![]() |
رد: الخيار بين ثنتين
اقتباس:
|
رد: الخيار بين ثنتين
اقتباس:
مدري يااختي بس احب الصغار كثير خصوصا اذا صار توه يجلس ياستار انواع العضعضه هههههه احس اني انحرمت وماشبعت sdd |
رد: الخيار بين ثنتين
اقتباس:
يازين الانسان الراكد المتزن فعلا يكون مريح |
رد: الخيار بين ثنتين
اقتباس:
|
رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
اقتباس:
وراضي بطفلين او ثلاثه نعمه اهدافي اولادي طبعا هذا اول اولويات فكرة الزواج |
رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
اقتباس:
|
رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
الثانيه ..
الروح لها دور في الموضوع قد تكون 24 ليست بروح جميله و37 رووحها جميله او العكس ... بالنسبه للاطفال اتوقع تجيب عيال .. وانت ماشالله عندك ولدين بس اكيد تبي بنوته |
رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
اقتباس:
وعشان كذا انا هنا عشان اخذ رايكم لاني ادور الانسب من جميع الجهات |
رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
اقتباس:
ولكن العقل هذا المشكله |
رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
اقتباس:
تبي الجد يافارس شكلي انا مقتنع فيها واتلكك gggh او ابي احد يأيدني خصوصا لاني عارف الكلام اللي راح اسمعه من اهلي |
رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
اقتباس:
اما البنت اختي هي موافقه |
رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
اقتباس:
فعلا لو ماقالوا لي عمرها الحقيقي ماكنت اعطيها هالعمر او انها مهتمه بنفسها كثير وعشان كذا طالعه اصغر |
رد: الخيار بين ثنتين
اقتباس:
جاء ببالي الشي هذا يعني انت يبغالك 15 سنه عشان تصير ( جد ) و عندك أحفاد هل انت متخيل انه زوجتك بيكون لها احفاد و حتى لو كان عمرها مو كبير مره و تزوحت صغيره ؟ و لاتنسى لما بناتها يتزوجوا و يحملوا بيحتاجوا لامهم فتره النفاس و غيره . . شوف الاولى هل هي موافقة على تربيه الاولاد !؟ |
رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
استخير في ام 37
ولا تنسى حتى انت منت صغير وهذي قريبه من عمرك وتفكيرك ام 24 بنفسك قلت مندفعه انت اقرب للحكمة والركاده باقي بتعاتل مع وحده بعمرها!! انت تبي الاستقرار والهدوء ووحده تفهمك وهذا ينطبق على الارمله البنت ممكن بلحظة زعل او غضب تعايرك بوضعك واني اخذتك مطلق وابو عيال وتتمنن عليك اما الارمله فمستحيل هذا بناء على سنها وركادتها اللي قلت عنها وكلكم قاسيتوا في الدنيا فهي اقرب للاحساس فيك من وحده باقي ما صفعتها الدنيا والخيار لك ولا تنسى التحري اكثر والاستخاره |
رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
ههها اذكر وحدة جت عندنا قبل سنة حامل بالاخير وولدت بولد وكانت في بداية الخمسين والكبر واضح عليها .. قلنا لها تبين نصرف لك حبوب منع حمل .. قالت لا خلاص ما بقى من العمر شي ما راح اخلف بعد كذا.
والحين رجعت لنا قبل شهر وجابت ولد.. وقالت ابي تمنعون الحمل باي طريقة . |
رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
يمكن ماتبغى تحمل كثير حريم لما يخلفون بناتهم خلاص يوقفون حمل تستحي هي تولد وبناتها يولودون
وولدها راح يغارمنك على امه |
رد: الخيار بين ثنتين
اقتباس:
حتى البنت صغيره كيف تتزوج واحد عنده اولاد راح يكون مشغول فيهم . متخيله كيف مشغول فيهم و هم يحتاجوه وهى توها صغيره و تحتاج واحد متفرغ لها نفس النظرة للمراه الثانيه ام 37 |
رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
حسب ما الاحظه في وسطي ، فان عمر النضج في زمننا هذا صار متأخرا جدا ، و العيش مع طائش مصيبة ، بل كارثة ، و التسويط يرجح الثانية لان الامر بات شائعا في مجتماعتنا ( الا من رحم الله ) ، ولو كنت مكانك لبحثت التي خاضت الحياة و خبرتها و عرفت حلوها و مرها ، خير من التي لم تتجاوز فكرتها عن الحياة ارنبة انفها !
و يبقى الخيار لصاحب القرار ! |
رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
أخ وحيد لا تنسى تطمنا عن وضعك وايش قررت وايش صار معك
اتمنى لك الخير والسعاده والاستقرار وراحه البال والزوجه الصالحه اللي تنسيك الماضي |
رد: الخيار بين ثنتين
اقتباس:
و مافي احد غاصبها و غيرها ممكن ترفض لكن الأخ الوحيد محتار و ماحد جبره على شي .. و هو حر في الاختيار و نحن لنا الحريه في اسداء الراي |
رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
الله يكتب لك اللي فيه الخير
بس انا من رأيي أنه غريبه بنت وبترضى تاخذ واحد وعنده عيال وبيسكنون معه وغير هذا في فرق كبير بينكم بالعمر واحس بيكون وضعكم شوي صعب فخلك ع الثانيه أحسها أنسب ولو اني اشوف انه في خيارات افضل من هالأختيارين ولكن تأكد بالأخير ماراح تاخذ الا اللي ربي كاتبها لك واسأل الله التوفيق للجميع |
رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
الله يهديك
لا تقول انك للحين تدور على بيوت الناس تشوف بناتهم وانت مو صامل ولا ناوي! لا تطلع عليك هالسمعة ترا محد مزوجك بعد كذا! مو كذا النظرة الشرعية! ولازلت تتبع نفس الاسلوب.. تتخير وتفكر لمجرد انهم متوفرات.. يا اخوي اذا قررت زواج فعلا روح اخطب.. بس اللي يشاور نفسه كثير كذا ماعنده رغبة فعلية بالزواج نصيحة من اخت |
رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
بالنسبة لموافقة الصغيرة على الاطفال
ترا التجربة غير خصوصا انها مدلله فممكن ماتتحمل المسؤولية اذا دخلت وشافت.. انا اشوف ال2مايصلحون لانه برضو الثانية عندها بنات بعمر اولادك فاذا كبروا مشكلة غير انك بحاجة ماسة لمن يحتويك وهي ستكون مشغولة مابين اطفالها واطفالك.. ابحث عن مابين ال27الى 33 وتكون جميلة وبدون أطفال لاتستعجل اخي الكريم |
رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
وقبل النظرة الشرعية تأكد من شروطك كااملة علشان ماتتعلق ع الفاضي والبنت تتأمل برضو ع الفاضي
|
رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
اقتباس:
|
رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
يعني شايف الثنتين وكل وحده تحسبك ما شفت غيرها حاليا وتفكر فيها هي بس
والحقيقه انك شايف ثنتين وجالس تتخير بينهم!! انا لو جاني واحد شايف غيري نظره شرعيه ومعلقها هي واهلها ما رد عليهم وجاي يشوفني انا حتى يتخير حظرته بينا برفضه بدون تردد ولا رح اسمح له يشوفني اول خلص مع هذيك ورد عليهم بعدين تعال شوف غيرها وفكر فيها اما تعلق نفسك بين حبلين وتقول ساعدوني اتمسك في اي واحد تحير نفسك وتحيرنا معك لا عاد تدق اكثر من باب مره وحده دق باب واحد وشف بنتهم بنية صادقه بالزواج وفكر فيها هي بس ووضعها وظروفها وقرر وانهي الموضوع بعدين شوف بيت ثاني اما تعلق ثنتين وبيتين معك غلط |
رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
وحيد احس نفسك انتهى و شفت من الحياة ما كفاك و الان تبي استقرار و هدوء
الاستقرار و الهدوء والراحة اللي ف بالك ما انت بلاقيها عند ام 24 صغيرة و لسى تكتشف الحياة |
رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
انت تبي وحده تريحك مو تتعبك
الصغيره ماراح تفهمك ولا تعرف حاجتك ولا راح تفهم اطفالك ولا متطلباتهم الكبيره بتكون اعقل وراح ترتاح معها اكثر من ناحية الانجاب الى 10 سنوات راح تنجب صدقني اهم شي اعرف شخصيتهم هل فعلن راح تتحمل اطفالك وعيالها معاها بيسكنون |
رد: الخيار بين ثنتين
اقتباس:
|
رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
اقتباس:
تبي تسافر وتروح وتجي ومن حقها طبعا لانها ماشافت هذا كله وهو اول مره لها وانا طبعا ماني فاضي عندي عيال ومسؤليات |
رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
اقتباس:
|
رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
اقتباس:
|
رد: الخيار بين ثنتين
اقتباس:
|
رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
اقتباس:
انا ادور على الراحه ماابي وحده اربيها حان الوقت عشان ارتاح عشان كذا مركز |
رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
اقتباس:
لي كم يوم وانا استخير وارتحت للارمله وان شاءالله هاليومين راح ازورهم واجلس مع ابوها واتفق على كل شي والله يكتب اللي فيه الخير |
رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
اقتباس:
انا ماابي اغامر والا عمرها مغري لاي رجل ولكن انا ابي المضمون الى الحين انا مرتاح للارمله ابي اكمل معها وان شاءالله خير |
رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
اقتباس:
حتى اهلي ماقلت لهم ابي اذا قررت وخلصت قلت لهم وش اسوي يااختي الناس كل واحد يدلني على اللي مرتاح لها هو وانا ادور على اللي انا ارتاح لها وتملى عيني |
رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
اقتباس:
|
رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
اقتباس:
ولكن لان يجيني مره وحده يمكن لان ماعندي خوات بنفس المنطقه اللي انا فيها مصعب الموضوع والا كان نكتفي انهم يروحون زياره ويشوفون الوضع وبعدين انا اتقدم ولكن لاني لحالي ماعندي احد فـ مضطر اني اشوف بنفسي |
رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
اقتباس:
الصغيره مشكلتها يبي لها واحد فاضي لها ولو ان ماعندي عيال ماكنت فكرت بثيب ولكن ساعات الظروف تحكم هذا غير اني لما شفت الارمله بصراحه اعجبتني كثير ويمكن هي تتفوق على كثير من البنات بكل شي |
| الساعة الآن 01:08 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©