منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   عاشقات حلم الامومة (ديسمبر 2007 - فبراير 2008) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=151654)

Saudd33 04-01-2008 09:01 PM

ضاقت فلما أستحكمت حلقاتها
فرجت وكنت أضنها لاتفرجوا
هذه رسالتي لحبيبتنا كوكار والله فرج الله قريب توكلي ع الله وخذي بالأسباب والباقي ع ربنا
صدق القائل
مابين غمضت عين ونتباهتها يبدل الله من حال الى حالي
تدرون اليوم وحده تحكي لي قصه تقول فيه وحده لم تترك طب ولاطبيب ألا ذهبت له وجربته وفي ألاخير قالها ألاطبا أنتي حالتك ميؤس منها ليس لك علاج تقول خرجت وأنا اجر أحزان لا يعلم بها ألا ربنا ثم طرقت باب الكريم الذي لايرد من يطرق بابه أتجهت ألى الرحمن الرحيم الذي هو ارحم من الأم بولدها تخيلن رحمت ربنا بنا ونحن نذهب لغيره ونعصيه...
وتقول استمريت ع قراءت البقره شهرين والتهجد والدعا وحملت لاأله ألا الله بدون أدويه ولاأطبا
وتقول أتصلت ع طبيبتي وقلتلها أنا حامل قالت لها أنتي تتوهمين هذه حاله نفسيه من شدة تعلقك بالحمل تقول وذهبت أليها وعملت لي السونار وأذا بالجنين في أحشائها الله أكبر....
تقول أنصدمت وقالتلها ماذا فعلتي تقول قلت طرقت باب الكريم المنان الرحيم الذي يقدر ع كل شي..

غموض السنين 04-01-2008 09:20 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هلا وغلا والله فيكم كلكم :dياامهات المستقبل القريب ان شاء الله

لا ماشاء الله اشوف اليوم الصفحه تقريبا اغلبكم موجودين :17:

كرستالا يالغاليه ابشري من عيوووووووووني بسلملك عليهم كلهم :d
وعن اني صرت مااكتبكم كلكم يااختي المنتدى بحاله انفلونزا الايام هذي :19: حتى هو مريض مثلكم :29:كل عشر دقايق الاقيه قافل بوجهي :d والا انتم حتى لو ماكتبتكم والله بالقلب والبال يشهد الله
وربي يفرحنا فيك يارب بالذريه الصالحه البارة المعافاة قريب يارب
ويقر عينك فيه :dوترقصين بعد بعرسه وش رايك :14: بس ياويلك اذا ماعزمتينا بعرسه

الزرافه مثل ماقلتلك مرة ثانيه وثالثه عيدي على زوجك الموضوع وراح يقتنع مدامه المرى الاولى عملها عادي تدرين يقولك اصعب شي المرة الاولى :d بعدين المرة الثانيه يبغالها بس اشوي بال :17: وباذن الله راح يوافق
وان شاء الله ربي يرزقك الذريه الصالحه بدون انابيب وغيرة يارب
واذا على كلام الناس ماراح يخلص كلامهم العمر كله نموت وكلامهم ماخلص
حتى الى عندها عيال يتكلمون فيها حتى الى في بيت اهلها كافيه خيرها وشرها عنهم يتكلمون فيهاااااااااااااا لاتحسبين بس انتي والله كلن يالغاليه بس وش نقوب غير الشكوى لله هونيها وتهون وبالعكس افرحي لاختك واستانسي وشاركيها فرحتها بالبيبي الجديد ان شاء الله لان الى قدر يعطيها قادر يكرمك ويعطيك حمل
وخليها تدعيلك وهي تولد يقولك دعوة الى تولد مستجابه ان شاء الله
وباذن الله تكونين حامل يوم ولادتها يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اارب

كوكار تصدقين كلام كرستالا صحيح فكري فيه مرة ومرتين وثالثه الدنيا ماتسوى يالغاليه لحظت وحدة حزن منناااااااااا صح والا لا
وانتي الحمدلله احسن من غيرك بكثير ربي ولك الحمد كافي انك لاتعبتي والا تضايقتي عندك احد تشكين له صح والا لا زوجك وهو راح يخففيحاول يسعدك
لو مايعمل شي كبير غير انك تحسين ان احد معاك بالحياة الصعبه احد حاس فيك احد شايل همك ويحبك ويحاتيك وخايف عليك
فهمت علي يالغاليه يعني بس انتي دوري دورة بسيطه بااقسام المنتدى وشوفي مشاكلهم راح تقولين الحمدلله
شوفي قسم المطلقات والارامل والعوانس شوفي كيف همومهم ومشاكلهم حتى الدموع والبكى مو قادرين يبكون لانهم مو لاقين احد يخفف عنهم
يالغاليه هونيهاااااااااااااااا ومصيرها تحلووووو ان شاء الله :d
يارب يارب ترزقك الذريه الصالحه البارة يارب قريب جداً

عشوقه ياعسل وبلسم هالموضوع ربي يرزقك يارب على طيبت قلبك وسع صدرك ماشاء الله :22:
من كل قلبي اتمنى ربي يرزقك الذريه الصالحه
وعندي احساس كبير باذن الله ان نسمع اخبار حلووووووووة عنك يالغاليه
لانك تستاهلين كل خير
والان بعد الحج تلاقين ماشاء الله ياكثر الى دعوووووو لكم بالذريه الصالحه
وياكثر الناس الى فيهم من اقسم على الله شي اعطااااااااااااااة :17:

ملوكه وينك فقدتك يالغاليه وش فيك احسك ضايقه الدنيا الوسيعه فيك
احس كان جبل كابس على صدرك هونيهاااااااااااا وتهون
مالك يالغاليه غير الدعااااااااااااء والاستغفار
هذا علاجك هذا الى يرد روحك بلسم مثل اول واكثر
هذا الى يخليك كان الدنيا تضحلك وتقولك مصيرها تحلو
حاولي تشغلين بالك في اي شي غير موضوع الحمل
الين ربي حبيبي يرزقك الذريه الصالحه البارة المعافاة
يالغاليه الحياة حلو بس تبغى الى يعيشها وهو يبتسم عشان يعرف يتعايش مع مشاكلها وهمومها
يمكن ربي اخر حملك لشي خيرة لك فيه ماتدرين
ربي يالغاليه يرزقك ويفرح قلبك بالذريه الصالحه البارة القريب موبعيد اللهم امين

مشاميشو يانوارة مصر ربي يرزقك الذريه الصالحه ويفرح قلبنا وقلبك فيهم يارب
ويثبتك يارب ويزيدك ايمان ويقين كلامك ماشاء الله يريح البال الله يريحك بالدنيا والاخرة

الفراشه ربي يالغاليه يرزقك على كثر ماتحولين ترسمين البسمه ويجعل الابتسامه ماتفارق محياك :dطول العمر ويرزقك الذريه الصالحه البارة اللهم امين
وان شاء الله الشهر الجاي يكون حمل قولي انتي بس يارب
بقولك حاجه يقولون الحريم الكبيرات عندنا الى تلعب فيها الدورة وتتاخر عليها هذي تدور الحمل وفعلا بعد كم شهر من لعب الدورة تحصلين الى يتكلمون عنها حامل هاة وش رايك :d:d يعني استعدي للخبر المفرح باذن الله

الحزينه ربي يجعل ايامك كلها فرح ويرزقك يارب الذريه الصالحه الى تخليك تنسين الحزن وايااااااااااااااااااامه يارب وتسمين نفسك الفرحانه :d

برشا ربي يالغاليه يرزقك من حيث لاتحتسبين ويفرح قلبنا وقلبك بحملك يارب بالذريه الصالحه البارة المعافاة يارب :15:

يورنا ياعسل وشهد ليش الحلو زعلان :18::18: افرحي واستانسي وعيشي كل لحظت فرح بحياتك وخلي بكرة لبكرة ان شاء الله
لاتقولين يمكن يصير ويصير لااااااااااااااااااااا
قولي ربي كريم رحيم ودود راح يعوض صبري خير ويتمم حملي بالذريه الصالحه البارة المعافاة السليمه جميله الخلق والاخلاق
افرحي بمراحل حملك عيشيها ولاتنسين قبل ماتنامين كل يوم حطي يدك على بطنك وبعد قرايه الرقيه الشرعيه قولي اللهم اني استودعتك مافي رحمك وديعه عندك فحفظه لي ياارحم الرحمين واجعله جميل الخلق والاخلاق كل يوم قولي كذا على بطنك عشان يكون جنينك باذن الله بحفظ الى عينه ماتنتام :22::22:

رشرش ربي يرزقك الولد البار الصالح الى يكون اخ لبنوتتك يارب ويفرح قلبكم فيه :15:

الفدى والله والله فقدتك يارب المانع خير ويرزقك ربي من حيث لاتحتسبين

مها الحجاز حبيبتي ربي يرزقك الذريه الصالحه البارة الى تهدينها لزوجك وتكون احلى هديه له بمناسبه حجكم :22:
قوليلي وش اخذتي له هديه :d:dوالا للان محتاااااااااااااااااااااااااااااارة

ميا ياعسل ربي يرزقك يالغاليه وانا بعد عندي احساس انك تحملين هالفترة مادري ليش :dربي يرزقك يالغاليه الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا اللهم امين امين امين

ماسا ربي يرزقك يارب الذريه الصالحه والحمل القريب مو بعيد اللهم امين امين

اندين ربي يالغاليه يرزقك الذريه الصالحه ويعوضك خير يارب قريب مو بعيد

ام عبدالرحمن (حلمي قريب )فقدتك اليوم :11:بشرينا عن عبدالرحمن بديتي تشترين له ملابس وحاجات والا للان بدري :15:
يالبى قلبك وقلبه ربي يقر عينك بشوفته اللهم امين ويجعله قرة عين لكم يارب

سعود خليك دايم كذا يالغاليه عشان مو كل شهر تتحطمين يوم تجيك الدورة:22:والمفروض كل خواتي الى هنا يعملون مثلك يحولون يتناسون موضوع الحمل او يشغلون بالهم في اي شي غيرة عشان يقدرون يتعايشون ويفرحون
وباذن الله غير ربي يعوض صبرك وصبرهم خير ويرزقك الذريه الصالحه البارة المعافاة السليمه قريب بحول الله وقوته

زهور الدعاء هلا وغلا ربي يخليلك اعيالك ويرزقك برهم يارب ويفرح قلبك بااخت لهم يارب قريب مو بعيد

فيفي ربي يرزقك بالولد الصالح البار الى يكون اخ لبناتك ويكون قرة عين لكم اللهم امين

الامل البعيد من جد فقدتك وينك:11:سيري علينااااااااااااا:17:
ربي يالغاليه يرزقك الذريه الصالحه البارة

غلا جلاجل طمنينا عنك يالغاليه ربي يوفقك دنيا واخرة

الغاليه هم الليالي ربي يرزقك الذريه الصالحه البارة المعافاة السليمه
وان شاء الله وجهك خير علينا هنا وكل الغاليات وانتي باذن الله تحملون بالذريه الصالحه

الزاجله ودلوعه وسونيا وكل الحوامل الى كانوا هنا ورزقهم ربي بالذريه الصالحه يارب يارب طمنونا عنكم انتم والبيبياااااااااااااااااات ويثبت حملكم
بس مادري ليش الى تحمل منكم تغيب :29::29::29:سيروا علينا وطمنونا عنكم وبشرونا كيف النونوات :15::15:
تدرون عاد اذا حملتوا كلكم باذن الله وتقفل الموضوع وين الاقيكم بعدين يالغالياااااااااات:eek::eek:
والا اقولكم اعملوا تجمع النونوات وادخل عليكم :d:d ان شاء الله
بس عاد ادخل عليكم اتكلم عن بنوتتي الصغنونه الى مو راضيه تنام :d:d:17:
وعاد عشوقه تقولي والله ولدي اعمل فيه كذا وكذا
وملوكه تقول بنوتتي برضوا ماتنام :o:o
وكرستالا تقول التوام اولادي ينامون بدري شاطرين :d:d
وكل وحدة فيكم تقولو وش عمل ولدها والا بنتهاااااااااااااااا
يالله متى يجي هاليوم يارب يارب يارب ياحنان يامنان قرب باليوم هذا لاخواتي بالقسم هذا اللهم امين امين امين امين :17::17:

mashamesho 04-01-2008 10:49 PM

يا الله يا غموضه والله فيكي حنان يكفي الدنيا كلها يا باخته وسعده يا هناه اللي هتكون امه داعياله وتكوني من نصيبه ربنا هيديله اغلي هديه في حياته ربنا يسوقه ويعرف طريقه ويشرف بقي انا شخصيا هملصله ودانه وأقوله عذبتنا معاك بس ان شاء الله هيكون تاخيره علي قد ما ربنا عاوز يعوض صبرك بانسان عظيم يحسسك انك لسه مولوده جديد ومعداش منك ولا يوم من غيره

Crestalla 04-01-2008 10:53 PM

الله يسعد قلبك يا غمووووض قولي اميييين ...
مع انه احس يوم فرحتي بعييييييد يا غموووض لكن اللي مصبرني هو طمعي برحمة وكرم رب العالمين..
توام مره وحده !! صدق انك كريمه .. على فكره ترى عندنا بالعايله حالة التوائم منتشره بكثره ومنهم اخوي ما شاء الله عنده توام اولاد الله يخليه لهم ويفرح بيهم ان شاء الله ... انا ما ابغى توام ولا يحزنون ابغى واحد بس يكون سليم ومعافى وبار فيني وفي ابوه وغير كذا شكككرا يارب العالمين...

تصدقي قبل كم يوم حلمت انه ولد خالي اعطاني بيبي ولد ... هذا ولد خالي ملتزم ما شاء الله ورجل دين .. لو تشوفي البيبي اللي اعطاني اياه يجنن توه مولود وملفوف ببطانيه بيضا ... تعرفي يا غموض اني لما شلته بكيت في الحلم وحضنته وبسته ... يالله قد ايش انا واصله لمرحله ميئوس منها حتى باحلامي ،، خلي اللي في القلب في القلب..

mashamesho 04-01-2008 11:04 PM

كريستالا حلمك بشره خير إن شاء الله ويا رب تشيله بين إيديكي حقيقه مش حلم قريب قوي قوي
وأنا حاسه انك هتفرحي وتفرحينا قريب
اللهم يا حنان يا منان ارزق كريستالا وكل عضواتنا والمسلمين ذريه صالحه معافاه تكون قره اعينهم عاجلا غير آجل

الزرافة 05-01-2008 12:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي شكراً لكم على تفاعلكم معي .........

تشجعت وفتحت الموضوع مع زوجي اليوم وكنت أبغى أقنعه باللي في رأسي بس

طلع أذكى مني وأقنعني:16::16: يقول عنده إحساس كبير إنه علاجنا في الدعاء

والإستغفار وقال لي نأجل كمان 6شهور

أيـــــــــــش رأيـــــــــكم أأجل ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحيــــــــــــــــاتـــــــــــي للــــــــــــجــــــــــميع

تحيه طيبه مني لك

أخوك /

الزرافة 05-01-2008 12:14 AM

العباره الأخيره في ردي السابق مدري كيف طلعت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

@فراشه هادئه@ 05-01-2008 02:34 AM

الزرافه.......

من جد والله انا أبغاكي تأجلينها معاه حق بس مو سته شهوووووووووور قوليله مثلآ شهرين ولا ثلاثة شهووووووووووووور

لكن طوال هذه المده عليكي بسورة البقره والإستغفــــــــــــــار...والدعـــــــــــــــــا ء في صلاة الوتر آخر الليل...

وصلي ركعتين للدعـــــــــــاء بالذريه وأدعي في السجود وقولي فيها ربي لا تذرني فردآ وانت خير الوارثين 40 مررررررررررررررره........

وإن شاء الله ربي الشافي الرازق وانتي توكلي على الله.......

كرستالا مافي شئ مستحيل على الله لكن يالله كلنا نبدأ سوى وندعي ونستغفر انا أدري إنه كلنا من زمان نقول هالكلام بس وش رايكم نكثف منها.........

يالله أستودعكم الله.......

Crestalla 05-01-2008 05:10 AM

فراشه هادئه

انتي سهرانه ؟

مافي غير انا وانتي والباقيين نايميين عليهم بالعافيه.

غموض السنين 05-01-2008 07:05 AM

صباح الخير يالغالياااااااااااااااااااااات :d

يالبى قلبكم ليش صاحين هالوقت :eek::eek:

كرستالا ترى حلمك زين ان شاء الله تفائلي خير فيه وبالمرة وفسريه على انه خيرررررررررررررررررررر وحمل باذن الله
لان يقولونلك الحلم يطير بالسماء واذا تفسر حلو يكون حلو بالمرة ويطير الطير ومعاة تفسير الحلم وش رايك :17::17::17::17::17::17:
يالله قولي باذن ربي استجاب دعائي بالحج وهالشهر حلم وهذا حلمي وش رايك :d:d
ولاتقولين حلمي بعيد والله غير ازعل منك :19::19::19:وش هالكلام
وين الثقه بالله وين دعائك بالحج وانتي موقنه بالاجابه وين حسن الظن بالله
استبشرررررررررررررري خير وقولي الله كريم ودود رحيم يرزقني هالشهر باذن الله :17::17:

الزرافه يضحكت ضحك على تحيه طيبه اخوك :d:d:dومن وين جت :eek:
بس تدرين يمكن انتي وزوجك تستخدمون نفس الجهااااااااااااز وكان هو عامل نسخ ولصق لحاجه معينه وانتي بعدين كتبتي ردك وغصب طلعت معاك :d:d:d
هذا تحليلي والله اعلم <<<وش رايك مصلح بالله محققه :o:o

مشاميشووووو ياسكر ياعسل :22:بس خليني ازور مصر والله باذن الله غير اجيك :23::23: بس ادعيلي اجيكم هالاجااااااااااااااااااااازة مع زوجي يارب :o
والا برضوووا اذا مو متزوجه مع اي احد من اهلي
المهم اساااااااااااااااااافر مليت من جلسه البيت الله المستعان :18::18::18:

:11:

الفراشه الله يحفظك يالغاليه ويرزقك يارب ليش مو نايمين للان لايكون سهرانه بس :eek:<<<<نظمت نومي وعامله نفسي شي :17::17::17:

الساعة الآن 03:40 PM.