![]() |
اقتباس:
اشكرك على المرور وعلى هالنصيحه :24: |
حبيبتى اناعندما كنت مخطوبة لم اسمح لة ان يمسك يدي مع انة قريبى وكنت في حدود ما بينى وما بينة والان متزوجة ويقول لى اجمل شى فيكى انك كنت محترمة معى ويقول لى انى كنت اختبرك ونجحت في الامتحان ونصيحة لاختك في اللة ليس الخجل عيب مع خطيبك انما اثبتى لة انكى ليست سهلة لة ولا تندمى على الخجل لان خجل البنت من دينها
|
اشكرك على النصيحه منوره
|
اقتباس:
خلاص هو عارف انك تستحين وانك بنت ناس ومتربيه والدليل خجلك في البدايه..بلا اختبار بلا هم.حتى لو اختبار صارلك 6 شهور وخلاص نجحتي في الاختبار..شوفي كم واحد مخطوب متضايق من خطيبته لانه جافه معه.. وخطيبك في الخارج يعني مخه متفتح ومايروح للتفكير الغبي..مثل اختبار وغيره.. انا شصيا تجرأت مع زوجي قبل الزواج ب4 شهور وكان مبسوط لاني تعودت عليه..بعد الخجل والحياء والحين صار لازم تشيلين الحاجز الي بينكم والمفروض تكوني تعودتي عليه...وصدقيني ماراح يفهم غلط او يغير نظرته..بالعكس راح ينبسط منك..كثير خصوصا انه عارف انك كنتي خجوله وماتحبين هالمواضيع..وهو بنفسه علمك وعودك.. اتركي الخجل من زوجك تدلعي عليه واطلبي بوسه..خليه يفرح |
اقتباس:
لاءه انا موب جافه انا في حدود المعقول بس اخواتي يقولون لاتقولين له احبك خليه هوا يطلبها وسمعت كلامهم والرجال قالي وش فيك مغيره وبطلتي تقولين لي احبك انتي بطلتي تحبيني زي اول انا طفشت من نصايح اخواتي وربي ملييييييت وانا حاطه باس وورد على جوالي وعلمتهم عن حسن نيه وقاريين رساله مني لزوجي وكانت جريئه نوعا ما بس جريئه بمفهومي بس قلت له ليتني التمر اللي تآكله لانه هوا اللي عودني على هالححكي ومررره فرح من خجلي ماقلتها كتبتها ويقولون اخواتي جريئئئه بالعكس انا مقتنعه الحمدلله بس انقهرت شلون يقرون المسج الظاهر بغير القفل:11::( هوا لمن اقوله اخاف تفهمني غلط مررررررررره يعصب:( يقووول انا زوجك حلااااااااااالك :) الله يسعدك وينووور قلبك ياااااااااااااااااااااااااااااارب :24: |
مع العلم اني غير اخواتي هما لمن تملكووووون كانوووو جريئااات وماكنت ادخل ابداااااااااااااااااااااااااااااا:22: :24:كل وحده وشخصيتها وقلت لهم بكيفي خطيبي وطلب مني وهذا زوجججججي |
الله يوفقك ويسعدك...
|
لا عااادي هذا زوجك من بداية العقد مابينكم حدود
لاكن حلات البنت في البداياات تكون خجوله ولا تكون جريئه نصيحة اخ اما الي يقول يجربك في وقت الملكه وهو زوجك هذا خبل ومريض ومجنووون وش اجرب انا شاااك في اخلاق البنت اجربك الله يووفقك ويسعدك بالدنيا والاخره |
| الساعة الآن 01:20 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©