منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   حركات إغراء للأزواج من المتزوجات !!! .. للبنات .. ( 1 ) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=50975)

وصايف ليل 24-04-2005 03:01 PM

فكره حلووووووووووووه
يعطيك العافيه والله يرزقك ببنت الحلال الي تفاجئك بحركات احلى

yaram 24-04-2005 03:19 PM

فكره رائعه مره والله ،،،،،،،،،،،،،،،،

يادنيا 24-04-2005 03:24 PM

أش هالافكار
يالله مثل ما قالت مها الكويت ختنا استرخي كثييير عشان تتحفنا
وعقبال ما تطبقق ويا ام العيااااااااااااااااااال

ريم عبدالرحمن 24-04-2005 04:12 PM

الفكره روعه صراحه راح اطبقها بعد ما اعرس ان شاء الله

تسلم اخوي على الفكره الرائعه وعقبال نشوف الاسم متزوج سعيد ان شاء الله

اختــــــــــــــك : ريــــــــــــــــم

الفلوجة 24-04-2005 06:59 PM

فكرة حلوة واتوقع اني سمعت انها موجودة حتى بالصاللونات (والعياذ بالله)

بس بدل ما انت عزوبي وكاعد تفكر بهل سوالف يا تدور لك على زوجة
يا اشغل تفكيرك بشغلات احسن مثل تحرير فلسطين تحرير العراق بناء مسجد حفظ القران يوووووووووووووو قائمة طويلة جدا

شكرا على مجهودك

* أميرة الورد * 24-04-2005 09:14 PM







فعلا حركـة حلوة ,,



بس عندي مشكلة ؟؟!!!




لاأنـا و لا زوجي نحب الحناء :( :( ,,








الحركة معجبتني بس فكر لي في حل ؟!!






يعني مافيه شئ غير الحناء نقدر نحطه ؟؟!!







تحياتي لك /






*

دمعـة من الرياض 24-04-2005 09:27 PM

مرحباااااااااااااااااااااا


اسفه معليش لقافه مني طبعا انا مو متزوجه لك ممكن اشارك معكم :d


ادعووووووووو لي يا بنااااااااااااات ( زوج طيب حبوب صالح )


انا اعتقد ان الفكره معروفه جدا عن النساء المتزوجات اكثر من البنووووتات مثلي

لكن نصيحة انتبهي من هالمغامره الخطره ترى بيكون حال زوجك كذا :20:


انا إلي اعرفه ان الرجال ماااااااااااااااايتحملون ريحة الحناء ابدا ابدا ابدا

اولهم الوالد واخوي الله يخليهم لي


زوجك بس اول ما يدخل البيت ويشم الريحه :11: بيتكدر خااااااااااااطره :29:


لكن فكرة عزوبي حلوه انك انتي تسوينها لوحدك ( نقش حنا بشكل ملفت وحلو في اماكن جسمك مثل الصدر الرقبه كف اليد ......





























:cool: ددددددددددددددددددددمعة

مدارس آيات 24-04-2005 09:35 PM

أفكار جديدة ورائعه


مشكور اخوي :22:

العبد الحزين 24-04-2005 09:42 PM

هههههههههههههههههههههه

بجد حلوة :) :) :)

بس عندى سؤال ؟

:d :d :d

فى إنتظار إتحافاتك بعد الزواج إن شاء الله

الغالي خالد 24-04-2005 09:49 PM

<<<<<< سجل عندك عزوبي يكره الحنا ..

لو ترسم باي شي ثاني ريحته طيبه يكون افضــل .. انا اذا شفت الحنا براس الوالده ما دخلت البيت اسبوع .. :11: :25:


الساعة الآن 02:07 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©