منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   عقدت على فتاة كزوجة ثانية لكنها لا تهتم بي / مستجدات في الرد 59 (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=251350)

وفاء غانم 24-04-2014 03:31 PM

رد : عقدت على فتاة كزوجة ثانية لكنها لا تهتم بي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن النصباء (المشاركة 3053139)
اخواني اخواتي،،،انا من اول مكالمه لي معها كنت دائم احسسها بالامان لاني انسان جربت الطلاق واحس بمعانة المرأه ووالله اني كنت معها صادق بكلامي واحساسي في كل كلمه ،،واعطيتها النقاط عن زوجتي الاولى وعن ابنائي وكانت موافقه تستمر معي ،،ومن اول مشكله حصلت بيننا وضحت لها جميع النقاط اللي لازم تفهمها سوا لي او لأهل بيتي وكانت تقول ان شاء الله اعجبك ،،وكل مره الاحظ تصرفات وكلام بطريقه غير مباشره وكنت اعطي توجيهاتي باستمرار ،،على اساس تغير من طبعها ،،حتى تستمر بيننا المحبه والالفه ،،ولكن الان استغرب التصرفات الاقوى منها في عدم ردها على اتصالاتي ومر الشهر ولا حتى بادرت بالسوال ولا كأن لها زوج كان يتصل عليها ويراسلها ،،ولكن لا اعلم وش تحت راسها هي وش ناويه عليه ،،وانا احترت وش اسوي وكيف امشي اموري ،،وزوجتي الاولى تحاول تواسيني ولكن انا في حيييييييييره وقررت اعطيها مهله الى اخر شهر سبعه وبعدها اما المواصله او الفراق وشاكر تفاعلكم وان شاء الله اعطيكم المستجدات اذا حصلت في رعاية الله وحفظه



انا مو عارفه ليش محول حياتك جحيم ومعاك وبجانبك زوجه زي العسل وفوق نفسيتها لانك راح تتزوج عليها جالسه تهديك وتساندك حرام عليك انت عايش في عالم انك تبغى بس تعدد وتتزوج ونسيت المسكينه اللي عايشه معاك انا من رايي تكتفي بزوجتك اللي تعتبر عمله نادره وخطيبتك بصراحه ماقلت فيها شي او صفه حلوه تشفعلها اننا ننصحك تكمل معها عناد وتطنيش لك ووو الخ الله يستر عليها هدي وهي مملكه اكيد بعد الزواج بتكبر المشاكل بينكم ودامك عالبر لاتقدم على هالزواج تندم انتبه لزوجتك وارضى فيها واحمد الله واترك التعدد انت ماجربته ولاتعرف عواقبه وتعبه ومسؤلية بيتين واطفال وزوجتين قد لاتستطيع ان تتحمل او تعدل
وزوجتك اللي معك حرام اكيد لو تزوجت راح تضغط ع نفسها اكثر عشانك بعد انت المفروض ماترضى فيها

والله يكتبلك اللي فيه الخير لكم

أبـن مـكـه 24-04-2014 04:01 PM

رد : عقدت على فتاة كزوجة ثانية لكنها لا تهتم بي
 
اخي السلام عليكم،

هيا وحدة من ثنتين تكون متعقدة من زواجها الاول،
او يكون طبعا فيها التغلي وشوفت النفس دامها طلبت تهتم فيها اكثر من زوجتك الاخرى،

والحل انك تعرف زوجها الأول وتسأله عنها او اهله،

والله يبعد عنك كل شر

الدانه26 25-04-2014 01:19 AM

رد : عقدت على فتاة كزوجة ثانية لكنها لا تهتم بي
 
انا رأيي يا اخوي انها عروس
وتريد ان تشعر بانك تحبها وتفضلها

وردة فعلها طبيعيه
لانها تشغل انشغالك عنها تفرغ للاولئ وحب فيها

دام فيها تفكير امرأه اخرئ غيرها بجانبك طبيعي هذه التصرفات

هنا من ناحية الغيره وردة فعلها المبالغ فيه والعناد

اما من ناحية انها تريد ان تكون الكل بالكل فهذا الامر غير طبيعي

انتبه فهي لن ترضئ بزوج يخاف الله ويعدل

إما انها تريد ان تخطفك للابد وتشغلك وتظن انك ستركض خلفها هكذا
إما انها قررت الانفصال
اما هناك ظرف قوي اشغلها

والعلم الاكيد لديها

quen 25-04-2014 04:04 AM

رد : عقدت على فتاة كزوجة ثانية لكنها لا تهتم بي
 

كان الله بعونكم
من يملك مثل هذه الزوجة العظيمه , ينبغي أن يشغل نفسه بإسعادهاا لا ان يكافأها بزواج آخر حتى لو أظهرت الموافقه .

تأكد من نفسك أخي في مسألة التعدد وتوابعه من جميع النواحي .. هل لديك القوة والحكمة ؟

قبل أن تقع في الظلم ..

أم سلطان1 25-04-2014 07:04 AM

رد : عقدت على فتاة كزوجة ثانية لكنها لا تهتم بي
 
أخي الفاضل اسمح لي أنت بزواجك هذا من هالبنت وهي بتلك الصفات تراك بتفقع قلب زوجتك وتظلمها لأنها إذا تم الزواج بتقهر زوجتك بتصرفاتها بطريقة انت لاتدركها ولا تعرفها وزوجتك ماتستاهل تجيب لها وحدة تقهرها وتزيد غصتها مو كفاية ضغطت على نفسها ووافقت وراحت تخطب لك علشان حبها لك وانت تبغى تدمرها وتحطمها بزواجك من هالبنت دام إن هذا ديدنها من البداية إن كنت ناوي الزواج تزوج بس دور اللي تعيش يومها معاك وتنسى يوم غيرها وترضى بقسمتها ونصيبها معاك ولا تطالب بإحتكارها لك لأن هالبنت لو تزوجتها وماتحققت لها مآربها ولا نفذت لها اللي بخاطرها بتعيشك بجحيم وانت ماراح تحتمل ولا تصبر عليها وراح تكون النتيجة في النهاية طلاق وبكذا تنظلم البنت معاك ولا خلك من الحين وارسى على بر إذا كان وانت بالملكة وهذا منطقها معناته بعد الزواج وش بتسوي بتفشخ زود والضحية زوجتك الأولى اذا انت ملت لها وارضيتها على حساب زوجتك وعيالك فأنتبه رعاك الله وانار بصيرتك لطريق الصحيح .

^فرح^ 25-04-2014 02:14 PM

رد : عقدت على فتاة كزوجة ثانية لكنها لا تهتم بي
 
الله يعينك ... من البداية مشاكل وزعل وعتاب وتطنيش وتبغاك لها لوحدها وهي عارفه ان عندك زوجه اخرى لها حقوق مثلها وكل هذا قبل الزواج ... اجل بعد الزواج ايش ممكن تسوي !!!!!
فكر كثييييييير في الموضوع واستخير الله واقرأ الردود اكثر من مره ... انت ما زلت ع البر

فاصل :
أم سلطان احبببببببك كثيييييييير وتعجبني ردودك
احس انك ماشاء الله انسانه حكيمه وفاهمه الحياة
ياليتك اختي او صديقتي ...

مبتعثة متفائلة 25-04-2014 02:20 PM

رد : عقدت على فتاة كزوجة ثانية لكنها لا تهتم بي
 
انت حبيتها وقلبك تعلق فيها
عشان كذا مو طايق الي يصير

مارد الجنوب 25-04-2014 07:04 PM

رد : عقدت على فتاة كزوجة ثانية لكنها لا تهتم بي
 
نأمل من الجميع ان يظل النقاش في صلب الموضوع


بعيدا عن الحوارات الجانبية التي لاتخدم صاحب المشكلة



الإشراف

مكسور قلبي 25-04-2014 08:01 PM

رد : عقدت على فتاة كزوجة ثانية لكنها لا تهتم بي
 
صاحب الموضوع من اول مشكلة يبي يطلق
شوف رد الاخ البليغ هو من نصحك

مبتعثة متفائلة 25-04-2014 08:21 PM

رد : عقدت على فتاة كزوجة ثانية لكنها لا تهتم بي
 
لو ماكنت متزوج وجيت تبي نصيحه كان انصحوك الخوات بالصبر البنت ماغلطت عليك ولا سبتك

إبتسامة ورد 25-04-2014 08:31 PM

رد : عقدت على فتاة كزوجة ثانية لكنها لا تهتم بي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة متفائلة (المشاركة 3053621)
لو ماكنت متزوج وجيت تبي نصيحه كان انصحوك الخوات بالصبر البنت ماغلطت عليك ولا سبتك

صدقتي اختي
ﻻنهم حطو نفسهم مكان اﻻولى وتعاطفو كالعاده معاها
ولكن لو صارو بمكان الثانيه لنا تمنو وﻻ نصحو بالطﻻق
كما تدين تدان

فاكهة الشتاء 25-04-2014 08:42 PM

رد : عقدت على فتاة كزوجة ثانية لكنها لا تهتم بي
 
بس ابي اوضح شي علشان كلمة اختي الغالية مبتعثة
انا يا متفائلة بقولك شي
مشاكل خطيبة الاخ لو كانت مع شخص أعزب أو مطلق المهم رجل خالي من امراة فبالأغلب راح يتحملها
ويتقاسمون الحلوة والمرة
ولكن متزوج وعنده زوجة زينة ويحبها وعلى وصف زوجة الاخ وعنده أطفال
والاكثر من هذا ان الزواج الثاني مجرد رغبة لا تقوم على احتياج
فالاستغناء عنها بعد مدة اذا استمرت المشاكل في ظني سيكون قريب

لانه من الان يقولك بعطيها مهلة ومادري ايش
بعد الزواج بعد ما يدخل عليها وينطحن الحب اللي براسه واستمرت هي بعناديتها
الا تتوقعين ان يكون التخلي اسهل !!

انا بكل صراحة سيئة الظن بالمتزوجين:11:
يقولون نبي نعف ونبي مطلقات وهم اول من كثر المطلقات وزاد عدد طلاقاتهن :(
لا تزعل اخي الكريم ولكن هذا رايي وبصراحة تامة
،
،
،




بالمناسبة أخي الكريم
ماهي مواصفاتها الايجابية ؟!

مبتعثة متفائلة 25-04-2014 09:28 PM

رد : عقدت على فتاة كزوجة ثانية لكنها لا تهتم بي
 
ردا على فاكهه
طيب وش جابره يتزوج
ولا بنات الناس لعبه عشانه متزوج ندور له الاعذار واخذ وطلق ليمن تلقى نسخه من زوجتك الطيبه
الي مايبي عوار راس يكتفي بوحده
التعدد للرجل الي صدره وسيع
ولا الثانيه تبونها للوناسه والرفاهيه
ماهي راح تحمل وتولد ومسئوليه
مسئوليه التعدد على الرجل مو الحرمه
غريبين انتم يالحريم لازم توقفوا بصف الرجل
يعني رايج يافاكهه ان الي تاخذ اعزب تطلع عينه عادي
والي تاخذ متزوج تتنازل عن كل شي

دوندرمه 25-04-2014 09:44 PM

رد : عقدت على فتاة كزوجة ثانية لكنها لا تهتم بي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارد الجنوب (المشاركة 3053612)
نأمل من الجميع ان يظل النقاش في صلب الموضوع


بعيدا عن الحوارات الجانبية التي لاتخدم صاحب المشكلة



الإشراف

.............

فاكهة الشتاء 26-04-2014 12:05 AM

رد : عقدت على فتاة كزوجة ثانية لكنها لا تهتم بي
 
عزيزتي مبتعثة
مو المقصد انها تبهدل الاعزب وتتنازل مع المتزوج
ولكن دائما أشعر عند كثير من المعددين نبرة التهديد والتجريب
وهذه اللي طفشتني فترة طلاقي منهم ،يقولك اجرب نفع كان بها ما نفع يطلق
وبالعكس انا اقول مع المتزوج لا تتنازل بل تأخذ حقها كامل لترى مدى جديته

حترى أكون واضحة أكثر
أنا لا أنكر أن كلامي نابع من تجربتي التي لا تعمم
والتعميم فيه ظلم لاشك
خصوصا الاخ يبدو انه جاد من كلامه
ماعليكم مني :15:

،
،
،

نرجع لصاحب الموضوع على قولة الدانة حيرناه وضيعناه

أخي يعني هي الان رافضة التواصل نهائي ؟!
طيب مادام هي زوجتك ليش ما تروح تزورها في البيت وتتفاهم معاها ؟!
نقطة انها تبيك تفضلها على الاخرى كيف ومن اي ناحية ؟!
هي بكل الاحوال يبدو انها عندها تخوف كبير وتبي تشوف مقدارها عندك
وترى انا مالومها في هالناحية لان سمعة المعددين غير مشرفة :d
والخير يخص والشر يعم

بانتظارك

ابن النصباء 26-04-2014 12:57 AM

رد : عقدت على فتاة كزوجة ثانية لكنها لا تهتم بي
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يمسيكم بالخير اشكركم على تفاعلكم مع الموضوع البنت الله يهديها ويصلحها تبغا كل شوي اتصال كل شوي رسايل وانا والله مو مقصر معهاوقلت لها ماينفع اكثر اتصالات لاني متزوج وبرضوا اراعي زوجتي الاولى بس هي مو عاجبها ما عمري اتصلت عليها الا اقول لها كل الكلام الحلو لكن ترجع وتقول انا ماني مرتاحه ابغا احس بالطمأنينه اكثر زرتهم اكثر من مره ولكن للاسف ماقدرت اجلس معها على انفراد لان ابوها حريص مره ولا قدرت اخذ راحتي معها لا من كلام ولا من نظرات حاولت معها اكثر من مره باتصال يا ماترد يامغلق وحاولت بالرسايل كمان ماردت مع اني القاها متصله واتغزل فيها واراضيها وهي والله ولا سالت قلت ممكن هي مريضه او فيها شي اتصلت على امها اول مره وتطمنت عليهم بصفه عامه عشان مايكون هناك شك منهم واتصلت على ابوها نفس الشي قال لي حنا بخير ومن ناحية المواصفات الايجابيه انها كانت حريصه على موافقة ورضا الزوجه الاولى وقبولها فيها هذا اللي للامانه لقيته ايجابي غيره مافيه سؤال ماتسأل حتى الرسايل بالعافيه ترسل وبعدين رجاء منك اختي (مبتعثه )ماودي يكون توجيه الكلام بالطريقه هاذي كان المسأله شخصيه انا قلت لكم جميعا و والله ثم والله ثم والله اني ما اقدمت على التعدد كمغامره او زيادة فلوس او عشان اغير وابدل في بنات الناس انا عندي اخوات وعندي بنت ولا ارضى لبنات الناس الا مثل ما ارضى لهم وهي الله يهديها تبغا كل شي على كيفها وترفع صوتها حتى في المناقشه وبأسلوب سيء جدا وبرضوا الشغله مو اني ابغاها مثل زوجتي اللي معي لكن ما ابغى وجع راس في امور تافهه لان بعد الزواج في اطفال ومايصير نختلف ثم نفترق الاطفال مالهم ذنب لكن الله يهدي النفوس انا بخليها لاخر شهر سبعه تعدل الوضع كان بها ماتعدل بروح لاهلها ويادار مادخلك شر بنتكم عندكم والله يستر عليكم

فاكهة الشتاء 26-04-2014 01:36 AM

رد : عقدت على فتاة كزوجة ثانية لكنها لا تهتم بي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن النصباء (المشاركة 3053701)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يمسيكم بالخير اشكركم على تفاعلكم مع الموضوع البنت الله يهديها ويصلحها تبغا كل شوي اتصال كل شوي رسايل وانا والله مو مقصر معهاوقلت لها ماينفع اكثر اتصالات لاني متزوج وبرضوا اراعي زوجتي الاولى بس هي مو عاجبها ما عمري اتصلت عليها الا اقول لها كل الكلام الحلو لكن ترجع وتقول انا ماني مرتاحه ابغا احس بالطمأنينه اكثر زرتهم اكثر من مره ولكن للاسف ماقدرت اجلس معها على انفراد لان ابوها حريص مره ولا قدرت اخذ راحتي معها لا من كلام ولا من نظرات حاولت معها اكثر من مره باتصال يا ماترد يامغلق وحاولت بالرسايل كمان ماردت مع اني القاها متصله واتغزل فيها واراضيها وهي والله ولا سالت قلت ممكن هي مريضه او فيها شي اتصلت على امها اول مره وتطمنت عليهم بصفه عامه عشان مايكون هناك شك منهم واتصلت على ابوها نفس الشي قال لي حنا بخير ومن ناحية المواصفات الايجابيه انها كانت حريصه على موافقة ورضا الزوجه الاولى وقبولها فيها هذا اللي للامانه لقيته ايجابي غيره مافيه سؤال ماتسأل حتى الرسايل بالعافيه ترسل وبعدين رجاء منك اختي (مبتعثه )ماودي يكون توجيه الكلام بالطريقه هاذي كان المسأله شخصيه انا قلت لكم جميعا و والله ثم والله ثم والله اني ما اقدمت على التعدد كمغامره او زيادة فلوس او عشان اغير وابدل في بنات الناس انا عندي اخوات وعندي بنت ولا ارضى لبنات الناس الا مثل ما ارضى لهم وهي الله يهديها تبغا كل شي على كيفها وترفع صوتها حتى في المناقشه وبأسلوب سيء جدا وبرضوا الشغله مو اني ابغاها مثل زوجتي اللي معي لكن ما ابغى وجع راس في امور تافهه لان بعد الزواج في اطفال ومايصير نختلف ثم نفترق الاطفال مالهم ذنب لكن الله يهدي النفوس انا بخليها لاخر شهر سبعه تعدل الوضع كان بها ماتعدل بروح لاهلها ويادار مادخلك شر بنتكم عندكم والله يستر عليكم

الله يوفقك ويسر امرك ويصلح لك ازواجك
محاولاتك واضحة والكرة الان في ملعبها

مسز داني 26-04-2014 02:32 AM

رد : عقدت على فتاة كزوجة ثانية لكنها لا تهتم بي
 
اسفة
بس عندي سؤال
هل البليغ شارك بالموضوع؟ ووين مشاركته ؟رقم كم
كيف تقول اختنا مكسور قلبي ما احد نصحك الا البليغ

إبتسامة ورد 26-04-2014 02:34 AM

رد : عقدت على فتاة كزوجة ثانية لكنها لا تهتم بي
 
والله عاد لو البنت رفضت تكمل معاه
يمكن من صالحها وخيره لها
وواضح أنها متردده وخايفه من فكرة التعدد يمكن شخصيتها ماتتقبل مشاركة امرأه أخرى
في حياة زوجها
ﻻتفكر اخي الكريم ان الكره في ملعبك وانك بكيفك كل شي حيصير
ﻻ .. حتى هي لها قرار اكيد بتتخذه
الله ييسر لكم الخير لك ولها يارب

مكسور قلبي 26-04-2014 04:11 AM

رد : عقدت على فتاة كزوجة ثانية لكنها لا تهتم بي
 
عفوا العقد الفريد

أم سلطان1 26-04-2014 04:27 AM

رد : عقدت على فتاة كزوجة ثانية لكنها لا تهتم بي
 
الأخوات الكريمات اللي ينصحون الحين بعدم طلاقها انتم ركزتوا زين في موضوع الأخ الكريم ولا ماركزتوا ترى في آخر سطر من موضوعه قال إنه في قرارة نفسه ماعاد لها عنده حب او ود تعرفون معنى هالكلام إنه ماعاد صار يحبها وإذا تم الزواج وجابها لبيته وهي مستمرة بأسلوبها هذا وتعاملها معاه تتوقعون إنه بيتحملها خلوه يصبر سنة سنتين ثلاث عليها بس ماراح يحتمل وبينفجر عليها وبيكون خلال هالمدة جايبة له اقل شئ طفل إذا اراد الله وصارت مشاكل وماعاد احتملها وطلقها وبينهم اطفال كيف تتوقعون بيصير شعورها لما تنكسر بالطلاق وتنكسر بفراق اطفالها جرح واحد يهون من جرحين وجرح الطلاق يتعالج ومع الوقت يندمل ويمكن تتزوج واحد على حسب ماتتمناه لاكن جرح بعدها وفراقها وحرمانها من اطفالها كيف بتنساه وكيف بتعالجه وكيف بتصبر إذا عندكم اطفال فكروا في نهاية الطلاق لمايكون عند الوحدة اطفال والرجل لوشايف إنه بيصبر عليها ويحتملها كان ماجاء هنا وطرح موضوعه واستشار فالنهاية ضرر اخف من ضرر وليشهد الله إني ماتكلمت هنا ونصحت بأنه يتركها مو علشان إني زوجة اولى ماعاذ الله وحتى قلت في ردي السابق لاتظلم بنت الناس معاك لأن هي إمرأة حالها كحال كل النساء تبحث عن الأمان والراحة في حياتها خصوصا إنها مرت بتجربة بس اسلوبها وطريقتها ماراح توفر لها اللي تطمح فيه ولا راح تلاقيه عند رجل معدد يخاف الله في زوجاته إلا رجل شخصيته ضعيفة وما يهتم بشئ إسمه العدل بين زوجاته وممكن إذا تركها في حال سبيلها الله يرزقها برجل ارمل اومطلق او اعزب وتعيش معاه حياتها مثل ماتبغى لانه لايوجد في حياة ذلك الرجل زوجة سواها فتلاقي كل الإهتمام لها لوحدها وبتحس معاه بالامان لأنه لها لوحدها بدون شريكة انتم بس فكروا إذا تم الزواج وجابها لبيته وخلفوا اطفال وماغيرت من اسلوبها وتوترت الامور بينهم وحدث الطلاق بينهما إيش مصير الأطفال إللي بينهم وقد إيش هي بتموت قهر علشان اطفالها إذا اخذهم منها ابوهم تخيلوا كيف بيكون شعورها ماراح يهمها الطلاق كثر فراق عيالها
على العموم اخينا الفاضل عليه بالإستخارة وربنا يسهل له مافيه الخير ويكتبه له يارب .

مارد الجنوب 26-04-2014 08:45 AM

رد : عقدت على فتاة كزوجة ثانية لكنها لا تهتم بي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن النصباء (المشاركة 3053701)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يمسيكم بالخير اشكركم على تفاعلكم مع الموضوع انا بخليها لاخر شهر سبعه تعدل الوضع كان بها ماتعدل بروح لاهلها ويادار مادخلك شر بنتكم عندكم والله يستر عليكم



نسال الله ان يكتب لك مافيه الخير والسعادة اخي الفاضل


يغلق



الساعة الآن 01:10 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©