منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المطلقات والأرامل والمتأخرات (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=36)
-   -   زوجتي تبلّت علي وباعت الاثاث و.. تم الطلاق (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=263563)

مــريم 21-10-2015 08:41 AM

رد: زوجتي تبلّت علي وباعت الاثاث وتطلب الطلاق
 
أنا مادري ليه الرجال يركب راسه وقت الطلاق ..
يعني عايفها وكارهها بعد اللي سوته فيه ..
وتبي تطلقها لكن تنتظر المحكمة ..
أرمي عليها يمين الطلاق وريح راسك وريحها ..
والله اللي لكم خلق ولكم بارض حق المشاكل وعوار الراس ..

قصصة غدر 21-10-2015 08:59 AM

رد: زوجتي تبلّت علي وباعت الاثاث وتطلب الطلاق
 
.


الله يفرج همك ويصلح حالك انت وزوجتكك

نصيحتي اصبرر واحتسب الاجر علشان بناتك بعد لعل الله يحدث بعد ذالك امرا ..


.

روح الطير 21-10-2015 09:25 AM

رد: زوجتي تبلّت علي وباعت الاثاث وتطلب الطلاق
 
ربي يكون بعونك ..
خلاص خليها هي تقدم طلب خلع ..

و انت ارجع لشقتك في عمارة اهلك
و ابدا حياة من جديد و أستفيد من التجربة الماضية

ابو البنات 111 21-10-2015 10:14 AM

رد: زوجتي تبلّت علي وباعت الاثاث وتطلب الطلاق
 
أحياناً جلسات الصلح بدل ما تهدي النفوس بين الزوجين وتصلح تزيد في المشكله أكثر وأكثر
وأنت يا صاحب الموضوع وحده ما تبغاك وش تبغى فيها
واللي هاذي تصرفاتها معك وش ترجي منها
خلاص يا خوي مادام انها مصره على الطلاق عطها اللي تبيه وأنت بيعوضك ربي با أحسن منها إن شاء الله
وماهو معنى أنك فشلت في زواجك هذا بتفشل في زواجك الثاني
أهم شيء تستفيد من تجربتك السابقة وإذا سكنت في شقة عند الوالد مستقبلا وطلبت منك الزوجة الجديدة تستأجر برى قل ( لا ) حتى لو عرضت عليك دفع الايجار ولا تأخذ منها أي مال ابداً
ولو حصل مشكلة مع زوجتك الجديدة وراحت لـ أهلها وطلبوا منك حضور مجلس صلح قل (لا )
وبالتوفيق

Peki 21-10-2015 10:55 AM

رد: زوجتي تبلّت علي وباعت الاثاث وتطلب الطلاق
 
الأثاث هي اللي شاريته من فلوسها من خلال كلامك !
خلاص خلها تبيعه ما دام بعد هي االي تصرف

البخل صفة ذميمة جدا ولا تطيقها المرأة

محب السنة 21-10-2015 11:10 AM

رد: زوجتي تبلّت علي وباعت الاثاث وتطلب الطلاق
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــريم (المشاركة 3327628)
أنا مادري ليه الرجال يركب راسه وقت الطلاق ..
يعني عايفها وكارهها بعد اللي سوته فيه ..
وتبي تطلقها لكن تنتظر المحكمة ..
أرمي عليها يمين الطلاق وريح راسك وريحها ..
والله اللي لكم خلق ولكم بارض حق المشاكل وعوار الراس ..

هذا من أسباب العصمة بيد الرجل

محب السنة 21-10-2015 11:17 AM

رد: زوجتي تبلّت علي وباعت الاثاث وتطلب الطلاق
 
أسأل الله أن يفرج عنك يا سهل الأوركيد 999

لا أحب أسماء الحزن

والهدي النبوي تغيير الأسماء إن كانت تحمل معاني منفره

الحزن الاكيد999 21-10-2015 11:18 AM

رد: زوجتي تبلّت علي وباعت الاثاث وتطلب الطلاق
 
انا ماخلاني انتظر ارمي الطلاق الا عشان البنات ولاهيه خلاص الله يسترعليها
بس ابيها هي تروح المحكمه عشان القاضي يحكم في الاطفال والنفقه والزياره ولا انا ماني معارض طلاقها بس حقي لايضيع اما رد مهر ونحوه مابي منها شي الله يغنيني عنها
لاكن تقول جب ورقتي بدون محاكم هذا اللي مصبرني

مــريم 21-10-2015 11:22 AM

رد: زوجتي تبلّت علي وباعت الاثاث وتطلب الطلاق
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب السنة (المشاركة 3327674)
هذا من أسباب العصمة بيد الرجل

سنة وهي متغيرة عليه وكارهته وحياتهم لا تطاق ..
وأشهر طالبة الطلاق وتاركته وجالسة بيت أهلها ..
وأشهر تهينه وتطرده وتلقي عليه أسوأ الكلام ..
طيب قول لي .. إنت كم تقدر تصبر ؟ سنتين ؟ ثلاث ؟ عشر ؟

أساسا هو أيضا مايبيها خلاص ..
ولكن يبي الطلاق في المحكمة ..
يبي يبهدلها ويبهدل نفسه وبس ..
مع إنه بكل سهولة يقدر يطلق ويوقف المهازل اللي تصير في حقه أولا وأخيرا ..

تـ ع ـبان قلبي 21-10-2015 12:02 PM

رد: زوجتي تبلّت علي وباعت الاثاث وتطلب الطلاق
 
لا تطلق روح اثبت فالمحكه انها ناشز
ونصيحتي لك لا تتخلى عن المهر مو باعت الاثاث لانها هي شرته حتى انت ليش تتخلى عن المهر مو انت دافعه
تبي الطلاق تروح تخلع نفسها وش ضمنك بكرا ما تناشبك بالنفقه وكمان السكن
خلك فطيين للانواع هذي من البشر
واذا كانت ظالمتك ربي راح يسلط عليها اللي ياخذ حقك


الساعة الآن 02:46 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©