منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المطلقات والأرامل والمتأخرات (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=36)
-   -   حيرتي في الاختيار بين ارملة تمت الخطبة الرد84 (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=270320)

الـــوحيد 18-11-2016 09:31 AM

رد: الخيار بين ثنتين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو البنات 111 (المشاركة 3475304)
انصحك بالصغيره بشرط تتقبل وجود اطفالك

هي متقبله بس ابي اللي بعد التقبل

الـــوحيد 18-11-2016 09:40 AM

رد: الخيار بين ثنتين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره (المشاركة 3475305)

طيب أنت عمرك 38 .. ومعلوم بالطبع أن عمر الإنجاب عند الرجل أكبر من عمر المرأة.

لكن إلى متى تريد أن تنجب؟

يعني هل أنت مستعد لمزيد من الأطفال وأنت تقترب من الخمسين مثلاً؟

الرجل ماله عمر للانجاب ينجب لو عمره 100
مدري يااختي بس احب الصغار كثير
خصوصا اذا صار توه يجلس ياستار انواع العضعضه هههههه
احس اني انحرمت وماشبعت sdd

الـــوحيد 18-11-2016 09:43 AM

رد: الخيار بين ثنتين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإشراقة! (المشاركة 3475306)
صفات الأرملة ممتازة ويعتبر خيار افضل لك والله أعلم ..

وأتوقع بعد تجاربك جاء الوقت اللي تعيش فيه مع الإنسانة العاقلة المتزنة

الزوحة الراكدة تريحك نفسيا في حياتك

صح
يازين الانسان الراكد المتزن فعلا يكون مريح

الـــوحيد 18-11-2016 09:46 AM

رد: الخيار بين ثنتين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام يوسف وسما (المشاركة 3475307)
وليش اصلا حاشر نفسك بين الخيارين؟

الاولى اصلا شيلها من الحسبه
بسبب فارق العمر ،، تعودها عالخدم والحشم والدلال
عدم قدرتها على تربيه الاطفال واحتوائهم
يعني مش مناااسبه



الثانيه فيها صفات جميله لكن موضوع الانجاب
قد يسبب لك مشكله اذا كنت غير تريد انجاب الكثير
من الاطفال ،،

بالنهايه استخير والله يكتب لك الخير

ابي اثنين والا ثلاثه بس نعمه

الـــوحيد 18-11-2016 09:51 AM

رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبله دلال (المشاركة 3475327)
أنت كم عندك عيال ؟
وكم تبي زياده أقل شيء ؟
وشنهي أهدافك الأولية من الزواج ؟


الثانية اعتبرها قمة وكنز ماراح يتكرر كثير اذا كنت قنوع وبترضى بطفل او طفلين مع اللي عندك والحمدلله خير وبركة الدنيا مو بس إنجاب وتربية وبزران

اما اذا كنت تبي عدد كبير لاتظلمها وترهقها وابحث عن غيرها

الخيار الأول الصغيره هذه اصلاً إلغيها تماماً ماتناسبك ولا انت بعد تناسبها صراحةً

انا عندي اثنين
وراضي بطفلين او ثلاثه نعمه
اهدافي اولادي طبعا هذا اول اولويات فكرة الزواج

الـــوحيد 18-11-2016 09:52 AM

رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سديم الذكريات14 (المشاركة 3475335)
الأرملة عندها اولاد وإذا ماعندها وش السبب
الله يرزقك الزوجه الصالحه العفيفة الودود الولود

عندها ثلاث بنات وولد

روح انتهت 18-11-2016 09:54 AM

رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
 
الثانيه ..

الروح لها دور في الموضوع قد تكون 24 ليست بروح جميله و37 رووحها جميله او العكس ...

بالنسبه للاطفال اتوقع تجيب عيال .. وانت ماشالله عندك ولدين بس اكيد تبي بنوته

الـــوحيد 18-11-2016 09:56 AM

رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحافيةة (المشاركة 3475352)
لاتحصر نفسك بين هالخيارين !

اذا تبي وحده صغيرة ابحث لك عن وحده سبق لها الزواج .. لانها ماراح تغامر وتوافق الا وهي متفهة طبيعة كيف بتكون حياتها مع زوج عنده اولاد (:

انا ماني حاصر نفسي
وعشان كذا انا هنا عشان اخذ رايكم لاني ادور الانسب من جميع الجهات

الـــوحيد 18-11-2016 09:59 AM

رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om omar78 (المشاركة 3475369)
ما أشوف أن وحدة منهم تناسبك..ابحث عن حل وسط..مثلا وحدة بنهاية العشرين وجميلة وراكدة

المشكله العمر سهل ان الواحد يحصل العمر اللي يبيه
ولكن العقل هذا المشكله

الـــوحيد 18-11-2016 10:04 AM

رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس مكه (المشاركة 3475386)
هلا حبيبي الوحيد

نصيحة من أخوك خذ الثانية افضل لك من كل النواحي

هلا بحبيب قلبي فارس
تبي الجد يافارس شكلي انا مقتنع فيها واتلكك gggh
او ابي احد يأيدني خصوصا لاني عارف الكلام اللي راح اسمعه من اهلي

الـــوحيد 18-11-2016 10:06 AM

رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجاردينيا (المشاركة 3475394)
عندها بنت متزوجه وعمرها 37 !!!! مااتوقع اكيداكبر من كذا عمرها،،عالعموم احس البنت انسب لك هذا اذا وافقت

ايه يقولون تزوجت وعمرها 14

اما البنت اختي هي موافقه

الـــوحيد 18-11-2016 10:20 AM

رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح انتهت (المشاركة 3475418)
الثانيه ..

الروح لها دور في الموضوع قد تكون 24 ليست بروح جميله و37 رووحها جميله او العكس ...

بالنسبه للاطفال اتوقع تجيب عيال .. وانت ماشالله عندك ولدين بس اكيد تبي بنوته

صح اختي
فعلا لو ماقالوا لي عمرها الحقيقي ماكنت اعطيها هالعمر
او انها مهتمه بنفسها كثير وعشان كذا طالعه اصغر

روح الطير 18-11-2016 12:08 PM

رد: الخيار بين ثنتين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــوحيد (المشاركة 3475400)
نعم صحيح قريبه لعمري
وبصراحه اللي خلاني شوي متردد اني حسيت انها كبيره شوي مع انه مو باين عليها ابداً
بالشكل كأنها بالعشرينات ولكن لما شفت ولدها رجال وبنتها متزوجه يعني قريبا راح تكون جده
قلت بقلبي هالشحط راح يقولي ياعمي tgb53f

اخوي الوحيد

جاء ببالي الشي هذا


يعني انت يبغالك 15 سنه عشان تصير ( جد ) و عندك أحفاد

هل انت متخيل انه زوجتك بيكون لها احفاد
و حتى لو كان عمرها مو كبير مره و تزوحت صغيره ؟

و لاتنسى لما بناتها يتزوجوا و يحملوا
بيحتاجوا لامهم فتره النفاس و غيره

.
.

شوف الاولى هل هي موافقة على تربيه الاولاد !؟

كوكتيل$ 18-11-2016 12:08 PM

رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
 
استخير في ام 37
ولا تنسى حتى انت منت صغير
وهذي قريبه من عمرك وتفكيرك

ام 24 بنفسك قلت مندفعه
انت اقرب للحكمة والركاده باقي بتعاتل مع وحده بعمرها!!

انت تبي الاستقرار والهدوء ووحده تفهمك
وهذا ينطبق على الارمله

البنت ممكن بلحظة زعل او غضب تعايرك بوضعك واني اخذتك مطلق وابو عيال
وتتمنن عليك اما الارمله فمستحيل هذا بناء على سنها وركادتها اللي قلت عنها
وكلكم قاسيتوا في الدنيا فهي اقرب للاحساس فيك من وحده باقي ما صفعتها الدنيا

والخيار لك
ولا تنسى التحري اكثر والاستخاره

ياسر !! 18-11-2016 12:34 PM

رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
 
ههها اذكر وحدة جت عندنا قبل سنة حامل بالاخير وولدت بولد وكانت في بداية الخمسين والكبر واضح عليها .. قلنا لها تبين نصرف لك حبوب منع حمل .. قالت لا خلاص ما بقى من العمر شي ما راح اخلف بعد كذا.
والحين رجعت لنا قبل شهر وجابت ولد.. وقالت ابي تمنعون الحمل باي طريقة .

سديم الذكريات14 18-11-2016 12:55 PM

رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
 
يمكن ماتبغى تحمل كثير حريم لما يخلفون بناتهم خلاص يوقفون حمل تستحي هي تولد وبناتها يولودون
وولدها راح يغارمنك على امه

Pink book 18-11-2016 02:15 PM

رد: الخيار بين ثنتين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الطير (المشاركة 3475450)
اخوي الوحيد

جاء ببالي الشي هذا


يعني انت يبغالك 15 سنه عشان تصير ( جد ) و عندك أحفاد

هل انت متخيل انه زوجتك بيكون لها احفاد
و حتى لو كان عمرها مو كبير مره و تزوحت صغيره ؟

و لاتنسى لما بناتها يتزوجوا و يحملوا
بيحتاجوا لامهم فتره النفاس و غيره

.
.

شوف الاولى هل هي موافقة على تربيه الاولاد !؟


حتى البنت صغيره كيف تتزوج واحد عنده اولاد
راح يكون مشغول فيهم . متخيله كيف مشغول فيهم و هم يحتاجوه
وهى توها صغيره و تحتاج واحد متفرغ لها

نفس النظرة للمراه الثانيه ام 37

Lofty 18-11-2016 03:23 PM

رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
 
حسب ما الاحظه في وسطي ، فان عمر النضج في زمننا هذا صار متأخرا جدا ، و العيش مع طائش مصيبة ، بل كارثة ، و التسويط يرجح الثانية لان الامر بات شائعا في مجتماعتنا ( الا من رحم الله ) ، ولو كنت مكانك لبحثت التي خاضت الحياة و خبرتها و عرفت حلوها و مرها ، خير من التي لم تتجاوز فكرتها عن الحياة ارنبة انفها !
و يبقى الخيار لصاحب القرار !

البيلسان 27 19-11-2016 12:13 AM

رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
 
أخ وحيد لا تنسى تطمنا عن وضعك وايش قررت وايش صار معك
اتمنى لك الخير والسعاده والاستقرار وراحه البال والزوجه الصالحه اللي تنسيك الماضي

روح الطير 19-11-2016 12:28 AM

رد: الخيار بين ثنتين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink book (المشاركة 3475475)
حتى البنت صغيره كيف تتزوج واحد عنده اولاد
راح يكون مشغول فيهم . متخيله كيف مشغول فيهم و هم يحتاجوه
وهى توها صغيره و تحتاج واحد متفرغ لها

نفس النظرة للمراه الثانيه ام 37

هو قال انها راضيه و موافقه
و مافي احد غاصبها و غيرها ممكن ترفض

لكن الأخ الوحيد محتار
و ماحد جبره على شي .. و هو حر في الاختيار
و نحن لنا الحريه في اسداء الراي

أم الغالي1406 19-11-2016 12:33 AM

رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
 
الله يكتب لك اللي فيه الخير

بس انا من رأيي أنه غريبه بنت وبترضى تاخذ واحد وعنده عيال وبيسكنون معه
وغير هذا في فرق كبير بينكم بالعمر

واحس بيكون وضعكم شوي صعب

فخلك ع الثانيه أحسها أنسب

ولو اني اشوف انه في خيارات افضل من هالأختيارين

ولكن تأكد بالأخير ماراح تاخذ الا اللي ربي كاتبها لك

واسأل الله التوفيق للجميع

VANITY 19-11-2016 03:38 AM

رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
 
الله يهديك

لا تقول انك للحين تدور على بيوت الناس تشوف بناتهم وانت مو صامل ولا ناوي!

لا تطلع عليك هالسمعة ترا محد مزوجك بعد كذا! مو كذا النظرة الشرعية!

ولازلت تتبع نفس الاسلوب.. تتخير وتفكر لمجرد انهم متوفرات..

يا اخوي اذا قررت زواج فعلا روح اخطب.. بس اللي يشاور نفسه كثير كذا ماعنده رغبة فعلية بالزواج

نصيحة من اخت

نبض الدان 19-11-2016 12:35 PM

رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
 
بالنسبة لموافقة الصغيرة على الاطفال
ترا التجربة غير
خصوصا انها مدلله فممكن ماتتحمل المسؤولية اذا دخلت وشافت..

انا اشوف ال2مايصلحون
لانه برضو الثانية عندها بنات بعمر اولادك
فاذا كبروا مشكلة
غير انك بحاجة ماسة لمن يحتويك وهي ستكون مشغولة مابين اطفالها واطفالك..

ابحث عن مابين ال27الى 33 وتكون جميلة وبدون أطفال لاتستعجل اخي الكريم

نبض الدان 19-11-2016 12:36 PM

رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
 
وقبل النظرة الشرعية تأكد من شروطك كااملة علشان ماتتعلق ع الفاضي والبنت تتأمل برضو ع الفاضي

سديم الذكريات14 19-11-2016 12:37 PM

رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض الدان (المشاركة 3475640)
بالنسبة لموافقة الصغيرة على الاطفال
ترا التجربة غير
خصوصا انها مدلله فممكن ماتتحمل المسؤولية اذا دخلت وشافت..

انا اشوف ال2مايصلحون
لانه برضو الثانية عندها بنات بعمر اولادك
فاذا كبروا مشكلة
غير انك بحاجة ماسة لمن يحتويك وهي ستكون مشغولة مابين اطفالها واطفالك..

ابحث عن مابين ال27الى 33 وتكون جميلة وبدون أطفال لاتستعجل اخي الكريم

::PPP::PPP

حظي حلوو 19-11-2016 12:57 PM

رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
 
يعني شايف الثنتين وكل وحده تحسبك ما شفت غيرها حاليا وتفكر فيها هي بس
والحقيقه انك شايف ثنتين وجالس تتخير بينهم!!

انا لو جاني واحد شايف غيري نظره شرعيه ومعلقها هي واهلها ما رد عليهم
وجاي يشوفني انا حتى يتخير حظرته بينا
برفضه بدون تردد ولا رح اسمح له يشوفني

اول خلص مع هذيك ورد عليهم بعدين تعال شوف غيرها وفكر فيها
اما تعلق نفسك بين حبلين وتقول ساعدوني اتمسك في اي واحد
تحير نفسك وتحيرنا معك


لا عاد تدق اكثر من باب مره وحده
دق باب واحد وشف بنتهم بنية صادقه بالزواج
وفكر فيها هي بس ووضعها وظروفها
وقرر وانهي الموضوع بعدين شوف بيت ثاني
اما تعلق ثنتين وبيتين معك غلط

Rudi 19-11-2016 01:18 PM

رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
 
وحيد احس نفسك انتهى و شفت من الحياة ما كفاك و الان تبي استقرار و هدوء

الاستقرار و الهدوء والراحة اللي ف بالك ما انت بلاقيها عند ام 24
صغيرة و لسى تكتشف الحياة

عريبة جد 19-11-2016 08:32 PM

رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
 
انت تبي وحده تريحك مو تتعبك
الصغيره ماراح تفهمك ولا تعرف حاجتك ولا راح تفهم
اطفالك ولا متطلباتهم
الكبيره بتكون اعقل وراح ترتاح معها اكثر
من ناحية الانجاب الى 10 سنوات راح تنجب صدقني
اهم شي اعرف شخصيتهم هل فعلن راح تتحمل اطفالك
وعيالها معاها بيسكنون

الـــوحيد 20-11-2016 12:20 AM

رد: الخيار بين ثنتين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الطير (المشاركة 3475450)
اخوي الوحيد

جاء ببالي الشي هذا


يعني انت يبغالك 15 سنه عشان تصير ( جد ) و عندك أحفاد

هل انت متخيل انه زوجتك بيكون لها احفاد
و حتى لو كان عمرها مو كبير مره و تزوحت صغيره ؟

و لاتنسى لما بناتها يتزوجوا و يحملوا
بيحتاجوا لامهم فتره النفاس و غيره

.
.

شوف الاولى هل هي موافقة على تربيه الاولاد !؟

ايه طبعا يمكن قريب يكون لها احفاد

الـــوحيد 20-11-2016 12:23 AM

رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوكتيل$ (المشاركة 3475451)
استخير في ام 37
ولا تنسى حتى انت منت صغير
وهذي قريبه من عمرك وتفكيرك

ام 24 بنفسك قلت مندفعه
انت اقرب للحكمة والركاده باقي بتعاتل مع وحده بعمرها!!

انت تبي الاستقرار والهدوء ووحده تفهمك
وهذا ينطبق على الارمله

البنت ممكن بلحظة زعل او غضب تعايرك بوضعك واني اخذتك مطلق وابو عيال
وتتمنن عليك اما الارمله فمستحيل هذا بناء على سنها وركادتها اللي قلت عنها
وكلكم قاسيتوا في الدنيا فهي اقرب للاحساس فيك من وحده باقي ما صفعتها الدنيا

والخيار لك
ولا تنسى التحري اكثر والاستخاره

هذا اللي جا ببالي البنت يبي لها واحد فاضي
تبي تسافر وتروح وتجي ومن حقها طبعا لانها ماشافت هذا كله وهو اول مره لها
وانا طبعا ماني فاضي عندي عيال ومسؤليات

الـــوحيد 20-11-2016 12:36 AM

رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر !! (المشاركة 3475454)
ههها اذكر وحدة جت عندنا قبل سنة حامل بالاخير وولدت بولد وكانت في بداية الخمسين والكبر واضح عليها .. قلنا لها تبين نصرف لك حبوب منع حمل .. قالت لا خلاص ما بقى من العمر شي ما راح اخلف بعد كذا.
والحين رجعت لنا قبل شهر وجابت ولد.. وقالت ابي تمنعون الحمل باي طريقة .

ههههههههههههه الله يعين مسكينه

الـــوحيد 20-11-2016 12:40 AM

رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سديم الذكريات14 (المشاركة 3475458)
يمكن ماتبغى تحمل كثير حريم لما يخلفون بناتهم خلاص يوقفون حمل تستحي هي تولد وبناتها يولودون
وولدها راح يغارمنك على امه

هين من هالناحيه يكون فيه اتفاق

الـــوحيد 20-11-2016 12:42 AM

رد: الخيار بين ثنتين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink book (المشاركة 3475475)
حتى البنت صغيره كيف تتزوج واحد عنده اولاد
راح يكون مشغول فيهم . متخيله كيف مشغول فيهم و هم يحتاجوه
وهى توها صغيره و تحتاج واحد متفرغ لها

نفس النظرة للمراه الثانيه ام 37

صح من حقها تفرح طالما ان اول فرحه لها

الـــوحيد 20-11-2016 12:45 AM

رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lofty (المشاركة 3475488)
حسب ما الاحظه في وسطي ، فان عمر النضج في زمننا هذا صار متأخرا جدا ، و العيش مع طائش مصيبة ، بل كارثة ، و التسويط يرجح الثانية لان الامر بات شائعا في مجتماعتنا ( الا من رحم الله ) ، ولو كنت مكانك لبحثت التي خاضت الحياة و خبرتها و عرفت حلوها و مرها ، خير من التي لم تتجاوز فكرتها عن الحياة ارنبة انفها !
و يبقى الخيار لصاحب القرار !

صح اختي
انا ادور على الراحه ماابي وحده اربيها
حان الوقت عشان ارتاح عشان كذا مركز

الـــوحيد 20-11-2016 12:48 AM

رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيلسان 27 (المشاركة 3475581)
أخ وحيد لا تنسى تطمنا عن وضعك وايش قررت وايش صار معك
اتمنى لك الخير والسعاده والاستقرار وراحه البال والزوجه الصالحه اللي تنسيك الماضي

الى الحين ماصار شي
لي كم يوم وانا استخير وارتحت للارمله وان شاءالله هاليومين راح ازورهم واجلس مع ابوها واتفق على كل شي والله يكتب اللي فيه الخير

الـــوحيد 20-11-2016 12:52 AM

رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الغالي1406 (المشاركة 3475584)
الله يكتب لك اللي فيه الخير

بس انا من رأيي أنه غريبه بنت وبترضى تاخذ واحد وعنده عيال وبيسكنون معه
وغير هذا في فرق كبير بينكم بالعمر

واحس بيكون وضعكم شوي صعب

فخلك ع الثانيه أحسها أنسب

ولو اني اشوف انه في خيارات افضل من هالأختيارين

ولكن تأكد بالأخير ماراح تاخذ الا اللي ربي كاتبها لك

واسأل الله التوفيق للجميع

صح يمكن وافقت لانها الى الحين ماعاشت الوضع ولاتدري عن المسؤليه اللي راح تتحملها
انا ماابي اغامر والا عمرها مغري لاي رجل ولكن انا ابي المضمون
الى الحين انا مرتاح للارمله ابي اكمل معها وان شاءالله خير

الـــوحيد 20-11-2016 12:57 AM

رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VANITY (المشاركة 3475608)
الله يهديك

لا تقول انك للحين تدور على بيوت الناس تشوف بناتهم وانت مو صامل ولا ناوي!

لا تطلع عليك هالسمعة ترا محد مزوجك بعد كذا! مو كذا النظرة الشرعية!

ولازلت تتبع نفس الاسلوب.. تتخير وتفكر لمجرد انهم متوفرات..

يا اخوي اذا قررت زواج فعلا روح اخطب.. بس اللي يشاور نفسه كثير كذا ماعنده رغبة فعلية بالزواج

نصيحة من اخت

محد يدري اصلا اني اخطب
حتى اهلي ماقلت لهم ابي اذا قررت وخلصت قلت لهم
وش اسوي يااختي الناس كل واحد يدلني على اللي مرتاح لها هو وانا ادور على اللي انا ارتاح لها وتملى عيني

الـــوحيد 20-11-2016 12:59 AM

رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض الدان (المشاركة 3475640)
بالنسبة لموافقة الصغيرة على الاطفال
ترا التجربة غير
خصوصا انها مدلله فممكن ماتتحمل المسؤولية اذا دخلت وشافت..

انا اشوف ال2مايصلحون
لانه برضو الثانية عندها بنات بعمر اولادك
فاذا كبروا مشكلة
غير انك بحاجة ماسة لمن يحتويك وهي ستكون مشغولة مابين اطفالها واطفالك..

ابحث عن مابين ال27الى 33 وتكون جميلة وبدون أطفال لاتستعجل اخي الكريم

اختي اولادها كبار حريم وعندها فيلا هي وراح يجلسون ببيتها

الـــوحيد 20-11-2016 01:04 AM

رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حظي حلوو (المشاركة 3475644)
يعني شايف الثنتين وكل وحده تحسبك ما شفت غيرها حاليا وتفكر فيها هي بس
والحقيقه انك شايف ثنتين وجالس تتخير بينهم!!

انا لو جاني واحد شايف غيري نظره شرعيه ومعلقها هي واهلها ما رد عليهم
وجاي يشوفني انا حتى يتخير حظرته بينا
برفضه بدون تردد ولا رح اسمح له يشوفني

اول خلص مع هذيك ورد عليهم بعدين تعال شوف غيرها وفكر فيها
اما تعلق نفسك بين حبلين وتقول ساعدوني اتمسك في اي واحد
تحير نفسك وتحيرنا معك


لا عاد تدق اكثر من باب مره وحده
دق باب واحد وشف بنتهم بنية صادقه بالزواج
وفكر فيها هي بس ووضعها وظروفها
وقرر وانهي الموضوع بعدين شوف بيت ثاني
اما تعلق ثنتين وبيتين معك غلط

صح كلامك اختي يمكن اكون غلطان
ولكن لان يجيني مره وحده
يمكن لان ماعندي خوات بنفس المنطقه اللي انا فيها مصعب الموضوع
والا كان نكتفي انهم يروحون زياره ويشوفون الوضع وبعدين انا اتقدم ولكن لاني لحالي ماعندي احد فـ مضطر اني اشوف بنفسي

الـــوحيد 20-11-2016 01:07 AM

رد: حيرتي في الاختيار بين ارملة او فتاة عزباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rudi (المشاركة 3475647)
وحيد احس نفسك انتهى و شفت من الحياة ما كفاك و الان تبي استقرار و هدوء

الاستقرار و الهدوء والراحة اللي ف بالك ما انت بلاقيها عند ام 24
صغيرة و لسى تكتشف الحياة

كل وحده ولها عيوب ومميزات
الصغيره مشكلتها يبي لها واحد فاضي لها
ولو ان ماعندي عيال ماكنت فكرت بثيب ولكن ساعات الظروف تحكم
هذا غير اني لما شفت الارمله بصراحه اعجبتني كثير ويمكن هي تتفوق على كثير من البنات بكل شي


الساعة الآن 01:08 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©