![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي اتعبني حالي ... شوف دام انو المسأله وصلت لأنها تقولك ( هذا شي مقرف) << وياكرهي للجمله هذي واللي بيقولها سواء كان ذكر او انثى والمعذره عالصراحه فأنا أقولك لو جبت لها ألف كتاب وكتاب تعريف عن العلاقه الحميمه ماراح تستصيغه ولا تتقبله لأنه شي مرفوض في جواتها.. أوقف علاقتك بالبنت إللي معك ذحين وكلم زوجتك قولها شوفي يازوجتي يالغاليه يإللي اخترتها من بين كل النساء امشي أوديك طبيبه نفسيه تشوف حكاية القرف ذا فيك من العلاقه الحميمه لأنو ذا شي مو طبيعي بالمره ..وأنا ما ودي اجي اطلب حقي الشرعي ألاقيك كأنك مغصوبه وبس تأدي واجب أنا أبغى اجي احس بشوقك ليا ولهفتك عليا لأنو هذا الشيء الطبيعي إللي المفروض يصير ... إذا مارضيت بالحل هذا عاد مافي إلا انك تخيرها ..يا انها تقبل بزوجه ثانيه (إلا هيا البنت إلا انت تحبها) عليها وتظلوا مع بعض علشان بنتكم ماينعكس عليها طلاقكم .. يا اما انها تطلق منك وبإذن الله بنتك ماراح تقصر معاها خاصة في أول خمس سنين حتى تتعود عليك وماتحسك شخص غريب عنها .. كمان جرب حل الأخت صفا حتى يكون عند اهلها خبر ولا ينصدمو من خبر طلاقها .. الله يوفقكم ويهدي زوجتك ويجمعكم على حب يارب |
اقتباس:
|
ما صـار زواج صـار ذل و إهـانه و هذا حـق من حـقوقـك والله قهـر يـنذل الإنسـان عشان يـاخذ حـق من حقوقـه و يمكن ما ياخذه بعـد لأ و بعديـن إذا خنـت أو تـزوجت يزعلــون .. والله حــاله !! << الحمدلله الآن مش مـتزوجـه عشان ما أحد يـذلني بـ حقوقـي آعيـش لـ نفسي كذا أفضـل :29: شوف يا خـوي مالك غير الزواج لا تروح للـحرام الشرع محـلل لك 4 تـزوج و عيـش حياتك بـ الحلال عـوض أيـام الشقـاء إللي عشتـها العمـر مررررره اليوم إللي يروح ما يرجـع الله يـكتب لك إللي فيه الخير |
أخي بما ان مشكلة زوجتك القرف فحاول انك تقوم بالتالي :
اهتم بنظافتك و الريحة و الحلاقة باستمرار خصوصاً اذا طلبتها للفراش كن لها كما تريدها ان تكون لك و لن ترفض لو رأت منك ما يسرها اذا ببقيت تتقرف أوافق من قال من الاعضاء انك تشكيها لأمها |
السلآم عليكم ورحمه الله وبركآته .. بصرآحه يا اخوي .. حب النت دايما ما تكون نهايته حلوه الثقه تقدر تحس فيها من كلام بس اذا كانت جدامك البنت غير لما تكون ماتشوفها تقدر تمثل باسلوبها انا ماقصد انها تجذب عليك لا العفو بس اصابع ايدك مو سوا .. لا تثق باحد وبعدها تندم انت متزوج وعندك بنت اذا مو خايف على زوجتك خاف على بنتك الله يصلحك .. من رايي تترك البنت وتدعي ربك يثبتك وتقرب من زوجتك .. وانا ادري ان صعبه تتركهآ بس حاول ربي رحيم واذا كان فيه خير لك صدقني بتنسآه بسرعه كبيره اشغل نفسك بـ بيتك وبنتك وزوجتك واما بالنسبه لزوجتك حاول تتفاهم معاها واذا ما ضبطت رايي من راي الاعضاء اشكيهآ لامها .. دعآئي لك اخي وفق الله واعانك على كل ما يرضآه |
هيا مره وحده قالتها انو قرف ومدري ايه وبس بعدها يبان بتصرفاتها كقول ييييع ووبعض التعابير بالوجه
طيب اخي الكريم انت متاكد انها متقرفة فعلا؟؟؟؟ اذا متقرفة اسالها (اعذرني على الكلمة) طيب ليش انت متزوجة؟؟؟(اعتذر مرة اخرى لكن هذا واقع والا ماالفرق بينك وبين اخوها) تعابير وجهها يمكن تخطئ احيانا ....يمكن ماتكون متقرفة يمكن تكون متالمة؟؟؟؟يعني مو مرتاحة؟؟؟ عندي سؤال موجة لك انت بس اخاف (تعصب علي) |
قال تعالى : (إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم)
|
هذه أسباب خيانتك لزوجتك. .
لكن ما هي أسباب خيانتك لربك وانت تتقلب في نعمه صباح مساء ؟؟؟ هداك الله وابعد عنك الحرام.. |
كيف تحب وحده وهي اكيد حبت غيرك او بالاحرى لعبت على غيرك
كيف تصدقها ؟؟ انت متاكد من انها بنت ؟؟؟ متاكد عن عمرها مناسب عمرك ؟؟ متاكد من اخلاقها ؟؟ يعني يمكن حتى هي داخله تتسلى مثلك بدل ماتدخل وتطقطق بالنت وتلعب قيمزر ابحث حلول مع زوجتك هددها بالزواج كلمها باللين خلها تدخل هذا المنتدى تتعلم منه ومن المواضيع الزوجيه وبلاش هالخيانه انت تخيل لو هي مكانك .. بترضاها ؟؟؟؟ وهالموقع القيمزر ياما فرق بين ناس وناس ومن بينها عضوه اخت لنا هنا ولاتتخيل ان اللي تتسلى معها بتكون جميله ولا مثيره بالعكس انا وانا بنت انصدمت من بنات اعرفهم في منتديات لما شفتهم بعيني كلامها بجهه وشكلها بجهه..كلام معسول ودلع..وشكلها واخلاقها عكس تماما ............................. الله يصلحكم ويهديكم ويسخركم لبعض |
مشكلتك باتت مشكلة جميع المتزوجين , فكل الرجال يعانون بصمت يا صاحبي
من الواضح في عصرنا الحالي انعدام الثقافة الجنسية عند الإناث بشكل عام فالحاجة الجنسية عندهم شيء ثانوي جدا و لا يكترثون لمشاعر الرجل بأن هذه الامور هي ضرورة مثل الطعام و الشراب و النوم و تؤثر على نفسيته الخارجية و نشاطه الاجتماعي الخارجي بشكل عام انا اقول لك ياصاحبي اصبر و احتسب امرك إلى الله و رح تتعود على الوضع شوي شوي و اقطع علاقاتك الخارجية افضلك .. جميع المتزوجين الذين اعرفهم يعانون مشاكل مع زوجاتهم مثل الدعوة إلى الفراش تحتاج إلى طلب رسمي موقع بشكل مسبق ( انا منهم طبعا ) و لا بيتزينون لرجالهم ولا اشي .. تقول هاذا يلي بالبيت مو زوجها (ابن البطة السودة) و يقولونلك تزوج لأن الزواج سترة و غطاء ( الله يرحم إيام الفضيحة ) الواحد صار يخاف على نفسو من الوقع بالخطاء بعد الزواج اكثر من قبل الزواج اقول في الاخر الله يثبتنا و احتسب امرك لله .. يمكن اذا اتزوجت مرة ثانية ما تستفيد صدقني كل النسوان مثل بعض اصبر و صارحها بكل شي احسنلك لأن كل النسوان زي بعض |
اقتباس:
طيب صلي على النبي انت الحين تشعر بعدم الأهتمام وودك لو احد يظهر لك لو اشوي من هذا الأهتمام ... يمكن زوجتك تعاني من مشاكل نفسيه جعلتها لا تحبذ موضوع الفراش ... واحياناً تكون هذه من اخطاء التربية .. الأمهات يربين بناتهن على ان العلاقه بين الرجل والفتاة محرمه وانها شئ قذر وليس بأمر ضروري ولا حاجه نفسيه او جسديه ملحه ... وعلى اثر هذا التنويم المغناطيسي بعقلها تتصرف زوجتك بهذه الطريقه ...لابد من مراجعة الطبيب النفسي ولا بد من أن تدرك زوجتك حجم المشكلة التي تعاني هي منها الأمر ليس بهين و كل الشغل والتعب والضغط هنا حيكون عليك ... ومسألة الحب والله ان الحب حلو ومحد ينكر هذا الشي..لكن يا اخي في شي اسمه النصيب بالدنيا ... يعني يمكن تلاقي انسانه عجبتك بكل صفاتها وطباعها وحسيت انك مرتاح معها و ان ودك تعيش معاها باقي حياتك وا وا وا... بس هل هي من نصيبك ؟؟ هل اهي قسمتك بالدنيا ؟؟ لو اهي كذا كان ربنا سهل عليك طريقها ... يمكن بزواجك منها تظلمها معاك ... يمكن الشك بيذبحك بحكم انك تحبها وبعدها حتحاول تحاصرها وتخنقها وانت منت حاسس... كله لأنك تحبها .... وتخاف منها لاتضيع منك وتخاف عليها من ان اي واحد يجيها ... تعرف اوقات يكون الجهل نعمة فلو انك ما عرفتها حيكون الضغط النفسي عليك أقل ... انت الحين لازم تحدد طريقك بالأول وابيك تفكر بذي الطريقة من بعد اذنك طبعاً لك خيارين 1- تحافظ على بيتك وتحاول بشتى الطرق مع الكثير من الصبر والتحمل انك تقوي الصلة والحب بينك وبين زوجتك, ولابد انك تجلس معاها وتصارحها اكثر من مره حتى تستوعب هي مشكلتك و مشكلتها (كثير من النساء لا يفهمن من النقاش لمرة واحده).. 2-تشوف حياتك واللي يناسبك من وجهة نظرك وتبدء مع حبيبتك بداية جديدة وان تكون مستعد في قرارة نفسك لتحمل العواقب التي قد قدرتها وعرفتها مسبقاً... وصدقني يا اخي كن واثق بربك والخيرة فيما اختاره الله فلا تخلي الشيطان يستغل ثغرات وعثرات بحياتك عشان يهد بيتك السعيد الله يستر عليك |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
وبالنسبة للملابس اخبرتها بانها لا تعجبني خاصة الملابس التي غير لائقه عليها ( على جسمها ) يعني كل جسم في ملابس تليق عليه وبدون تغييير طيب المسالة مسألة ذوق اشتري لها يوم فستان او تنوره او اي حاجه انت تشوفها تليق وشوف ردة فعلها سويتها واشتريت لها ملابس ع ذوقي وعجبها ولا تعرف تسولف ولا خفت دم ولا تتدلع ولارومنسيه ولا حنان ..الخ <<< على فكره مستواها التعليمي اولى ثانوي وانا جامعي ترى مو شرط وربي شرط وبقوة راحو بنات زمان اللي بدون دراسه وتكون مدرسه الله يرحم الحال وانا من النوع البيتوتي لا اخرج من البيت كثير واحب اجلس بالبيت عشان كذا ما رحمتها بالملاحظة والنقدواذا دجيت على راسي قالو بس دا برا والله محنا عارفيلكم ياختي انا اطالب حقي الشرعي اللي انا اتزوجت عشانو واقولها بصراحه انا متزوج للجنس ولا كان ببالي اسرة وبيت والافلام دي ومع الوقت دخلت نت عندي واشتريت لاب وسرت اطقطق على النت واتونس واضيع وقتي وكل وقتي العاب وتريقه (اسلي نفسي) فتعرفت على فتاه وسرنا نلعب ونتكلم فلا اخفي عليكم اعجبت باسلوبها ومنطقها ودلعها وخفت دمها والله كلامك على عيني وراسي بس فهمني نقطة وحده كييييييييييف اكتشفت هذا كله واهي تلعب معاك قيمزر؟؟ تلعبون قيمزر على الكام مثلاً!! مادري اذا كانت الاسلوب بالكلام والدلع وخفت الدم تبان بالكام ؟؟ انا حددتها لانها تبان بالكلام الكتابي تنكت تتريق تتدلع بكلامها اسلوبها مرتب وفاهمه وكل دا مايبان بالكام افتكر مره لقيتها تطبخ وجيت وحضنتها من ورا اتعورت قالت عورتني صدمتني وربي مع انو والله بشويش مو داك القوة (( اللي بقولو فوق كل المشاكل دي ماعندها رومنسية)) انا ما اقول صبرا جميلا والله المستعان والله يعطيكي العافية |
اقتباس:
ارجو المعذره بس شي مره مره يضحك :d اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
انت جاي تطلب حل لمشكلة ولا تبينا نشجعك ونقول يلا روح اتزوج وبرافووووو شاف حياتووو ويلا كلنا نحب ونعشق ونتزوج ...^^ بالله ما تحس ان في شي غلط انت تبي مشورة ولا تشيجيع اقتباس:
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=219246 تعرف الزوجة تهمل زوجها لحست ترى حست والله حسسسسسسسست حاااااااااااااااااااااااااااااست انه يحبها لنها تطمن بس يوم يتزوج او يسير يسافر كثير او يكثر خرجاته برا البيت تبدا تحاول تجذبه للبيت ((فهمت)) فتخيل لو انك فعلاً فعلاً ارتحت لذيك البنت وحبيت شخصيتها وحستها قريبه منك ويصير فيها ما صار للبنت صاحبة الموضوع ... كيف حيكون شعورها وراح تتمنى انها يوم ما عرفتك بذات لو بتاخذ وحده صغيره ما عندها خبرة يووووووووه مر مره متعبات واغلبهن تاااافهااااااات جداً وفي مثل يقلك خلك على قردك ليجيك اللي اقرد منه ترى الحب عن بعد حب خادع جداً اذا تقابلتوا يمكن من اللقاء تكرهها او تشوف فيها شي ما يعجبك ايش يدريك انت قاعد تمشي على عماك على فكره ودا آخر كلامي معاك والله يوفقنا وياااك |
اقتباس:
|
اقتباس:
اقتباس:
طالع عنوان موضوعك ...انت اللي قلت ما تقولنا عليك |
اقتباس:
اخي قف قليلا تخيل لو أن زوجتك تقول انا متزوجه حتى اجد من يكون زوج لي امام الناس ولم يكن ببالي اسرة وبيت وحقوق اخي كثيرة من لديهم فراغ عاطفيحتى متزوجات ولاتجد من يسد هذا الفراغ فهل تتبع خطوات الشيطان قف مع نفسك وترك تزين الشيطان لك بزواج من الفتاة وأقبل على زوجتك وبيتك جعله الله بيت امنن مطمأنن |
المهم حبيت البنت هاذي واول مره اجرب الحب والله بجنونه واول مره احس احاسيس الغيرة والعشق ونفسي اعيش معها بقيه حياتي لانني احس بان سعادتي معاها وبنفس الوقت نفسي اطلق زوجتي حتى لا اظلمها معي وانا متاكد بانني لن اسعدها.
والان انا تعباااااااان والله نفسيا ارجو منكم مساعدتي ودمتم لا 00 أنت ماحبيتها هذا الشيــــطان أخزاه الله قاعد يصور لك هالمشاعر ويخيل لك السعادة 00 وهي والله وهم في وهم بعدين كيف تثق في انسانة تعرفت عليها عن طريق النت هل يعقل أنك عرفتها تماماً عن طريق النت ؟؟ مستحيـــــــــــــل إستحالة أن تكون عرفت عنها ولا 50% من صفاتها الحقيقية اتق الله 00 ولترك هذا الطريق وصارح زوجتك باخطائها |
يا اخي مش عارف شو بدي احكي
مشكلتك نفس مشكلتي ولهس مش قادر احلها بس انا جربت طرق كتيرة مع زوجتي لتهتم بي وتغير من شكلها بقصد ملابسها والله عندها كتير ملابس وبجيب الها وبقلها البسي هيك وهيك وتشيكي ما بترضا زوجتي مش متعلمة وفعلا بحب فتاة وبتحبني بس انا ما بفكر باشي اسمو طلاق تقبل مروري |
انت غير اللي بداخلك وبين لها انك تحبها وتحب لبسها وكل ما فيها وهي بتتغير لاشافت منك قبول
اقول شفت وجهها اللي حبيتها ولا حب مراهقة وبزران من بعيد لبعيد اتقوا الله ياعاااااااااااالم وين الدين ؟؟؟ خل فبالك من طق باب الناس طقوا الناس بابه وانت مات\دري فالعسل مع حبيبتك الجهوله يمكنها ولد خكري انتبه اصحى من الوهم اللي انته فيه .. |
| الساعة الآن 01:41 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©