منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المقبلين على الزواج (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=7)
-   -   ليلة العمر والدورة الشهرية ! ماذا أفعل؟ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=133049)

رانيا غانم 30-06-2007 10:49 PM

حبيبتي عادي والله بتكوني ضيفة شرف وعلى الاقل بتتعودي انك تحطي راسك وراس زوجك اللي اول مرة بتنامي جنبه على نفس الفراش بالعكس انا بلاقيها روعة في الجمال ان العروس تكون حائض يوم زفافها يعني بيكون فيها متعة اكثر وبتاخدي على زوجك وما بتضطربي من اول يوم؟
هدا رايي

سكرة هانم 01-07-2007 07:42 AM

اختى الحبيبة موضوع ان الدورة يكون ميعادها هو ميعاد فرحك امر عادى جداااااااااااااااااااا و مفيهوش اى مشاكل
انا حصل معايا نفس الموضوع حددت ميعاد فرحى على اساس تكون اتت و انتهت و اللى حصل انها اتاخرت و نزلت على قبل فرحى بيوم واحد و الحمد لله لم تكن مشكلة على الاطلاق ... بلغت خطيبى براحة و تفهم جدا الموضوع و عدى على خير
و احب اقول لك على حاجة ان الايام الاولى من الزواج بالرغم من انها كانت على الى انها كانت احلى ايام و لم احس باى فرق بالعكس قربتنى من زوجى كثيرا و جعلتنى مرتاحة عند اول جماع بنا لان الخوف كان راح و الرهبة كانت خفت كتتتتتتتتتتتتتير

فتوكلى على الله و سبيها على ربنا بس اهم حاجة لازم تيدى فكرة لخطيبك قبل الجواز بكام يوم انها ممكن تيجى علشان يكون مجهز نفسيا و ميتفاجيئش يوم الفرح

و ربنا يتمم لك على خير ان شاء الله

اظلال الماضيz 01-07-2007 01:41 PM

اغلب الجميع من البنات تزوجوا ومعااهم الدورة
والله يقولون عاادي ومافيهاشي

اما مومسئله جماع فقط فأن معاج لان الدورة تتعب وتقرف الواحد
وتقلب اخلاقه وتغيراللي مايتغير

فكان الله بعونك

كان تناقشتي مع زوجك واخترتي التاريخ المناسب لج وله
وهكذا ترتاحي ولاتعبين نفسيتج\
والله الموفق

قمر النساء 01-07-2007 01:49 PM

شوفي حبيبتي ... انا مثلك دورتي بتصادف فترة زواجي بس انا عطيت مقدمات بالامر لخطيبي عشان من هالحين يحط بباله افضل من انه بيتفاجئ يومتها , بس صدقيني اللي بيزعج مو هالموضوع قد ما تكونين طفشانه وقرفانه وخايفة وحالتك مي مرتاحه بس اش بتسوين افضل من ان يكون لاستعمالك لحبوب اي اثار
مع ان اختي نصحتني بها بس اعتقد انك حتى لو استخدمتيها بتكونين بنفس حالتها النفسية فتوكلي على ربك وخلي كل شئ طبيعي ومن ربك .

وهج الشجن 02-07-2007 04:24 AM

ما أنصحك أختي باستعمال الحبوب..

الأمر عادي جداً أختي.. ولا تاخذين هم .. أنتِ بس صارحيه بالشيء هذا .. وهو راح يتقبل الأمر بكل رحابة صدر ..

الله يوفقك ويسعدك..
تحياتي.

أم تاالا 02-07-2007 02:39 PM

خواتي انا اكلت الحبوب و مستمرة عليها لحد الان اسمها دايفوستين؟؟ يعني ممكن تسبب عقم؟؟

اختي رشا نقي وش اسم الحبوب اللي اكلتيهاا؟؟؟

والله بديت اخاف :(

خطيبة (A) 02-07-2007 05:02 PM

انا بتصادف نفس موعد زوواجي

صحيح شايله هم بس موكله امرييي لله

الله يعينا حنا البنات وييسهل علليها
آمييييييييييييييييييييييييييييين

الروميساء7 02-07-2007 08:35 PM

بسم الله الرحمن الرحيم ...........السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا : اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يبارك لكم كلكم في الزواج غالياتي ويسعدكم دنيا واخره والله يتمم لكم بالخير والمسرا يارب .


عموما حبيبتي حبيت اقول لك لك انصحك ماتستعملين الحبوب لان الحبوب اللي توصف لايقاف الدورة هي حبوب منع الحمل وصدقيني لها تاثير على الحمل كم واحدة سببت لها العقم وكم واحده اثرت لها على الدوره نفسها صدقيني مروا قدامي حالات كثير كدا انا لي خبرة ممتازة بالصيدله وافهم في الدواء كثير وما انصحك تستعملين الحبوب ، فعندك حل واتمنى يكون مناسب حاولي تكلمي اهلك او اهل خطيبك ياجلون العرس لاسبوع واحد ما راح تخسرون شيء وكل تاخيرة في خير والامر عادي انا صديقة لي نفس الشيء اللي سوته والحين تزوجت ماشاء الله وحامل في الشهر الثاني عقبال عندك وعندك كل الاخوات اللي بيعرسون يارب ، واتمنى اكون افدتك اختي

وفالك طيب


واكرر واعيد الف الف الف مبارك والله يتمم بالخير يارب

semsam 03-07-2007 01:47 AM

يا بناااااااات لو سمحتوا جاوبوني بصراحة كيف تسبب العقم وهي ما راح تستخدمها إلأ لأيام محدودة فقط
أنا كمان راح أستخدمها لكن ما أعرف من سلبياتها إنها تسبب العقم وأحب أضيف إن أختي مثل ما قلت لكم في رد سابق إنها أستخدمتها الأيام الأولى من زواجها السنة اللي فاتت والآن معاها بنوته زي العسل بسم الله ما شاء الله عمرها شهرين الله يحفظها ويخليها لها قولوا آمين

بعدين أنا ما قلت للأخت كبرياء يشبهني تاخذها بدون استشار بالعكس أنا نصحتها باستشارة طبيبة النساء
وإذا تناسبها الحبوب وجسمها يتحمل راح تسمح لها إنها تاخذها وإذا العكس راح تمنعها من أخذ الحبوب
ويا أختي الروميساء7 تقولين إنها حبوب منع الحمل طيب وش المانع ما دام إن بعض الفتيات ياخذون حبوب منع الحمل لفترة أشهر ثم يحملون وينجبون يعني أقصد من كلامي إنها مو شرط مضرة وإلا كان ما صرح لها

عموما أنا أعتقد إنها ترجع لقوة الجسم وقدرة تحمله لهذا النوع من الأدوية علشان كذا يجب استشار الطبيبة

أعتذر على الإطالة تحملوني فأنا أختكم وإن أخطأت فأنا بشر مثلكم


الساعة الآن 02:19 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©