منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المقبلين على الزواج (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=7)
-   -   مشكلتي مع خطيبتي (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=218294)

المدمر2000 24-12-2010 09:18 PM

جد اشي غريب الله يعينك عليها

يمكن الها هدف من موافقتها ع خطبتك

تقبل مروري

آهات القيصر 24-12-2010 09:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدمر2000 (المشاركة 2541086)
جد اشي غريب الله يعينك عليها

يمكن الها هدف من موافقتها ع خطبتك

تقبل مروري

مو آغرب من الي شآآيف
شآكر مروركـ آخوي
تحيآآتي

عاشقة الغالي 24-12-2010 10:13 PM

ماسئلتها لي الحين وافقتي علي وقبل كنتي رافضة؟

آهات القيصر 25-12-2010 01:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الغالي (المشاركة 2541125)
ماسئلتها لي الحين وافقتي علي وقبل كنتي رافضة؟

هلا آختي عآشقة
سآئلتها وبصرآحة أجبتها كانت غير مقنعة نهائياً

بس يولد الكلام في المآضي نقصآن في العقل.
ومن بعدهآ مآسئلتها ةلافتحت معها الموضوع

شآكر ومقدر مروريكـ
تحيآتي لكـ

آهات القيصر 25-12-2010 01:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيـــل (المشاركة 2540947)
قد تكون رغبتها في الارتباط بك هو مجرد رد فعل وانتقام من الشخص الآخر ....


وكنت الخيار السريع المتوفر في ذلك الوقت ...


في جميع الأحوال لا بد لك من التأكد من مشاعرها اتجاهك عن طريق مصارحتها بما تشعر به ...


مع تحفظي على محادثاتكما قبل الملكة ...

لالا بآلعكس آالبنت مآلها آي علاقة بآي شخص لاني كنت آسئل عنها من بعيد لابغيد وبالذات المقربين منها

والله صآرحتها وكلمتها مليون مرهـ هي مآتقولي آنآ مآحبكـ بس حاليا مشاعرها اتجاهي عاديه.
ا
شآكر مروركـ
تحياتي لكـ

فـراق و عشـناهہ 25-12-2010 01:29 AM

! !
هذي أعـراض نـاس
ما أقـدر أحط بـ ذمتي شي !!
لكـن حركاتها تـحــير
لازم تـعرف وش فيـها ؟؟
هذا زواج يترتب عليـه أسره و أطفـال .... إلخ
إنتبـه يا آخـوي
أستخيـر الله و أدعي الله يكتب لك إللي فيه الخير

آهات القيصر 25-12-2010 01:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فـراق و عشـناهہ (المشاركة 2541254)
! !
هذي أعـراض نـاس
ما أقـدر أحط بـ ذمتي شي !!
لكـن حركاتها تـحــير
لازم تـعرف وش فيـها ؟؟
هذا زواج يترتب عليـه أسره و أطفـال .... إلخ
إنتبـه يا آخـوي
أستخيـر الله و أدعي الله يكتب لك إللي فيه الخير


تحير وبس
لاكن ربكـ يقدم الى فيه الخير

يعطيك العواافي آختي لاخلاءولاعدم

تحياااتي لكـ

ع ـبير 25-12-2010 08:01 AM

انا سجلت بالمنتدى خصوصا عشان هالمووع

كل اللي تسويه خطيبتك حركات بنات * بنات

حركة انها ماتقولك أحبك..ثــــــــــــــقـــــــــــــل..ولانها للحين خطيبتك..

وحركة ان فلان لبسه حلو ومن هالحركات...هاي نقزات عشان تقولك على اختيارها والشي اللي يعجبها

وحركة ان بكلمك بعد شوي واسبابها سخيفه...بعد ثـــــــقــــــل..

هههههههه ماتعرفون لحركات البنات..

هي لو ماتبيك ماكانت اتصلت فيك وكلمتك...لا تظلمها شكلها وايد تحبك بدليل انها اتغلى عليك ..

عيل ماشفتني مع خطيبي بتقول حد غاصبني عليه وهو كله ثـــقــل..:25:

الله يوفقكم وايسر لكم اموركم..:22:

mlak alroo7 27-12-2010 03:05 AM

البنت شكلا وافقت عليك هيك في شي مخبيتو عنك بس مدري شو هوي,, مستحيل هيك بنت تتصرف لا احترام ولا زووق الا يكون في شي والله اعلم.

آهات القيصر 27-12-2010 12:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع ـبير (المشاركة 2541391)
انا سجلت بالمنتدى خصوصا عشان هالمووع

كل اللي تسويه خطيبتك حركات بنات * بنات

حركة انها ماتقولك أحبك..ثــــــــــــــقـــــــــــــل..ولانها للحين خطيبتك..

وحركة ان فلان لبسه حلو ومن هالحركات...هاي نقزات عشان تقولك على اختيارها والشي اللي يعجبها

وحركة ان بكلمك بعد شوي واسبابها سخيفه...بعد ثـــــــقــــــل..

هههههههه ماتعرفون لحركات البنات..

هي لو ماتبيك ماكانت اتصلت فيك وكلمتك...لا تظلمها شكلها وايد تحبك بدليل انها اتغلى عليك ..

عيل ماشفتني مع خطيبي بتقول حد غاصبني عليه وهو كله ثـــقــل..:25:

الله يوفقكم وايسر لكم اموركم..:22:

يعطيك العافية آختي
آمكن ثقل والله مآدري
بس ربك يسهله
شآكر مروركـ

تحيآتي لك


الساعة الآن 04:23 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©