منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   اخون زوجتي والسبب.... ؟! (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=219392)

Faide-A 20-01-2011 05:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي اتعبني حالي ...
شوف دام انو المسأله وصلت لأنها تقولك ( هذا شي مقرف) << وياكرهي للجمله هذي واللي بيقولها سواء كان ذكر او انثى والمعذره عالصراحه
فأنا أقولك لو جبت لها ألف كتاب وكتاب تعريف عن العلاقه الحميمه ماراح تستصيغه ولا تتقبله لأنه شي مرفوض في جواتها..
أوقف علاقتك بالبنت إللي معك ذحين وكلم زوجتك قولها شوفي يازوجتي يالغاليه يإللي اخترتها من بين كل النساء امشي أوديك طبيبه نفسيه تشوف حكاية القرف ذا فيك من العلاقه الحميمه لأنو ذا شي مو طبيعي بالمره ..وأنا ما ودي اجي اطلب حقي الشرعي ألاقيك كأنك مغصوبه وبس تأدي واجب أنا أبغى اجي احس بشوقك ليا ولهفتك عليا لأنو هذا الشيء الطبيعي إللي المفروض يصير ...
إذا مارضيت بالحل هذا عاد مافي إلا انك تخيرها ..يا انها تقبل بزوجه ثانيه (إلا هيا البنت إلا انت تحبها) عليها وتظلوا مع بعض علشان بنتكم ماينعكس عليها طلاقكم ..
يا اما انها تطلق منك وبإذن الله بنتك ماراح تقصر معاها خاصة في أول خمس سنين حتى تتعود عليك وماتحسك شخص غريب عنها ..
كمان جرب حل الأخت صفا حتى يكون عند اهلها خبر ولا ينصدمو من خبر طلاقها ..

الله يوفقكم ويهدي زوجتك ويجمعكم على حب يارب

اتعبني حالي 20-01-2011 08:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faide-A (المشاركة 2557771)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي اتعبني حالي ...
شوف دام انو المسأله وصلت لأنها تقولك ( هذا شي مقرف) << وياكرهي للجمله هذي واللي بيقولها سواء كان ذكر او انثى والمعذره عالصراحه
فأنا أقولك لو جبت لها ألف كتاب وكتاب تعريف عن العلاقه الحميمه ماراح تستصيغه ولا تتقبله لأنه شي مرفوض في جواتها.. هيا مره وحده قالتها انو قرف ومدري ايه وبس بعدها يبان بتصرفاتها كقول ييييع ووبعض التعابير بالوجه
أوقف علاقتك بالبنت إللي معك ذحين وكلم زوجتك قولها شوفي يازوجتي يالغاليه يإللي اخترتها من بين كل النساء امشي أوديك طبيبه نفسيه تشوف حكاية القرف ذا فيك من العلاقه الحميمه لأنو ذا شي مو طبيعي بالمره ..وأنا ما ودي اجي اطلب حقي الشرعي ألاقيك كأنك مغصوبه وبس تأدي واجب أنا أبغى اجي احس بشوقك ليا ولهفتك عليا لأنو هذا الشيء الطبيعي إللي المفروض يصير ... مسالة الدكتورة والله صعبه لانو عقلها صغير وما ترضى تمشي وحطلعني مجنون
إذا مارضيت بالحل هذا عاد مافي إلا انك تخيرها ..يا انها تقبل بزوجه ثانيه (إلا هيا البنت إلا انت تحبها) عليها وتظلوا مع بعض علشان بنتكم ماينعكس عليها طلاقكم .. مو خيرتها وقالت وديني بيت اهلي واخذ بنتك معاك هههه
يا اما انها تطلق منك وبإذن الله بنتك ماراح تقصر معاها خاصة في أول خمس سنين حتى تتعود عليك وماتحسك شخص غريب عنها ..
كمان جرب حل الأخت صفا حتى يكون عند اهلها خبر ولا ينصدمو من خبر طلاقها ..اخواتها عندهم خبر

الله يوفقكم ويهدي زوجتك ويجمعكم على حب يارب امين والله يجزاك خير

الله يعطيك العافية

فـراق و عشـناهہ 20-01-2011 09:12 PM

ما صـار زواج
صـار ذل و إهـانه و هذا حـق من حـقوقـك
والله قهـر يـنذل الإنسـان عشان يـاخذ حـق من حقوقـه و يمكن ما ياخذه بعـد
لأ و بعديـن إذا خنـت أو تـزوجت يزعلــون .. والله حــاله !!
<< الحمدلله الآن مش مـتزوجـه عشان ما أحد يـذلني بـ حقوقـي
آعيـش لـ نفسي كذا أفضـل :29:
شوف يا خـوي مالك غير الزواج لا تروح للـحرام
الشرع محـلل لك 4 تـزوج و عيـش حياتك بـ الحلال
عـوض أيـام الشقـاء إللي عشتـها
العمـر مررررره اليوم إللي يروح ما يرجـع
الله يـكتب لك إللي فيه الخير

Loading... 20-01-2011 11:35 PM

أخي بما ان مشكلة زوجتك القرف فحاول انك تقوم بالتالي :
اهتم بنظافتك و الريحة و الحلاقة باستمرار خصوصاً اذا طلبتها للفراش كن لها كما تريدها ان تكون لك و لن ترفض لو رأت منك ما يسرها
اذا ببقيت تتقرف أوافق من قال من الاعضاء انك تشكيها لأمها

طُهر 21-01-2011 06:31 PM

السلآم عليكم ورحمه الله وبركآته ..
بصرآحه يا اخوي .. حب النت دايما ما تكون نهايته حلوه
الثقه تقدر تحس فيها من كلام بس اذا كانت جدامك البنت غير لما تكون ماتشوفها تقدر تمثل باسلوبها
انا ماقصد انها تجذب عليك لا العفو
بس اصابع ايدك مو سوا .. لا تثق باحد وبعدها تندم
انت متزوج وعندك بنت اذا مو خايف على زوجتك خاف على بنتك الله يصلحك ..
من رايي
تترك البنت وتدعي ربك يثبتك وتقرب من زوجتك .. وانا ادري ان صعبه تتركهآ بس حاول
ربي رحيم واذا كان فيه خير لك صدقني بتنسآه بسرعه كبيره اشغل نفسك بـ بيتك وبنتك وزوجتك
واما بالنسبه لزوجتك
حاول تتفاهم معاها واذا ما ضبطت رايي من راي الاعضاء اشكيهآ لامها ..



دعآئي لك اخي

وفق الله واعانك على كل ما يرضآه

forgiveme 22-01-2011 01:10 AM

هيا مره وحده قالتها انو قرف ومدري ايه وبس بعدها يبان بتصرفاتها كقول ييييع ووبعض التعابير بالوجه


طيب اخي الكريم انت متاكد انها متقرفة فعلا؟؟؟؟
اذا متقرفة اسالها (اعذرني على الكلمة) طيب ليش انت متزوجة؟؟؟(اعتذر مرة اخرى لكن هذا واقع والا ماالفرق بينك وبين اخوها)


تعابير وجهها يمكن تخطئ احيانا ....يمكن ماتكون متقرفة يمكن تكون متالمة؟؟؟؟يعني مو مرتاحة؟؟؟

عندي سؤال موجة لك انت بس اخاف (تعصب علي)

ام عزاام 22-01-2011 01:23 AM

قال تعالى : (إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم)

gawlp 22-01-2011 01:28 AM

هذه أسباب خيانتك لزوجتك. .
لكن ما هي أسباب خيانتك لربك وانت تتقلب في نعمه صباح مساء ؟؟؟
هداك الله وابعد عنك الحرام..

اميرة الرومنسيه 22-01-2011 01:39 AM

كيف تحب وحده وهي اكيد حبت غيرك او بالاحرى لعبت على غيرك

كيف تصدقها ؟؟

انت متاكد من انها بنت ؟؟؟

متاكد عن عمرها مناسب عمرك ؟؟

متاكد من اخلاقها ؟؟

يعني يمكن حتى هي داخله تتسلى مثلك

بدل ماتدخل وتطقطق بالنت وتلعب قيمزر ابحث حلول مع زوجتك هددها بالزواج كلمها باللين

خلها تدخل هذا المنتدى تتعلم منه ومن المواضيع الزوجيه

وبلاش هالخيانه انت تخيل لو هي مكانك .. بترضاها ؟؟؟؟

وهالموقع القيمزر ياما فرق بين ناس وناس ومن بينها عضوه اخت لنا هنا

ولاتتخيل ان اللي تتسلى معها بتكون جميله ولا مثيره بالعكس

انا وانا بنت انصدمت من بنات اعرفهم في منتديات لما شفتهم بعيني

كلامها بجهه وشكلها بجهه..كلام معسول ودلع..وشكلها واخلاقها عكس تماما

.............................

الله يصلحكم ويهديكم ويسخركم لبعض

إبن ابوه 22-01-2011 05:12 AM

مشكلتك باتت مشكلة جميع المتزوجين , فكل الرجال يعانون بصمت يا صاحبي
من الواضح في عصرنا الحالي انعدام الثقافة الجنسية عند الإناث بشكل عام
فالحاجة الجنسية عندهم شيء ثانوي جدا و لا يكترثون لمشاعر الرجل بأن هذه الامور هي ضرورة مثل الطعام و الشراب و النوم
و تؤثر على نفسيته الخارجية و نشاطه الاجتماعي الخارجي بشكل عام

انا اقول لك ياصاحبي اصبر و احتسب امرك إلى الله و رح تتعود على الوضع شوي شوي
و اقطع علاقاتك الخارجية افضلك ..

جميع المتزوجين الذين اعرفهم يعانون مشاكل مع زوجاتهم مثل الدعوة إلى الفراش تحتاج إلى طلب رسمي موقع بشكل مسبق ( انا منهم طبعا )

و لا بيتزينون لرجالهم ولا اشي .. تقول هاذا يلي بالبيت مو زوجها (ابن البطة السودة)

و يقولونلك تزوج لأن الزواج سترة و غطاء ( الله يرحم إيام الفضيحة )

الواحد صار يخاف على نفسو من الوقع بالخطاء بعد الزواج اكثر من قبل الزواج

اقول في الاخر الله يثبتنا و احتسب امرك لله .. يمكن اذا اتزوجت مرة ثانية ما تستفيد صدقني كل النسوان مثل بعض

اصبر و صارحها بكل شي احسنلك لأن كل النسوان زي بعض

رومانسية الوحده 22-01-2011 09:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتعبني حالي (المشاركة 2557013)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اود ان اطرح مشكلتي عليكم دون تحفظ وارجو مساعدتي

تزوجت من فتاه ومن بداية زواجنا لم تعجبني (جنسيا)

ومع مرور الوقت كنت احاول ان اتغاضا عن هذه الامور وان احبها واقنع نفسي بها وانها نصيبي فسرت اعاملها بكل طيبة وحب وبسبب جهلها كانت تنفرني منها وخاصة بحياتنا الخاصة والتي هيا اهم شي لدي فكثير ما تتافف مني او لا ترغب بالجنس او لا تثيرني وتدلل عليا وكان كل همها ان انهي ما ارغب به وتذهب (برود جنسي لديها )

كحال كثير من الفتيات الصغيرات او الفتيات المنغلقات على انفسهن او عاشوا ببيئة منغلقه ... وهذي حلها بتثقيف من الناحيه الجنسية..



وتناقشنا بهذا الموضوع واخبرتها باهميته عندي ولكن لا تغيير يذكر كما انها وعندما اتاخر بالنوم واجدها نائمة احضنها وانام فتصحى فتعاتبني وتبعدني عنها بحجة انها نايمه وتتضايق احد يلمسها مع انها باوقات اخرى تطلب مني تنام بحضني (( تناقض)) ومرات ادعوها للفراش وترفض ومرات تصرف نفسها وتتركني حتى انام او تزول الرغبه (( وعاااادي ولا كان شي حصل )) اعتقد انك طويل البال من جد

وكل همها تنام وتتفرج على التلفزيون وتلعب بالجوال او تكلم اختها ((( اه من اختها القلق))) اختها هاذي قلق تكون عندنا واول ما تخرج وتوصل بيتها تكلمها جوال وهات قرقره وكل صغيرة وكبيرة تعرفها << دوبها عندها ماخلص الكلام يعني ؟؟؟!!
اعتقد ان اللي يخليك تلاحظ مثل هذي الأمور وأخذها عليها هو عدم ارتياحك معها اثناء النوم فأصبحت تلاحظ كل شاردة ووارده

والمشكلة الثانية لا تتزين لي ابدا ولا تهتتم بشكلها وتجلس بملابس غير انيقه او غير مرتبه ولا تستقبلني عند عودتي من العمل ولا تتدلع عليا او تدلعني او تتحنحن عليا ولا تعرف تتكلم ولا تناقشني وليس لديها راي
ولما يجينا احد او تخرج تزور احد حتى لو لاهلي واللي ساكن انا عندهم بنفس العمارة تتزين وتلبس وتتشيك وافتكر مره كانت متشيكه ولابسه وتبغى تروح لاهلي واخبرتها بانهم مو موجودين بالبيت فغيرت ملابسها ونزلت الميك اب ولبست الملابس القديمة وجات جلست عندي وعاااااااااااااااااااااااااادي طيب قول الحمد لله تصدق ان زوجة اخوي عند الناس ولا عندنا ولا حتى ببيتها قدام زوجها شياكتها مييييييييييييييييح و اوقات تحط الميك اب على ارواب البيت الموسخه واعتبرت نفسها سوت شي ... وتغار لا تشيكنا الحمد لله والشكر

بس على فكره عند النساء مبدء الا ويقول انه لا تكثري الشياكه قدام زوجك بعدين يتعود ويصير على كثر ما تتشيكي على كثر مايلاحظ

وبالنسبة للملابس اخبرتها بانها لا تعجبني خاصة الملابس التي غير لائقه عليها ( على جسمها ) يعني كل جسم في ملابس تليق عليه وبدون تغييير طيب المسالة مسألة ذوق اشتري لها يوم فستان او تنوره او اي حاجه انت تشوفها تليق وشوف ردة فعلها

ولا تعرف تسولف ولا خفت دم ولا تتدلع ولارومنسيه ولا حنان ..الخ <<< على فكره مستواها التعليمي اولى ثانوي وانا جامعي ترى مو شرط
ومع الوقت رزقنا الله بمولوده والحمدلله وكونا مبسوطين وزاد اهمالها لانفسها لا اناقة لا تغير لا ....الخ ولي شي حلو

وانا من النوع البيتوتي لا اخرج من البيت كثير واحب اجلس بالبيت عشان كذا ما رحمتها بالملاحظة والنقد

ومع الوقت دخلت نت عندي واشتريت لاب وسرت اطقطق على النت واتونس واضيع وقتي وكل وقتي العاب وتريقه (اسلي نفسي)
فتعرفت على فتاه وسرنا نلعب ونتكلم فلا اخفي عليكم اعجبت باسلوبها ومنطقها ودلعها وخفت دمها والله كلامك على عيني وراسي بس فهمني نقطة وحده كييييييييييف اكتشفت هذا كله واهي تلعب معاك قيمزر؟؟ تلعبون قيمزر على الكام مثلاً!!

المهم مع مرور الوقت سرنا نتكلم على المسن وكان الاعجاب متبادل واتطورت علاقتنا وحبينا بعض وفعلا انا احبها ووقتها لم اخبرها بانني متزوج ومع مرور الوقت اخبرتها وانصدمت لانها كانت تلح وتسال ليه ما اتزوجت حتى الان وبالبدايه لم يكن هناك أي تخطيط مسبق بانني احب او اسوي علاقة (( كنت اضيع ونلعب فقط بالمواقع وليس بالبنات ويشهد ربي عليا لم اكلمها لاتسلى انما نلعب مع بعض بالقيمزر))
اهي دايماً تبدا بنيه طيبه و الطيحه تعور في النهاية ^^

وكما تعرفون ان المشاعر والحب ليس باستطاعت احد التحكم بها. والحب من الله
المهم حبيت البنت هاذي واول مره اجرب الحب والله بجنونه واول مره احس احاسيس الغيرة والعشق ونفسي اعيش معها بقيه حياتي لانني احس بان سعادتي معاها
والله الحب مو بيدينا فعلاً بس انت وجدت شيء انت مفتقده بهذي البنت وحعلق بموضوعك كثير بالأسفل

وبنفس الوقت نفسي اطلق زوجتي حتى لا اظلمها معي وانا متاكد بانني لن اسعدها.


يا رب السموات و الأرض

اول حل لديك معها هو الطلاق اتق الله لو تقول اتزوج عليها او تراجعها وتحاول ثاني ... ابغض الحلال عند الله هو الطلاق فلما تجعله اول الحلول ان كان ابغض شئ في الحلال عند الله..

والان انا تعباااااااان والله نفسيا ارجو منكم مساعدتي ودمتم



طيب صلي على النبي

انت الحين تشعر بعدم الأهتمام وودك لو احد يظهر لك لو اشوي من هذا الأهتمام ... يمكن زوجتك تعاني من مشاكل نفسيه جعلتها لا تحبذ موضوع الفراش ... واحياناً تكون هذه من اخطاء التربية ..
الأمهات يربين بناتهن على ان العلاقه بين الرجل والفتاة محرمه وانها شئ قذر وليس بأمر ضروري ولا حاجه نفسيه او جسديه ملحه ... وعلى اثر هذا التنويم المغناطيسي بعقلها تتصرف زوجتك بهذه الطريقه ...لابد من مراجعة الطبيب النفسي ولا بد من أن تدرك زوجتك حجم المشكلة التي تعاني هي منها

الأمر ليس بهين و كل الشغل والتعب والضغط هنا حيكون عليك ...

ومسألة الحب
والله ان الحب حلو ومحد ينكر هذا الشي..لكن يا اخي في شي اسمه النصيب بالدنيا ...

يعني يمكن تلاقي انسانه عجبتك بكل صفاتها وطباعها وحسيت انك مرتاح معها و ان ودك تعيش معاها باقي حياتك وا وا وا...
بس هل هي من نصيبك ؟؟ هل اهي قسمتك بالدنيا ؟؟

لو اهي كذا كان ربنا سهل عليك طريقها ... يمكن بزواجك منها تظلمها معاك ... يمكن الشك بيذبحك بحكم انك تحبها وبعدها حتحاول تحاصرها وتخنقها وانت منت حاسس...
كله لأنك تحبها .... وتخاف منها لاتضيع منك وتخاف عليها من ان اي واحد يجيها ...

تعرف اوقات يكون الجهل نعمة فلو انك ما عرفتها حيكون الضغط النفسي عليك أقل ...

انت الحين لازم تحدد طريقك بالأول وابيك تفكر بذي الطريقة من بعد اذنك طبعاً

لك خيارين
1- تحافظ على بيتك وتحاول بشتى الطرق مع الكثير من الصبر والتحمل انك تقوي الصلة والحب بينك وبين زوجتك, ولابد انك تجلس معاها وتصارحها اكثر من مره حتى تستوعب هي مشكلتك و مشكلتها (كثير من النساء لا يفهمن من النقاش لمرة واحده)..

2-تشوف حياتك واللي يناسبك من وجهة نظرك وتبدء مع حبيبتك بداية جديدة وان تكون مستعد في قرارة نفسك لتحمل العواقب التي قد قدرتها وعرفتها مسبقاً...

وصدقني يا اخي كن واثق بربك

والخيرة فيما اختاره الله

فلا تخلي الشيطان يستغل ثغرات وعثرات بحياتك عشان يهد بيتك السعيد

الله يستر عليك

رومانسية الوحده 22-01-2011 09:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبن ابوه (المشاركة 2558572)
مشكلتك باتت مشكلة جميع المتزوجين , فكل الرجال يعانون بصمت يا صاحبي
من الواضح في عصرنا الحالي انعدام الثقافة الجنسية عند الإناث بشكل عام
فالحاجة الجنسية عندهم شيء ثانوي جدا و لا يكترثون لمشاعر الرجل بأن هذه الامور هي ضرورة مثل الطعام و الشراب و النوم
و تؤثر على نفسيته الخارجية و نشاطه الاجتماعي الخارجي بشكل عام

انا اقول لك ياصاحبي اصبر و احتسب امرك إلى الله و رح تتعود على الوضع شوي شوي
و اقطع علاقاتك الخارجية افضلك ..

جميع المتزوجين الذين اعرفهم يعانون مشاكل مع زوجاتهم مثل الدعوة إلى الفراش تحتاج إلى طلب رسمي موقع بشكل مسبق ( انا منهم طبعا )

و لا بيتزينون لرجالهم ولا اشي .. تقول هاذا يلي بالبيت مو زوجها (ابن البطة السودة)

و يقولونلك تزوج لأن الزواج سترة و غطاء ( الله يرحم إيام الفضيحة )

الواحد صار يخاف على نفسو من الوقع بالخطاء بعد الزواج اكثر من قبل الزواج

اقول في الاخر الله يثبتنا و احتسب امرك لله .. يمكن اذا اتزوجت مرة ثانية ما تستفيد صدقني كل النسوان مثل بعض

اصبر و صارحها بكل شي احسنلك لأن كل النسوان زي بعض

كلام انسان عاقل جداً

اتعبني حالي 22-01-2011 11:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فـراق و عشـناهہ (المشاركة 2557876)
ما صـار زواج
صـار ذل و إهـانه و هذا حـق من حـقوقـك
والله قهـر يـنذل الإنسـان عشان يـاخذ حـق من حقوقـه و يمكن ما ياخذه بعـد
لأ و بعديـن إذا خنـت أو تـزوجت يزعلــون .. والله حــاله !! لما اعصب اقولها
<< الحمدلله الآن مش مـتزوجـه عشان ما أحد يـذلني بـ حقوقـي
آعيـش لـ نفسي كذا أفضـل :29:
شوف يا خـوي مالك غير الزواج لا تروح للـحرام
الشرع محـلل لك 4 تـزوج و عيـش حياتك بـ الحلال
عـوض أيـام الشقـاء إللي عشتـها
العمـر مررررره اليوم إللي يروح ما يرجـع يب دا اللي افكر فيه
الله يـكتب لك إللي فيه الخير

الله يعطيكي العافية

اتعبني حالي 22-01-2011 11:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Loading... (المشاركة 2557943)
أخي بما ان مشكلة زوجتك القرف فحاول انك تقوم بالتالي :
اهتم بنظافتك و الريحة و الحلاقة باستمرار خصوصاً اذا طلبتها للفراش كن لها كما تريدها ان تكون لك و لن ترفض لو رأت منك ما يسرها والله نظيف لما اجي والريحه حلو اوما الحلاقة يعني كل ما ابغى اروح احلق مثلا
اذا ببقيت تتقرف أوافق من قال من الاعضاء انك تشكيها لأمها ماينفع اشتكيها لامها لان امها مريضة

الله يعطيك العافية

اتعبني حالي 22-01-2011 11:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُهر (المشاركة 2558288)
السلآم عليكم ورحمه الله وبركآته ..
بصرآحه يا اخوي .. حب النت دايما ما تكون نهايته حلوه
الثقه تقدر تحس فيها من كلام بس اذا كانت جدامك البنت غير لما تكون ماتشوفها تقدر تمثل باسلوبها
انا ماقصد انها تجذب عليك لا العفو
بس اصابع ايدك مو سوا .. لا تثق باحد وبعدها تندم
انت متزوج وعندك بنت اذا مو خايف على زوجتك خاف على بنتك الله يصلحك ..
من رايي
تترك البنت وتدعي ربك يثبتك وتقرب من زوجتك .. وانا ادري ان صعبه تتركهآ بس حاول
ربي رحيم واذا كان فيه خير لك صدقني بتنسآه بسرعه كبيره اشغل نفسك بـ بيتك وبنتك وزوجتك
واما بالنسبه لزوجتك
حاول تتفاهم معاها واذا ما ضبطت رايي من راي الاعضاء اشكيهآ لامها ..



دعآئي لك اخي

وفق الله واعانك على كل ما يرضآه

لله يعطيكي العافية

اتعبني حالي 22-01-2011 11:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forgiveme (المشاركة 2558479)
هيا مره وحده قالتها انو قرف ومدري ايه وبس بعدها يبان بتصرفاتها كقول ييييع ووبعض التعابير بالوجه


طيب اخي الكريم انت متاكد انها متقرفة فعلا؟؟؟؟
اذا متقرفة اسالها (اعذرني على الكلمة) طيب ليش انت متزوجة؟؟؟(اعتذر مرة اخرى لكن هذا واقع والا ماالفرق بينك وبين اخوها)


تعابير وجهها يمكن تخطئ احيانا ....يمكن ماتكون متقرفة يمكن تكون متالمة؟؟؟؟يعني مو مرتاحة؟؟؟
لا متقرفه اعرف زوجتي
عندي سؤال موجة لك انت بس اخاف (تعصب علي)
عاتي مااعصب

الله يعطيك العافية

اتعبني حالي 22-01-2011 11:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عزاام (المشاركة 2558491)
قال تعالى : (إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم)
شكلك قريتي مشكلتي بالمقلوب من تحت لفووق

الله يعطيكي العافية

اتعبني حالي 22-01-2011 11:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gawlp (المشاركة 2558496)
هذه أسباب خيانتك لزوجتك. .
لكن ما هي أسباب خيانتك لربك وانت تتقلب في نعمه صباح مساء ؟؟؟
هداك الله وابعد عنك الحرام..
والله ما احس بتانيب الضمير واحس كمان انها مو خيانه لانها هيا السبب اللي خلتني استمر بعلاقة ماكونت اتمناها ولا ببالي ولا سويتها وانا مراهق وربي وانا مراهق ماسويتها ... انا اسوي العادة السرية لعلمك احد متزوج ويسوي العادة السرية كان ماتزوجت ابركلي وكونت اتركلها الملابس والمناديل تشوفها وفعلا تشوفها ولا تسال ولا تحس انا عايش مع ..... ودحين لا تخون خير عسى ماشر والله لو ما اخاف من ربي كان دورت برا من جد مو نت وتريقه وانا مو خاين لانو من حقي اتزوج تانية وثالثه ورابعه ودي ابغى اتزوجها ايش فيها وطريقة التعرف بها اعتبريها اني انا دورت لنفسي بدل ما امي تدورلي. سبحان الله

الله يعطيك العافية

اتعبني حالي 22-01-2011 11:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الرومنسيه (المشاركة 2558499)
كيف تحب وحده وهي اكيد حبت غيرك او بالاحرى لعبت على غيرك

كيف تصدقها ؟؟

انت متاكد من انها بنت ؟؟؟

متاكد عن عمرها مناسب عمرك ؟؟

متاكد من اخلاقها ؟؟

يعني يمكن حتى هي داخله تتسلى مثلك

بدل ماتدخل وتطقطق بالنت وتلعب قيمزر ابحث حلول مع زوجتك هددها بالزواج كلمها باللين

خلها تدخل هذا المنتدى تتعلم منه ومن المواضيع الزوجيه

وبلاش هالخيانه انت تخيل لو هي مكانك .. بترضاها ؟؟؟؟

وهالموقع القيمزر ياما فرق بين ناس وناس ومن بينها عضوه اخت لنا هنا

ولاتتخيل ان اللي تتسلى معها بتكون جميله ولا مثيره بالعكس

انا وانا بنت انصدمت من بنات اعرفهم في منتديات لما شفتهم بعيني

كلامها بجهه وشكلها بجهه..كلام معسول ودلع..وشكلها واخلاقها عكس تماما

.............................

الله يصلحكم ويهديكم ويسخركم لبعض

الله يعطيكي العافية

اتعبني حالي 22-01-2011 11:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبن ابوه (المشاركة 2558572)
مشكلتك باتت مشكلة جميع المتزوجين , فكل الرجال يعانون بصمت يا صاحبي
من الواضح في عصرنا الحالي انعدام الثقافة الجنسية عند الإناث بشكل عام
فالحاجة الجنسية عندهم شيء ثانوي جداومنظره قدام العالم و لا يكترثون لمشاعر الرجل بأن هذه الامور هي ضرورة مثل الطعام و الشراب و النوم
و تؤثر على نفسيته الخارجية و نشاطه الاجتماعي الخارجي بشكل عام بقوووووة

انا اقول لك ياصاحبي اصبر و احتسب امرك إلى الله و رح تتعود على الوضع شوي شوي
و اقطع علاقاتك الخارجية افضلك .. والله يابرنس صبرت لمدة 4 سنوات طلع فيا الشيب ياصاحبي

جميع المتزوجين الذين اعرفهم يعانون مشاكل مع زوجاتهم مثل الدعوة إلى الفراش تحتاج إلى طلب رسمي موقع بشكل مسبق ( انا منهم طبعا ) ويزعلو لما يخترعو المسيار

و لا بيتزينون لرجالهم ولا اشي .. تقول هاذا يلي بالبيت مو زوجها (ابن البطة السودة)

و يقولونلك تزوج لأن الزواج سترة و غطاء ( الله يرحم إيام الفضيحة )

الواحد صار يخاف على نفسو من الوقع بالخطاء بعد الزواج اكثر من قبل الزواج

اقول في الاخر الله يثبتنا و احتسب امرك لله .. يمكن اذا اتزوجت مرة ثانية ما تستفيد صدقني كل النسوان مثل بعض لا ياصاااحبي والله مو كلهم زي بعض دي اشاعة طلعوها عشان مانتزوج عليهم

اصبر و صارحها بكل شي احسنلك لأن كل النسوان زي بعض

الله يعطيك العافية

اتعبني حالي 22-01-2011 11:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رومانسية الوحده (المشاركة 2558617)
طيب صلي على النبي

انت الحين تشعر بعدم الأهتمام وودك لو احد يظهر لك لو اشوي من هذا الأهتمام ... يمكن زوجتك تعاني من مشاكل نفسيه جعلتها لا تحبذ موضوع الفراش ... واحياناً تكون هذه من اخطاء التربية ..
الأمهات يربين بناتهن على ان العلاقه بين الرجل والفتاة محرمه وانها شئ قذر وليس بأمر ضروري ولا حاجه نفسيه او جسديه ملحه ... وعلى اثر هذا التنويم المغناطيسي بعقلها تتصرف زوجتك بهذه الطريقه ...لابد من مراجعة الطبيب النفسي ولا بد من أن تدرك زوجتك حجم المشكلة التي تعاني هي منها كلام ولا احلى بس المشكلة ماحتوافق انها تروح وكيف حفهمها تروح للدكتورة لانها موشايفه ان عندها مشكلة وعايش ومو مقصرة

الأمر ليس بهين و كل الشغل والتعب والضغط هنا حيكون عليك ...

ومسألة الحب
والله ان الحب حلو ومحد ينكر هذا الشي..لكن يا اخي في شي اسمه النصيب بالدنيا ...

يعني يمكن تلاقي انسانه عجبتك بكل صفاتها وطباعها وحسيت انك مرتاح معها و ان ودك تعيش معاها باقي حياتك وا وا وا...
بس هل هي من نصيبك ؟؟ هل اهي قسمتك بالدنيا ؟؟

لو اهي كذا كان ربنا سهل عليك طريقها ... يمكن بزواجك منها تظلمها معاك وممكن اسعدها وتسعدني ... يمكن الشك بيذبحك بحكم انك تحبها وبعدها حتحاول تحاصرها وتخنقها وانت منت حاسس...
كله لأنك تحبها .... وتخاف منها لاتضيع منك وتخاف عليها من ان اي واحد يجيها ...

تعرف اوقات يكون الجهل نعمة فلو انك ما عرفتها حيكون الضغط النفسي عليك أقل ...

انت الحين لازم تحدد طريقك بالأول وابيك تفكر بذي الطريقة من بعد اذنك طبعاً

لك خيارين
1- تحافظ على بيتك وتحاول بشتى الطرق مع الكثير من الصبر والتحمل انك تقوي الصلة والحب بينك وبين زوجتك, ولابد انك تجلس معاها وتصارحها اكثر من مره حتى تستوعب هي مشكلتك و مشكلتها (كثير من النساء لا يفهمن من النقاش لمرة واحده).. انا ببالي دايما اقول انا استحق افضل منها وبنتي ما اظن بتموت لو انفصلنا

2-تشوف حياتك واللي يناسبك من وجهة نظرك وتبدء مع حبيبتك بداية جديدة وان تكون مستعد في قرارة نفسك لتحمل العواقب التي قد قدرتها وعرفتها مسبقاً... اذا كانت من نصيبي انا اتحمل كووووول العواقب اختي انا مااقتنعت بها كزوجه الا وانا عارف ايش اسوي

وصدقني يا اخي كن واثق بربك

والخيرة فيما اختاره الله الله يكتب الخير

فلا تخلي الشيطان يستغل ثغرات وعثرات بحياتك عشان يهد بيتك السعيد والله ياختي ولا فيه السعادة ودايما هواش بهواش لا وتقول انت نفسيه مزاجي كول يوم بشكل

الله يستر عليك

بس على فكره عند النساء مبدء الا ويقول انه لا تكثري الشياكه قدام زوجك بعدين يتعود ويصير على كثر ما تتشيكي على كثر مايلاحظ زوجتي جميله بدون ميك اب وانا مااطالبها عليه الميك اب بس لو مره بالشهر تتزبط ليه لا والملابس يختي من حقي انها تلبسلي زي ما انا اهتم بلبسي لها

وبالنسبة للملابس اخبرتها بانها لا تعجبني خاصة الملابس التي غير لائقه عليها ( على جسمها ) يعني كل جسم في ملابس تليق عليه وبدون تغييير طيب المسالة مسألة ذوق اشتري لها يوم فستان او تنوره او اي حاجه انت تشوفها تليق وشوف ردة فعلها سويتها واشتريت لها ملابس ع ذوقي وعجبها

ولا تعرف تسولف ولا خفت دم ولا تتدلع ولارومنسيه ولا حنان ..الخ <<< على فكره مستواها التعليمي اولى ثانوي وانا جامعي ترى مو شرط وربي شرط وبقوة راحو بنات زمان اللي بدون دراسه وتكون مدرسه الله يرحم الحال


وانا من النوع البيتوتي لا اخرج من البيت كثير واحب اجلس بالبيت عشان كذا ما رحمتها بالملاحظة والنقدواذا دجيت على راسي قالو بس دا برا والله محنا عارفيلكم ياختي انا اطالب حقي الشرعي اللي انا اتزوجت عشانو واقولها بصراحه انا متزوج للجنس ولا كان ببالي اسرة وبيت والافلام دي

ومع الوقت دخلت نت عندي واشتريت لاب وسرت اطقطق على النت واتونس واضيع وقتي وكل وقتي العاب وتريقه (اسلي نفسي) فتعرفت على فتاه وسرنا نلعب ونتكلم فلا اخفي عليكم اعجبت باسلوبها ومنطقها ودلعها وخفت دمها والله كلامك على عيني وراسي بس فهمني نقطة وحده كييييييييييف اكتشفت هذا كله واهي تلعب معاك قيمزر؟؟ تلعبون قيمزر على الكام مثلاً!! مادري اذا كانت الاسلوب بالكلام والدلع وخفت الدم تبان بالكام ؟؟ انا حددتها لانها تبان بالكلام الكتابي تنكت تتريق تتدلع بكلامها اسلوبها مرتب وفاهمه وكل دا مايبان بالكام
افتكر مره لقيتها تطبخ وجيت وحضنتها من ورا اتعورت قالت عورتني صدمتني وربي مع انو والله بشويش مو داك القوة (( اللي بقولو فوق كل المشاكل دي ماعندها رومنسية))

انا ما اقول صبرا جميلا والله المستعان
والله يعطيكي العافية

رومانسية الوحده 22-01-2011 01:18 PM

اقتباس:

اقول في الاخر الله يثبتنا و احتسب امرك لله .. يمكن اذا اتزوجت مرة ثانية ما تستفيد صدقني كل النسوان مثل بعض لا ياصاااحبي والله مو كلهم زي بعض دي اشاعة طلعوها عشان مانتزوج عليهم

هههههههههه:d
ارجو المعذره بس شي مره مره يضحك :d


اقتباس:

وعلى اثر هذا التنويم المغناطيسي بعقلها تتصرف زوجتك بهذه الطريقه ...لابد من مراجعة الطبيب النفسي ولا بد من أن تدرك زوجتك حجم المشكلة التي تعاني هي منها كلام ولا احلى بس المشكلة ماحتوافق انها تروح وكيف حفهمها تروح للدكتورة لانها موشايفه ان عندها مشكلة وعايش ومو مقصرة
طيب لازمن تقول لها انتي مو طبيعيه اثناء بقائكم على الفراش و انتي ليش بارده تحركي سوي شي حسسيني انك معي ... يا شيخ حتى هذاي لازمن نقولها ... لو اهي رفضت قولها انك متضايق ومو عاجبك الحال اهم شي حسسها ان في غلط وان الغلط منها .. صعبه ؟؟

اقتباس:

لو اهي كذا كان ربنا سهل عليك طريقها ... يمكن بزواجك منها تظلمها معاك وممكن اسعدها وتسعدني ...
اقتباس:

تحافظ على بيتك وتحاول بشتى الطرق مع الكثير من الصبر والتحمل انك تقوي الصلة والحب بينك وبين زوجتك, ولابد انك تجلس معاها وتصارحها اكثر من مره حتى تستوعب هي مشكلتك و مشكلتها (كثير من النساء لا يفهمن من النقاش لمرة واحده).. انا ببالي دايما اقول انا استحق افضل منها وبنتي ما اظن بتموت لو انفصلنا

2-تشوف حياتك واللي يناسبك من وجهة نظرك وتبدء مع حبيبتك بداية جديدة وان تكون مستعد في قرارة نفسك لتحمل العواقب التي قد قدرتها وعرفتها مسبقاً... اذا كانت من نصيبي انا اتحمل كووووول العواقب اختي انا مااقتنعت بها كزوجه الا وانا عارف ايش اسوي

يا خي رسينا على بر

انت جاي تطلب حل لمشكلة ولا تبينا نشجعك ونقول يلا روح اتزوج وبرافووووو شاف حياتووو ويلا كلنا نحب ونعشق ونتزوج ...^^

بالله ما تحس ان في شي غلط انت تبي مشورة ولا تشيجيع



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتعبني حالي (المشاركة 2558660)

بس على فكره عند النساء مبدء الا ويقول انه لا تكثري الشياكه قدام زوجك بعدين يتعود ويصير على كثر ما تتشيكي على كثر مايلاحظ زوجتي جميله بدون ميك اب وانا مااطالبها عليه الميك اب بس لو مره بالشهر تتزبط ليه لا والملابس يختي من حقي انها تلبسلي زي ما انا اهتم بلبسي لها يعني تبي تحس انها مهتمه بيك

وبالنسبة للملابس اخبرتها بانها لا تعجبني خاصة الملابس التي غير لائقه عليها ( على جسمها ) يعني كل جسم في ملابس تليق عليه وبدون تغييير طيب المسالة مسألة ذوق اشتري لها يوم فستان او تنوره او اي حاجه انت تشوفها تليق وشوف ردة فعلها
سويتها واشتريت لها ملابس ع ذوقي وعجبها طيب ما تبعتها بكلمة مثل انا احب دايماً اشوفك كذا او هادي احلى ملابس عليك كوبيك من القديمه وصيري البس مثل ذي

ولا تعرف تسولف ولا خفت دم ولا تتدلع ولارومنسيه ولا حنان ..الخ <<< على فكره مستواها التعليمي اولى ثانوي وانا جامعي ترى مو شرط
وربي شرط وبقوة راحو بنات زمان اللي بدون دراسه وتكون مدرسه الله يرحم الحال طيب لو انت شايف كذا فليش في بنات متخرجات من الجامعه يوم تكلمها تحس ان النملة اعقل منها


وانا من النوع البيتوتي لا اخرج من البيت كثير واحب اجلس بالبيت عشان كذا ما رحمتها بالملاحظة والنقد
واذا دجيت على راسي قالو بس دا برا والله محنا عارفيلكم ياختي انا اطالب حقي الشرعي اللي انا اتزوجت عشانو واقولها بصراحه انا متزوج للجنس ولا كان ببالي اسرة وبيت والافلام دي طيب طالب بحقوقك قولها ذا الكلام ولا تخاف من ردة فعلها وصارحها انا مليت انا تعبت واهجر فراشها كم يوم وحاول تختبرها اهي تسوي كذا لغرض او نفور عن جد

ومع الوقت دخلت نت عندي واشتريت لاب وسرت اطقطق على النت واتونس واضيع وقتي وكل وقتي العاب وتريقه (اسلي نفسي) فتعرفت على فتاه وسرنا نلعب ونتكلم فلا اخفي عليكم اعجبت باسلوبها ومنطقها ودلعها وخفت دمها والله كلامك على عيني وراسي بس فهمني نقطة وحده كييييييييييف اكتشفت هذا كله واهي تلعب معاك قيمزر؟؟ تلعبون قيمزر على الكام مثلاً!!
مادري اذا كانت الاسلوب بالكلام والدلع وخفت الدم تبان بالكام ؟؟ انا حددتها لانها تبان بالكلام الكتابي تنكت تتريق تتدلع بكلامها اسلوبها مرتب وفاهمه وكل دا مايبان بالكام الدلع يبان بقسمات الوش بالضحكات بالغمزات باللمسات مو بالكتابه وانت ايش يدريك يمكن تكون البنت طرما وتكتب كلام دلع اهي قاريته على الأنترنت

افتكر مره لقيتها تطبخ وجيت وحضنتها من ورا اتعورت قالت عورتني صدمتني وربي مع انو والله بشويش مو داك القوة (( اللي بقولو فوق كل المشاكل دي ماعندها رومنسية)) دلع بنات ^^ وانت حساس .. وصارحها وقولها حسسيني بحب واهتمام ولا تجوزت وحده تعوضني عن كل اللي تسوينه معي

انا ما اقول صبرا جميلا والله المستعان

والله يعطيكي العافية


طيب اقرى موضوع الأخت اللي والله كسرت قلبي ومجاذيفي

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=219246

تعرف الزوجة تهمل زوجها لحست ترى حست والله حسسسسسسسست حاااااااااااااااااااااااااااااست انه يحبها لنها تطمن بس يوم يتزوج او يسير يسافر كثير او يكثر خرجاته برا البيت تبدا تحاول تجذبه للبيت ((فهمت))

فتخيل لو انك فعلاً فعلاً ارتحت لذيك البنت وحبيت شخصيتها وحستها قريبه منك ويصير فيها ما صار للبنت صاحبة الموضوع ... كيف حيكون شعورها وراح تتمنى انها يوم ما عرفتك بذات لو بتاخذ وحده صغيره ما عندها خبرة يووووووووه مر مره متعبات واغلبهن تاااافهااااااات جداً

وفي مثل يقلك خلك على قردك ليجيك اللي اقرد منه

ترى الحب عن بعد حب خادع جداً اذا تقابلتوا يمكن من اللقاء تكرهها او تشوف فيها شي ما يعجبك ايش يدريك انت قاعد تمشي على عماك على فكره

ودا آخر كلامي معاك

والله يوفقنا وياااك

اتعبني حالي 22-01-2011 02:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رومانسية الوحده (المشاركة 2558677)
[SIZE=5][B]هههههههههه:d
ارجو المعذره بس شي مره مره يضحك :d
جاوبي بينك وبين نفسك النساء واااااحد ؟؟؟



طيب لازمن تقول لها انتي مو طبيعيه اثناء بقائكم على الفراش و انتي ليش بارده تحركي سوي شي حسسيني انك معي ... يا شيخ حتى هذاي لازمن نقولها ... لو اهي رفضت قولها انك متضايق ومو عاجبك الحال اهم شي حسسها ان في غلط وان الغلط منها .. صعبه ؟؟ والله يختي قلتلها وفهمتها وقتلها ابسطيني ع السرير تاخدي عيوني ولما اعصب من دا الشي تقولي تعال وخذ اللي تبغى ,,, انا مبغى كدا كانها تادي واجب وبس لا وبالنص تقول خلصت تحسسك انك مع جماد





يا خي رسينا على بر

انت جاي تطلب حل لمشكلة ولا تبينا نشجعك ونقول يلا روح اتزوج وبرافووووو شاف حياتووو ويلا كلنا نحب ونعشق ونتزوج ...^^

بالله ما تحس ان في شي غلط انت تبي مشورة ولا تشيجيع ارد عليكي بنفس اسلوبك مو كلامك ممكن او اذا اشياء مستقبلية واذا تبغي الصراحة والله مدري ومحتار انا اللي ذابحني بنتي





طيب اقرى موضوع الأخت اللي والله كسرت قلبي ومجاذيفي قريتو والله يكون بعونها بث الفرق انا مبغى زوجتين بذمتي نهائيا

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=219246

تعرف الزوجة تهمل زوجها لحست ترى حست والله حسسسسسسسست حاااااااااااااااااااااااااااااست انه يحبها لنها تطمن بس يوم يتزوج او يسير يسافر كثير او يكثر خرجاته برا البيت تبدا تحاول تجذبه للبيت ((فهمت)) يب كنت اسويها واوريها وتهتم بس تمثيل تدري هيا والله احسها مالها بالزوج لا من بعيد ولا من قريب ولا تحبو ولا هيا ساله بس طالما اتزوجت مشت حالها

فتخيل لو انك فعلاً فعلاً ارتحت لذيك البنت وحبيت شخصيتها وحستها قريبه منك ويصير فيها ما صار للبنت صاحبة الموضوع ... كيف حيكون شعورها وراح تتمنى انها يوم ما عرفتك بذات لو بتاخذ وحده صغيره ما عندها خبرة يووووووووه مر مره متعبات واغلبهن تاااافهااااااات جداً اللي اتعرفت عليها اكبر من زوجتي معلومه فقط

وفي مثل يقلك خلك على قردك ليجيك اللي اقرد منه قلتوو والله بس ماظنيت في اقرد من قردي

ترى الحب عن بعد حب خادع جداً اذا تقابلتوا يمكن من اللقاء تكرهها او تشوف فيها شي ما يعجبك ايش يدريك انت قاعد تمشي على عماك على فكره لا والله عارف ايش بسوي بس اللي كاسر ظهري وماااغصني بنتي اخاف عليها ومرات افكر انو موصايرلها شي ومرات اقول لا تتعقد والله مدري المهم تعبت

ودا آخر كلامي معاك الله يجزاكي الجنة ماقصرتي والله وربي يسعدك

والله يوفقنا وياااك

الله يعطيكي العافية

رسيـــل 23-01-2011 03:55 AM

اقتباس:

والله ما احس بتانيب الضمير واحس كمان انها مو خيانه
اقتباس:

وانا مو خاين
يا أخي اش بنا ...

طالع عنوان موضوعك ...انت اللي قلت ما تقولنا عليك

معتزه بديني 23-01-2011 09:58 AM

اقتباس:

انا اطالب حقي الشرعي اللي انا اتزوجت عشانو واقولها بصراحه انا متزوج للجنس ولا كان ببالي اسرة وبيت والافلام دي

اخي قف قليلا تخيل لو أن زوجتك تقول انا متزوجه حتى اجد من يكون زوج لي امام الناس ولم يكن ببالي اسرة وبيت وحقوق




اخي كثيرة من لديهم فراغ عاطفيحتى متزوجات ولاتجد من يسد هذا الفراغ

فهل تتبع خطوات الشيطان

قف مع نفسك وترك تزين الشيطان لك بزواج من الفتاة

وأقبل على زوجتك وبيتك جعله الله بيت امنن مطمأنن

cute roses 23-01-2011 10:40 AM

المهم حبيت البنت هاذي واول مره اجرب الحب والله بجنونه واول مره احس احاسيس الغيرة والعشق ونفسي اعيش معها بقيه حياتي لانني احس بان سعادتي معاها وبنفس الوقت نفسي اطلق زوجتي حتى لا اظلمها معي وانا متاكد بانني لن اسعدها.

والان انا تعباااااااان والله نفسيا ارجو منكم مساعدتي ودمتم


لا 00 أنت ماحبيتها هذا الشيــــطان أخزاه الله قاعد يصور لك هالمشاعر ويخيل لك السعادة 00 وهي والله وهم في وهم

بعدين كيف تثق في انسانة تعرفت عليها عن طريق النت هل يعقل أنك عرفتها تماماً عن طريق النت ؟؟

مستحيـــــــــــــل إستحالة أن تكون عرفت عنها ولا 50% من صفاتها الحقيقية

اتق الله 00 ولترك هذا الطريق وصارح زوجتك باخطائها

المدمر2000 23-01-2011 11:14 AM

يا اخي مش عارف شو بدي احكي
مشكلتك نفس مشكلتي
ولهس مش قادر احلها
بس انا جربت طرق كتيرة مع زوجتي لتهتم بي وتغير من شكلها بقصد ملابسها والله عندها كتير
ملابس وبجيب الها وبقلها البسي هيك وهيك وتشيكي ما بترضا
زوجتي مش متعلمة
وفعلا بحب فتاة وبتحبني
بس انا ما بفكر باشي اسمو طلاق
تقبل مروري

ام عزاام 23-01-2011 02:19 PM

انت غير اللي بداخلك وبين لها انك تحبها وتحب لبسها وكل ما فيها وهي بتتغير لاشافت منك قبول
اقول شفت وجهها اللي حبيتها ولا حب مراهقة وبزران من بعيد لبعيد
اتقوا الله ياعاااااااااااالم وين الدين ؟؟؟
خل فبالك من طق باب الناس طقوا الناس بابه وانت مات\دري فالعسل مع حبيبتك الجهوله يمكنها ولد خكري انتبه اصحى من الوهم اللي انته فيه ..


الساعة الآن 01:41 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©