منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   عاشقات حلم الامومة (أغسطس 2007 -أكتوبر 2007) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=137831)

حلمي قريب 26-08-2007 08:46 PM

اشكرك حبيبتي عاشقة الطفوله ويارب يفرحنا كلنا

أم غزوان 27-08-2007 12:38 AM

أختي حلمي قريب حاسة إنك بتفرحينا عن قريب إن شاء الله بس إنتي خلي أملك بالله كبير واكثري من الاستغفار والدعاء وبإذن الله نفرح فيك وفي الأخت سونيا وجميع أخواتي الله يرزقكم أجمعين ويفرج عنكم كربتكم مثل مافرجها علي عاجلا غير آجل

حبيبتي كوكار ابتسمي صدقيني مولايق عليك الزعل اللي قلبها كبير وحنين مثل قلبك حرام يتسلل له اليأس والاكتئاب خلي حياتك أمل وتفاؤل وبإذن الله ربنا يحقق مبتغاك عاجلا غير آجل .

غلا جلاجل 27-08-2007 03:22 AM

اللهم ارزق اخواتي جمعيا بالذريه الصالحه الله يفرح قلوبكم ويسعدهم اللهم اامين

layla80 27-08-2007 08:41 AM

اللهم آمييييييييييين
لا تنسوا تدعولي أنا كمان خواتي
انه الله يرزقني و اياكم بالذرية الصالحة
عاجلا غير آجل يا رب يا رب

SONYA2007 27-08-2007 08:53 AM

كوكار حبيبتى الله يفرح قلبك عن قريب:14: و فعلا انت نور هالصفحة:22: و انتى اللى دايما تعطينا الامل و جرعات التشجيع تاكدي انه احنا كلنا معاك و حالتك انا مريت فيها قبل 3اسابيع :21: تقريبا لو تذكري و قلتى لي انه مافقد الامل و شجعتنى ياريتك قريبه عشان اقدر اعزمك عى احلى ليمون بنعناع عشان يروق اعصابك ياجميل يالله حبيبتى ارمى بطانية الكابة و البسى شال السعاده الله صايرة شاعرة:d :d :25:

kokar_2001 27-08-2007 10:02 AM

حلمى قريب عطر الليل عاشقة الطفولة ام غزوان سونيا حبيبتى انا مش مكتأبة عشان موضوع الحمل لا الحمد لله انا مفوضة امرى تماما لله فى الموضوع ده انا معرفش مالى يمكن الحرقان اللى فى جنبى هو اللى مدايقنى مش عارفة مالى بس الحمد لله على كل حال

سونيا الجميلة عليكى ليا ليمون بالنعناع يا سيتى انا عارفة انك فى السعودية و ان شاء الله انا ناوية اروح عمرة عن قريب بأذن الله فأن شاء الله نتقابل و تعزمينى على الغدا كمان مش ليمون بنعناع بس
المهم انتى تخلى بالك من نفسك دلوقتى و تدعى كثير و ان شاء الله تطمنينى عليكى و انا مستنية اسمع الخبر الجميل ان شاء الله

غلا جلاجل ربنا يكرمك ذى ما بتدعيلنا
ليلى ربنا يكرمك ان شاء الله و تفرحينا بالنونو الجميل

ربى لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين

SONYA2007 27-08-2007 10:10 AM

السعودية راح تنور بجيتك حبيبتي ياترى تقدرى تيجى الرياض علشان اقدر اقوم بواجبك

ربي لاتذرني فردا و انت خير الوارثين

حلمي قريب 27-08-2007 01:29 PM

بنات ..كيفكم وكيف الهمه .....

ان شاء الله مرتاحين ..........ا
كوكار ها يا بطه .... لبستي شال السعاده ولا لسه ؟ ههههههههه لاتنسون ترسلون لي واحد ..لاني في حاله شبه اكتئاب ...وامس .. زوجي عطاني محاضره ...عن الدلع اللي انا فيه وقال الحمل بيصير ..وانتي مش بأيدك تنفخي الروح ببطنك ... ااااااه لو اقدر احمل واجيب له البيبي ... لكن مثل ماقالت احدى الخوات .. يمكن الله ماكتب لي هالشهر لانه بيكون عاق او مريض او مافيه خير لي ...

يارب ترزقنا الذريه الصالحه عاجلا غير اجل ....

انا الحين احس بألام الدوره ... بس فيني التهاب ... وهالشيء خلاني اتأكد ان الدوره بتجي ... لكن ارجع واقول الحمد لله ... وبأنتظار يوم الدوره وربي يعوض علينا كلنا الشهر الجاي

احبكم في الله وطمنونا عنكم

عاشقة الطفولة 27-08-2007 02:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة layla80
اللهم آمييييييييييين
لا تنسوا تدعولي أنا كمان خواتي
انه الله يرزقني و اياكم بالذرية الصالحة
عاجلا غير آجل يا رب يا رب

يا رب ارزق اختي ليلى الذرية الصالحة الطيبة بحق و عظمة هذا الشهر المبارك يا رب

عاشقة الطفولة 27-08-2007 09:44 PM

انا لسه راجعة من عند دكتور الحساسية كنت شاكة انه تكون عندي حساسية من شئ ما فعملت تحاليل و عملت صور اشعة على الصدر فلما دخلت عند الدكتور بعد عدة اسئلة قال لي ما عنديش حاجة تقلق بس الامر انه لازم اخذ بالي من تغيير الجو لاني عندما استيقظ صباحا ابدأ بالعطس المتواصل و سيلان الانف ثم في الليل افيق على كحة بسيطة لذلك كان شاغلني الامر و الحمد لله ارتحت اعطاني نوعين من الادوية خفيفة المهم انه بعد ان سألني هل انت حامل قلت له الله اعلم فاستغرب من جوابي ثم قلت لا اعرف ففهم انه ليس لدي ابناء فقال لي هل تريدن ان يكون لك ابناء تعرفون ما كان ردي هو ان عيناي دمعتا فبدا الدكتور يدعو الله ان يرزقني أردت ان احبس الدموع لكن لا مفر
المشكلة انه لم اعد افكر في الامر و لم اعد ابكي على الموضوع لكن حين سألني كأنما مس جرحا فسال بالدماء
ربي ارزقني و ارزق اخواتي الذرية الصالحة عاجلا غير آجل يا رب
رجماك يا ألله
اللهم الطف بعبادك يا ارحم الراحمين

الساعة الآن 03:05 PM.