![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
فديتكم واحد واحد والله يبارك لكم في حياتكم اميييييييييين يارب العالمين اخواني يشهد علي الله في اني كل كلمه ساكتبها لكم هي حقيقيه , وليس فيها اي اضافه او مبالغه تعرفون ايش الي صار , اليوم بعد صلاة المغرب رحت المكتبه بقصد عمل تغليف حراري للكتيب الذي اعمل عليه للمدرسه , واشتريت سيدي لعمرو خالد , واشتريت لبنتي مجموعه قصص عشان اقرا لها اياها ومجموعه الوان لكي ابدأ بمتابعتها من جديد . كل شي حتى الحين تمام المصيبه والطامه الكبرى , اني لما كنت منتظره البنت الي بتسوي لي التغليف الحراري , دخل واحد يبي يخلص اوراقه , الصدمه الي حسيت قلبي راح يتوقف منها انه هذا الشخص هو الي اكلمه في الماسنجر( للعلم المكتبه هذي معروفه وكبيره وبالتالي الكل يذهب اليها ) , والله الذي لا اله الا هو اني ما كذبت عليكم , تصدقون وش الحظ الردي ذا , اقسم برب البيت اني من عاهدتكم ما كلمته ولا ارسلت له نص حرف , والله لو هذا المشهد يظهر في فيلم ابيض واسود ( معروف عنها المبالغه في تمثيلهم ) كان ضحكت وقلت مستحيل يحصل نفس كذا في الواقع , شوفوا الصدف , انا كنت منقبه , بس شفته يطالعني وانا تسمرت في مكاني ما تكلمت ولا كلمه , البنت تكلمني وما رديت عليها واشرت لها بعدين , وتلفوني رن ولا رد خفت يعرفني من صوتي لاني كلمته بالمايك يمكن ثلاث مرات , ماقدرت اتحرك لاني خفت اذا وقفت او تحركت يتعرف علي , وهو جلس قابلني في الجهه الاخرى من المكان , وانتظرنا لانه نسخ اوراق كثيره وانا البنت ما خلصتني شغلت نفسي بقراءه قصص بنتي , لين طالعت بعد فتره وماعاد حصلته , الشي الي خوفني انه يكون منتظرني برا يراقبني ويعرف بيتي , البنت خلصت التغليف وحاسبتها , فاستاذنتها اني اجلس شوي عندها في مكان داخل ماحد من الداخلين يقدر يشوفني , قلت لها ان السايق عاد ما جا , وانا السياره تنتظرني من نص ساعه , انتظرت تقريبا نص ساعه اذا ماكان اكثر , وخرجت وانا ماسكه على قلبي , وطالعت بنظره خاطفه على كل السيارات الموجوده , بس ما ميزت كنت خايفه ومرتبكه , انا عارفه انه هذا ما جنيته على نفسي وانها غلطتي لانه شافني من قبل , بس ساورني احساس انه عرفني في نفس الوقت قلت يمكن لا والله اني ارتجف ماصدقت وصلت صليت وعشيت بنتي ودخلت اقولكم ويشهد علي الله اني صادقه في كل كلمه صارت لي , بس مااعرف ليش يحصل لي كذا , يارب استر علي يارب |
اقتباس:
حبيبتي ام اثير انتوا اخذتوا عني فكره غير , والله مستحيل البس عبايه ضيقه او اتعطر في السوق او الاماكن العامه ومااحط ماكياج الا في ما ندر حتى في مكان العمل مجرد كحل عربي خفيف , روج ناعم وهادي نفس لون الشفاه , ومش من النوع الي يحط مساحيق التجميل والاخضر والازرق والوان المهرجين , يعني انا في الحياه الواقعيه مثاااااااااااال للمرأه العفيفه , وعلى فكره مش من النوع الي يرخي في الحديث مع الرجال , حتى اذا في اجتماع يستوجب حضوري وفيه مااروحه , يعني انا غلطتي هذي يتيمه (يالها من غلطه فادحه )و مالي سوابق ابدا , والله يتوب علي ويرحمني |
اقتباس:
اخوي فهد رحت برامج الاضافه والازاله بس ما حصلت شي , ممكن توضح لي اكثر ؟ |
أخيتي .. لعل فيما حدث اختبار لك .. والله يوفقك ويثبتك يارب ...
حذف الجافا مهم لكن الاهم الغاء الايميل اللي يعرفك عليه ... وما بعدها هين ان شاء لله ... دعواتي لك بالتوفيق ... |
قال تعالى : "إعلموا أنما الحياةُ الدنيا لعبٌ ولهوٌ وزينةٌ وتفاخرٌ بينكم وتكاثر في الأموال والأولاد كمثل غيث أعجب الكفار نباته ثم يهيج فتراه مصفراً ثم يكون حطاما وفي الأخرة عذاب شديد من الله ورضوان وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور(20)سابقوا إلى مغفرة من ربكم وجنة عرضها كعرض السماوات والأرض أعدت للذين آمنوا بالله ورسوله ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله ذو الفضل العظيم(21) ما أصاب من مصيبة في الأرض ولا في أنفسكم إلا في كتاب من قبل أن نبرأها إن ذلك على الله يسير(22) لكيلا تأسوا على ما فاتكم ولا تفرحوا بما آتاكم والله لا يحبُ كل مختال فخور(23)" الحديد
وقال تعالى:"قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم" الزمر (53) وقال تعالى : "إن الذين قالوا ربنا الله ثم أستقاموا تتنزل عليهم الملائكة ألا تخافوا ولا تحزنوا وأبشروا بالجنة التي كنتم توعدون(30)نحن أولياؤكم في الحياة الدنيا وفي الأخرة ولكم فيها ما تشتهي أنفسكم ولكم فيها ما تدعون(31)" فصلت. ونحن نقول: إذا وقع الإنسان في خطأ فعرف إن ما يقوم به خطأ يجب تصحيحه فهذا شيء جميل فيه, وليبدأ فعلا بتصحيحه بجديه ودون أدنى تردد. وعليه يجب أن تنسي وتتجاهلي كل ما هو محبط وتثبتي نفسك بحزم وقوة وتجمعي قواك ولتفكري بإيجابية باتجاه نفسك ولا تكثري اللوم بل فكري من الان وصاعدا بحياتك التي ستكون طبيعية , وكل ما فات مات ما بقى لك منه الا العبرة والعظة والمشكلة التي لم تميتنا تقوينا. والحمد لله على الستر والسلامة. ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الأخرة حسنة وقنا عذاب النار. |
بارك الله فيك اختي استاهل زوجي..
يجب ان تغيري اسمك بعد الان الى هذا الاسم..:22: بالنسبه لما حدث في المكتبه...فاعتقد بانه اختبار صغير لك .. والحمد لله ..انك لم تضعفي وثبتي.. قد يكون هناك مزيدا من الاختبارات ..لكن باذن الله وبالاراده العاليه ستصمدين فيها جميعا.. اتمنى لك من كل قلبي سعاده الدارين.. وتقبلي اجمل وارق تحيه من اختك شجر الدرررر |
أنا اعتقد بأنك امراه صالحة وان الله سبحانه وتعالى يبتليك ليختبر مدى ايمانك وان هدا الشخص ما هو الا شيطان بعثه الله لك.
وادا فكرتي قليلا ستجدي انه متزوج وأنتي متزوجة والزواج منه مستحيل أن هده العلاقة ادا استمرت ليس لها الا نتيجه واحدة فقط وهي خراب بيتك. ألا تستحق منك ابنتك أن تضحي بهذا الوهم بل بهذا الشيطان؟ مررت بنفس التجربة تقريبا وبدات علاقتنا بصدفة اغرب من الخيال وكنت انا مكان الرجل وكانت ظروف الفتاه أفضل من ظروفك على الأقل لم تكن متزوجة. ومع دلك لم اقبل على نفسي أن العب دور الشيطان فقطعت الاتصال معها ولا زالت ترسل لي مسجات وأنا لا ارد الا ان الفترات بين الرسائل صارت كل مره أطول من التي قبلها أنا متأكد أنها ستنساني يوما ما لقد أخبرتها أن حبنا دون أمل وادا استمر فسيكون فقط خراب بيت لي وتشويه لسمعتها أمام أهلها. واستكمالا لما سبق اقول باني اشعر الان اني اقوى من قبل واصبحت احب ابنائي وزوجتي اكثر وحمدت الله على دلك لاني كنت ساسقط من عين ابنائي لمجرد نزوه بل سراب لست ببالغه |
اقتباس:
يارب ياحي يا قيوم يجي اليوم الي احس بنفسي قويه قادره , محبه ووفيه لزوجي وابنتي اشكرك اخي الكريم على ذكر تجربتك , على الاقل حسيت اني مش الوحيده وانه في امل للصلاح والتوبه الله يسعدك انت وزوجتك واولادك ويبارك لكم في كل شئ |
عيوني انا حزنت كثير على حالك وعلى حال كثير من الاخوات طاحوا
في شباك الشيطان عن طريق الماسنجر انا ماراح اطول باالكلام يكفي انك نادمة وعارفة انة هاذا غلط بس انصحك انك ماتراسلية مرة ثانية و جربي حطي نفسك مكان زوجك وهو قاعد يخونك باالحرام بالله عليك راح تسامحية اكيد لا اذا كنتي ماتقدري على ترك الماسنجر طيب بدال مانتي تراسلي التعبان هاذا راسلي زوجك في العمل او وحده من رفيقاتك والافضل تحذفي برنامج الماسنجر لان كل شي يتعوض ماعدا الزوج او الشرف هاذولي اذا راحت خلاص ماعد ترجع واتمنى انك تعملي بانصيحتي |
اقتباس:
فديت قلبك انا ,تراني محتاجه لكم كلكم من بدا معاي من البدايه ومن جا متاخر ارجووك لا تتركيني |
| الساعة الآن 07:35 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©