني اكتب لكني اتشجعت النهارده.. يارب مش اضايقكم ...
انا بقي لي سنتين وشهرين متزوجه لكن لسه ربنا مااعطني نعمه من عنده ... ربنا يرزق كل واحده بالذريه الصالحه ... امين

عاشقة الطفولة 29-01-2008 11:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lillo (المشاركة 1713183)
اخواتي .. بعد السلام .. هل تسمحوا لي ان اكون مشتركه معكم في حواركم ... انا كتير بدخل واقرأ كلامكم وكنت بتردد اني اكتب لكني اتشجعت النهارده.. يارب مش اضايقكم ...
انا بقي لي سنتين وشهرين متزوجه لكن لسه ربنا مااعطني نعمه من عنده ... ربنا يرزق كل واحده بالذريه الصالحه ... امين

اهلا بك اختي تشرفنا بوجودك بل نحن سعداء جدا
اختي ربي يرزقك يا رب و يفرج همك و نفرح لفرحك عما قريب

عاشقة الطفولة 29-01-2008 11:14 PM

حبيبتي كريستالا خدي راحتك على الاخر ربي يريح بالك و يفرج همك يا رب
حبيبتي و الله قطعت قلبي بكلامك شعرت كانما هو وداع حبيبتي لازم تخفف عن نفسك شيئا ما فبجلوسك و انعزالك ستتعب نفسيتك
حبيبتي حلمك فيه الخير ان شاء الله حبيبتي نحن لن نغصب عليك التواجد في هذه الصفحة حبيبتي الصفحة صفحتك و انت مرحب بك هنا في اي لحظة سننتظرك نعم و لن يكون انتظارنا لك طويلا ستركضين الينا ركضا لتفرحينا ببشارة جميلة جمال روحك الطيبة يا رب

بنات أصدقكم القول صراحة تعبت نفسيتي خلاص يعني كل مرة احس انه فيه واحدة منا تعبانة نفسية و نبحث عن اي كلمة لتواسيها ما أقول الا لنا رب كريم تعرفون كنت افكر اليوم اني اطلب من المشرفة انها خلالالالالالالالالالالالاص تقفل الصفحة بل الموضوع و لن نفتح بعدها لا جزء 7 و لا 8 حقيقة اننا نجتمع هنا نخفف عن بعضنا نتحمل تغيراتنا النفسية لبعضنا نتحمل تغيير امزجتنا و كنت كما تعودتم مني اخفف عن هذه و عن تلك اما فكرتم يوما من يخفف عني طمعي في رحمته أكبر لكن بما أني اعاني من مشكل و هو اني حساسة زيادة عن اللزوم شعرت ان نفسيات البنات التعبة الآن انتقلت الي كما لو انها عدوى فكرت ان اغدر هذه الصفحة ان اودعكم و اتمنى لكم كل الخير لكن.....................................

لم استطع و لن اسامح نفسي ان فعلت لاننا هنا نخفف عن بعضنا نرتاح نمزح نتبادل الجديد عن كل واحدة فينا
استودعكم الله ربي يفرج همومنا جميعا يا رب
تقبلوا حبي

mashamesho 29-01-2008 11:30 PM

فراشه ايوة كده يا حبيبتي وأرجوكي شدي من أزر البنات

كريستالا ابكيتيني أرجوكي بالله عليكي لا تغيبي طويلا وطمنينا دايما

عشوقه لن نسمح لكي بتركنا أو بغلق الصفحه ولا الموضوع أنه اصبح جزء من حياتنا لا نستطيع الإستغناء عنكي او عنه ربي يهديكم ايه اللي حصلكم

أم سفيان 30-01-2008 12:57 AM

السلام عليكن أخواتي أعتذر عن هذاالتأخير الغيرالمقصود كنت مشغولة بامتحانات بناتي وبعدين البيت كلو أصبنا بنزلة برد حادة ولما رجعت للموضوع لقيت عندكم نزلة فقدان الامل بتحبط حرام ليه كدا وحكت لي أختي عاشقةالطفولة عن إستيائها الكبير والإكتئاب اللي عندكم ماضاقت إلاعشان ربنا يفرجها ويختبر قوة إيمانكم وثقتكم فيه ربنا يفرحكم ويعوضكم بللي يقوي اسلامنا وبللي يقول لاإله إلا الله محمد رسول الله ويعوض صبركم خيييييييير
مع تحياتي
أم سفيان

mashamesho 30-01-2008 01:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سفيان (المشاركة 1713393)
السلام عليكن أخواتي أعتذر عن هذاالتأخير الغيرالمقصود كنت مشغولة بامتحانات بناتي وبعدين البيت كلو أصبنا بنزلة برد حادة ولما رجعت للموضوع لقيت عندكم نزلة فقدان الامل بتحبط حرام ليه كدا وحكت لي أختي عاشقةالطفولة عن إستيائها الكبير والإكتئاب اللي عندكم ماضاقت إلاعشان ربنا يفرجها ويختبر قوة إيمانكم وثقتكم فيه ربنا يفرحكم ويعوضكم بللي يقوي اسلامنا وبللي يقول لاإله إلا الله محمد رسول الله ويعوض صبركم خيييييييير
مع تحياتي
أم سفيان

عليكي السلام ورحمة الله وبركاته يا ام سفيان لكي عزرك حبيبتي والله يوفق بناتك يارب وألف سلامه عليكم جميعا حفظكم الله من كل سوء طمنيني حبيبتي على عشوقه انا قلقت عليها لانها عي دايما دعامتنا وهي دايما من تصبرنا واحسها هي كمان ضعفت وتعبت ربنا يفرج همنا جميعا يا رب ويستجيب دعائك لنا يا رب اللهم استجب اللهم استجب

@فراشه هادئه@ 30-01-2008 03:04 AM

أنا بشكر كل وحده فيكم وانا مبسوطه منكم تدرون ليش لأنكم جيتوا ورديتوا خفت مافي أمل بعدين فيكم من غيابكم أدري ظرووووووووووووف الحياه...

لكن يابنات مايصير احنا أول كنا عايشين بظروف الحياه .....

أرجعوا يابنات ...ارجعوا وتجمعوا ملاك راحت وقالت بتنقل ومن بعدها ماسمعنا شئ عنها...

وحلمي قريب اختفت فجأه مدري شنو فيها الله يرجعها بالسلامه......

وكرستالا اهي ودعتنا تقول ابحاول انسى وبعدين ترجع لما ترتاح نفسيتها...انا حاسه انها ودعتنا مابتدخل وما بترجع لصفحتنا...

والبنات البقيه قاموا يختفون نشوفهم بالصفحه يتطلعون للجديد ويختفون بدون سلام ولا شئ....

وبصراحه انا لو تستمروا كذا ابقول لعشوقه وتاخذ ايميلي وآخذ ايميلها طبعآ طلب من المدير عشان نتكلم هناك عن أخبارنا وعلى قولة عشوقه نغلق الموضوع نهائي........

يابنات انا لما جيت لقيت بنات كثيييييير ورحبتوا فيني لكن كل شويه تعتذر وحده وتروح والله صعبه صعبه الفرقى ومرررررررررررره......

براحتكم انتم اللي بتجي واللي بتروح واللي خلاص .....

المهم....إذا فعلآ تبون هذا الموضوع ينقفل قولوا وريحونا......

@فراشه هادئه@ 30-01-2008 03:11 AM

شفتي ياأم سفيان شفتي كيف صاروا البنات يالله مدري وش فيهم..؟؟؟؟

عشوقه لاتزعلين انا والله ساعات أجلس واشوف البنات موجودين بالصفحه آخذ بخاطري لأنهم يذهبون ولا يتركون لنا أحوالهم...
ماعلينا المهم هما مرتاحين كذا خلاص.......شبنسوي نحنا بنحاول فيهم وبعدين عاد براحتهم.....

ليلو أهلآ فيكي أختي ماعليكي من هموم البنات احنا متعودين مصيرهم يرجعون للصفحه تدرين ليش لأنه ماحدا بيسمع لنا إلا اللي مثلنا يعني احنا كلنا نفس الحاله وبنحس ببعض....

المهم انتي قوليلي..رحت الطبيب وحللتوا...؟؟؟وشنو عملتي لهلا.؟؟؟

barcha123 30-01-2008 04:42 AM

السلام عليكم اخواتي
صراحة أعتذر أخواتي اذا سببت لكم قلق بسبب عدم ردودي و الله إني جد مشغولة لأن الأمتحانات قربت كثيير و لكني أدخل اطمأن عليكن و أقرأ آخر الأخبار وأخرج فسامحوني اذا لم ارد و لو بتحية وان شاء الله تعالى سأحاول بين الفينة و الأخرى ان أسجل حضوري ولو بكلمة و لا أريد أن تغضبوا مني اخواتي في الله و خصوصا عشوقة و فراشة فأنا أحببتكم كلكم في الله و لا أستطيع اذا فتحت الأنترنيت أن لا أدخل لهذا المنتدى العزيز و صفحتنا الغالية فلا مستحيل اختي عشوقة ان تفكري يوما ما ان تغلق الصفحة او ان تتركينا صراحة لا أستطيع تخيل ذلك لقد صار هذا الموضوع جزءا من حياتي وان شاء الله يارب اذا اكرمنا بالحمل نفتح موضوع ثاني للحوامل و تكونين انت يا عشوقة من تفيحين هذا الموضوع أن شاء الله يارب و الله انت غالية علينا كثير يا عشوقة اتفقنا !!!! يارب يكرمك بالحمل عاجلا يا ارحم الراحمين .
كما ان رد كريستلا اثر فيا كثيرا و الله لأحس باختناق عندما قرات كلماتها و شعرت برغبة في البكاء الله يفرج همك يا الغالية و يكرمك بالحمل عاجلا غير آجل حبيبتي على راحتك لكن لا تنسينا وطمنينا في أقرب فرصة .
أخواتي الباقيات زهور الدعاء يا زهرة المنتدى شكرا على سؤالك عني انا الحمد لله بخير ولكن تراكمت عليا كثير من الدروس واحاول ان اكملها في اقرب وقت قبل الدخول في الإمتحانات دعواتك ليا يا الغالية .
فراشة الحلوة يارب يعوضك الشهر الجاي ما شاء الله عليك احبك دائما متفائلة و ان شاء الله ربي يعوض صبرك يارب .
مشاميشوا يارب يكوني بخير و تحسنتي من الألم في ظهرك و الله يكرمك بالحمل يارب انت و كوكار اللهم آمين
ملاك يارب تكوني بخير و تبشؤينا بحملك يارب بعد هذا الغياب
انديين ان شاء الله يكون زوجك تحسن ويارب يرزقكما بالذرية الطيبة
الزرافة وميا وماسا رشروشا و فيفي و فلور والأمل البعيد و الزاجلة وبقية الأخوات يارب يرزقكم بالذرية الطيبة يارب
يورنا و غلاجلاجل و حلمي قريب يارب يثبت حملكن يارب
في آمان الله حبيباتي

@فراشه هادئه@ 30-01-2008 05:31 AM

هلا والله ببرشاااااااا........

يالله وش كثر فرحت لك....تدرين والله فرحت لما لقيت لكي رد...

على فكررررررررره لا تاخذين على كلامنا احنا زعلنا عشان كرستالا وانا حاسه انها بتابعنا بأي طريقه لو ما نحس بيها بتتغلى شويه وهي والله غاليه...وبعدين انا وعشوقه بنرجعكم مثل أول واحسن وقمنا نستخدم هذه الطرررررررررررررق...

يالله الله يعينك مع إختباراتك وينجحكي يارب...ويوفقكي إنشاءالله....

الحـــــــــــزينه** 30-01-2008 06:34 AM

زهور الدعاء لاتطولين علينا عجلى الله يردك وتقولين بنات حاسه بغثياااااااااااااااااااااان وحاسهبشئ غررررررريب يارب ويطلع حمل يارب وكل البناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااات المحرومااات يارب

وان شاء الله بشوف الرابط الان

الامل البعيد ان شاء الله قرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررريب يارب الله يجزاك خير وربى يرزقنا جميعااااااااااااا يارب لااله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

سلامات يا قلبي الله يرزقنا الذريه الصالحه ياااااااااااارب

lillo الله يرزقك اختى الله كريم كثرى من الاستغفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار والله كريم

عاشقه حبيبتى لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ايش يتقفل يالغاليه النفسيه لازم تتغير بعض الاوقات تمر بعض الامور تتعب الشخص لكن لما نكون مع بعض نواسى لبعض وندعى لبعض نخفف عن بعض كثيررررررررررررررررررررررررر لاتكفين وسعى صدرك والله كريم والله انتى غاليه والله يرزقنا ونسوى تجميع للحوااااااااااااااااااااااااااااامل البطااات يارب

فراشه حبيبتى وسعى صدرررررررررررررررك يالغاليه لاتتعب نفسياتنا اكثر لكن خلونا نستفيد من بعض الامور ونكتبهاااا

علشان يصير فيه نشااااااااااااط مثلاا

بنات اللى السبب من الهرمونااااات تستخدم الدوووش وتشربه بكثرررررررررررررررررره لمده 3 شهور وهو مثل الشااااااى

والبنات اللى منهم الضعف او من ازواجهم يستخدموووووووون خلطه العسل وغذاء الملكات وطلع النخل والحبه السوداء كل يوم 3 ملاعق كلها على الريق

بالاضافه للاستغفاااااااااااااااااااار وقراءة سوره البقره بنات ممممممممممممممممره مهمه والله كريم

وتعوذ من ابليس والله كررررررررررررررررررررررررريم اكرم من اهلنا علينا واى شئ مفيد يريت البنات يفيدونا

الحـــــــــــزينه** 30-01-2008 06:42 AM

تبغين دعواتك تستجاب ؟؟ادخلي شوفي هالفائدة ماراح تاخذ من وقتك شي
السلام عليكم
اخواتي عضوات منتدى تأخر الحمل
كلنا هاجسنا الكبير بعد طلب الجنة والعتق من النار وحسن الختام ان يرزقنا الله بذرية طيبة بارة
نسعد بها في الدنيا والاخرة
واتوقع معظم البنات يتحرون ساعات الاجابة ومن الحماس على طول تبدى تدعي ربي انه يعطيها الذرية بدون اي مقدمات
خذي هذي الفائدة لعلها تكون سبباً في إجابة دعائك
قال ابراهيم التيمي
إذا بدأ الرجل بالثناء قبل الدعاء فقد وجبت
وإذا بدأ بالدعاء قبل الثناء فهو على رجاء

يعني خواتي لاتنسين تبدأين دعائك بحمد الله والثناء عليه بأسمائه وصفاتة
تمنياتي لكم بدعوة مستجابة وذرية طيبة صالحة
دعواتكم

منقول

الزرافة 30-01-2008 07:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعوض عليكي ياالفراشه وقريباً يارب

أنا زعلت مررررررره لما قريت الردود ليش نفسياتكم كذا يابنات .... أما تعلمون أن لنا

رب رحيم كريم ... فضله كبير ... ورحمته واسعه ...

ومن جهه أخرى فرحت تدرون ليه لأن كلما أشتد الضيق فهذا دليل أن الفرج قررريب

ضاقت فلما إستحكمت حلقاتها ,,,,,, فرجت وكنت أظنها لاتفرج

كرستالا : أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يفرج عنك وعنا جميعاً

عشوقه : الكل يغيب ماهي مشكله بس أنتي لالالالالالالالالالا مانقدر نستغني عنك

ياالغاليه ,,, أسأل الله أن يرزقك الذريه الصالحه عاجلاً غير آجل

تـــــــحــــــيــــــــاتــــــي للجمـــــيع

la vie 30-01-2008 08:08 AM

يا ودود يا ودود يا ودود
يا ذو العرش المجيد يا مبدئ يا معيد
اسألك بنور وجهك الذى اشرقت له الظلمات وبرحمتك التى وسعت كل شئ أن تشملنا برحمتك وتهب لنا جميعا من لدنك ذرية طيبة صالحة....
يا مغيث اغثنا يا مغيث اغثنا يا مغيث اغثنا
آمييييييييييييييييين

mashamesho 30-01-2008 09:42 AM

استعيذوا بالله من الشيطان الرجيم

الحـــــــــــزينه** 30-01-2008 10:12 AM

بنوتاااااااااااااااااااااااااااااات صباااااااااااااااااااااااح الخير شخبااااااااااااااااااركم ياحلوووووووووووووووات

mashamesho 30-01-2008 11:46 AM

صباح الخير يا حزينه يارب عن قريب تكوني اسعد واحده بالكون وربي يرزقك بالذريه الصالحه ويكونو توأم ولد وبنت

RoOoD 30-01-2008 12:20 PM

mashamesho 30-01-2008 12:20 PM

عشوقه صباح الخير يا قلبي كده تقلقيني عليكي امبارح ارجوكي طمنيني عليكي احسن جهاز الكمبيوتر في الشغل تقيل قوي ومش راضي يشغل حاجات كتير مالك يا حبيبتي ايه اللي مضايقك وازاي تقولي ان مفيش حد حاسس بيكي امال احنا رحنا فين والله ما عرفت انام امبارح بسببك انتي وكريستالا يا رب فرج همكهم واجبر كسرهم وارزقهم من حيث لا يحتسبو فضفضي يا حبيبتي انا سامعاكي ومستنيه ردك

عاشقة الطفولة 30-01-2008 12:33 PM

بنات السلام عليكم و الرحمة
اعذروني امس فتحت قلبي اكثر من اللازم لكن تعودنا هنا ان نفتح قلوبنا لا ان نتهرب
كنت حاسة امس بقلق عليكن و حيرة كبيرة فعلا احزنني حال البنات و كما قلت لكن كانما كانت عدوى و انتقلت الي فبعد كلماتي تلك خففت عن نفسي شيئا ما و لي زاد علي الام الدورة و انت ادرى بالحالة النفسية حين تنزل الدورة فاحيانا اكون معصبة و احيانا اخرى اكون عادية جدا

حبيبتي Rood أفرحني تواجدك معنا تدرين و الله كنت قلقة عليك انشغل بالي عليك لغيابك المفاجئ عنا حتى انني قد كتبت رسالة في الرسائل الخاصة اسأل عن سبب غيابك و لم أجد من يطمئني سوى انهم قالوا لي ان لديها ظروف و الله صدقيني كنت ادعي ربي ان تكوني بخير و ان يرزقك ربي من حيث لا تحتسبين يا رب

حبيباتي الفراشة و الحزينة و الزرافة و مشاميشو
يا رب تكونوا بخير يا رب
حبيبتي مشمش ربي يطمنك يا رب انا متأسفة لكن امس بعد كتابتي لاخر مشاركة لي أراد زوجي ان ينام لانه احس بالتعب فما كان مني الا ان اقفلت الجهاز حوالي 9:30 مساء كنت متاكدة انه سأشغل بالك لكن ما باليد حيلة الحمد لله انا بخير لكن شوية الام الدورة متعباني لكن الحمد لله على كل شئ
حبيبتي مشمش انا متاكدة انه قلبك طيب و حنونة كثير ربي يرزقك يا رب

مياااااااااا 30-01-2008 01:02 PM

السلام عليكم
بنااااااااات انا باسوي مثل كريستالا وباترك مو بس الموضوع هذا الا باترك المنتدى كله

بس قلبي مايطاوعني :).................................. احبكم

الزاجله 30-01-2008 01:54 PM

هلا بنات لاتفكر ولا وحدة تترك الصفحه هو دخول الحمام زي خروجه..... تعودنا على بعض وصرنا قراب من بعض الله يوسعهاعلينا من اوسع ابوابه ويرزق الكل (ان الانسان كان عجولا) سبحان الله ....خلونا متفائلين ولا تخلون الشيطان يلعب بعقولكم خلونا نفرح ونتونس وان شاء الله كل شي يتغير هااااااا اش قلتوا مااشوف حد رد علي...كاني انا مجربه اجهاضين والحمد لله وفي كل مرة اقول يالله عدت بس سبحان الله مالله كاتب لي الحين وصعبه لما تشوفين حلم بين ايدج ويضيع بس الله يخلف علي وعليكم ان شا الله تدرون لدرجة اني وصلت من كم يوم اقول لزوجي لما احمل مابي اشوف البيبي في الالتراساوند مابي اتعلق نفس كل مرة بس سبحان الله الله يربط على القلوب وفي كل مرة الواحد يقول ان شاء الله بتفرج ان شا الله بتفرج الله يجيرني في مصيبتنا ويخلف لنا اخير منها...

عاشقة الطفولة 30-01-2008 02:16 PM

حبيبتي انت يا الزاجلة ربي يقويك يا رب و يعوضك بالخير في القريب العاجل

مياااااااااا 30-01-2008 03:07 PM

بناااااااااات صدق نبغى نفلها ونفرح ونتونس لحد مايجي الفرج ولاتخلون الشيطان يلعب برووسكم .. انا معك يالزاجله

mashamesho 30-01-2008 03:30 PM

الحمد لله يا عشوقه اطمنت عليكي والف سلامه عليكي يا حبيبتي
الحزينه الزاجله ميااااااااا انا معكم
كوكااااااااااااااااار فينك تعالي شوفي البنات واللي هم عاملينه
غموضه ايه اللي حصل يا غموضه طمننينا بقى طالت غيبتك قوي انتي وحلمي قريب الله يستر

الساعة الآن 12:23 AM.