منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   مساحة مفتوحة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=3)
-   -   كيف تتحول مشكلتك الى حل ... ؟؟؟؟ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=37000)

لمى 24 14-10-2004 06:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيان الشوق
والله ان موضوعك رااااااااااااااااااائع واكثر من رائع

جا في وقته يالمى

لأني الان عندي سيوووووووول وامطااار من المدامع بسبب مشكله
صغيره وانا كبرتهاااااا :)


الحمدلله ان الموضوع طلع بفايده

اسال الله العظيم ان يفرج همك

وشكرا لتواجدك

Memories 14-10-2004 11:48 AM

تسلمين أخت لمى على الموضوع القيم
و أدعو الله أن يبعد عنا المشاكل
جزاك الله خيرا ً أختي الكريمة
تحياتي
محمد

ام البراء 14-10-2004 01:30 PM

سلمت اناملك على المووضوع الرائع

جوزيت خيرآ.........

أيمن الخرس 14-10-2004 08:24 PM

الاخت لمى شكرا لك .. موضوع جميل .. ارجو ان تتقبلي مني هذه الاضافة البسيطة
اقتباس:

العــــــــــــــلاج :


يجب ان تستدعي تلك المواقف والاحباطات الاليمه والذكريات الماضية ....مثلما تستدعي الذكريات الحلوه .....وانت اعرف ..؟؟


وتعقد معها حوار نفسي عقلاني
وهذه تُنفذ باحدى الطُرق :

الاولى : اما ان تكون بعملية استرخاء ..

الثانية : قُبيل النوم مباشرة .. لان العقل الواعي يبداء بالاسترخاء .. والغيب .. فتسهل عملية ادخال الاوامر .. من قلع حالات سلبية .. او دعم/تثبيت حالات او عادات ايجابية ..


اخوك

لمى 24 15-10-2004 07:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Memories
تسلمين أخت لمى على الموضوع القيم
و أدعو الله أن يبعد عنا المشاكل
جزاك الله خيرا ً أختي الكريمة
تحياتي
محمد


اللهم امين


اشكر تواجدك

لمى 24 15-10-2004 07:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهم
سلمت اناملك على المووضوع الرائع

جوزيت خيرآ.........


جزاك الله كل خير

لمى 24 15-10-2004 07:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayman182
الاخت لمى شكرا لك .. موضوع جميل .. ارجو ان تتقبلي مني هذه الاضافة البسيطة

وهذه تُنفذ باحدى الطُرق :

الاولى : اما ان تكون بعملية استرخاء ..

الثانية : قُبيل النوم مباشرة .. لان العقل الواعي يبداء بالاسترخاء .. والغيب .. فتسهل عملية ادخال الاوامر .. من قلع حالات سلبية .. او دعم/تثبيت حالات او عادات ايجابية ..


اخوك


اخى الفاضل ايمن

اشكرك اضافتك الوافيه للموضوع

وجزاك الله كل خير


الساعة الآن 01:30 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©