منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المقبلين على الزواج (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=7)
-   -   استشارة بخصوص الكلام مع الخطيب في التلفون (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=52623)

حبة التوت 16-05-2005 09:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cityofislam
بسم الله الرحمن الرحيم
أختى فى الله
الحديث فى الهاتف مع الخاطب مطلوب حتى بقرب المسافات فكريا ولكن احذرى فى الكلام العاطفى الذى يؤدى إلى عبارات محرمة واحترسى من الكلام معه فى أوقات متأخرة من الليل حتى لا تكون خلوة محرمة.
تحدثى معه عن الاشياء التى يحبها من طعام وألوان و تصرفات وعن الاشياء التى يكرهها وتؤذى مشاعره. ناقشيه فى حقوق الزوجة على الزوج حتى تعلمى ما إذا كان على علم بذلك أم لا.
تمنياتى لكما بالتوفيق

انا مع هذا الرد :17:
و لكن الامر لايمنع من بعض الدلال و المرح معه قليلاً ببعض الكلام العاطفى :15:
و لكن بحدود كنوع من انواع التجوب العاطفى و انت على خجل طبعاً :11:

ولهانه عليه 16-05-2005 09:11 AM

مشكوره اختي الغاليه ... تصدقين ارتحتلك مره

تسلم cityofislam

الله يوفق الجميع ان شاء الله ...

fahad30 16-05-2005 09:42 AM

السلام عليكم جميعا

المكالمه حلوه وتقرب المسافات جربتها انا ولقيت فيه فائده كثيره
وبالتوفيق لك اختي ولهانه

ولهانه عليه 16-05-2005 08:34 PM

شكرا على تواجدكم معي ياخواني واخواتي


الساعة الآن 01:39 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©