منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   حلويات (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=86)
-   -   ¤§§ طريقة عمل الألبــــة .. خطوة بخطوة يميييي (بالصور) §§¤ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=137568)

شمعة الجلاس2005 09-08-2007 01:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ****vase
يعطيك العافية



الف شكر على الطيق الحلو


حلوت دنياك والله يعافيك يا ****vase ويسلمك ..

لكن ما قلتي لي هل هذا الطبق معروف عنكم وإلا .. لا ؟؟

تحياتي لك

خمبولو 09-08-2007 04:17 PM

مشكوره اختي
بس الموضوع كله صور ، مايمديج تقرين شي الا وطلعت لج صوره واحسها متكرره الصور
تعبوني الصور

أم شا هين 09-08-2007 08:52 PM

شكلي تأخرت عليكيِ في الرد ومالي اي نصيب اذوق طبخك أختي شمعة الجلاس

حنا لنا طريقتنا في السعودية مختلفة كثير عنكم يأهل البحرين طريقتنا مالحه وما نضيف لها السكر ولا البيض


فيها الحبة السودة والحليب وتأخذ وقت كثير على النار أنا ما أعمله أم زوجي الله يطول في عمرها لما


تعمله توزعها علينا 000طريقتك شكلها حلو مرة تسلم أيدك يالغالية

شمعة الجلاس2005 09-08-2007 09:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم شا هين
شكلي تأخرت عليكيِ في الرد ومالي اي نصيب اذوق طبخك أختي شمعة الجلاس

حنا لنا طريقتنا في السعودية مختلفة كثير عنكم يأهل البحرين طريقتنا مالحه وما نضيف لها السكر ولا البيض


فيها الحبة السودة والحليب وتأخذ وقت كثير على النار أنا ما أعمله أم زوجي الله يطول في عمرها لما


تعمله توزعها علينا 000طريقتك شكلها حلو مرة تسلم أيدك يالغالية



هلا وغلا فيك يالغالية أم شاهين .. وأفا عليكِ ولا تأخرتي ولا شيء

وهذا نصيبك وأنا أختك

http://www.7m7.org/img102/August2007...3w32731194.JPG

احنا كم أم شاهين عندنا

وياريت يالغالية لو تذكرين لي طريقتكم في السعودية بتفصيل ..

يعني إنتِ ما تقصدين الطريقة الثانية اللي أنا ذكرتها ؟؟؟

أنتظر ردك

ونورتيني بإطلالتك الحلوة

شمعة الجلاس2005 12-08-2007 06:12 PM




:11: :11:

مــريم 14-08-2007 08:29 PM

يمي يمي ..
تسلم الأيادي على الألبة الحلوة ..



نشيدك يجنننننننننننننن .. ويبكي ..
بس في هالموضوع بالذات فر مخي .. :)
لأن الأصوات فيه تداخلت وأشتغل أكثر من مرة في نفس الوقت ..

شمعة الجلاس2005 14-08-2007 09:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحرينية ولكن
يمي يمي ..
تسلم الأيادي على الألبة الحلوة ..



نشيدك يجنننننننننننننن .. ويبكي ..
بس في هالموضوع بالذات فر مخي .. :)
لأن الأصوات فيه تداخلت وأشتغل أكثر من مرة في نفس الوقت ..


الله يسلم قلبك وعمرك يا بنت ديرتي بحرينية ..

وحاضرة لك في أي وقت يصير خاطرك فيها دقي علي وتوصلك هوم دلفر :d

وبسم الله عليك وعلى مخك وأنا كم مرة أقول راح أغير النشيد وبعدين أرجع وأغير رأيي لأن أحبه ..

وعلشان بعد كل ما تسمعونه في مكان تتذكروني:28: :22:

ويا هلا وغلا فيك وفي إطلالتك يالغالية نورتيني ..



ملَك شادي 16-08-2007 12:49 PM

يعطيكي الف عافية
انا ماعمري سمعت فيها
الا في دار حمايا
مرة رحتلهم زيارة لماكنت خاطبة وشادي برة مسافر
وقدموها الي بالطريقة الاولى
وحسيت
استغفر الله العظيم
معدتي صارت تلف وتقلب متل الغسالة
مع انو طعهما مش سيئ
بس مابعرف ليش قرفتني مووووووووووووووووووت
لانو جايبين حليب طازج وبكون الو طعمة او ريحة زناخة
الا حمايتي بتقلي زاكية
بقلها ااااه
وصرت اكل كل ربع ساعة معلقة
بالاخر بنت حمايا بتقلي
ولك بطلي كلي شكلك حتوقعي من كتر مانت ماحبيتيها
هههههههههههههههههههههههههههه
ياحرام
وحماتي ياحرام حكتلي يوه ولي بتاكلي
حكتلها لا زاكية
بس ماعمري دقتها
هههه
بس انت طريقتك شكلها زاكية ومتعوب عليها
بفكر اعملها إن شاء الله

شمعة الجلاس2005 16-08-2007 10:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملَك شادي
يعطيكي الف عافية
انا ماعمري سمعت فيها
الا في دار حمايا
مرة رحتلهم زيارة لماكنت خاطبة وشادي برة مسافر
وقدموها الي بالطريقة الاولى
وحسيت
استغفر الله العظيم
معدتي صارت تلف وتقلب متل الغسالة
مع انو طعهما مش سيئ
بس مابعرف ليش قرفتني مووووووووووووووووووت
لانو جايبين حليب طازج وبكون الو طعمة او ريحة زناخة
الا حمايتي بتقلي زاكية
بقلها ااااه
وصرت اكل كل ربع ساعة معلقة
بالاخر بنت حمايا بتقلي
ولك بطلي كلي شكلك حتوقعي من كتر مانت ماحبيتيها
هههههههههههههههههههههههههههه
ياحرام
وحماتي ياحرام حكتلي يوه ولي بتاكلي
حكتلها لا زاكية
بس ماعمري دقتها
هههه
بس انت طريقتك شكلها زاكية ومتعوب عليها
بفكر اعملها إن شاء الله


حيا الله ملَك شادي نورتيني بمرورك ..

وضحكتيني على موقفك يعني ليش تقصبين روحك إذا ما عجبتك والحمد لله إن بنت حماتك انقذتك وإلا كنتِ رجعتي ولكن الحمد لله جات سليمة ههههه:d ..

وترى جربي طريقتي ويارب يارب تعجبك .. لأني أنا مثلك لما ذقتها من عند غيري ما عجبتني لأنها كانت فيها ريحة زفار .. ولأني أحب أجرب الطبخات فعمليتيها بنفسي وأضفت لها الفانيلا وباقي المنكهات وصارت تمام .. واللحين زوجي ما يستغني عنها كل فترة أعملها له ..

خيال البحرين 18-08-2007 10:23 PM

الله عليج يا شمعة صج صج شهيتيني .. يسلمو الانامل ويعطيج العافية

أنا على فكرة أحب آكل هالحلو وماعرف أسويه ,بس من اليوم راح أسويه بروحي وما راح أذل روحي هههه

يعطيج العافية أبدعتي أختي


الساعة الآن 10:32 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©