منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   طريقة انتبهوا منها تضعف الرجل وتموت المرأة قهر (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=104891)

_الفارس_ 14-10-2006 01:33 AM

شوفي بدون زعل الظاهر زوجك يسمع عن العزل ولا يعرف بالضبط كيف يطبقة

لهذا حرمك وحرم نفسة من الذا ما فى العملية الجنسية فهمي زوجك ان العزل هو

ان لايقذف داخل الرحم بل يخرج القضيب ويقذف خارج المهبل وبهذا يتحقق الهدف

لاحمل واستمتاع وهناك عدت وسأئل لمنع الحمل منها الكبوت للرجل وغيرها

ام ما يحدث لكي الان فحرام واذا استمر الوضع على هذا الحال سيوثر على نفسيتك كثيراً

مسكينه 88 15-10-2006 03:58 AM

اوكي كيف اقدر اصارحه بهذا

ممكن مساااااااااااااااااااااااعده :(

_الفارس_ 15-10-2006 04:15 AM

....................

يجب عليكي ان تصارحي زوجك بان ما يقوم به امراً يجعلكي تعانين نفسياً

وانه يجب ان يكمل العملية الجنسية بالشكل الصحيح وان يقوم بالعزال لحظة الانزال مباشرة

وانلايحرمكي من حقك في الاستمتاع .......باي حال من الاحوال تكلمي معة بكل صرحة استغلي لحظات

الصفا التي تكون بينكم وتحدثي معه بلطف ورقة وحاولي ان تفهميه كل هذه الامور والله يعينك

صن رايز 15-10-2006 04:44 AM

......................

هناك موقع الثقافة الجنسية ابحثي فيه ستجدين ماتحتاجين اليه


العمليه الجنسيه= ( انتصاب + ايلاج + مداعبه ) العزل او موانع الحمل = ( الغذف خارج المرود + الواقي الطبي + حبوب منع الحمل + اللولب عند الطبيبه )

غزالة البوادي 15-10-2006 04:56 AM

موضوعكم غريب يا أختي؟؟

معقول بس يكتفي بالمداعبة؟؟

ليش ما يكمل الجماع؟؟

إذا هو ما يريد أولاد الحين أوكي.. يمارس معاك جنس كامل و القذف يكون برا؟؟

بس كذا الصراحة.. يخليكي تموتي من القهر.. الله يساااعدك!!


الساعة الآن 01:21 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©