منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   العلاقات الأسرية والإجتماعية (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=91)
-   -   كيف اتخلص من حساسيتي (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=255572)

الم الحنين ~ 28-11-2014 11:36 AM

رد : كيف اتخلص من حساسيتي
 
اخي ابو مريم هل تنصحني اهديها هديه واحطها على مكتبها
و ارسل لها رساله اني اشتقت لها

شوق اللقاء 28-11-2014 12:56 PM

رد : كيف اتخلص من حساسيتي
 
الم الحنين

نصيحة مني، ادا تحبيها خليها على راحتها، لا تتقربي منها، و بعدين ايش هده الرسالة،" وحشتيني" هدي ما تنقال لزميلات العمل، لانك تشوفينها طول الدوام، و ادا كان و لابد تراسلينها، ارسلس شئ حيادي، دعاء، ايه من القران تذكرينها بشئ، مزحة مثلا،
عطيها فرصة هي تبحث عنك، و ادا كان على الحلا جيبيه لاولادك هم اولى بيه

مشكلتك، اني تبغي الناس على هواك مش على هواهم

و بالنسبة للشغل، حاولي تطوري مهاراتك حتى تقدري تحصلي احترام زميلاتك

روح الطير 28-11-2014 01:12 PM

رد : كيف اتخلص من حساسيتي
 
الم الحنين


يا قلبي ، خلاص تعلمي ..

- اللي يزعل ، خليه يزعل و يدق راسه بالحجر ..
- علاقاتك بالعمل ( خليها رسمية ) ..
- لا تقولي وحشتيني و لاشي ، هي تعدت حدودها و إنت علمتيها حدودها
- تعرفي صار لي موقف مع وحدة في العمل ( مع العلم أنا زمان كنت مثلك كذا ، مرة طيبة و حساسة و ما أحب أزعل أحد )
الوحدة هذه ، تجاوزت حدودها بالمزح .. و أنا رديت عليها بمزحة و دقة قوية أحرجتها ..
و ما اكتفيت بكذا .. ارسلت لها رسالة ( إنه ردها و تعليقها ما عجبني ، و لا تعيدها مرة ثانية لإنه ردي المرة الجاية ما راح يعجبها)

قالت لي ( اعتبرتك مثل أختي ووو إلخ )
مزحها كان بتريقة و سخرية أمام الموظفات عن شي يختص بأبو الأولاد و هي شي ما يخصها و لا عمري حكيت لها شي يخصني

رديت عليها ( إني اعتبرك برضو مثل أختي ، لكن في أي شي يخص أولادي أو ابوهم ،، لا تعتبريني أختك ..
و إنه حتى الأخوات فيه بينهم حدود ما يتجاوزوها ، و مثل ما أنا احترم حدودي معها ، هي برضو المفترض تحترم الشي هذا ..
و تعليقات بايخة مثل كذا .. تحتفظ بها لنفسها )

ردي قاسي مثل ما إنت شايفة ..

لكن هي جابته على نفسها ..
و عادي ، لما تقابلنا و لا كأنه فيه شي .. نسلم و نتكلم مع بعض و خلاص انتهى ..

ماله داعي إنك تظهري مشاعرك لزميلاتك بالعمل يا ألم الحنين
أمنحيها لأولادك ( فقط ) و لنفسك ..

الم الحنين ~ 28-11-2014 01:23 PM

رد : كيف اتخلص من حساسيتي
 
شوق اللقاء ي غاليه هي ماقصرت معي
طيبه معي واهدتني هديه وحريصه علي حتى في وقت الظروف اللي مرت علي
ساعدتني بس تغيرت شوي لااسباب تافهه جدا انا مابي احد يستغل ضعفي لاني طيبه اخليها تتمادى علي وباسلوب لاذع عشان تثبت وجودها في العمل على حسابي

شوق اللقاء 28-11-2014 01:27 PM

رد : كيف اتخلص من حساسيتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الم الحنين ~ (المشاركة 3143083)
شوق اللقاء ي غاليه هي ماقصرت معي
طيبه معي واهدتني هديه وحريصه علي حتى في وقت الظروف اللي مرت علي
ساعدتني بس تغيرت شوي لااسباب تافهه جدا انا مابي احد يستغل ضعفي لاني طيبه اخليها تتمادى علي وباسلوب لاذع عشان تثبت وجودها على حسابي

التجاهل احسن رد لاذع بالنسبة للي سوته

الم الحنين ~ 28-11-2014 01:46 PM

رد : كيف اتخلص من حساسيتي
 
[QUOTE=روح الطير;3143078]الم الحنين



يا قلبي ، خلاص تعلمي ..

- اللي يزعل ، خليه يزعل و يدق راسه بالحجر ..
- علاقاتك بالعمل ( خليها رسمية ) ..
- لا تقولي وحشتيني و لاشي ، هي تعدت حدودها و إنت علمتيها حدودها
- تعرفي صار لي موقف مع وحدة في العمل ( مع العلم أنا زمان كنت مثلك كذا ، مرة طيبة و حساسة و ما أحب أزعل أحد )
الوحدة هذه ، تجاوزت حدودها بالمزح .. و أنا رديت عليها بمزحة و دقة قوية أحرجتها ..
و ما اكتفيت بكذا .. ارسلت لها رسالة ( إنه ردها و تعليقها ما عجبني ، و لا تعيدها مرة ثانية لإنه ردي المرة الجاية ما راح يعجبها)

قالت لي ( اعتبرتك مثل أختي ووو إلخ )
مزحها كان بتريقة و سخرية أمام الموظفات عن شي يختص بأبو الأولاد و هي شي ما يخصها و لا عمري حكيت لها شي يخصني

رديت عليها ( إني اعتبرك برضو مثل أختي ، لكن في أي شي يخص أولادي أو ابوهم ،، لا تعتبريني أختك ..
و إنه حتى الأخوات فيه بينهم حدود ما يتجاوزوها ، و مثل ما أنا احترم حدودي معها ، هي برضو المفترض تحترم الشي هذا ..
و تعليقات بايخة مثل كذا .. تحتفظ بها لنفسها )

ردي قاسي مثل ما إنت شايفة ..

لكن هي جابته على نفسها ..
و عادي ، لما تقابلنا و لا كأنه فيه شي .. نسلم و نتكلم مع بعض و خلاص انتهى ..

ماله داعي إنك تظهري مشاعرك لزميلاتك بالعمل يا ألم الحنين
أمنحيها لأولادك ( فقط





ماشاء الله ياروح شخصيتك حلوه تعجبني
انا ماقدر اتحمل عيوني تدمع واحاول احبس الدموع اتعب نفسيا
بس ندمت المفروض مسكتها على جنب او في التلفون طلعت اللي في خاطري لها مو افضل كذا ؟
كانت بنت ثانيه موجوده حتى هذي ابيها تفهم
والحين كلمت اخوي ادخل دورة كمبيوتر كامبرج وافق ابي اطور من نفسي
حبيبتي روح مافيها شي طبيعتي دايم كلامي لين مع الكل تعودت على كذا
هي كانت تستقبلني مع الباب وتحضني بصراحه انا اعزها واغليها وندمت اني كلمتها كذا

الم الحنين ~ 28-11-2014 02:30 PM

رد : كيف اتخلص من حساسيتي
 
الله يربط على قلبي ويردها ردا جميلا يارب
ضميري يأنبني

sara salem 28-11-2014 08:58 PM

رد : كيف اتخلص من حساسيتي
 
الم الحنين
مسائك جميل كجمال روحك
اهتمي بنفسيتك ومشاعرك اكثر
انتي ما غلطتي على زميلتك هي ضايقتك ورد فعل طبيعي منك انك تتصرفي بالطريقه اللي سويتيها
نصيحتي اتركيها على راحتها انتي ما غلطتي عليها بشيء
ركزي على نفسك اهتمي بنفسك
بالنسبه لدوره الكمبيوتر فكره رائعه استمري
ربي يوفقك يا غاليه

الم الحنين ~ 28-11-2014 11:39 PM

رد : كيف اتخلص من حساسيتي
 
ساره سالم
مسائك فرح وسرور
ياقلبي انتي سوسو

خلاص ماراح اكلمها بتركها على راحتها
بسمع شورك هالمره
اصلا الليي فيني مكفيني ذهني مشتت ومو ناقصه هم ومشاكل



سيدة السراب 29-11-2014 01:17 PM

رد : كيف اتخلص من حساسيتي
 
اخت الم الحنين


زميلتك بالعمل للأسف استغلت طيبتك وأنك إنسانه مسالمه فلم تراعي مشاعرك ولا حسبت حساب ان كلامها ممكن ان يمسك ويجرحك
ردك عليها ما كان إلا دفاع عن نفسك ومشاعرك والحفاظ على كرامتك وسكوتك كان من الممكن ان يعطيها مجال للتمادي
الأيام كفيله بجمعكم معا وخصوصا بأنكم مع بعض بالعمل
فلا تندمي لأنك دافعتي عن كرامتك
إذا انت لم تدافعي عن نفسك فمن سيفعل؟!


الساعة الآن 01:49 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©