منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المطلقات والأرامل والمتأخرات (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=36)
-   -   أختي بتتزوج مسيار وأن أحاول أقنعها ...ساعدوني بالنصح! (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=168700)

ام ولدها 2 21-07-2008 11:55 PM

انا اسمع عن زواج المسيار ولكن ما اعرف كيف طريقته وما هو حكمه ؟؟
اتمنى الاجابه من اصحاب العلم
مع الشكر

om mody 21-07-2008 11:55 PM

وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم

دعيها تصلي الاستخاره وتتوكل على الله

(العربي) 22-07-2008 12:16 AM

السلام عليكم ورحمه الله

اختي ...صلي الاستخاره ودعي اختك تصلي الاستخاره


وعسى الله يهديها لما فيه الخير


اخوك

الكسائي 22-07-2008 12:26 AM

رأيي الشخصي بما أن عمرها 37عاما ومطلقة ثلاث مرات فعليها بقبول هذا الزوج ولعله يتوفق معها ومن ثم يتحول الزواج المسيار الى زواج حقيقي فعليها بالاستخارة قبل كل شيء

sky way 22-07-2008 12:33 AM

انا من رأي الاخوات
خليها تتزوج مادام الزواج شرعي شو الغلط
وبعدين لو أنها صغيرة نقول لا بجيها واحد غير بس
هي مجربة الزواج وحرمانها من التمتع بحياتها والله حرام
الله يهنيها وساعديها ووقفي معاها
والله يسعدها

سباطي 22-07-2008 12:59 AM

لا يهم صفة الزواج مادامت شرعية المهم دين و خلق الزوج

اذا كان من تقدم لها من يرتضى دينه و خلقه فدعيها تتزوجه لان هذه حياتها و ليست حياتك و هي بسن تتحمل

تبعات قرارها وهي اعلم باحتياجاتها منك

وبماذا ستخدمينها في حال عدم زواجها بهذه الطريقة؟؟!!


وداعة الله

sweet2244 22-07-2008 01:46 AM

ابدا يااختي خليها تتوكل على الله وتتزوج اش بقي من العمر خليها تتهنى لها يومين من جد وبعد الزواج شرعي ولا شئ فيه وهو ماشرع الا لهذه الضروف ومدام اهلك عارفين والي حولكم عارفين ماهي المشكله تتزوج ويجها مره مرتين في الاسبوع احسن من حياتها عازبه طول العمر والله تكبر اكثر من كذا ماحد يجيها خلوها تشوف نصيبها احسن

الله يوفقها يارب ويوفقكم
بشرينا

أطيـــــــاف 22-07-2008 02:02 AM

أسأل الله لك و لها التوفيق

و تيسير الأمور

soo_soo 22-07-2008 02:17 AM

اختي انا غير مؤيده لزواج المسيار لكن وضع اختك و حالتها غير

اختك كبيره و ناضجه و اكيد عارفه احتياجاتها و مصلحتها..

لا توقفي في طريقها بس ذكريها بالاستخاره و عسى الله ييسر لها الخير..

بس سؤال مو خايفه ان طليقها ياخذ منها الولد لو عرف انها متزوجه؟

الله يوفقها و ييسر لها امورها

كل الغلا 22-07-2008 02:59 AM

اغلب زواجات المسيار يكون بدون مسكن يعني تبقى في بيتها أو عند اهلها لكن بما أنه بيوفر لها سكن وين المشكلة؟؟


الساعة الآن 11:29 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©