منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   عاشقات حلم الامومة (ديسمبر 2007 - فبراير 2008) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=151654)

Saudd33 06-01-2008 05:03 PM

ياألله عليك حبيبتي كوكار ليش الحزن هذا والكلام ميراث ما ميراث حبيبتي كل شي بيد ربنا يقول لشي كن فيكون أنتي بس توكلي ع الله وخذي بالأسباب وأكثري من قراءة القران والذكر وأصلا انتي عارفه مايحتاج أقولك وأستغفري ربك وترى هذا أبتلأ من ربك بيشوف تصبري أم تجزعي حبيبتي خلك أملك بالله كبير وربنا يقول أنا عند ضن عبدي بي وتيقني أن ربي مايخيب تعبك وياالله نبغاكي مثل اول قلب صفحاتنا أنتي اللي تشدي همتنا وتزيدنا أمل وربك كريم

حبيبتي فراشه أنا عملت الصبغه تقريبا من سنتين فيه ألم بس تقدري تتحمليه
وبنسبه لي أنا عندي تقريبا ضعف بسيط ع حد قولهم الأن وكان في تكيس وعالجته والحمدلله ع كل حال
أخواتي الباقيات وينكم ؟
ملوكه وينك ليش الليأس هذا ألاحظ ماتدخلي مثل أول حبيبتي ترى مشوارك توه وشرايك فيني لي خمس سنوات وسته شهور والحمدلله عندي أمل كبير وواثق بربنا أنه راح يعطيني ويكرمني بكرمه حبيبتي رسولنا يقول أعقلها وتوكل
يالله بنات توكلوا ع الله وخذوا بالأسباب
ربي لاتذرني فردا وأنت خير االوارثين

rashroshaaaa 06-01-2008 05:22 PM

بنات اخباركم وحشتووووني موووت
الله لا يفرقنا يا رب
يورنا الف مبروك يارب هذه المرة تجيبي احلى نونو
اهلا بالبنات الي ما شفتهم من قبل مشاميشو و غيرها

كوكار ايه الكلام دا بس ميراث ايه بس يابنتي قومي صلي ركعتين و ادعي دعاء الكرب و الهم
حبيبتي الواحد لازم يحصن نفسه بالموعذات و غيرها من ادعية و اذكار كل صباح و مساء عشان ما تصيبه هم او عين او اي مكروه
حبيبتي كل واحد فينا يحصله كدا انا طول الفترة الي فاتت ما دخلت يمكن في بعضكم لاحظ كدا واستغيبني
اعصابي كانت محطمة من دكتور الله يسامحه قلتلو ممكن اعمل تلقيح صناعي عشان الضعف الي عند زوجي قالي لاء اصلا التلقيح الصناعي هذا كلام فاضي بصراحة انا انصدمت ليش كلام فاضي
قالي سوي تلقيح مجهري ؟؟؟؟؟؟ اووووف تلقيح مجهري على طول ليش بس في حيوانات منوية و حركتها كانت بالساعة الاولى 25 % و المشوه كان اعتقد 60 بعد ما كان 70 يعني في تحسن
طيب اجرب التلقيح بدأت اشك في نفسي ليش التلقيح الصناعي العادي كلام فاضي ليش على طول طفل الانبوب او المجهري ؟؟؟؟
لكن رجعت استجمعت قوتي و راح اروح لدكتوري تبع النساء و استشيره موعدي معاه 15 يناير
صدعتكم بس بقولك يا كوكارة اللحلوة كلنا في الهوى سوى انسي يا جميلة و افرحي و حطي ورا ظهرك لن يصيبك الا ما كتبه الخالق لكي
احبكمممممم وو حشتونيييييييييي كللللللكم

حلمي قريب 06-01-2008 05:47 PM

السلام عليكم
حبايبي وحشتوني ... هاااااااا فقدتوني ولا لا ؟
ولا ماحسيتو بغيابي ؟؟؟ !!

اولا اعتذر لاختنا cute _baby
لو طلبت التواصل وبصراحه تضايقت ..لما قريت الكلام باللون الاحمر .. اكرر اعتذاري لاختنا المشرفه بس انا فكرت ان مجرد طرح الفكره لايسبب ضرر

بنات وحشتوني وشخبار ماما يورنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يارب تكون نفسيتج احسن .. واحب اقول لج ان الشعور بالخوف اللي تحسين فيه صدقيني اعرفه
وانا قالت لي الدكتوره بالنص .. اللي تحمل بكلوميد مايثبت معاها الحمل .. وانتي لازم تستعدين ... لاي صدمه ..وعشت في عذاب الله لايوريه حد !!
وتخيلي 3 شهور والدم مايوفق .. وانا خااااااااايفه .. لكن الحمد لله الحمد لله ربي اذا اراد شي قال له كن فيكون

عشان كذا خلي ايمانك اقوى وثقتك بالله اقوى وادعي من كل قلبك ان ربي يثبته لك وعليك بالمعالجه والاخذ بالاسباب

كرستالا
وحشتينا يابطه والله من زمان ماشفنا نشاطك بالمشاركات هذي ... يارب تكون الهمه عاليه على طول

ملاك العراق حبيبتي
لاتزعلين وقولي الحمد لله على كل حال

الزرافه
ربي يهون عليك ويفتح بصيرتك لما هو افضل لك ويارب يكون الاستغفار هو العلاج الفعال ... وتجيبين لنا البيبي

كوكاااااااااااااارتنا العروسه
ايه النكد ده يابطه ... مره وحده ميراث؟ هههههههههه والله على قد مازعلني كلامك ... اغريتيني ... مايصير تكتبين لابني شي من ميراثك ؟. ههههههههههههه ... ايوه كده يابنت ياحلوه .... اضحكي وشيلي وساوس الشيطان ياحبيبتي ... والله يوم حملت ماكنت وقتها متوقعه اني بحمل ... وانتي بالذات كنتي تهونين علي وتذكريني برحمة وقدرة رب العالمين
خلينا نقول الحمد لله الحمد لله

غموضه الحلوه ..العروس المنتظره
وحشتيني ووحشني نشاطك ... وردا على سؤالك ..رحت امس السوق وانا اعرج واعرج ..لمحل جديد فاتحينه لاثاث الاطفال ... ادور غرفه ... ولقيتها بس الاسعاااااااار نار
اما ملابس .. فلا والله مافكرت الحين اشتري شي اخاف اشتري ياغموضه واروح اولد صناعي ... عشان البس البيبي الملابس الجديده هههههههههههههههههههههههههههه

رشروشا
وين هالغيبات يامره ... وحشتينا

اندين
طمنيني عنك يا حلوه وكيف الوالده؟

زهور الدعاء
وينك ووين ايامك الحلوه ... يارب يوفقك في اللي شاغلك عنا

عشوقه المعشوقه
ايوه يابنت خليكي قويه ..جات الهانم ولا ماجات ... ياجبل مايهزك ريح

فراشه هادئه
حبيبتي مافهمت لحد الان جاتك الهانم ولا بس قطرات؟ انا عني لما عملت تحليل طلع سالب مع اني كنت حامل وماطلع يبين الحمل الا في تحليل الدم ... واصلا تذكرين قصتي كنت انزف طول الكم شهر اللي راحو يعني لاتياسي من رحمة الله

برررررررررررشا
اجبك برشا يا برشه البروشه المبروشه ....

سود
راميا
الزاجله
باقي البنات وحشتوني واسمحولي لو ماذكرت كل الاسماء .. بس والله داركت صلاة المغرب ولازم اخليكم الحين

طمنوني عنكم

عاشقة الطفولة 06-01-2008 06:14 PM

بنات حبيباتي و الله وحشيني موووووووووووووووت فطول هذه المدة كنت لما افتح الصفحة تعطيني لا يمكن فتح الموقع و كنت حاسة يكآبة اني لم استطع ان أقرأ الردود و اعرف آخر الاخبار لكن الحمد لله اليوم فتحت الصفحة و استطعت الدخول الى المنتدى
أولا أبدأ باختي الغالية الزرافة حبيبتي توكلي على الله و اعملي بنصيحة زوجك و أقول لك أمر احمديه تعالى ان زوجك غير متسرع و يريد ان تصبري فما بالك حبيبتي بزوجي هو يعرف اننا الحمد لله لا نهاني من أي مانع لكن لم يعد يطيق صبرا و يحلم باليوم الذي اخبره فيه اني حامل يعني تجدينني مستعدة لعمل أي شئ حتى احمل فالحمد لله نفسيتي مرتاحة و لله الحمد لكن اتعب أحيانا من كثر اصراره لذلك حبيبتي اعملي بنصيحة زوجك و خليها على الله فيمكن ان تحملين قبل 6 اشهر و الله الموفق
حبيبتي و اختي الغالية كوكار
حبيبتي اقرئي المعوذتين و آية الكرسي فربما عين و اصابتك فانت دائما ما شاء الله كنت تشجعيننا و اذا بالآية تنقلب و تصابي بكل هذا الكم الهائل من الكآبة حبيبتي احمدي الله تعالى فهو الواحد العالم بحكمته و بسبب هذا التاخر حبيبتي لا تخلي زوجك يحس بحزنك فأنت كما قلب انه سوف يسافر فلا تخليه يسافر و هو حاس بك انك حزينة حبيباي اقرئي القرآن و استغفري الله و ان شاء الله خير يا رب
حبيبتي الفراشة تعرفين عندي احساس انك راح تفرحينا بأخلى خبر
تقبلوا حبي و مروري

الزاجله 06-01-2008 07:44 PM

مبروك يورنا ... هلا حبايبي اخباركم ان شاء الله بخير الزرافه كريستالا غموض السنين كوكار سعود الفراشة الهادئه برشا رشروش....ان شاء الله تكونون بخير والله يتمم لكل حامل على خير.... والله يرزق كل وحده ان شاء الله خلوا املكم بالله كبير والله يفتحها على الكل ان شاء الله ويرزق اللي ماتزوجوا ...(ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين) حلمي قريب انا بخير الحمد لله والبيبي باطمن عليه الاحد الجاي عندي موعد سونار

indienne 06-01-2008 07:46 PM

السلام عليكم اخواتي العزيزات
اتمنى ان الجميع يكون بخير يارب وفي احسن الاحوال
ملاك العراق, برشا, ميا , مشاميشو, عاشقة الطفوله, الفدى ,كوكار , كريستالا, فيفي سوود33, الزرافه, فراشة هادئة والباقيات يارب يارب نفرح بيكم في القريب العاجل يارب الله يرزقكم ويرزقني يارب ,
حلمي قريب وراميا ويورنا والحوامل يارب تكونو بخير يارب وفي احسن احوال الله يتمملكم على خير يارب
عزيزتي كوكار استعيذي بالله من الشيطان وقوي عزيمتك عزيزتي والله يكتب اللي فيه الخير

غموضة يارب يارب نفرح بيك عاجلا يارب والله انك طيبه وربنا مبينساك ان شاء الله
اما اخباري فالحمد لله بخير وننتظر موعد عملية زوجي دعواتكم عزيزاتي
تحياتي للجميع وفي رعايه الله

barcha123 06-01-2008 07:52 PM

صباح الخير يا أحلى أمهات المستقبل إن شاء الله
فراشة الهادئة أنا عملت الصبغة من سنتين تقريبا و الحمد لله مرت على خير و انا مثلك كنت خائفة كثيير منها و لكن الحمد للله بالدعاء مرت على خير هو فعلا تحسي بشوية ألم لكن تقدري تستحمليه و هي لبضع ثواني و الحمد لله الي سوت لي الصبغة كانت امراة كبيرة شوي بالسن و شاطرة يعني يديها خفيفتان فب لحظات كملت و قعدت متمددة لبضع دقائق و خلاص فلا تخافي حبيبتي وإن شاء الله تمر معك بسلام مثلي يارب
كوكار ليش الحلو زعلان ؟؟ حبيبتي انصحك بقراءة القرآن و اذا عندك رغبة بالبكاء فانصحك ان تفرغي هذه الشحنة في الثلث الأخير من الليل و الله يحبر بخاطرك يارب و الله حسيت بك و إن شاء الله إن بعد العسر يسر و انا حاسة إنك راح تفرحينا في القريبب بخبر حملك وبعد البكاء و الهم يأتي الفرج تاكدي من ذلك وهذا وعد الله
عشوقة الله يرزقك يارب في القريب العاجل و الله قرات ردك و يارب يكملك بعقلك و يعطيك صبر أيوب و يفرجها عليك يارب
رشروشا و الله فزعتيني عند قراءة ردك و اول مرة أسمع هذا الكلام بخصوص التلقيح ليش كلام فاضي ؟؟؟!!! هل أعطاك اجابات مقنعة والا مجرد كلام أنا أنصحك أن تغير الدكتور و إن شاء رب يرزقك في القريب يارب
حلمي قريب ضحكني ردك برشا ...مبروشة ...ههههه

مياااااااااا 06-01-2008 08:56 PM

.........

مياااااااااا 06-01-2008 08:59 PM

انا مااصدق ان هذي كوكار هذي وحده ثانيه داخله باسمها:eek: .... كوكار خليكي قويه حبيبتي لاتخلي الشيطان يغلبك وصدقيني ربي مخبيلك اشياء كثيره ماتحلمي فيها وهذا كله جزاء صبرك وايمانك ..كوكار مو يقولوا الصبر مفتاح الفرج فارجوكي اصبري ولاتياسي انتي كذا بكلامك تحطمينا:rolleyes: (اسمحيلي على الكلمه هذي) فعلا انتي كنتي تبعثي الامل في نفوسنا وكنتي تخففين عنا بعض اللي نحس فيه والحين تقولين معقوله ربي يتقبل منك .. مو ربي يقول ( ادعوني استجب لكم ) بصراحه كلامك بجد يزعل خلاص انا زعلت وراح اطلع من المنتدى وماراح ادخل الا اذا رجعت كوكار حبيبتنا اللي نعرفها:rolleyes:

cute_baby 06-01-2008 09:45 PM

على هونكم على كوكار .... فالمؤمن حاله يتقلب

وكلنا بشر لسنا دوما نمتلك القوة على التحمل وعلى الصبر في كل المواقف ,,,, قد تقفي صامدة أمام اصعب المواقف وتنهزي وتنهاري أمام أخفها واسهلها

لربما زادت عليها الهموم وأثقلت كاهلها فكن لها خير عون وخير من يعينها ويقويها ويذكرها بأن الإبتلاء من حب الله للعبد ... يبتليكِ ليسمع صوتك ,,,,

فقفي بين يدي الله في وقت السحر وتضرعي له

هونيها ياغالية بتهوووووووون بإذن الله

وربنا مافي أكرم ولا أرحم منه على عبيده ,,,

بإذن الله الفرج قريب

كل ماضاقت بتفرج

توكلي على الحي القيوم ,,, وادعيه ليل نهار

أسأل الحي القيوم أن يفرج كربك ويفرجها عليك ويرزقك من واسع كرمه ولطفه

الساعة الآن 05:29 PM.