![]() |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟
-مالكم كيف تحكمون؟!
-تسامحين أختك ولا تسامحينه؟! -هل لأنها أختك ومن لحمك ودمك؟! -ولا تسامحين الرجل بسبب أنه أخبرك بالأمر ولو كان غيره فلن تعرفي أبداً. -سنة كاملة تضعين العقوبة على رأسه ولم ترفعي حكمك حتى الآن؟! -أين قلبك وضميرك؟! -ألم يشف قلبك من الحقد واللوم عليه يا أمة الله؟! -إن كنت تريدين هذا الزوج فابدئي بالدعاء وقراءة القرآن الكريم ثم اذهبي يوم السبت والأحد إلى طبيبة نفسية توجهك وتنصحك. -أما إذا لم تريدي هذا الزوج فالعقوبة كافية وأخبريه بالبحث عن زوجة غيرك. |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟
اقتباس:
نعم نفس الاعراض لكن ليس بيدي كل شي غصب عني الان ارسلت له انني سامحته وانني اريد العوده فرد علي هل انتي متاكده مابتغيري رايك قلت له تعال لي في الغد وساعود ولن اتراجع |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟
اقتباس:
واختك كمان جاها نصيبها وتزوجت .. واولادك الاثنين بتجلسين تربين فيهم لوحدك ويروح عمرك وشبابك وانتي تلاحقين وراهم وزوجك واختك نايمين بالعسل مع ازواجهم ومبسوطين وعايشين احلى عيشة :) نقطة ثانية ياحبيبتي ، بلاش من ترديد كلام خذ لك وحدة سليمة ومعرف ايش هو ماله دخل بمرضك هذا ابتلاء من ربي لك .. نعم تقبلك بس كثرة ترديدك لهالكلام صدقيني بياخذ عنك فكرة لو بعقله الباطن انك اقل من غيرك وانه متفضل لما تزوجك .. انسي انك مصابة بهالبهاق ووقت العلاقة استعملي فاونديشن ع الاماكن الفاتحة وعيشي حياتك وانتي مستمتعة يجمالك وبجسمك .. الموضوع بسيط جدًا سهليها وتتسهل .. زوجك فيه ميزة انه ما تمادى وهذي تحسب له ، غيره بيستمر ولاعليه .. بس هو لا والدليل حتى مابينهم كلام جنسي او غرامي .. مجرد كلام عام والبلاء من اختك هي اللي راحت له وكلمته .. عطيه فرصة انتي تستاهلين وعيالك يستاهلون وزوجك ان شاءالله تعلم من درسه |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟
اقتباس:
لست حاقده عليه لكني مجروحه منه سامحته من كل قلبي لكني لا استطيع النسيان اريده واريد العوده لكني لا استطيع عرضت عليه ان يبحث عن زوجه أخرىوعرضت عليه ان يتزوج أختي لكنه رافض تماما قلبي وعقلي وكلي يريدانه لكن شيء يمنعني لا ادري اظن انه الجرح الالم الوجع |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟
اقتباس:
استمتعوا .. وكل ماتجيك افكار سيئة قولي هذذا الدعاء : اللهم اني امتك بنت عبدك بنت امتك ماض في حكمك عدل في قضاؤك ..الخ انا كنت اعاني من الاكتئاب وكل ماتجيني ضيقة اردده وارتاااااح ❤ وجواله اطلبي منه يخليه مفتوح اريحلك نفسيا وبطلي تتكلمين عن عيوبك وعن مرضك لزوجك الحين يسمعك ويراعي بس صدقيني مصيره بيمل :) اتمنى لك السعادة من كل قلبي ❤ |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟
اقتباس:
هو يقول لي لايهمه اي شيء متعلق بخلق ربي من مرض وغيره وانه يريدني لشخصي ولقلبي واختارني بنفسه ويعلم مابي لكنه خانني حتى لو بمكالمه مع انه حلف لي ان المكالمات كانت لا تتجاوز الدقيقه وان اغلبها رسايل لكني مصدومه جدا منه وين حبه لي لما خانني البهاق فقط بركبتاي وألمرافق الحمد لله انها غير منتشره ماعمره علق علي او قال لي شيئا يخص مرضي طيب حنون بشكل ماتتصورينه اريده اشتقت له ساحاول ان اعود باقرب فرصه ادعولي ان انسى وان ربي يمسح على قلبي واعود له بصفحه جديده |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟
اقتباس:
ادعي لي اني ماغير رأيي طول السنين ماكنت افتح موضوه مرضي لكن بعد المشكله هذه صرت اتكلم جواله مفتوح لكني واثقه فيه ولم افتحهه |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟
اقتباس:
عارفة أنا دايما ضد الخيانة ودايما اعتبر الطلاق اساسي بعد الخيانة لكن وضعك مختلف ، نعم زوجك أخطأ لكن خطأه مو كبير بالنسبة للخيانة ! بعضهم ناموا مع بنات وبعضهم يسافرون للحرام ويتركون زوجاتهم واولادهم بدون مصروف ولا شيء وبعضهم مكالمان جنسية واباحية الخ فكري فيها بعقلك زوجك انسان غير معصوم ومن الغلط اصلاً اننا نؤمن بانسان ثاني ولما يخطي خلاص تقفل السعادة من عقولنا ونحبس انفسنا وندفن ارواحنا عشان غلط غيرنا ارتكبه !! انتي تستحقين بيت وزوج واطفال وبيئة مريحة وزوج حنون ويحبك وتحبينه .. ليه تحرمين نفسك من هالسعادة؟ لا تفكرين بولا شيء الا بنفسك فقط وفقط .. وزي ماقلت لك حتى البهاق جدا حدا بسيط لا يذكر قريبتي متزوجة شخص رياضي مشهور وهي تعاني من البهاق وشديد يعني واضح برقبتها ىبيدينها جدا وباقدامها .. مع ذلك تحبه ويحيبها ولا جابت طاري انها اقل من غيرها ولاشيء بالعكس مبسوطة وسعيدة - ماشاءالله - زواجهم دام تقريبا 28 سنة وحتى الان تبارك الله وصارت جدة ومع ذلك لا تزال العلاقة بينهم جيدة ماحست انها اقل من غيرها ولا حسست زوجها بهالشيء .. واتمنى من كل قلبي تسوين نفس هالشيء وزي ماذكرتي الاماكن جدا جدا بسيطة ! استعملي بيبي كريم غامق او بودرة مضغوطة وطبطبي ع الاماكن المصابة وعيشي حياتك 💖 وتعلمي ماتتكلمين عن امور حياتك عند احد ولا تتاثرين من قرار احد .. يبدو لي انك تتعبين عند اتخاذ القرارات والدليل رفضك لزوجك بسبب اختك .. واحتمال تركك لزوجك سنة كاملة بسبب اختك تحاولين تبينين لها انه ماهمك وانك عفتيه الخ .. بس فكري بينك وبين نفسك وماعليك من غيرك .. دوري سعادتك انتي وين ؟ والحقي سعادتك 💖 |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟
سلامتك حبيبتي
التمست في كلامك ضعف في الشخصية و عدم تقدير الذات اولا : الخيانة مؤلمة و المراة عادة لا تنسى لكن نحاول نحضر الميزات في الزوج و خاصة انه تائب و ما تمادى و نعطيه فرصة مشان الأولاد و عشانك ايضا حتى لا تندمي فيما بعد انك لم تحاولي الصلح اختك غلطت لما لم تخبرك انها تريده و لما تجرأت و خانتك و انتي معه مهما ذبحنا الفراغ لازم تكون خطوط حمراء مع الأهل لا نتعداها شرعا و عرفا و المفروض سعادتك من سعادتها نسال الله ان تكون تابت و ان شاء الله يجيها نصيبها و تلتهي بنفسها و ساعتها تعرف قيمة الاسرة ☺☺☺☺☺☺☺ شوفي حبيبتي اللي عنده ثقة في نفسه حتى لو كان ابشع الناس رح تشوفيه جميل لانه قوة الشخصية هي من تغلب في العلاقات مع البشر لانه الجمال مع التعود عليه يصير عادي و مرضك كما وصفتيه كتير عادي و ليس عائق ، ياما شفنا بنات في المناسبات او الاعراس او الواقع لديهم وحمة بنية كبيرة او اثار حريق في جزا من الجسم او اثار عملية ولادة او عملية جراحية ........ او فيه من تعاني من ترهلات و زوائد او سمنة زائدة او خفة في الشعر حد الصلع ......الخ كل هيذا هي أشياء عادية جدا في المراة و تحدث لأي وحدة لهذا مرضك هو اقل من عادي فلا تذكري زوجك كل مرة بمرضك لانه الضاهر لا يهمه و يشوفه مثله مثل الخانة او الوحمة ......كوني واثقة و قوية حتى تنعكس مرآتك على الآخرين و يعاملونك حسب شخصيتك و يقدرونك و شيء مهم ☝☝☝☝☝☝☝☝حتى تكوني قدوة لأطفالك بتعاملك مع نفسك و عدم تصغيرها و بفرض شخصيتك و احترامك لان الاطفال رح يمتصوا طباعك انتبهي. 🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺 اعتقد من كلامك انه زوجك بين انه يحبك و صبر على زعلك و ما باعك في اول فرصة تجيه و كمان انبه ضميره و هذا شيء كتير مهم يعني لديه خوف من الله و خطواته مدروسة و لا يرضى يتبع شهواته على حسابك ........ شوفي حبيبتي مين ما بيغلط سواء علنا او بالخفاء و الله سبحانه و تعالى خلقنا هيك لكن المهم التوبة و التوقف عن الذنب عشان هيك لمي زوجك و أطفالك و استعملي ذكائك الانثوي و دلعك💖💖😜و كوني حيوية و نشطة لأجلك قبل الآخرين و لا تخلي الاكتآب يسيطر عليكي لانه مرات الحزن العميق و لفترة طويلة يصير اكتآب ....... و كذاك لاحضت انك طيلة بعدك عنه كنتي لِسَّه والدة فلاتنسي انه الهرمونات لاعبة فيكي كتير و خاصة اذا لِسَّه بترضعي يعني حالتك الان ليس زوجك هو السبب الوحيد لكن الضغط النفسي من ولادة و رضيع و أطفال وووو يخليكي ما تطيقي حتى نفسك ارجعي و أطوي الماضي و خلي اختك تعامله كأخ لا اكثر و حتى لو حدث لقاء بين اختك و زوجك بحضوركم تعامله كأخ و تقول له انها خجلانة من تصرفها و تستسمحه و انها تشوف فيه الأخ اللي يحافظ على اخته |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟
اقتباس:
سعادتي معه اكيد قلبي يعتصر الم بسبب خيانته لي لكني سامحته من قلبي ط كلمني قبل قليل ويريد ان ياخذني الليله لكن رفضت قلت له غدا المساء ادعوا لي حاسه بغصه |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟
اقتباس:
انا الحمدلله اثق بنفسي لكن تهتز بطاري مرضي الكل يقول لي الزين مايكمل وقصدهم البهاق عشان كذا رفضت الزواج واهتزت ثقتي بنفسي انا وزوجي نحب بعض وحبنا الكل يتكلم عنه من الاهل حبنا كبير كبير عشان كذا خيانته كانت صدمه لي |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟ مستجد الرد42
الله يبدل حالك عزيزتي لافضل حال عاجلا غير آجلا
ويسر امرك ويسخركن لبعض ويسعدك دنيا وآخرة احترامي |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟ مستجد الرد42
اللهم امين
الله يجزاك خير |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟ مستجد الرد42
تنصحوني ارجع له ولا اتطلق
هل اللي سواه فيني يحق لي اني اطلب الطلاق ؟ |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟ مستجد الرد42
اقتباس:
عزيزتي زوجك نعمة وما حدا كامل من البشر والكمال لله حافظي على بيتك وزوجك وما تفرطي فيه وهو قلك انو حكي مع اختك كأخ وطلب تقرئي الرسائل ورفضتي تكملي قراءة والشيطان عم يدخل من هالباب ليفرقكن لانو حبكم كبير ماشاءالله تبارك الرحمان لا تفتحي مجال للشيطان يوسوسلك ضروري تشوفي اخصائية سلوكية لتساعدك تتخطي هالعقبة وان شاءالله سحابة صيف وتزول دعواتي ترافقك 💐💐💐 |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟ مستجد الرد42
يا بنت الناس أصحي على نفسك
و انتبهي المفروض زوجك يضربك كف حتى تفيقي أعتذر عن هذا الرد لكن أحياناً المشاكل يبغاله حزم ليفيق الطرف الآخر |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟ مستجد الرد42
ادري ان زوجي مافي منه بس فكري مشتت مترددة بالرجوع اريد فقط من ينتشلني باللي انا فيه
لا تنسيني من دعواتك من يستاهل الصفعه أنا ام هو ؟ هو الذي خانني وليس انا من خنته لكي يصفعني |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟ مستجد الرد42
سنه كامله عقاب وابن الحلال لسى شاريك
ومامل ولا كلّٓ للآن اختك ... هي الي دخلت حياتك وحاولت تغويه لكنه رجل واثبت حبه لك واخلاصه واعترف لك عشان تصدين اختك والنتيجه تركتيه هو وعاقبتيه هو وانت وأختك ياسلام عليكن ملائكه وهو الشيطان يااختي زوجك مافيه منه ولاخانك ولاشي بالعكس هو الضحيه بينك وبين اختك وعياله معه ضحايا تأسفي لزوجك واعتذري منه وارجعي ودلليه واحشميه ويكفي دلع وحال مايل ان كان يجري وراك هاللحين يدور رضاك فماتظمنين بكرا وش يصير والقلوب بيد الله يقلبها كيف يشاء اليوم يحبك ويدور رضاك بكرا احتمال يكرهك ويدور فرقاك رحمت زوجك الله يعينه عليك وع اختك والمشكله مافيه احد من اهلك عاقل وحكيم سنه كامله عقاب وهو الضحيه بعد عجبي والله 😡 |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟ مستجد الرد42
اقتباس:
كفايه عقاب سنه وهو يطلب رضاك ! والاحق بالزعل والعقاب هي اختك صراحه زوجك يشفع له معك طيبه وحنانه وكرم اخلاقه وانه اعترف لك بلسانه وندمان لو هو مثل اختك كان والله اعلم إلى هذا الوقت انتي لاتعلمين شي عن هالموضوع وأيضاً نبهك لاختك وطلب منك تشوفين المحادثات لكنك رفضتي مما يعني انه كان يساير اختك ومرضها النفسي مثل ماتقولين وخوفه من ردة فعلك هي اللي جعلته يسكت لكنه لم يستطع الاحتمال اكثر واخبرك لانه غير مرتاح مااقول لك لم يخطأ هو اخطأ بالفعل لكن لايستحق الموضوع هالعقاب كله على عكس ردة فعلك جهة اختك اللي صفحتي عنها وراعيتيها صدقيني ان استمريتي على هالوضع ستخسري زوجك ولن تستوعبي خطأك الا وزوجك في حضن زوجه غيرك ووقتها لن ينفعك الندم |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟ مستجد الرد42
كلا منا يمر بصدمة وردات فعل كلا منا مختلفة
بعض الصدمات أحياناً تفقدنا ذواتنا كليا وهذه الأخت فقدت كل شيء جميل بها رغم عنها .. ورد اسمعي كلام أم عبدالله الحبيبة .. عودا حميدا أم عبدالله ،نور المنتدى بكِ... |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟ مستجد الرد42
ليه تحسسوني بالذنب وانو انا ظالمته
والله اني احبه حتى لما قطعت تواصلي معاه كان لمدة 4 شهوربعدين صرت اتكلم معه برسايل لأني احبه واشتاق له بس كان اغلب رسايلي عتاب مين قال اني مرتاحه قسم بالله اني اموت باليوم مليون مره هو شوق هو حب هو الم من خيانته ابي ارجع له بس مدري كيف انسى ادعولي ربي ينعم علي بنعمة النسيان وأرجع افتح صفحه جديده ام عبدالله وصاحبة السعادة ردكن قاسي علي بس جا عالجرح لاني ابي ارجع وكل ماحسيت اني ظلمت زوجي يزيد إصراري على رجوعي له لهالدرجه انا ظالمه لو انا ظالمه ماكان صبر علي زوجي كل هالفتره عشان يحاول يرجعني |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟ مستجد الرد42
اقتباس:
لكن هل سانسى هل سيطيب جرحي اذا عدت |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟ مستجد الرد42
بعض الاحيان ارى إني ابالغ في زعلي لكن سرعان مايتلاشى هالشعور وارى اني على صواب ولم ابالغ
احاول ان ارى مشكلتي بزاويه اخرى لكن لم استطع وكل اللي اراه خيانه خيانه بالرغم بمعرفتي انها ماتعدت لشيء حرام اريد دواء يفقدني ذاكرتي . |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟ مستجد الرد42
اقتباس:
يعلم الله ان قسوتي عليها من حبها وحب الخير لها وارتفع ضغطي اكثر لما كتبت هل ترون الرجوع ام اطلب الطلاق بعد ان فرحت واستبشرت خيرا انها أخبرت زوجها بعزمها ع العوده فرأيت ان اقسو عليها لمصلحتها وقطع التردد عنها ---------- |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟ مستجد الرد42
ارجعي لزوجك وسامحيه
كما اشار عليك الاعضاء اللوم على دمك ولحمك وليس على ابن الناس وان كان زوجك والمسكين لم ينجرف معها وخبرك |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟ مستجد الرد42
قيد من ورد حبيبتي يعلم الله ماقصدت اقسو عليك وكلامي لك ساقوله لاختي لو كانت مكانك واكثر من ذلك واخاف يمل زوجك من طلب العفو ويستبدلك بأخرى وقتها متأكده انك ستندمين جداً
والشيطان صدقيني هو من يكبر الموضوع وكل ماحاولتي تنهين هذا الموضوع يوسوس لك حتى تتراجعي عن الرجوع وهذا ماتفعلينه للاسف تسترجعين الموضوع وكانه للتو حصل كلنا نخطئ ومادام زوجك هو من اعترف لك وهو من اخبرك بكل شي ولم تسمعي من غيره هالشي يشفع له اشياء كثيره تشفع له واهمها انه اب لاطفالك يستحق انك تسامحينه وتتخطين هذه العقبه لاجله عاتبتيه وعاقبتيه بما يكفي علو الهمه حبيبتي انتي المنتدى منور بك وبامثالك ياغاليه ❤😘 |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟ مستجد الرد42
جزاكن الله خير
انا قررت أرجع وكلمته مره ثانيه اني راجعه بس بكره الليل اليوم من بعد كلامكن تجرأت وفتحت هديته لي في عيد ميلادي ال 25 قبل 3 شهور اهداني اياها ولم افتحها لاني خفت ان اضعف أمام كلماته واعود لكني فتحتها الان واحسست بسعاده بكلماته وهديته البسيطه وعزمت على العوده بلا تراجع احبكن جميعا لكن لاتنسوني من دعواتكن ان يمسح عن ذاكرتي كل ماضي سيء يعيق سعادتي معه |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟ مستجد الرد42
ماشاءالله جميل مااستجد
الله يسعدكم بحياتكم |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟ مستجد الرد42
الحمدلله الذي اخزى الشيطان ، بالتوفيق يارب...!
|
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟ مستجد الرد 42- 68
ماشاء الله تبارك الرحمن ولاقوة الا به
اسعدكم المولى وبارك لكم وعليكم وجمع بينكم بخير 🙌🏻 |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟ مستجد الرد 42- 68
الحمد لله الله يتمم عليك راحة البال ويسخرلك زوجك ويسخرك له ويبعد عنك الشيطان ووساوسه ويقويك عليها 👍🏻
|
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟ مستجد الرد42
اقتباس:
|
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟ مستجد الرد 42- 68
الله يسعدكم ويجزاكم كل خير السكر والتواضع وصاحبة السعاده وأم عبدالله
زوجي كلمني الحين وقال اتجهز وبيجي ياخذني الظهر بس طلب مني اخلي عيالي هنا الى بكرا ولدي كبير عادي بس بنتي عمرها سنه كيف اخليها امي فرحت بقراري وقالت بتتحملهم بس المهم ارجع مع زوجي ساعات قليله واكون بمملكتي الصغيره لا تنسوني من دعواتكم |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟ مستجد الرد 42- 68
قولي ان شاء الله ..
اختي معليش ترا جرحك اهون بكثييير ممن تزوج عليها زوجها او خانها جسديا .. فاحمدي ربك وارجعي له .. واختك ان تضايقت من رجوعك له هي اللي تستاهل العقاب |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟ مستجد الرد 42- 68
اقتباس:
اختي مو داريه اني راجعه وانا عاقبتها كفايه وبالاخير هيا اختي من لحمي ودمي لم استطع ان اقسو عليها اكثر |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟ مستجد الرد 42- 68
للي يلومني ليه سامحت أختي
كان حالتها اقرب للجنون كانت تتصرف بتصرفات غريبه ومخيفه خفت عليها من الجنون فهي اختي الوحيده واعتبرها توأمي كثير حاولت الانتحار اكثر من مره مسكتها ومعها السكين تبي تقتل نفسها سامحتها لكي اخرجها من الحاله اللي هي فيها ومن بعد تحسنت حالتها قليلا وهاهي الى الآن تذهب للطبيب النفسي لكي تتشافى كليا انا تعاطفت معها بسبب مرضها اللي كانت اقرب للجنون |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟ مستجد الرد 42- 68
الله يوفقك حبيبتي fffsg
ويبعد عنكم الشيطان وعيال الحرام |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟ مستجد الرد 42- 68
أمين يارب
الله يسعدك |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟ مستجد الرد 42- 68
ما شاء الله تبارك الرحمن أخبار سعيدة من الصباح الباكر dfffdgrg:D
سيرجع العشيقان روميو وجولت fffsg الله يبشركِ بالخير ويسعد حياتكما dff نعم أختي العاشقة لقد ظلمتِ عشيقكِ وبالغتي في تهويل الموضوع. دعينا نعمل سيناريو بين (قيد من ورد) و (أخو الزوج) ونريد نعرف كيف ستتصرف قيد من ورد في هذه الحالة هيا بنا نبدأ السيناريو أخو الزوج اتصل الى قيد من ورد أخو الزوج: مرحبا سلام عليكم قيد من ورد: عليكم السلام أخو الزوج القى التحية والترحيب وعرف بنفسه وقيد من ورد عرفته وتنتظر ماذا يريد يقول أخو الزوج: تعرفي يا فلانة بأني أحبك من زمان بعيد؟ قيد من ورد: :eek: ( انغلق لسانها من الصدمة) :eek: أخو الزوج: أعرف انكِ مصدومة ولكني لم استطع الصبر واريدك تفهمي اني اريدك زوجة وليس بالحرام واطلب منكِ تطلبي الطلاق من أخي وانا سوف اتزوجكِ لاني اموت اتجرع الغصة والألم من اليوم الأول الذي سرقكِ أخي مني . قيد من ورد: كلامك خطير وعيب عليك تقول هذا الكلام وأرجو قطع المكالمة من غير مشاكل. أغلقت قيد من ورد المكالمة وهي مصدومة وفي ذهول وارتباك ومشاعر مضطربة، مرة غيض ومرة قهر ومرة احراج ومرة غضب لا تدري ما هذه المشاعر المتناقضة... تخاف تفتح الموضوع وتخبر زوجها ويحمل سكين لأخيه ويرتكب جريمة قتل، أو يحصل بينهما ضرب عنيف وصراخ ومشاكل وعداوة الى يوم القيامة وتكون هي السبب ويأنبها ضميرها. سكتت قيد من ورد عن الموضوع وبقت تفكر وتفكر وهي حائرة، فهي لا تريد تحزن زوجها بتصرف أخوه الأحمق، ولا تريد تخفي شيء عن زوجها فهو عشيقها والأول والأخير ، واخو الزوج لا يهمها كلامه ولم يؤثر فيها ولا بكلمة ولم تبالي بغزله وحماقته وغبائه. اخو الزوج بعد ان أغلقت قيد من ورد المكالمة بقى يراسلها برسائل الشوق والحب والغرام، وقيد من ورد مره تسكت عنه واذا تمادى أكثر أرسلت له كلام فيه من النصح والإرشاد والوعظ. قيد من ورد قالت لعشيقها (زوجها).... أنتبه لأخيك وأحذر منهوهو يحتاج للزواج ... وعشيقها (زوجها) لم يفهم رسالتها. وكررت عليه أكثر من مرة ... التفتوا الى أخوكم قيد من ورد: يا اخو زوجي عيب عليك هذا الكلام واتق الله في نفسك وفي اخيك، أنا حزينة ومرعوبة، لا اريد مشاكل وأنا أحب زوجي وبيننا عشق كبير لن يمحيه أحد حتى الموت، وأنت ابحث لك عن زوجة تستر عليك وتحبها وتحبك. أخو الزوج: ولكن لماذا تزوجتِ أخي ولم تتزوجيني؟ قيد من ورد: هذا نصيب وكل واحد يأخذ نصيبة. أخو الزوج: ولكني أحبكِ. قيد من ورد: لا تقل لي هذا الكلام، وإلا سوف اضطر أخبر عشيقي. أخو الزوج: لا تقولي عشيقي ويجب عليك أن تفهمي بأني سوف اتهمكِ في شرفكِ وتخسري زوجكِ الى الابد وتنفضحي وتنهار حياتكِ. قيد من ورد: نصحتك واردت ان يتم معالجة الموضوع بحكمة ولكنك أحمق، الآن تمت الحجة ويتوجب عليَّ أخبر زوجي بكل ما جرى. ذهبت قيد من ورد الى عشيقها (زوجها) وقالت له: قيد من ورد: هل تشك في اخلاصي لك؟ الزوج: طبعاً لا . قيد من ورد: هل تظن ان قلبي يحمل حباً لأحد غيرك في الحياة؟ الزوج: أنتِ امرأة شريفة عفيفة مخلصة لماذا تقولين هذا الكلام؟ قيد من ورد: أنظر الى رسائل أخاك ماذا يرسل لي. dvf:o الزوج: :eek: أخي يرسل لك وكل هذا الكلام الوقح؟ :eek: قيد من ورد: نعم. الزوج: من متى؟ قيد من ورد: سنة كاملة. الزوج: ابعدي عن التلفون لا اريد اقرأ أكثر. وابعدي عني يا خائنة vdgd قيد من ورد: لا لا لا وأنا ما هو ذنبي ؟ rfegr الزوج: ولماذا أخفيتي عني كل هذه المدة يا خائنة؟ vdgd قيد من ورد: لأني لا أحب المشاكل ولكن صدقني أنا أحبك وأخوك لا يهمني وأنا لم أخنك صدقني هو الذي يراسلني وأنا أحببت أعالج الموضوع بحكمة حتى لا يصبح بينكما عداوة وبغضاء أو ترتكب فيه جريمة قتل. rfegr الزوج: يا خائنة احملي ثيابكِ واذهبي بيت أبيكِ ولا أريد أراك مرة ثانية واحترق العشق الذي بيننا الى الابد يا خائنة. ذهبت قيد من ورد بيت أبيها وبقت سنة كاملة تترجى زوجها يتفهم الموضوع وتطلب منه يعطيها فرصة ترجع له ويتفهم انها لم تتعاطف مع أخوه وهي أخفت الموضوع لحكمة وليس خيانة، والزوج يقول لها أنا أحبكِ ولكني مجروح وأحس انها خيانة وسكوتكِ وعدم أخباركِ سبب لي جرح ولا اعرف كيف انسى الجرح. فكيف تقنع قيد من ورد عشيقها وماذا تفعل له حتى ينسى ؟ وكيف تقنع قيد من ورد أن الذي حصل ليس خيانة؟ أرجو من الأخت صاحبة الموضوع الإجابة . لماذا نضع لأنفسنا الأعذار ولا نضع للناس أعذار؟ شيئاً من العدل والضمير الحي . خلقتي لأختكِ أعذار ومبررات واهية ، واستطاعت اختكِ تستعطفكِ بمرضها وخرجت من الجريمة التي فعلتها كما تخرج الشعرة من العجين ، وزوجكِ لم تعطيه ولا عذر واحد ، بل وألقيتِ التهمة عليه بأنه خائن . لي عودة أختي الكريمة ... وأنتِ الإجابة منكِ يا عاشقة زوجها :D |
رد: اريد مسامحته لكن كيف.؟ مستجد الرد 42- 68
اختي كناري لم اضع نفسي بمكانه ولو وضعت نفسي بمكانه لما تركته سنه كامله
كلامك اوجعني انا ظلمته لكن ليس بيدي لن استطيع إقناعه ولكن ساحاول بتمسكي له وتعويضه اسئلتك صعبه لا يوجد لها جواب كيف ساقنعه انها ليست خيانه ؟ لا اعلم اشعر بتانيب ضمير |
| الساعة الآن 02:16 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©