منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   كيف انسى ضربه لي ؟؟؟ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=137256)

العازم 06-08-2007 08:33 PM


http://www.asmilies.com/smiliespic/t...a0asmilies.gif


نصيحه لكِ حتى تفرغي هذه الشحنات النفسيه المتراكمه على صدركِ يجب ان تعملي مجهودا رياضياً بدنياً على فترات متقاربه ومنتظمه وسوف تساعدكِ كثيرا في تجاوزكِ لهذ المشكله بأذن الله
..

3thooooooob 06-08-2007 09:58 PM

حبيبتي احرصي على قراءة الكتب التي تتكلم عن العفو
واذا زوجك يتقبل المصارحه
فصارحيه فلربما مسحه من يده تمسح ما كان
واذا احسست ان الموضوع بدأ يكبر فلا مانع من استشاره نفسيه

متفائل داائما 07-08-2007 02:04 AM

جددي الحب دااااااااااااااااائما
 
:22: :22: :22: :14: :14: :14: :) :) :)


يا أختي
دام الأمور صارت زينة و الأوضاع تحسنت
*** كوني متفاااااااائلة جدا بمسقبل مشرق ***

عليكي يااختي بالآتي :

1- احمدي الله كثيرا .
2- تفائلي كثيرا .
3- تذكري أن زوجات كثيرات لازالوا تحت ظلم بعض الأزواج ومن تذكر المصائب الكبار هانت عليه مصيبته .
4- أنت قوية جدااااااااااا و خلووووووقة و صبووووورة ، وبعد فضل الله هذه الصفات غيرت من زوجك .

دعواتي أن تحتويك دنيا الفرح دائما
اللهم وفقها و يسر أمورها و رضها و ارضى عنها و اكفها ما أهمها يا رحمن يارحيم


:) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :)


أخي الفاضل : يرجى منك مراعاة حدود التخاطب بين الجنسين ..

RedRose2005 07-08-2007 02:36 AM

كوني إيجابية
 
رسالتك يا أختي مؤثرة لكن حاولي أن تفكري بإيجابية و أن تنسي الماضي. جميعنا قد نمر بتجارب مؤلمة جدا في حياتنا الزوجية والتي قد لا تمُحى مع الزمن. لكن لو ظللت تفكرين بطريقة سلبية عن طريق الغوص في ذكريات محزنة أو مؤلمة سيستهلك ذلك الكثير من صحتك النفسية و الجسدية, فأنا مثلك قد مررت بتجارب مؤلمة أيام مراهقتي و بعد زواجي لكني أحاول قدر الإمكان عدم نبش الماضي الحزين و التطلع دائما نحو مستقبل مشرق بإذن الله مع زوجي و طفلتي الحبيبة. كما أنصحك أختي العزيزة بأن تكوني قوية أمام الظروف و أن لا تعاندي زوجك و لا تستفزيه أبداً, و انسحبي دائما بهدوء و ذكاء لو احتدم بينكما النقاش حتى لا يحدث أي إهانات! آسفة على الإطالة لكن أرجو ان اكون قد أفدتك.

العام 07-08-2007 02:39 AM

حبيبتي انسي اللي فات .. مدام انه انقطع عن الضرب ...

لاتنكدي على نفسك بذكريات راحت لحال سبيلها ..

كل اللي عليكي تسويه الدعاء له بالهدايه وان الله يهدي سركم


الله يوفقك ويهدي سرك معاه ..

ام لسبعة اطفال 07-08-2007 04:28 AM

السلام عليكم
لن اطيل عليك ولكن اعلمى عزيزتى ان النفس اماره بالسوء بمعنى ان الانسان احيانا يشعر بالفراغ وبأنه محتاج احاسيس ومشاعر قويه كالفرح الشديد الحب الشديد او مايسمى بالابتهاج واذا كان مسالم كحالتك وشعر بالرقود النفسى فما عليه سوى البحث فى الماضى عله يجد ما يهيج مشاعره من غضب وحزن ودموع ويشعر انه لازالحيا
ولكن عليك بالانشغال بشىء جميل كمحاولة الاحتفال بأية مناسبه خاصه فى العائله وياحبذا لو تخص زوجك
واشترى شىء جديد واشترى هدايا لاحبائك وعاملى زوجك معامله طيبه ومختلفه كأنك زوجته الثانيه لاسبوع فقط اسبوع دلعيه قوى مثلى يعنى وطلعى الطاقه الكامنه بداخلك فى الحب بدلا من الدموع وعليك بالدعاء

الله يرحم أبوي 07-08-2007 05:49 AM

جنة ج /
شكراً لمرورك الغالي على نفسي ونصائحك التي سوف أستمد منها قوتي ..

أبو أبراهيم 2007 /
كلماتك أثرت فيني وزادت ثقتي بنفسي لا عدمنا مرورك ..

al reem /

الله يتقبل دعائك ..

فيافي نجد /
غفر الله لوالدينا جميعاً وجعلهم في الفردوس الأعلى من الجنة
وأعوذ بالله من الشيطان الرجيم
شاكرة مرورك

أقمار الحب /
جزاك الله خيراً

أليسا 2007 /
حسيت أن العناد قوتي ويمكن يردعه لكن للأسف زاد منه ... الحمد لله على ما أعطى ..

أميرات /
شكراً لكي أختي بس ما أدري أخاف يستخف فيني وما يأخذ كلامي محمل الجد ..

العازم /
شكراً لك أخي أحاول أشترك بنادي رياضي ...

3thooooooob /
دائماً أعفو وهذا ما سبب لي المشاكل بقوله لي دائماً أنتي سلبية ... شاكرة مرورك ..


متفائل دائماً /
كلماتك أثرت فيني وزادت ثقتي بنفسي لأني فعلاً محتاجة لدعم نفسي كثر الله من أمثالك وتقبل الله دعائك ولك مثلها ..

Red Rose2005 /

المشكلة أني حاولت انسى وأتناسى لكن دون فائدة تذكر لكن بعد ما قرأت ردودكم أنتعشت قليلاً علي أنسى .... جزاك الله خيراً على النصيحة ...

الله يرحم أبوي 07-08-2007 05:54 AM

العام / ..

دائما ً أدعو له بالهداية الله يتقبل دعائي ودعائك ...

وجزاك الله خيراً ..



أم لسبعة أطفال /
الله يخليك لهم ولا يحرمهم منك أبداً ... أحاول أشغل نفسي بشئ يفيدني وأشغل القوة المخباءة عندي ... شكراً لمرورك ...

فعلاً النفس اللي بيطاعوها أمارة بالسوء

هـمــسـات 09-08-2007 02:41 AM

الله يفرج همج ويصلح حالج ويهدي زوجج ويريح بالج اللهم امين

مها الكويت 09-08-2007 03:10 AM

اكيد في بعض المواقف الي تجرح ان كان الضرب او غيره لا تنسي


وتكتم بالقلب وتجرح كل ما تذكرتيها


تناسي وخلي الي بالقلب بالقلب


والله يسعدك يارب


الساعة الآن 02:01 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©