![]() |
رد : زواج زوجي وآلمي النفسي
اقتباس:
|
رد : زواج زوجي وآلمي النفسي
اقتباس:
وهنا انا اعرض مشكلتي بما يختلج في نفسي من آلام، لم اذكرها ولم الومها ولا يهمني أساسا الا راحتي شخصيا اشكر لك مشاركتك ومروك ونصائحك غاليتي ،، |
رد : زواج زوجي وآلمي النفسي
اقتباس:
نعم ، الحياة ليست زوج بالتأكيد وليست السعادة زوج ! لذلك حتى لما فعل مافعل جاهدت نفسي واكملت دراستي وتخرجت بتفوق وبمرتبة الشرف الحمدلله وبعدها توظفت،، وحاليا مشغولة بدوامي والبيت لدرجة الارهاق حتى لا اقع فريسة الافكار والحزن، يهمني مستقبلي وتحقيق اهدافي، لكن مابين الفينة والاخرى أحزن وادخل المتاهة من جديد.. |
رد : زواج زوجي وآلمي النفسي
اللهم اربط على قلبها بالصبر الجميل
|
رد : زواج زوجي وآلمي النفسي
اقتباس:
كتابتك فيها من القوة ما يبهر و فيها من الضعف ما يجعلني احترمك كثيرا كانسانه ما لونته (لا أدري اذا يطلع ملون او لا) هو ما شدني في مشاركتك شخصيا، انا أعتقد انك يوم دريت انه زوجك عدد، حاولت تاخدي الامر بروح رياضيه، و بينت انه الامر ما يمسك مع انك اتقطعت من الداخل و لا تزالين. ثم حاولت ان تتكيفي مع الامر و بدات مرحلة "التمثيل"، لكنك سئمت هده المداراة و محاولة العيش جياة طبيعية و كان شيئا لم يكن، الان بما انك اكتسبت قوة جديدة مثمثلة في التفوق العلمي و الوظيفي احببت ان تعالجي ما تعتبرينه تمثيلا و اردت ان تتصالحي مع ذاتك و تعلني كل ما اصررت سابقا، بدءا برفضك العيش مع معدد اتمنى ان تتمي فضفضتك، فانا اعتقد اني سأستفيد من شخصية ناضجة مثل شخصيتك. سؤالي لو تسمحي: - كيف عرفت بمسأله اقبال زوجك على التعدد.؟ - كيف اخبرك زوجك بنيته أو كيف عرفت؟ - ما عي الاسباب التي ساقها لقراره لماذا داريت المك و شكرا أخيتي و اقر الله عز و جل قلبك بما شاء |
رد : زواج زوجي وآلمي النفسي
اقتباس:
|
رد : زواج زوجي وآلمي النفسي
اقتباس:
شكرا جزيلا لك، ملاذ |
رد : زواج زوجي وآلمي النفسي
اقتباس:
آمين يارب، دعوة احتاجها كثيرا.. شكرا لك حبيبتي،، |
رد : زواج زوجي وآلمي النفسي
اﻹشراقة
انا مقدرة وضعك النفسي بس اسمحيلي ما عمري سمعت انه اﻷلم هذا يتعالج ! لكن عليكي تتأقلمي و ترتبي اولوياتك ربك اوﻻ ثم نفسك ثم اوﻵدك ثم الطوفااااان |
رد : زواج زوجي وآلمي النفسي
اقتباس:
شكرا لك شوق هذا من ذوقك عزيزتي،، كيف عرفت بمسأله اقبال زوجك على التعدد.؟ كيف اخبرك زوجك بنيته أو كيف عرفت؟ بعد ماتزوج بشهرين هو بنفسه اخبرني وجاءني وقال لي : فيه اشياء الواحد مايتحكم فيها في الحياة ويلوم نفسه لو عمل كذا وكذا وهي في الاصل أقدار مكتوبة.. قلت: ايش فيه؟ قال: انت ملاك والف واحد يتمناك وماشفت منك الا كل خير، قلت: اتكلم قلبي راح يوقف قال: انا تزوجت يا...! صرت اضحك ورميته بالمخدة على بالي يمزح، ولما استوعبت انهرت جدا وعشت في حالة نكران لمدة سنة ونصف،، - ما هي الاسباب التي ساقها لقراره؟ يقول مافيه اي سبب او تقصير لكن حب في التغيير، ومن حقه وحلاله! لماذا داريت المك؟ لم اداري المي، انفجرت وغضبت وبكيت وهددت وفي الآخر استعنت بالله يلهمني رشدي وصوابي ويصبرني على مصيبتي.. وحاولت احول المحنة الى منحة، واصب كامل طاقتي في شيء يفيدني في دنيتي ويفيد اطفالي لاني اكره ان يكسرني احد، او ان اكون ضعيفة واتخلى عن كل شيء لاجل آخر فضل رغبته ونفسه،، |
| الساعة الآن 02:44 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©