![]() |
اقتباس:
لقد قالت ووفت وكفت فخذي بهذه النصيحه وفقكي الله ورعاك |
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ليش مكبره الموضوع ؟ إنتي عامليهم بلطف وذوق ولاتغلطي عليهم وخليك بعيدة بالمناسبات والمواقف المهمة خليك متواجدة وهذا أهم شي ليه تتحسسين من أي تصرف منهم حتى لو كان عادي ؟ انتبهي ياخذ هالموضوع حيز كبير من تفكيرك لأنك راح تمشين برجلينك للمشاكل ! مادام علاقتك حلوه مع زوجك ومرتاحين واهله ايضاً مايتدخلون بحياتكم أو يثيرون مشاكل بينك وبين زوجك الحمد لله هذا أهم شي .. |
الرسمية مع اهل الزوج افضل
احمدي ربك بصراحة انا اغبطك على وضعك معاهم كثرة الاحتكاك معهم تولد المشكل ابعد عن الشر وغنيلة تواصلي معهم بالمناسبات مو لازم تحضري جمعة يناتهم ليش ماتهتمين لاهلك انت بعيدة عنهم؟ |
اقتباس:
لا تشغلين تفكيرك فيهم سوي الواجب وزوريهم في المناسبات ولا تبدين اي تقصير اتجاههم اجعلي رضا الله هو اول اهتماماتك ومن ثم والديك ومن ثم زوجك وابنائك اذا ماتشوفين منهم ترحيب ولا يعزمونك ماهوب لازم اهم شي مايتكلمون عنك ولا يتدخلون في حياتك وهذي نعمه ترى الاحتكاك الزايد يولد المشاكل والسطحيه والرسميه افضل اكيد في عندك صديقات واشخاص مقربين من اهلك يحبونك فكري فيهم وتواصلي واستمتعي معاهم لا تفكري في اشخاص لايبدون اهتمامهم فيك الانسان مايقدر يرضي كل الناس |
ما شالله الاعضاء ما قصرو
اضم صوتي لصوتهم اهم شي انهم ما يتدخلو بينك وبين زوجك غير كذا مو مهم زوريهم بس قهوه وشاي مره بالاسبوع او كل اسبوعين -صلة رحم- بالنهاية جدةاطفالك وعماتهم ولااااااااااا تششششششششششششيلي بخاطرك شي |
| الساعة الآن 11:29 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©