منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   زوجتي تغادر البيت الى بيت اهلها (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=175552)

فرااوله 15-11-2008 05:02 AM

اخوي لاتفكر بالزواج الثاني ولا الطلاق وربي بيحل امرك من عنده واسغفر كثير

llp00na 15-11-2008 05:32 AM

إستدراك,
أخي كلامي ليس تحريض على أن تطلق زوجتك كما يبدو في ظاهره لأصحاب العقول الخفيفة, بل يدعوك إلى مراجعة حالك مع الله وإصلاح حالك و من ثم بناء شخصية تمكنك من إتخاذ قراراتك بثقة لا نظير لها و بدون تردد عل وعسى أن ترتقي بحياةك إلى مستوى أحسن

أتمنى لك الفوز و الفلاح في الدنيا والآخرة

فرااوله 15-11-2008 06:24 AM

SIZE="6"][COLOR="Greeاخي صاحب المشكلة انا امرأة متزوجه ويحدث لي مع زوجي مشاكل مثل الاخرين وتركت البيت الى بيت اهلي 3 مرات تبغى تعرف ليه ؟ اجاوبك وبكل صراحة اذا المرأة شكت في حب زوجها لها إو ان هناك أمرأة اخرى تشغل قلب او عقل زوجها فانها تلجأ الى وضعه تحت اختبار صعب عليه وعليها
اخي اخاف ان زوجتك شافت منك ايام صعبه او عدم اهتمام منك فشكت بحبك لها فذهبت الى بيت اهلها لتبحث عن الامان والحب صدقني لو عاشت معك بحب واحترام وتقدير ماتخلت عن بيتها ابدا وشردت اولادها
انا متأكده ان زوجتك تحبك وتضعك تحت اختبار حبك لها فانتبه ياأخي لاتفشل
نصيحتي لك ارسل لها مسج اخبرها انك بتخليها كم يوم ترتاح وتفكر وبلغها انك بتسافر للعمرة واخبرها بالرساله انك تمنيت انها معك تسافر للعمرة واعطها مصروف الاطفال حتى لو هم مو محتاجين وفعلا سافر للعمرة وادع الله لكما وبعد اسبوع اعزمها لمطعم وحدد لها الوقت وبلغها انك بتمر تاخذها للمطعم بس هي بدون الاولاد واذا طلعتوا مع بعض وين لها حبك وغلاوتها عندك يااخي المراة تحب تسمع كلام الحب والغزل ومكانتها بقلبك
وناقش معها المشكله وحلوها وان شاء الله بتنحل واذا رجعتوا لبعض بالبيت فهمها باسلوبك ان تصرفها هذا ينقص غلاتها عندك وسامحها وبين لها خطورة تصرفها على الاطفال وانهم يتأثرون، ومشاكلكم تحلونها بينكم حتى اولادكم مايدروا عنها ومع الايام وصل لها باسلوب (ان احد اصدقاءك يعرض عليك اخته للزواج وانهم يبغونك بالذات وبين لها انك ماأهتميت لان زوجتك هي وبس وحدها بقلبك وسو نفسك تستشيرها ايش تسوي مع صديقك لانه مصر ) كذبه بيضاء تخوفها ومره ثانيه تخاف تطلع من البيت وانت وشطارتك وربي يوفقك:18:
[/SIZE]

حرم المعلم 15-11-2008 03:52 PM

الاخ الفاضل
أنا أختلف عن الآخرين في وجهة نظري وأتفق معهم في وجهة نظرهم أن مايهمك الا اميرات وطبعا تستاهل اميرة المنتدى وانا دائما استمتع وأنا أقرأ ردودها
المهم أنا أرى أنها خطوة حلوة زيارتك لأولادك لأن أكيد ما راح تقدر تصبر عنهم وقلبك ماراح يتحمل وكرر الزيارة بشرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررط لاتجيب سيرة المدام وسو نفسك مبسوط ولاهمك شي علشان ترجع هيبتك ويزيد قدرك عندهم وأحسن شي أنك تأخذ عيالك برا بيتهم نهاية الاسبوع ورجعهم ولاتجيب سيرة امهم والله ان تبدأتشك أنك متزوج أو أن وراك شي وراح يصير أحداث جديدة في مسلسلmsakz
تقبل رأيي ومروري

msakz 15-11-2008 04:06 PM

حرم المعلم ... قولي امين ان شاء الله المعلم يصير مدير .. وتصيرين حرم المدير

الاولاد ماايخلوني اخذهم .. ولا ودي الجا للقانون ولا باخذهم ، ودي الامور تسير بدون مشاكل.
لانهم واقصد اخوانها يبغوها تكبر ..

بالنسبه لاميرات تستاهل ونص ولالاخوان يستاهلون الخير والتقدير ايضا

أميرات 15-11-2008 08:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msakz (المشاركة 2019628)
الاولاد ماايخلوني اخذهم ..

بأي حق يمنعونك من اولادك ؟؟!!!!

الفقييير 15-11-2008 08:40 PM

الكلام كثر وما توقعت المشكلة توصل لهالدرجة

لكن أقولها من واقع أنا أشوفه

اصدق في اللجأ إلى الله وتب إليه وبتشوف كيف مشاكلك تنحل

الكلام الكثير ما يخلص

عليك يا أخي بالقرآن تدبر فيه لأنه فيه بركة

صراحة احنا غافلين عن ربنا كثير

اللهم أقبل بقلوبنا إليك يا أرحم الراحمين واجمع عبدك هذا بأهله وأسعده معهم يا أرحم الراحمين

ربي ييسر لك

daimound22 16-11-2008 04:09 AM

معليش بس كيف تلجأ للقانون وانت ما طلقت لسى هذي الي مافهمتهااا

يعني الان انتو في مررحلة انفصاال من غير طلاااق
كيف تروح المحكمة وتقوول ابغى عياالي
معليش بس انا ماعندي خلفية على القاانون بس هذا المتعاارف علية
واذا غلطاانة ياريت تنوروني

msakz 16-11-2008 09:51 AM

اميرات : بدون حق
بس الجماعه رغم جهلهم في كل شي الا انهم اكثر خبرة من المحامين في المشاكل، بل ويفاخرون دائما بالمشاكاه والمحاكم حتى مع اقرب الناس لهم.
الشاهد في حديثي : لم اكن اريد ان اتقدم باي شكوى ضدها لاني كنت ارى ان طريق الاصلاح لازال موجودا، بمعنى انه من الممكن ان اخليها في بيت اهلها قد ماتحتاج او تبغى او ابغى انا، بس الاولاد مالهم علاقه في هذي الامور ... وكنت اعتقد انها اعقل من انها تستخدم الاولاد كسلاح ..
وكنت ارفض اني اجلسها عند قاضي او شرطي، لاني لو علمت وتأكدت انها تريد الطلاق لطلقتها في خمس دقايق... بمعنى .. هي او هم يجبرونني الان على اللجوء الى المحاكم .. وهم يريدون ذلك بالتاكيد " واعني اخوانها واهلها".

daimound22
كلامك صحيح ... واهلها فاهمين كذا بشكل جيد .. وهذا اللي يخليهم يسوو كذا ..
ولابد من تقديم شكوى ضدها للمحكمة .. استشرت محامي وقال لي على نقطه انه يحق لي اللجوء الى الحاكم الاداري، ومن صلاحياته ان يسلمك الاطفال حتى تنتهي القضية او يبت فيها شرعا.
لكن محامي اخر قال ان ذلك غير ممكن اطلاقا.

msakz 16-11-2008 09:55 AM

يااخي llp00na

اما علاقتي مع الله فاسال الله ان يتوب علي وعليكم .. كلنا بشر خطائون ... اما والدي ووالدتي فحفظهم الله .. اكبر خلافي مع زوجتي بسبب بري لهم .. لانها ترى انني اهتم بهم اكثر منها

اما سالفة انني لا اقبل اي نصيحة تقول طلق او ابتعد .. وانا لم افهمها على التحريض ابدا .. فربما لانني فعلا احبها واحب ابنائي ،،،، ولكن عندما تختلف الامور ... سيكون لي موقف اخر ..

حاليا اولادي هم من يمثلون لي كل الاهمية ... بالنسبة لها بيت هلها وهي حرة بل بالسلامه

الساعة الآن 04:08 PM.