![]() |
اختي هو ماتأقلم لسا على الوضع الجديد
عطيه شوية وقت ولاتتغيري عليه ودايما سويله مفاجأت عشان يصير يحب البقاء بالمنزل ربي يوفقكم تصدقي خفت انا متزوجة من 24 يوم وبعد اسبوع دوام زوجي ,,>>>الله يستر |
انتو لسا عرايس خليكم مستحين وثقيلين خلو الخفة والحركات بعدين
بعض الرجال يتوقعها تستحي وهذا اللي بيجننه فجأة يلقاها مسوية اللي يبي ويهون ويقول اهي غطت علي ويتراجع اذا كان براسه شيء .. ياعرايسنا خلكم على طبيعتكم وعلى انكم مستحين وبيجيكم كل شيء الرجال يحبون الثقل .. وسلامتكم,, |
| الساعة الآن 05:02 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©