منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   ركن الطفل (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=97)
-   -   بنتي والشغاله والتلفزيون ..!! (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=234777)

% قلبي حنون % 02-04-2012 03:23 AM

عزيزتي ..

راتبك 1500 .. وشغالتك 1600؟؟؟؟؟؟؟
:eek:
اقعدي في بيتك احسنلك ..
وخلي زوجك بدل مايدفع للشغالة يعطيكي انتي
وإذا محتاجتها خليها بس الأهم بنتك ..

إذا مرة متمسكة بشغلك شيلي بنتك معاكي وسجليها في روضة ..
صعب جداً تخليها مع خادمة لوحدهم في البيت

الله يحمي أولادنا وأولادكم ويحفظهم من كل شر يارب

راعية الوفاء 02-04-2012 04:07 PM

نفس رائ اللي قبلي
فكري زين راتبك 1500
وشغالتك اذا الان مو مستغنيه عنها وعندك بنت وحده بكرة لولدتي بالسلامه 4 سننين قدام تحتاجين شغاله كمان لانهم 2 ربي يبلغك بمولودك بالسلامه

يعنى مع تعب الوظيفه شو بقالك اذا شغالتك راتبها اكثر من راتبك

ولو راتبك 2000 او 3000 بيتك محتاجك اكثر
ريحي نفسك واقعدي ببيتك وربي عياللك وزوجك ملزومم بتلبيه حاجاتكم جميعا على قدر مايقدر

اللقيا في الخلد 03-04-2012 02:29 AM

الله يعينك ,,مدري وش سالفتهن الحبشيات نفس الشي صار معنا!!
كنا مضطرين نجيبها وطلعت تحب التلفزيون وتسهر وتحكم بنا <<كانه حنا نشتغل عندها مو هي.
ماقدرنا نفتك منها قلنا بنسافر قالت بسافر معكم آخر شي قلت حنا بنطلع برا السعوديه ,عشان نفتك منها.
وجلست تلاحقنا بمكالمات انا احبكم وبجي ومدري ايش .
انتي فهمي بنتك انه الشي الي تشوفه الشغاله مو زين ,واذا فتحت على غير قنوات الاطفال
خلي بنتك تجي تقول لك ,,ترا الاطفال لهم تأثير ,ولا شيلي التلفزيون من المكان الي هي فيه.
بنتك اهم من الشغاله تراعين مشاعرها ,بيني وبينكم يخوفن ..
نصيحه عشان انك محتاجه لها فترة وبعدها خليها تروح ,
واجلسي بيتك ابرك من الوظيفه الي ماتستاهل تتركين اطفالك عشانها..

نور فلسطين 03-04-2012 09:39 AM

عزيزتي في بلادي هنا لا يوجد خادمات
صدقيني ليس أجمل من أن تعتني المرأة بأطفالها وببيتها وتطبخ لهم وتؤكلهم
وتشاهد نموهم وتطورهم بعينها
اتركي العمل وكل شيء
واعتني بابنتك ومولودك الجديد
لا تقولي لي صعب
ابنتك الآن في عمر المدرسة
أرسليها إلى المدرسة وتفرّغي لمولودك الجديد
لن تشعري كيف سيمر الوقت
ولن تشعري بأي فراغ صدقيني
هناك كثيريين محرومين من الإنجاب
فالأطفال هم هبة الرحمن
لم ننجبهم لنرميهم لتربيهم الشغالات
نحن أولى بهم
أتمنى لك الخير

دانية 43 09-04-2012 02:42 PM

ياحبيبتي اهتميي بأطفالك بنفسك ليش الأجنبي يدخل بيتك
وإذا مضغوطه ماديا وعاوزه تساعدي زوجك فخلي أهلك أو أهل زوجك يهتمو ن بهم
*والله هذي القصه جرت لإبن عمي هو مطلق وعنده بنات توم كانت جدتهم متكفلة بيهم وتوفاها الله فجاب خدامة لبناته قعدت فترة طويله تكسب في البنات وربحت ثقتهم بالخداع وهي تخطط لأمور أخرى قامت شربتهم حليب فيه مخدر وبعدما خدروهم جات سياره والحمد لله كان جارهم راجع لبيته وإستغرب حملها للبنت وإستغرب السياره وبس شافته تركت البنت مخدره وهربت والجار أخذ رقم السيارة والى الشرطه وبالنهايه مسكوهم ولما سألو المجرمه شو ناويه تفعلى فيهم قالت خططت هي وجماعتها لخطفهم بس مارح تأذيهم وعاوزين يطلبو مبلغ كبير من المال مقابل إرجاعهم
*****نصيحه إصحي لنفسك قبل فوات الأوان والله مو قصدي أخوفك بس أقسم بالله أنها حدثت لإبن عمي وطبعا سألتي ونبهتك وإصرفيها عنك حالا إذا ما كنتي تعرفيهامنيح إما أهلك وأقارب أو خدامه من مؤسسه متحمله مسؤوليتها وإما بلآآآآآاش *****


الساعة الآن 01:39 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©