منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المقبلين على الزواج (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=7)
-   -   تقدملي رجل عمره 55 خلوق ومحافظ (تم الرفض ..الرد 129 ) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=213996)

حنين للامل 24-09-2010 11:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sabra2009 (المشاركة 2486381)
أنا أشوف إنك لساتك صغيرة, لو كان مش متزوج ممكن أقولك وافقي... بس 55 سنة مو هينة...

أنصحك لا تتعجلي بالقبول.. سوي إستخارة الله يوفقك حبيبتي....


الحمدلله محافظة على الاستخارة والله يكتب الي فيه خير


اشكرك على مروووووووووووورك

دكتور المنتدى 24-09-2010 11:09 PM

اسمعي تاكدي من الاتي
1/ غير مدخن او يعسل
2/ مو صاحب غزل بنات خرابيط لان الكبير اذا صار بها الامور تنتهي حياته
3/ غير شارب للمسكر
4 / رجل يريد ان ايتزوج ارضاء لنفسه غير عقابا لزوجته مو بكرا يرضى على الاولى يعطيك التكت بطاقة طلاق
5// سالوا عن الرجل اكثر واكثر واكثر
6/ ان يكون روحه روح الشباب راعي طيب وجنتل وكشخه ويهتم بنفسه يعني بس يبي ممن يدلعه ويــدلـله
اخيرا لو انطبقت هذي الشروط انا راح ازوج بنتي واختي طبعا اذا وافقوا مافيه شي بالغصب لكن راح اعطيهم مبررارات لكي يقبلوا به واقسم بالله على ذلك وشكرا لكم

حنين للامل 24-09-2010 11:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الاسامي (المشاركة 2486403)

بحط مكاني بمكانك وبفكر اول شي بصحته اذا نشيط وقوي ومافي امراض
وبوضعه المادي ... طبعا الاهم والاهم محافظته على الصلاه وسمعته الطيبه في مجتمعه

يعني بما اني اتنازل عن عمره وكونه معدد اذن اهم شي يكون مصتصح مو مريض ونشيط
وكمان يعيشني عيشه ماديه طيبه

هذا رايي

والله يوفقك

الي كلموني عنه يمدحون باخلاقه ومحافظته على الصلاة

والله يوفقك ويسعدك على ردك

حنين للامل 24-09-2010 11:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدنيا تبغى صبر (المشاركة 2486406)
اختي فكري جيدا جيدا وخصوصا انها تجربة ثانية

والعمر مو مشكلة الان بالعكس الكبير الرزين احسن

لكن المشكلة اكيد انك تبغين اولاد منه واذا كبروا اولادك وصاروا شباب يحتاجون اب علطول متابعهم ويمكن يكون زوجك كبير ومو قادر على مسؤليتهم والوقت محتاج تربية مو اي تربية

فكري وفكري وفكري

واهم حاجة الاستخارة

ماااااااااااااادري والله هذي اكثر نقطة بالموضوع

مخليتني اتردد انا افكر بس ماني قادرة اوصل لقرار نهائي


ماني حاسة بشي

بإذن الله خيييييير فانا مستمرة بالاستخارة

حنين للامل 24-09-2010 11:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noora (المشاركة 2486421)
بقولك رايي حبيبتي
من تجربة احد محارمي الله يحفظه ...

تزوج بعد زوجته ... الله يرحمها بمن هي قريبة من عمرك و كان هو قريب من عمر المتقدم لك

طبعا اول 5 سنوات تقريبا كانت حياتهم مستقرة خاصة و انه ماشاء الله روحه شباب و لا يعاني من اي امراض

بل انه اكثر حركة مني :(

المهم بعد الخمس سنوات تعالي شوفي المسكينة طلع لها الضغظ و السكر

طبعا الزوج بدا يكبر اكثر و بدا التعب الجسماني يبين ... فا صار يذبحها بالغييييرة

يدقها بالكلام ... يجرحها عشان مايقولوا انها ممشياة او انه يسمع كللامها او او او

عياله تخدمهم بالغصب هم و عيالهم و نسوانهم بعد

رافض حتى يشتري لها بيت خاص رغم انه مقتدر ماديا .. ليش يقول عشان لما اموت ماتتزوجي واحد
شباب و تجيبيه بيتي

و الحين لساتها باول الاربعين و تشتغل ممرضة له .. الله يعينيها و يكرمها

و ياريته عاجب الا يصبحها بهدلةو يمسيها بهدلة ..

اعتقد والله اعلم انه يعوض عقدة عدم اعطاءها حقوقها الزوجية بالصراخ



اخيتي فكري حيدا .. نعم هو الان مرح ... لكن لما يصل الستين بيضل مرح ؟؟؟؟
بيطلع تقاعد .. و اعتقد انك تعرفي الرجل لما يضل بالبيت كيف يطلع الروح :) يصير دوبه بدوب اي شي

طيب اذا حملتي .. ايش مصير الولد بيقدر ابوه يربيه ؟؟ عنده حيل

اعطيه 10 سنوات من الان و تبدأ امراض الشيخوخة تصيبه .. والله يعينك ساعتها مو على الخدمة بس

و انما على العصبية و النرفزة و الغيرة و ووو

باختصار ما صار زواج .... صار اعمال شاقة ..


اخيتي اذا انتي مقتنعة فيه كا شخص ... فا اتوكلي لانه ماحد منا بيقدر يقنعك

لكن اذا كانت موفقتك فقط للهروب و مجر د الزواج .. فلا و الف لا

اما زواج زي العالم و الناس ... تعيشي مع زوج سند و ظهر يعطيك حقوقك الزوجية

و يدير معاك بيت الزوجية وقادر على التربية

و الا فالجلوس بيبت اهلك احسن من حياة زوجية تكوني انتي فيها السند و الظهر و المسؤلية على ظهرك


ا


مشكورة على ذكر التجربة الله يسعدك

حنين للامل 24-09-2010 11:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حكيم 1 (المشاركة 2486425)
بصراحه يا أخت حنين
أرى أن الرجل كبير بالعمر , وفارق العمر بينكما كبير .


مشكور على ذكر وجهة نظرك الله يسعدك

حنين للامل 24-09-2010 11:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الغالي (المشاركة 2486432)
اسئلي عنه وعن اسبابه التي يريد بها الزواج من الثانيه ومفهومه عن الحياه الزوجية وبالنسبة للعمر
الرجل مايكبر مثل المرأة بسرعه
اكثري من الاستغفار والاستخاره



اكيد لازم نسأل الحمدلله محافظة على الاستخارة والاستغفار


مشكورة على ردك

× الرسمي × 24-09-2010 11:31 PM

ياخوفي

إنك تسمعي الكلمة هذه كثير ( لساتك صغيرة )

وبتلاقي عمرك بيمشي وأنت لازلت تسمعين هذه الكلمة

شوفي ..

صحيح أن العمر والفارق كبير ( بس ماهو واجد )

أهم شئ

إذا الرجل سليم صحياً ( ليس لديه ضغط أو سكر ) وهذه مهمه أسألوا عنها جيداً لأنها بتأثر على الجنس

وإذا الرجل ترضون دينه وخلقه

ثم أرتحتي له بعد الإستخارة وأعجبك شكله

فأنصحك أن تتوكلي على الله

فعصفور في اليد خير من عشرة على الشجرة




أعانك الله

حنين للامل 24-09-2010 11:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مش مجرد كلام (المشاركة 2486478)
الله يكتب لك الخير والسعاده معاه او بدونه

اغلب الاعضاء كانوا يعارضون على السن صح هو الفارق اللي بينهم كبير بس لاننسى ان فرص الزواج صارت قليله

وبنات بالثلاثين ماتزوجوا ولاننسى بعد بنات تو اعمارهم 17 يتزوجوا واحد ب 60

وهو قادر يتزوج بنت صغيره فيه بعض العوائل تزوج بناتها وهم صغار ولايهم العمر

انتي استخيري والله يكتب لك الخير يااااااارب


كلامك منطقي وواقعي الله يسعدك على ردك ودعوتك

حنين للامل 24-09-2010 11:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GREEN222 (المشاركة 2486481)
نورا عم تتكلمي عني


حبيبتي مثل ما قالت نورا صح مليون في الميه

اول خمس سنوات كنت من اسعد الزواجات ولكن بعدها اصبحت ممرضه ودكتوره ويا ريت عاجب

هذا غير الكلام الجارح مثل ما قالت نورا يخاف اتزوج بعد ما يموت ويجي مين يدخل بيتو لذلك انا صرف المال وصرنا على الارض يا حكم ومن ثم من يدري ما هو مصيره غدا او بعد سنه ومن يضمن عمره ومن ومن ومن

ومن ثم طلع لي شهاده وهي مرض السكر واليوم من شويه كنت رح ادخل مشفى المجانين او

مشفى الامراض النفسيه والعصبيه


عن تجربه اقول لك كبيرررررررررررررررررررررررر


في بيت اهلك معززه مكرمه احسن مليون مره

انتظري رزقك واللي يناسب عمرك

عقلك براسك تعرفي خلاصك بعدك صبيه وصغيره ولو كنتي مطلقه


لا يعيب المطلقه الا كلام الناس الذي لا يعلمون انه لا يصيبنا الا ما كتب الله لنا


بااااااااارك الله فيك على ردك وذكر تجربتك

حنين للامل 24-09-2010 11:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت مكة2008 (المشاركة 2486571)
الله يكتبلك الا فيه الخير يارب


آآآآآآآآمين الله يسعدك يابنت مكة


ويرزقك من واااااااااااااااسع فضله

طيووف الأمل 24-09-2010 11:51 PM

حنين الأمل

الله ييسر امررررررررررررررك ياااااااااارب


وكلا م الأخ الرسمي صحيح

ومانسيتك من دعوتي قبيل المغرب

الله يفرجها عليك حاسه فيك وانا اختك

حنين للامل 24-09-2010 11:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور المنتدى (المشاركة 2486577)
اسمعي تاكدي من الاتي
1/ غير مدخن او يعسل
2/ مو صاحب غزل بنات خرابيط لان الكبير اذا صار بها الامور تنتهي حياته
3/ غير شارب للمسكر
4 / رجل يريد ان ايتزوج ارضاء لنفسه غير عقابا لزوجته مو بكرا يرضى على الاولى يعطيك التكت بطاقة طلاق
5// سالوا عن الرجل اكثر واكثر واكثر
6/ ان يكون روحه روح الشباب راعي طيب وجنتل وكشخه ويهتم بنفسه يعني بس يبي ممن يدلعه ويــدلـله
اخيرا لو انطبقت هذي الشروط انا راح ازوج بنتي واختي طبعا اذا وافقوا مافيه شي بالغصب لكن راح اعطيهم مبررارات لكي يقبلوا به واقسم بالله على ذلك وشكرا لكم


اشكرررررررررررك على ردك

والله يجزاك خير على النصيحة

حنين للامل 25-09-2010 12:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة × الرسمي × (المشاركة 2486592)
ياخوفي

إنك تسمعي الكلمة هذه كثير ( لساتك صغيرة )

وبتلاقي عمرك بيمشي وأنت لازلت تسمعين هذه الكلمة

شوفي ..

صحيح أن العمر والفارق كبير ( بس ماهو واجد )

أهم شئ

إذا الرجل سليم صحياً ( ليس لديه ضغط أو سكر ) وهذه مهمه أسألوا عنها جيداً لأنها بتأثر على الجنس

وإذا الرجل ترضون دينه وخلقه

ثم أرتحتي له بعد الإستخارة وأعجبك شكله

فأنصحك أن تتوكلي على الله

فعصفور في اليد خير من عشرة على الشجرة




أعانك الله

كلامك واقعي ومنطقي بالنسبة لموضوع السكر والضغط


ماسألنا عنه الله يسعدك على ردك

حنين للامل 25-09-2010 12:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيووف الأمل (المشاركة 2486602)
حنين الأمل

الله ييسر امررررررررررررررك ياااااااااارب


وكلا م الأخ الرسمي صحيح

ومانسيتك من دعوتي قبيل المغرب

الله يفرجها عليك حاسه فيك وانا اختك


هلا طيوف الله يسعدك على الاهتمام والله من البارح


ماني قادرة لا انام ولا اكل ذبحنننننننننننني التفكير


ماني قادرة اقرر :(

الله يتقبل دعووووووووتك الله يجزاكِ خييييير

GREEN222 25-09-2010 02:42 AM

من خلال ردودك لاحظت انك موافقه

ولكن مش قادره تنطقيها


لذلك انطقيها والخير في ما يختاره الله

هذا ما لاحظته لانك خايفه تندمي اذا رفضتيه

ومن ثم الاخلاق مهما مدح الانسان او ذم بالشخص

لن تنكشف الاخلاق الا بعد الزواج

كناري البحرين 25-09-2010 04:31 AM

اختي المحترمة

انتي من يقرر وليس احد اعرف بمصيرك ومصلحتك

أنتي ما هو رأيك ؟

حنين للامل 25-09-2010 05:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GREEN222 (المشاركة 2486676)
من خلال ردودك لاحظت انك موافقه

ولكن مش قادره تنطقيها


لذلك انطقيها والخير في ما يختاره الله

هذا ما لاحظته لانك خايفه تندمي اذا رفضتيه

ومن ثم الاخلاق مهما مدح الانسان او ذم بالشخص

لن تنكشف الاخلاق الا بعد الزواج


انا مترددة ماني موافقة اخاف اوافق اندم واخاف ارفض بعد اندم!!!



يالله الزواااااااااج اصعب قراااااااااااار ممكن الواحد يتخذه


والي محيرني اكثر اني سبق ومريت بتجربة

واخاف تتكرر والله سنتين وانا اعاني منها


وصدقتي بكلمتك الاخيرة الواحد ماراح تحكمين عليه


الا مع العشرة الله يعين ويسهههههههههل

مشكورة على ردك وفقكِ الله

حنين للامل 25-09-2010 05:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كناري البحرين (المشاركة 2486702)
اختي المحترمة

انتي من يقرر وليس احد اعرف بمصيرك ومصلحتك

أنتي ما هو رأيك ؟


انا مترددة لذلك جيتكم ابي اسمع وجهة نظركم ؟!

مشكووووووووور على الرد

صقر الشرقية 25-09-2010 04:51 PM

اختي الكريمة ،، لكي تتخذي قرار سليم عليك ان تحددي بوضوح ما هي فرصك في ان يتقدم لكي غيره ، كما يجب ان تحددي هدفك الاساسي من الزواج هل هو الاعفاف ام الخلفة !!

اذا كانت فرصك في الزواج ضعيفة و هدفك الاساسي هو الخلفة و تأسيس اسرة فارى ان توافقي عليه ،
اما اذا كانت فرصك جيدة فالافضل عدم القبول ،
اما اذا كانت فرصك ضعيفة و الاعفاف و التوافق اولويات لا يمكن التنازل عنها فالافضل ان ترفضي لانك لن تحصلي على هدفك الرئيسي مع زوج يكبرك ي 24 سنة !!

اسأل الله ان يوفقك لاتخاذ القرار المناسب

الوحيدهـ 25-09-2010 08:51 PM

لاتوافقين ياقلبي أكبر منك بعشرين سنه يعني إنتي جيل وهو جيل ,,

وماراح يكون فيه توافق افكار بينكم ..

وغير كذا على ضرهـ ..

العمر قدامك .. وان شاء الله ربي يرزقكِ أحسن منه

وبالتوفيق يالغلا

طيووف الأمل 25-09-2010 09:19 PM

اختي الغاليه


الله يرزقك راااااااحة البال

لاتشيلين هم وتحاتين توكلي على الله سبحانه

طيووف الأمل 25-09-2010 09:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GREEN222 (المشاركة 2486676)
من خلال ردودك لاحظت انك موافقه

ولكن مش قادره تنطقيها


لذلك انطقيها والخير في ما يختاره الله

هذا ما لاحظته لانك خايفه تندمي اذا رفضتيه

ومن ثم الاخلاق مهما مدح الانسان او ذم بالشخص

لن تنكشف الاخلاق الا بعد الزواج



لأ ,,,, اخت حنين الأمل

متردده مرررررررررة كله خوف اذا رفضت تندم واذا وافقت ندمت

الله يعينها يااااااااارب

مافهمت الأخلاق ماتنكشف الا بعد الزواج؟؟؟؟

أبلة جوجو 25-09-2010 10:26 PM

والله حطيت نفسي مكانك لاني بنفس عمرك لكن بالصدق والصراحة مااقبل اكثر من 45 مع احترامي لكل الرجال 55باقي 5سنوات ويصير 60 بسن ابوي الصراحة ابوي لو انا زوجته كان تطلقت من ثاني يوم الكبير صعب جداً في التفاهم والتقبل هو عادي بيعيش حياته لكن انتي بتدفنين نفسك مالله قالها والاهم من ذا كله الاستخارة ماخاب من استخار ترى انا اعتبرت نفسي مكانك وجاوبت لاتزعلين من ردي وماعليك من خرابيط شبح العنوسة وهالكلام العانس الي ماتقدر تجيب اولاد هذا رأيي والله يوفقك للخير ...

حنين للامل 25-09-2010 10:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الشرقية (المشاركة 2486831)
اختي الكريمة ،، لكي تتخذي قرار سليم عليك ان تحددي بوضوح ما هي فرصك في ان يتقدم لكي غيره ، كما يجب ان تحددي هدفك الاساسي من الزواج هل هو الاعفاف ام الخلفة !!

اذا كانت فرصك في الزواج ضعيفة و هدفك الاساسي هو الخلفة و تأسيس اسرة فارى ان توافقي عليه ،
اما اذا كانت فرصك جيدة فالافضل عدم القبول ،
اما اذا كانت فرصك ضعيفة و الاعفاف و التوافق اولويات لا يمكن التنازل عنها فالافضل ان ترفضي لانك لن تحصلي على هدفك الرئيسي مع زوج يكبرك ي 24 سنة !!

اسأل الله ان يوفقك لاتخاذ القرار المناسب


احيانا العمر يجبرنا على ان نقدم تنازلات!!!


والحالة الاجتماعية ايضا يعني لو كان عمري 25ومادون


كان مافكرت بكبير السن فضلا عن المتزوج


لكن الله يعين ويسر لاختيار القرار المناسب الي فيه راحة بال لي

مشكور اخي صقر الشرقية الله يسعدك على ردك

حنين للامل 25-09-2010 10:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوحيدهـ (المشاركة 2486898)
لاتوافقين ياقلبي أكبر منك بعشرين سنه يعني إنتي جيل وهو جيل ,,

وماراح يكون فيه توافق افكار بينكم ..

وغير كذا على ضرهـ ..

العمر قدامك .. وان شاء الله ربي يرزقكِ أحسن منه

وبالتوفيق يالغلا



اهلا اختي الوحيدة بوركتِ على ذكر وجهة نظرك

الله يسعدك ويسر امرك

حنين للامل 25-09-2010 11:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيووف الأمل (المشاركة 2486911)
اختي الغاليه


الله يرزقك راااااااحة البال

لاتشيلين هم وتحاتين توكلي على الله سبحانه


هلاااااااا بطيوف الله يسعدك ويوفقك على اهتمامك


انا مداومة على الاستخارة تقريبا مع كل صلاة


غير سنة الضحى وصلاة الليل ولحد الان مترددة واقلب الموضوع براسي


وان قريت عن الاستخارة اني اقدم على الموضوع وانا استخير


إذا فيه خير الله يسره وإذا فيه شر الله يصرفه عني


والله كريييييييييييييييييييييييييييييم

والله يرفع قدرك ويعطيكِ ماتمنييييييييييييييين

حنين للامل 25-09-2010 11:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبلة جوجو (المشاركة 2486938)
والله حطيت نفسي مكانك لاني بنفس عمرك لكن بالصدق والصراحة مااقبل اكثر من 45 مع احترامي لكل الرجال 55باقي 5سنوات ويصير 60 بسن ابوي الصراحة ابوي لو انا زوجته كان تطلقت من ثاني يوم الكبير صعب جداً في التفاهم والتقبل هو عادي بيعيش حياته لكن انتي بتدفنين نفسك مالله قالها والاهم من ذا كله الاستخارة ماخاب من استخار ترى انا اعتبرت نفسي مكانك وجاوبت لاتزعلين من ردي وماعليك من خرابيط شبح العنوسة وهالكلام العانس الي ماتقدر تجيب اولاد هذا رأيي والله يوفقك للخير ...

اهلا ابله جوجو تشرفت بمرورك الله يسعدك على ردك

الموحد لله 25-09-2010 11:11 PM

ما أقول إلا الله يوفقك بابن الحلال الي يسعدك ويحبك وتحبينه
أهم شيء لا تدخلين بعجل دون رويِّة ومقايسة للأمور ...
وفقك الله تعالى ......

أعمق المشاعر 25-09-2010 11:23 PM

والله ياحنين اني فكرت وحطيت نفسي مكانك وتخيلت عمري 31 .....


فكرت امس واليوم وفكرت وفكرت وفكرت وفكرررررررررررررررررررررررررررررررررت


والنتيجة : محتارة ومو عارفة وش أقولك ........

بس شوفي ........ لو كنت مكانك ... اول شي ... (((((((((((((((( مستواه التعليمي ))))))))))))


انتي عارفة ان وحده من صديقاتنا دكتورة وحلوة وكبرنا ومو ناقصها حاجة وتزوجها دكتور عندها في نفس المستشفى عمره 60 !!!!!!!!!!

بس عليه جاذبية ماشفتها على شباب العشرين والثلاثين ....... مع ان شعره كله أبيض ... بس مملوح حيل وظهره مستقيم وأنيييييييييييييييييييييييق ولبق وغزلنجي ....... واللي يشوفه من ورا يعطيه 28



شفتي كيف ......


خلاصة كلامي ..... ان الرجل كل ماكان متعلم ودارس ومثقف .... يطغى على جانب العمر عنده ...

مشتاقه2 25-09-2010 11:49 PM

اختي ربي يوفقك لما فيه الخير ليكي ان شاء الله
بس من وجهي نظري الفرق كبير بينكم حوالي 24 سنه وانتي لساكي صغيره

حنين للامل 25-09-2010 11:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموحد لله (المشاركة 2486964)
ما أقول إلا الله يوفقك بابن الحلال الي يسعدك ويحبك وتحبينه
أهم شيء لا تدخلين بعجل دون رويِّة ومقايسة للأمور ...
وفقك الله تعالى ......


اهلا اخي الموحد لله الله يجزااااااااااك خير على دعواتك طيب ودي طولت بنصيحتك بما انك رجل


ودي اسمع وجهة نظرك اكثر يعني اعتبرني مكان اختك وش تنصحني فيه ؟؟!


ياليت لو تشوف سؤالي ترد علي او اي رجل بالمنتدى يهمني وجهة نظركم ؟!

بااااااااااااااارك الله فيك

حنين للامل 26-09-2010 12:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعمق المشاعر (المشاركة 2486968)
والله ياحنين اني فكرت وحطيت نفسي مكانك وتخيلت عمري 31 .....


فكرت امس واليوم وفكرت وفكرت وفكرت وفكرررررررررررررررررررررررررررررررررت


والنتيجة : محتارة ومو عارفة وش أقولك ........

بس شوفي ........ لو كنت مكانك ... اول شي ... (((((((((((((((( مستواه التعليمي ))))))))))))


انتي عارفة ان وحده من صديقاتنا دكتورة وحلوة وكبرنا ومو ناقصها حاجة وتزوجها دكتور عندها في نفس المستشفى عمره 60 !!!!!!!!!!

بس عليه جاذبية ماشفتها على شباب العشرين والثلاثين ....... مع ان شعره كله أبيض ... بس مملوح حيل وظهره مستقيم وأنيييييييييييييييييييييييق ولبق وغزلنجي ....... واللي يشوفه من ورا يعطيه 28



شفتي كيف ......


خلاصة كلامي ..... ان الرجل كل ماكان متعلم ودارس ومثقف .... يطغى على جانب العمر عنده ...


هلا اختي اعمق المشاعر تسلمين يالغلا على اهتمامك

والله يجزاكِ خيييييييييير ويرفع قدرك يااااااااااارب


بالنسبة لمستواه نفس مستواي بالظبط


وبالنسبة للشكل اعرف كثيييير اشكالهم اصغر من اعمارهم


يمكن انا لو اشوف شكله يمكن ارتاح واقرر بس صعببببببة

يعني انا ماشفت شكله بس بالوصف وتعرفين وجهات النظر تختلف


وانا ماني حريصة على الشكل واجد بقدر ماني حريصة على اهتمامه


بشكله وصحته

الله يقدم الي فييييييييييييييييه خير ويسعدك دنيا وآآآآآخرة

حنين للامل 26-09-2010 12:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعمق المشاعر (المشاركة 2486971)
حنين اذا عجبتك مشاركتي ادعيلي أمانه معك ......... الله يوفقك



اكيد ماراح انساكِ من الدعاااااااااء الله يوفقك ويسعدك


واسأل الله ان لايدع لكِ في نفسكِ حاجة الاقضاها


وجعلكِ الله موفقه مباركة اينما كنتِ




حنين للامل 26-09-2010 12:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشتاقه2 (المشاركة 2486979)
اختي ربي يوفقك لما فيه الخير ليكي ان شاء الله
بس من وجهي نظري الفرق كبير بينكم حوالي 24 سنه وانتي لساكي صغيره


اهلا اختي مشتاقة بوركتِ على دعوتك

والله يسعدك على مرورك

الموحد لله 26-09-2010 01:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين للامل (المشاركة 2486980)
اهلا اخي الموحد لله الله يجزااااااااااك خير على دعواتك طيب ودي طولت بنصيحتك بما انك رجل
ودي اسمع وجهة نظرك اكثر يعني اعتبرني مكان اختك وش تنصحني فيه ؟؟!
ياليت لو تشوف سؤالي ترد علي او اي رجل بالمنتدى يهمني وجهة نظركم ؟!
بااااااااااااااارك الله فيك

وبارك الله فيك يا أختي
شوفي إذا كان على دين وخلق ومعروف عنه الشيء هذا + مقتدر بدنياً + وغير مريض بمرض يؤثر على الحياة الزوجية + والرجل محنك ومع ذلك قريب من تفكيرك , وشكله غير كبير مرة
فتوكلي على الله
لكن الي أبي أفهمه
ليش ما شفتيه ولا شافك ؟
شوفيه زين, النظرة لها دور في القبول نفسياً واريحياً
أما عمره فترى الرجل ما يهرم بسرعة مثل المرأة ..
الله يكتب لك الخير في الدنيا والآخرة ....
ما أقدر أقولك إيه وافقي ثم يحصل خلاف المأمول ولا أقدر أقولك لا توافقي فأضيع عليك الفرصة
والإقدام والإحجام يتوقف عليك أنتِ بالذات
إذا شفتيه وجاز لك وارتحتِ معه واستخرتي فتوكلي ...

الموحد لله 26-09-2010 01:54 PM

أنا بصراحة أقرأ بعض الردود من بعض الأعضاء فأبتسم :d
أمام الرجل يضعون العراقيل ويفكرون في زوجته أما أمام المرأة فلا
إنهاالعاطفة غير المنضبطة..

طيووف الأمل 26-09-2010 03:41 PM

لكن الي أبي أفهمه
ليش ما شفتيه ولا شافك ؟
شوفيه زين, النظرة لها دور في القبول نفسياً واريحياً



إذا شفتيه وجاز لك وارتحتِ معه واستخرتي فتوكلي ...

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


اخي الموحدلله اتوقع ان اختي حنين للامل

ماعندهم النظرة الشرعيه والله اعلم

بعض القبائل عندنا ترفضه وبشده بسبب العادات والتقاليد

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الله ييسرلك امرك اختي حنين للامل



الموحد لله 26-09-2010 09:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيووف الأمل (المشاركة 2487293)
اخي الموحدلله اتوقع ان اختي حنين للامل
ماعندهم النظرة الشرعيه والله اعلم
بعض القبائل عندنا ترفضه وبشده بسبب العادات والتقاليد
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الله ييسرلك امرك اختي حنين للامل

أهااا
صحيح فيه بعض القبائل والعوائل ما عندهم نظرة شرعية
لكن هي بإمكانها تشوفه بدون ما يدري ...
الله ييسر أمرها وأمر كل مسلم ..
شكراً لك

noriin 27-09-2010 12:55 AM

تسلمي على الدعوه ولك بالمثل حبيبتي

بس هذا شايب اشلون تتزوجين شاايب وانتي لسااتك بعمر الزوهووور؟؟؟؟


الساعة الآن 01:52 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©