منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المقبلين على الزواج (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=7)
-   -   أنا جدا خجولة ماذا أفعل ؟ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=222870)

shy girl 1990 01-05-2011 10:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخطوبة2011 (المشاركة 2608665)
الحياء أروع شئ يحبه الشاب بخطيبته
صدقيني هذا سر خطير اعترفه لي خطيبي مرة


اشكرك على المرور وعلى هالنصيحه :24:

ليلى مخ 01-05-2011 10:47 AM

حبيبتى اناعندما كنت مخطوبة لم اسمح لة ان يمسك يدي مع انة قريبى وكنت في حدود ما بينى وما بينة والان متزوجة ويقول لى اجمل شى فيكى انك كنت محترمة معى ويقول لى انى كنت اختبرك ونجحت في الامتحان ونصيحة لاختك في اللة ليس الخجل عيب مع خطيبك انما اثبتى لة انكى ليست سهلة لة ولا تندمى على الخجل لان خجل البنت من دينها

shy girl 1990 03-05-2011 10:31 AM

اشكرك على النصيحه منوره

ليه الغرور؟ 03-05-2011 10:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy girl 1990 (المشاركة 2608588)
انا صحيح اني ماافتح له مجال اصده بس لمن اشوفه تعمق اغير الموضوع بعد فتره جا قالي انتي تكرهين اني اكلمك فالموضوع كارهتني يقول من حبي لك اقول لك هالحكي بس انا مااخليه يتعمق ابداااااااااااااااااااااااااا
شلون نظرته غير هوا عارف اني صغيره بالعمر بس احاسب مرررررررره ومابي اني اصده خير شر مرره يعني عشان مايتعقد نفسيا ويشيل هم مدري انتم تدرون اكثر مني ؟
يقولي انا زوجك حلالك:18:


خلاص هو عارف انك تستحين وانك بنت ناس ومتربيه والدليل خجلك في البدايه..بلا اختبار بلا هم.حتى لو اختبار صارلك 6 شهور وخلاص نجحتي في الاختبار..شوفي كم واحد مخطوب متضايق من خطيبته لانه جافه معه..
وخطيبك في الخارج يعني مخه متفتح ومايروح للتفكير الغبي..مثل اختبار وغيره..
انا شصيا تجرأت مع زوجي قبل الزواج ب4 شهور وكان مبسوط لاني تعودت عليه..بعد الخجل والحياء



والحين صار لازم تشيلين الحاجز الي بينكم والمفروض تكوني تعودتي عليه...وصدقيني ماراح يفهم غلط او يغير نظرته..بالعكس راح ينبسط منك..كثير خصوصا انه عارف انك كنتي خجوله وماتحبين هالمواضيع..وهو بنفسه علمك وعودك..
اتركي الخجل من زوجك تدلعي عليه واطلبي بوسه..خليه يفرح

shy girl 1990 04-05-2011 10:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه الغرور؟ (المشاركة 2610204)
خلاص هو عارف انك تستحين وانك بنت ناس ومتربيه والدليل خجلك في البدايه..بلا اختبار بلا هم.حتى لو اختبار صارلك 6 شهور وخلاص نجحتي في الاختبار..شوفي كم واحد مخطوب متضايق من خطيبته لانه جافه معه..
وخطيبك في الخارج يعني مخه متفتح ومايروح للتفكير الغبي..مثل اختبار وغيره..
انا شصيا تجرأت مع زوجي قبل الزواج ب4 شهور وكان مبسوط لاني تعودت عليه..بعد الخجل والحياء



والحين صار لازم تشيلين الحاجز الي بينكم والمفروض تكوني تعودتي عليه...وصدقيني ماراح يفهم غلط او يغير نظرته..بالعكس راح ينبسط منك..كثير خصوصا انه عارف انك كنتي خجوله وماتحبين هالمواضيع..وهو بنفسه علمك وعودك..
اتركي الخجل من زوجك تدلعي عليه واطلبي بوسه..خليه يفرح

من جد وشوله اختبار حسيت اني بجامعه :29:
لاءه انا موب جافه انا في حدود المعقول بس اخواتي يقولون لاتقولين له احبك خليه هوا يطلبها وسمعت كلامهم والرجال قالي وش فيك مغيره وبطلتي تقولين لي احبك انتي بطلتي تحبيني زي اول انا طفشت من نصايح اخواتي وربي ملييييييت وانا حاطه باس وورد على جوالي وعلمتهم عن حسن نيه وقاريين رساله مني لزوجي وكانت جريئه نوعا ما بس جريئه بمفهومي بس قلت له ليتني التمر اللي تآكله لانه هوا اللي عودني على هالححكي ومررره فرح من خجلي ماقلتها كتبتها ويقولون اخواتي جريئئئه بالعكس انا مقتنعه الحمدلله بس انقهرت شلون يقرون المسج الظاهر بغير القفل:11::(

هوا لمن اقوله اخاف تفهمني غلط مررررررررره يعصب:(
يقووول انا زوجك حلااااااااااالك :)
الله يسعدك وينووور قلبك ياااااااااااااااااااااااااااااارب :24:

shy girl 1990 04-05-2011 10:56 AM

مع العلم اني غير اخواتي هما لمن تملكووووون كانوووو جريئااات وماكنت ادخل ابداااااااااااااااااااااااااااااا:22:
كل وحده وشخصيتها وقلت لهم بكيفي خطيبي وطلب مني وهذا زوجججججي
:24:

ليه الغرور؟ 06-05-2011 08:20 AM

الله يوفقك ويسعدك...

الوزن الثقيل 07-05-2011 12:03 PM

لا عااادي هذا زوجك من بداية العقد مابينكم حدود

لاكن حلات البنت في البداياات تكون خجوله ولا تكون جريئه نصيحة اخ

اما الي يقول يجربك في وقت الملكه وهو زوجك هذا خبل ومريض ومجنووون وش اجرب انا شاااك في اخلاق البنت اجربك

الله يووفقك ويسعدك بالدنيا والاخره


الساعة الآن 01:20 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©