منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   أهل زوجي وزيارتي لهم (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=197485)

سعدون الوافي 30-11-2009 04:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألوان (المشاركة 2292041)
فضة يا قلبي وين تزوريهم بالأعايد وبس لا ما يصلح أبد أبد
هم مثل أهلك الحين
أخر الأسبوع ما يحتاج دعوه الكل يزور أهله ( وهذا المفروض متفقين عليه من زمان يعني تزوري أهلك الاربعاء و أهل زوجك الخميس )
ليه التكلف ما أزورهم إلا بدعوه !!
وإذا زرتيهم لا تصيرين مثل الضيوف رجل على رجل وهاتي قهوة وهاتي شاهي
لا خليك مثل بناتهم وعامليهم كويس صدقيني بينتظروك كل اسبوع
برضو لا تطولين عندهم تعشي وأمسكي البآب ( يابخت من زار وخفف :) )
موفقه خيتو

-جزا الله الاخت خيرا

لقد قالت ووفت وكفت

فخذي بهذه النصيحه وفقكي الله ورعاك

غـاليــة 30-11-2009 06:37 PM

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ليش مكبره الموضوع ؟

إنتي عامليهم بلطف وذوق ولاتغلطي عليهم وخليك بعيدة

بالمناسبات والمواقف المهمة خليك متواجدة

وهذا أهم شي

ليه تتحسسين من أي تصرف منهم حتى لو كان عادي ؟

انتبهي ياخذ هالموضوع حيز كبير من تفكيرك لأنك راح تمشين برجلينك للمشاكل !

مادام علاقتك حلوه مع زوجك ومرتاحين واهله ايضاً مايتدخلون بحياتكم أو يثيرون مشاكل بينك وبين زوجك

الحمد لله هذا أهم شي ..

أم داليا 30-11-2009 07:00 PM

الرسمية مع اهل الزوج افضل
احمدي ربك
بصراحة انا اغبطك على وضعك معاهم
كثرة الاحتكاك معهم تولد المشكل
ابعد عن الشر وغنيلة
تواصلي معهم بالمناسبات
مو لازم تحضري جمعة يناتهم
ليش ماتهتمين لاهلك
انت بعيدة عنهم؟

نـ و اا ري 30-11-2009 10:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضه قلبها حنون (المشاركة 2292031)
ولما قلت لزوجي قال يكفي اني انا احبك وابغاكي

يا اختي يكفي جملة زوجك هذي تسواهم كلهم اللي ذكرتيهم

لا تشغلين تفكيرك فيهم

سوي الواجب وزوريهم في المناسبات

ولا تبدين اي تقصير اتجاههم

اجعلي رضا الله هو اول اهتماماتك ومن ثم والديك ومن ثم زوجك وابنائك


اذا ماتشوفين منهم ترحيب ولا يعزمونك ماهوب لازم

اهم شي مايتكلمون عنك ولا يتدخلون في حياتك وهذي نعمه

ترى الاحتكاك الزايد يولد المشاكل

والسطحيه والرسميه افضل

اكيد في عندك صديقات واشخاص مقربين من اهلك يحبونك فكري فيهم وتواصلي واستمتعي معاهم

لا تفكري في اشخاص لايبدون اهتمامهم فيك

الانسان مايقدر يرضي كل الناس

خواطر مبعثرة 03-12-2009 05:47 AM

ما شالله الاعضاء ما قصرو

اضم صوتي لصوتهم

اهم شي انهم ما يتدخلو بينك وبين زوجك
غير كذا مو مهم
زوريهم بس قهوه وشاي مره بالاسبوع او كل اسبوعين -صلة رحم- بالنهاية جدةاطفالك وعماتهم

ولااااااااااا تششششششششششششيلي بخاطرك شي


الساعة الآن 11:29 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©