![]() |
اخويي ما عتقد انها صغيرة
بالعكس في عمرها ناضجة اتوكل على الله وخطبها وهذا السن المناسب للبنت وفرق العمر بينكم مو كبير وياما تكون البنت صغيرة وعقلها اكبر من عمرها وياما بنت عمرها 22 او 23 وتدلع زي الجهال وتصرفاتها وعقلها مثل الجهال |
طبعا البنت التي عمرها 16 سنة ملائمة للزواج ...
أنا صحيح إني أعزب وعمري 28 سنة , بس أنا من كان عمري 8 سنوات كنت جاهز للزواج :22: |
:d بالعكس كتيييير مناسبين لبعض و طبعا بنت 16 مو صغيره و احسن شي تعمله انو تملكوا مشان تاخد راحتك معها بلكلام
و الـــــــــف مبروك مقدما :22: |
اقتباس:
اقتباس:
شكراً على الرد اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
مشكورة على الرد اقتباس:
شكرررا على الرد |
المغتربة : أنا من زمان ناوي مو توني ناوي .. بس ايش نسوي :(
ومشكورين الباقي على الردود وإبداء الآراء .. بس وين المختصين ؟؟ ما أشوفهم هنا |
والله يالحبيب يعتمد على اسلوب البنت وعقلها وهل هيا ناضجة ولا لا تقدر تقوم بواجباتك كزوج ؟؟؟ تقدر تقوم بواجابتها كزوجة ...
انا اطن انه اي بنت عشان تتزوج لازم يكون عندها حس المسؤولية صح ولا لا يااخوان وحكاية الرومانسية هذه عليك يا بطل وبيني وبينك البنت لما تكون صغيرة في السن مو مررررة صغيرة يعني في السن هذا ... تبدا تتعلم كل شي على ايدك انت سواء من حب ولا رومانسية الى مالا نهاية ......... بس اهم شيء مثل ماقلت يكون عندها احساس بالمسؤلية تجاه بيت وطبيخ ونفييخ وهل تقدر تتحمل نوع من هذا الضغط في هذا السن ...... ولاتقول خادمة لان الخادمة ماهي الا من كماليات البيت الزوجة هي عصب البيت ( مع احترامي لكم يالرجال ) وتوكل على الله واسال على البنت ...... لا تنسى صلي الاستخارة مرة وثنين وثلاثة ... اخوك انسان يحب |
السلام عليكم
أخوي بعض البنات يكون عقلها اكبر من سنها وحتى لو كانت صغيره علمها يعني تقدر تربيها على يدك |
اهوووووووووووو يصلح ونص
|
صحيح كلام الاخوة هي مو جاهلة بنت 13 سنة علشان تربيها
البنت من سن 15 تكون ناضجه وتصلح حق الزواج :22: :29: :14: |
يا أيها العزوبي الحزين ::
:30: الزواج خطوه إيجابيه وجميله في الحياه . ولكن عليك تفهم الاسباب التي دفعتك لأختيار الانسانه التي ستشاركك ايام العمر .. السن مناسب فهي في بداية سن النضج وبأستطاعتك تكيفها على كيف كيفك حاول تتفهمها أكثر من أنك تفهمها مراعاتا لفارق السن وأخيرا: لا تنسى استخارة الله سبحانه وتعالى فأنت مقدم على أهم مافي الحياة أحساس عزوبي """"""""""""" الله يوفقك تأمل أستشارة أخوك ::::::: :14: :21: عطيه مفرح |
| الساعة الآن 01:11 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©