![]() |
فكره حلووووووووووووه
يعطيك العافيه والله يرزقك ببنت الحلال الي تفاجئك بحركات احلى |
فكره رائعه مره والله ،،،،،،،،،،،،،،،،
|
أش هالافكار
يالله مثل ما قالت مها الكويت ختنا استرخي كثييير عشان تتحفنا وعقبال ما تطبقق ويا ام العيااااااااااااااااااال |
الفكره روعه صراحه راح اطبقها بعد ما اعرس ان شاء الله
تسلم اخوي على الفكره الرائعه وعقبال نشوف الاسم متزوج سعيد ان شاء الله اختــــــــــــــك : ريــــــــــــــــم |
فكرة حلوة واتوقع اني سمعت انها موجودة حتى بالصاللونات (والعياذ بالله)
بس بدل ما انت عزوبي وكاعد تفكر بهل سوالف يا تدور لك على زوجة يا اشغل تفكيرك بشغلات احسن مثل تحرير فلسطين تحرير العراق بناء مسجد حفظ القران يوووووووووووووو قائمة طويلة جدا شكرا على مجهودك |
فعلا حركـة حلوة ,, بس عندي مشكلة ؟؟!!! لاأنـا و لا زوجي نحب الحناء :( :( ,, الحركة معجبتني بس فكر لي في حل ؟!! يعني مافيه شئ غير الحناء نقدر نحطه ؟؟!! تحياتي لك / * |
مرحباااااااااااااااااااااا
اسفه معليش لقافه مني طبعا انا مو متزوجه لك ممكن اشارك معكم :d ادعووووووووو لي يا بنااااااااااااات ( زوج طيب حبوب صالح ) انا اعتقد ان الفكره معروفه جدا عن النساء المتزوجات اكثر من البنووووتات مثلي لكن نصيحة انتبهي من هالمغامره الخطره ترى بيكون حال زوجك كذا :20: انا إلي اعرفه ان الرجال ماااااااااااااااايتحملون ريحة الحناء ابدا ابدا ابدا اولهم الوالد واخوي الله يخليهم لي زوجك بس اول ما يدخل البيت ويشم الريحه :11: بيتكدر خااااااااااااطره :29: لكن فكرة عزوبي حلوه انك انتي تسوينها لوحدك ( نقش حنا بشكل ملفت وحلو في اماكن جسمك مثل الصدر الرقبه كف اليد ...... :cool: ددددددددددددددددددددمعة |
أفكار جديدة ورائعه
مشكور اخوي :22: |
هههههههههههههههههههههه بجد حلوة :) :) :) بس عندى سؤال ؟ :d :d :d فى إنتظار إتحافاتك بعد الزواج إن شاء الله |
<<<<<< سجل عندك عزوبي يكره الحنا ..
لو ترسم باي شي ثاني ريحته طيبه يكون افضــل .. انا اذا شفت الحنا براس الوالده ما دخلت البيت اسبوع .. :11: :25: |
| الساعة الآن 02:07 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©